هلابكم
الله يعوضكم يارب
نيفو
ااحتسببي عند الله واحسني الظن
ربك بعوضك
دودي
بسألك متى موعد دورتك
انا بعدك اتوقع بكم يوم
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
د
22-12-2012 | 07:20 PM
&
22-12-2012 | 07:41 PM
هلا دانه
كيفك ؟
فقدتك والله
وين هالغيبه
انا موعد دورتي بكره
بس اليوم بعد الجماع نزل دم
ومستمر للحين
اكيد دوره
الله يعوضني
بس الغريب انها انزلت بعد الجماع على طول
يعني اول مره تنزل الدوره كذا
كيفك ؟
فقدتك والله
وين هالغيبه
انا موعد دورتي بكره
بس اليوم بعد الجماع نزل دم
ومستمر للحين
اكيد دوره
الله يعوضني
بس الغريب انها انزلت بعد الجماع على طول
يعني اول مره تنزل الدوره كذا
د
22-12-2012 | 07:44 PM
الدنيا وماعندي لاب توب
اليوم حصلت قلت ادخل واكتب
انا اذكر دورتي بعد دورتك
يمكن دوره بس لاتستعجلين
اصبري يوم وشوفي
واذا ماقدرت سوي تحليل منزلي
اليوم حصلت قلت ادخل واكتب
انا اذكر دورتي بعد دورتك
يمكن دوره بس لاتستعجلين
اصبري يوم وشوفي
واذا ماقدرت سوي تحليل منزلي
&
22-12-2012 | 08:08 PM
دانه
اكيد دروه خلاص
بكره ان شاء الله موعدي مع الدكتوره
بشوف حل والله مليت
يارب ماتجيك الدوره وتطلعه حامل
يارب تبشرينا بحملك هالشهر
اكيد دروه خلاص
بكره ان شاء الله موعدي مع الدكتوره
بشوف حل والله مليت
يارب ماتجيك الدوره وتطلعه حامل
يارب تبشرينا بحملك هالشهر
ع
22-12-2012 | 09:01 PM
دفئ الياسمين
الله يرزقك حبيبتي
وماعليه شر زوجك يارب
ويقوم بالسلامه
انا والله حدي متامله هالشهر
والله كريم ان شاء الله
ربي مايرد لنا دعوه ياارب
زوجة دودي
انا اتوقع حمل يمكن وبعدوالجماع جا لج نزيف
فحللي اضمن
واذا كانت دوره الله يعوضك خير يااارب
انا الحين كملت سنه من تركت العلاجات
وبشوف متى نبدا بكورس علاج
وودي هالمره اتابع في مستشفى حكومي
ويااااارب اني احمل بدون ماةاحتاج لمستشفيات وتعبهم
الله يرزقك حبيبتي
وماعليه شر زوجك يارب
ويقوم بالسلامه
انا والله حدي متامله هالشهر
والله كريم ان شاء الله
ربي مايرد لنا دعوه ياارب
زوجة دودي
انا اتوقع حمل يمكن وبعدوالجماع جا لج نزيف
فحللي اضمن
واذا كانت دوره الله يعوضك خير يااارب
انا الحين كملت سنه من تركت العلاجات
وبشوف متى نبدا بكورس علاج
وودي هالمره اتابع في مستشفى حكومي
ويااااارب اني احمل بدون ماةاحتاج لمستشفيات وتعبهم
م
22-12-2012 | 09:02 PM
نيفوو حبيبتي ربي يعوضك والحمد الله على سلامتك
دودي توقعتك حامل هذا الشهر مدري ليه ... ربي يعوضك خير
دفء ربي يعطيك العافيه انتي وزوجك ويقوم بالسلامه
دودي توقعتك حامل هذا الشهر مدري ليه ... ربي يعوضك خير
دفء ربي يعطيك العافيه انتي وزوجك ويقوم بالسلامه
&
22-12-2012 | 09:59 PM
والله مدري بس أتوقع أنها دوره
لان خلاص نزلت مثل الدوره
شربت حليب بالقرفه
بكره ان شاء الله أقول للدكتوره
تحللي وأشوف
عبق
ان شاء الله تحملي هالشهر وماتحتاجي لمستشفيات يارب
ملكه
والله وأنا كان عندي احـســــــآس هالشهر
بس الحمد لله على كل حال
يارب انتي تحملي هالشهر وتبشرينا بحملك يارب
