تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
د
ياحبيبتي يادوهااااااااااااا،، والله فرحتيني وكنت متضايقة ،، خاطري احضنك وأبارك لك ،،


الحمدلله ربي عوضصبرك ،،ولوووووووووو حبيبتي احنا مانزعل منك ،، أهم شي ربي يرزقك الذرية الصالحة التي تملي عليك حياتك ،،وعقبال ما نسمع خبر ولادتك بالسلامة ياحلووة ،،


وعقبالنا جميعًا ،، دوهااا سويتِ حركة حلوة في القروووووووب ،،كل الحبايب متجمعين ،، عسى ربي يجمعنا في الخير دوووووم ،،
ن
دفء الياسمين;16371353:
ياحبيبتي يادوهااااااااااااا،، والله فرحتيني وكنت متضايقة ،، خاطري احضنك وأبارك لك ،،


الحمدلله ربي عوضصبرك ،،ولوووووووووو حبيبتي احنا مانزعل منك ،، أهم شي ربي يرزقك الذرية الصالحة التي تملي عليك حياتك ،،وعقبال ما نسمع خبر ولادتك بالسلامة ياحلووة ،،


وعقبالنا جميعًا ،، دوهااا سويتِ حركة حلوة في القروووووووب ،،كل الحبايب متجمعين ،، عسى ربي يجمعنا في الخير دوووووم ،،


:o:o:o
حبيبة قلبي ما انحرم منك ويبارك بحياتك ويسر خاطريك يااااارب
وصلت الاحضان:adore:
وعقبالك يارب تجي تفرحينا عن قريب قلبوو:L:
ايوا هههههههه عقبال بقية القروب القديم:adore::adore:
الله لا يجيب لك زعل ولايكدر لك خاطر دفوءه F:F:
&
هاي صبايا
رجعت من المشتشفى
اول مادخلت ع الدكتوره قالت ها حامل
قلت لها لا كانت متوقعه أني احمل

طلبت تحليل لهرمون الحليب والتراساوند يوم ٩
من الدوره
تقول هرمون الحليب بدو صبر
وقالت ان هرمون الحليب يخلي البويضه فاضيه
يعني بس كيس ويكون فاضي
خوفتني والله
الله يكتب الي فيه خير
ن
زوجة دودي يارب خير حبيبتي استغفري علطووول
ش
دوها حبيبتي الف الف ومليون مبروك
وايد فرحت لك والله ما صدقت الخبر من وصلني كان خبر حلو
الحمد لله اخيرا فرحت فيك
ما حبيت ما ادخل وما تبارك لك
والله يتمم لك على خير وتقر عينك بشوفه ويطلع لك قرون هههههه:lol:
عقبال الباقين يارب
ش
داخلة من التلفون عشان ابارك لك
ع
زوووجة دودي
ان شاء الله خييير ياقلبي
والله كريم وبيرزقك قريبا

شجووون
منوووره


انا اليوم كليتي تالمني بقوووه وفي افرازات
ان شاء الله مارجع الاتلهاب
ن
شجن الشجون;16371523:
دوها حبيبتي الف الف ومليون مبروك
وايد فرحت لك والله ما صدقت الخبر من وصلني كان خبر حلو
الحمد لله اخيرا فرحت فيك
ما حبيت ما ادخل وما تبارك لك
والله يتمم لك على خير وتقر عينك بشوفه ويطلع لك قرون هههههه:lol:
عقبال الباقين يارب

اهلييييييين ام فروحه \الله يبارك فيكي يارب تسلميلي:o
ما انحرم منك اشتقتلك والله شخبارك واخبار الحلوه
ههههههههه شريره بتطلعيلي قرون ها هههههههه
اميييييييين يارب دعواتك ويكرم كل الحلوين يارب
فديتك مره انبسطت بتواجدكF:F:
شجن الشجون;16371526:
داخلة من التلفون عشان ابارك لك

ياعمري تسلمي حبوبه:o
عبق الورد 22;16371587:
زوووجة دودي
ان شاء الله خييير ياقلبي
والله كريم وبيرزقك قريبا

شجووون
منوووره


انا اليوم كليتي تالمني بقوووه وفي افرازات
ان شاء الله مارجع الاتلهاب

الف سلامه عليكي اشبها كليتك:-o
طيب روحي للمستشفى شوفي اشبها لاتسكتي
ش
حياتي وردة النور بوجودك
ش
دوها الحمد لله انا وبنتي بخير نسال عنكم
فديتك وانا ما حبيت افوت فرصه اني ابارك لك
صبرتي ونلتي الله يتمم على خير
وانتي واحشاني اكثر :adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore:
ع
دووهتي
يمكن من قله شربي للماء
او يمكن جايني التهاي
اذا استمر الالم لبكره برووح

شجوووونه
اخباااار فرووووحه
خاطري اشوفها فديتها
ش
السلام عليكم ورحمة الله
اخباركم بنات ان شاء الله تكونو بصحة وسلامة يارب
الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووك دوها
والله يثبت حمللك يارب وتشوفيه كامل الخلقة والاخلاق
ن
بسم الله ماشاء الله
دوووهتي حبيبة قلبي الف الف الف مليووووووووون
مبررروك قسم بالله هلت دمعتي لما ارسلولي البنات الخبر
ياااشيخه فرررحتينا الله يتمم لك بخيييير ياغاليه
وربي فرحانه مو عارفه شكتب وشقوول
الا الله يتمم لك
داااخله من الجوال ابارك للك
جد فرحت لك من قلبي 
ر
السلام عليكم

كيف اخباااركم عروساات


دوهه ...الف الف مبرووك :) ربي يتمم لك على خير وتشوفين البيبي في حضنك ان شاء الله .....

وعقبالنا كلنا ياااااارب



--------------------------------------------
انا الحمدلله بخير اليوم كان اخر يوم حق التمريخ ....احس جسمي متكسر امس واليوم مو مثل اول يوم ما حسيت بألم ...بس الحمدلله خبرتني ان الرحم نزل لان كان واايد مرتفع

وزوجي لسه مسافر يعني للحين مو حاطه في بالي ان بصير حمل طوول ما هو مسافر لين ما يرجع يستقر هني... مع انه يرجع يومين في الاسبوع ....بس بستمر ع العلاج والله يكتب الي فيه الخير والصلاح ....بكره ان شاء الله ببتدي في القسط الهندي......

ع
تيفووو وشووقي
من زمان عنكم ان شاء الله انكم بخير


عقىشتك
هلا وغلا
ان شاء الله تحملين هالشهر ياااارب
وبعد كم يوم بتحسين براحه في جسمك
بس حاولي انك ماتلبسين رفيع
وتقللين من صعود الدرج بهالفتره
عشان مايرجع يرتفع مره ثانيه


وان شاء الله تبشرينا قريبا
ن
حياااتي ورود بخيييير يااقمر مشتاقتلكم والله
انتي كيييييفك؟
ر
عبق الورد 22;16371720:
تيفووو وشووقي
من زمان عنكم ان شاء الله انكم بخير


عقىشتك
هلا وغلا
ان شاء الله تحملين هالشهر ياااارب
وبعد كم يوم بتحسين براحه في جسمك
بس حاولي انك ماتلبسين رفيع
وتقللين من صعود الدرج بهالفتره
عشان مايرجع يرتفع مره ثانيه


وان شاء الله تبشرينا قريبا


اهليين عبوقه

ان شااء الله ....مافي اكرم من رب العالمين,,,,

والله الكعب من زمااان عنه ....لان يتعبني واايد...وشي ثانب ان انا وزوجي مثل الطول تقريبا ...فما احب البس كعب عشان ما اطلع اطول منه...
وبالنسبة للدرج الحمدلله طول ما انا في بيت ابوي ماكو درج .....بس الله يعين لما اروح شقتي الخميس :badly: طبعا غير التنظيف عن الغبره والترتيب ...والتعب الله يعين


:L:
F:
ر
ع فكرة انا كنت معاك لفترة اشارك وكان اسمي ( روافد الروح )
:)
بس بعدين صرت بس اتابعكم بشكل مستمر من دون رد لان لابتوبي كان خربان وما اعرف اكتب ردود عن طريق الايفون....والحي لما تصلح الابتوب رجعت شارك معاكم
F:
ع
تيفوووو

تشتااااق لك العافيه حبيبتي
انا الحمدالله بخييييير
بشريني عنك شو جديدك


عشقتك
انا ماحب الكعب ما البسه الا نادر جدااا
برغم فارق الطول بيني وبين زوجي الا اني ماحبه

والله يعوض صبرنا خيييير ...


وماذكرك قبل
يمكن كنتي تدخلين نادر
م
واااااو حررركاااات مررره يادووهااا :adore:
ربي يتمم لك على خير
مررره فرحت لكك :adore: :adore:
ماادري وش اقول غير الله يسهل عليك حملك وولادتك وتقر عيونك بشوفته :L:

عروس .. شجن ،، نظرة تفائل رووحه .. احلام مننننورين من زمان عنكم F:
دودي حبيبتي مافيك الا العافيه ان شاء الله ويار تحاليلك كلها سليمه وترتاحي ;)
عبق ماعليك شرر حبوبه اشررربي موووويه كثثثير ولا بتحتاجي الدكتور :thumbs_up:
عشقتك بالعافيه التدليك :adore: احبه انا مرره .. ارتاااحي ولا تتحركين كثير وربي يرزقك قريباً
الا ماذكرتها تسمح لي :L: على عيني وراسي كلكم طمنونا عليكم
X