لان خلاص نزلت مثل الدوره
شربت حليب بالقرفه
بكره ان شاء الله أقول للدكتوره
تحللي وأشوف
عبق
ان شاء الله تحملي هالشهر وماتحتاجي لمستشفيات يارب
ملكه
والله وأنا كان عندي احـســــــآس هالشهر
بس الحمد لله على كل حال
يارب انتي تحملي هالشهر وتبشرينا بحملك يارب
ع
22-12-2012 | 10:14 PM
زوجة دودي
فديتج حبيبتي
والله يسمع منك يااااارب
اكره شي عندي وعند زوجي روحه المستشفيات
فديتج حبيبتي
والله يسمع منك يااااارب
اكره شي عندي وعند زوجي روحه المستشفيات
ع
22-12-2012 | 10:45 PM
أستغفر الله ربي واتوب اليه
ياصغيري الى متى يظل الانتظار
وإلى متى تظل دموعي منهمره مترقبة قدومك
أشتاق الى نعومة جسدك
والى رائحتك العطرة
أشتاق الى أن أضمك الى صدري
وأهمس في أذنك ارق كلمات الحب
أشتاقك يا صغيري
ربي حقق لنا هذا الحلم قريبااا
خربشة مشااااعر غير منمنقه
بس جاني شعور اني اكتب هالكالمات
ياصغيري الى متى يظل الانتظار
وإلى متى تظل دموعي منهمره مترقبة قدومك
أشتاق الى نعومة جسدك
والى رائحتك العطرة
أشتاق الى أن أضمك الى صدري
وأهمس في أذنك ارق كلمات الحب
أشتاقك يا صغيري
ربي حقق لنا هذا الحلم قريبااا
خربشة مشااااعر غير منمنقه
بس جاني شعور اني اكتب هالكالمات
م
22-12-2012 | 11:39 PM
عبق الورد 22;16370051:
أستغفر الله ربي واتوب اليه
ياصغيري الى متى يظل الانتظار
وإلى متى تظل دموعي منهمره مترقبة قدومك
أشتاق الى نعومة جسدك
والى رائحتك العطرة
أشتاق الى أن أضمك الى صدري
وأهمس في أذنك ارق كلمات الحب
أشتاقك يا صغيري
ربي حقق لنا هذا الحلم قريبااا
خربشة مشااااعر غير منمنقه
بس جاني شعور اني اكتب هالكالمات
جميييل ربي يعوضنا صبرنا يااارب اشتهيت اكتب من زمااان عن القلم والدفتر :adore:
دودي الخيره فيما اختارها الله الحمد الله وتسلمين الله يعطينا جميعاً ياررررب :L:
&
22-12-2012 | 11:47 PM
عبق الورد 22;16370051:
أستغفر الله ربي واتوب اليه
ياصغيري الى متى يظل الانتظار
وإلى متى تظل دموعي منهمره مترقبة قدومك
أشتاق الى نعومة جسدك
والى رائحتك العطرة
أشتاق الى أن أضمك الى صدري
وأهمس في أذنك ارق كلمات الحب
أشتاقك يا صغيري
ربي حقق لنا هذا الحلم قريبااا
خربشة مشااااعر غير منمنقه
بس جاني شعور اني اكتب هالكالمات
الله يعوض صبرك يارب
ويرزقك بالذريه الي تملى عليك حياتك
حلو الواحد لما يتضايق يكتب
يرتاح شوي
ع
23-12-2012 | 12:18 AM
فديتكم حبايبي
الله يرزقنا قريبا ان شاء الله
والله انا متامله خيييير
من عند ربي
وكل تاخيره فيها خيييرة
باقي ١١ يوم ع الدوره
ويبدا العد التنازلي
الله يرزقنا قريبا ان شاء الله
والله انا متامله خيييير
من عند ربي
وكل تاخيره فيها خيييرة
باقي ١١ يوم ع الدوره
ويبدا العد التنازلي
د
23-12-2012 | 10:32 AM

صباح الخير والتفااااااااؤل يا أحلى عروسات :adore:
ع
23-12-2012 | 11:38 AM
دفء الياسمين
صبآحكـ ألطاف إلهية
وعناية ربآنية
صباحكـ كما تحبين ..
..............
صبآحكـ ألطاف إلهية
وعناية ربآنية
صباحكـ كما تحبين ..
..............
ع
23-12-2012 | 11:40 AM
بنوتااات
طالع عندي من تحت
فوق التوقيع رابط
مادري شنهو هذا وكيف اكنسله ؟؟؟
طالع عندي من تحت
فوق التوقيع رابط
مادري شنهو هذا وكيف اكنسله ؟؟؟
ع
23-12-2012 | 01:17 PM
مساء الخير شخباركم .. وحشتوني وايد .. اعذروني ما دخلت هالفترة لان اصدقاءنا من لندن زارونا وقعدوا اسبوع وانشغلت معاهم.. وهالاسبوع بعد بيجون لنا من لندن بس راح اتلاقى معاهم بس يومين .. المهم انتو شخباركم وطمنوني عنكم وان شاء الله هالشهر كلكم حوامل.. اعذروني اكلمكم من جوالي
ع
23-12-2012 | 04:39 PM
عروووس
منوووره حبيبتي
طمنينا شخبارك وشخبار النونو
انا الحمدالله بخييير
بس اليووم زايده علي الافرازات خايفه يكون فيني التهاب
منوووره حبيبتي
طمنينا شخبارك وشخبار النونو
انا الحمدالله بخييير
بس اليووم زايده علي الافرازات خايفه يكون فيني التهاب
ع
23-12-2012 | 04:40 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (2 من الأعضاء و 1 من الزوار)
عبق الورد 22, نفسي أغنيلك دوها يادوها+
منوووووووووره حبيبتي
عبق الورد 22, نفسي أغنيلك دوها يادوها+
منوووووووووره حبيبتي
ج
23-12-2012 | 05:11 PM
سلااام
دوبي جايه من الموعد
وقلت اوافيكم بالجديد
القرحه الحمدلله تشافت لكن
قالت عندي تكييييييييييييييس كثيررر
مع اني اخذت كلوميد بس شهرين وفرق بينهم ٤ شهور تقريبًا
عطتني جلوكوفاج
بس قالت هالعلاج يطول ممكن من ٦-٩ شهور
علشان تتشتغل المبايض صح
لكن أملي بربي كبييير
دوبي جايه من الموعد
وقلت اوافيكم بالجديد
القرحه الحمدلله تشافت لكن
قالت عندي تكييييييييييييييس كثيررر
مع اني اخذت كلوميد بس شهرين وفرق بينهم ٤ شهور تقريبًا
عطتني جلوكوفاج
بس قالت هالعلاج يطول ممكن من ٦-٩ شهور
علشان تتشتغل المبايض صح
لكن أملي بربي كبييير
ن
23-12-2012 | 05:25 PM
مساء الخير للجميع كيفكم يارب تكونو بأحسن حال
احب ابشركم اني بفضل الله حامل
داعواتكم ليا بالتمام ويارب يارب افرح بكل وحده فيكم
انتظرت اتمر الاشهر الاولى انا نفسي ماعرفت الا بالشهر الثااني
اتمنى انو مايزعلو مني اللي يعرفوني
لانه ماخبيت خايفه من حسد ولى غيرو بس كان حملي تحت الخطر
غير انو موقف حصل معايا اليوم
من وحده ماقالت هيا مين عرفتني بمنتدى تاني والكلام اللي كلو سواد من قلبها
واتحسبت ووووو شي ماينقال لكن لكن اعذرها لانه ماتعرفني
زي ماهيا متفهمه وما استبعد لو بلغتكم اني كدابه وشكيت همومي ووقت ماربنا فرجها شردت على اساس اتوقفت حياتها من كتر ماتفكر فيا
بس الله موجود وعارف يتولاها لانه مالها اي حق عليا ولو اتشرهت شرهة عزيز بيكون لفظها ارقى من كدا وبتحتوم نفسها
معليش كترت بالكلام
واللي لسا ليا مكانه عندها وتعرفني اني مو كدا بتتفهم
واللي بتاخد موقف لاتعليق منها
احب ابشركم اني بفضل الله حامل
داعواتكم ليا بالتمام ويارب يارب افرح بكل وحده فيكم
انتظرت اتمر الاشهر الاولى انا نفسي ماعرفت الا بالشهر الثااني
اتمنى انو مايزعلو مني اللي يعرفوني
لانه ماخبيت خايفه من حسد ولى غيرو بس كان حملي تحت الخطر
غير انو موقف حصل معايا اليوم
من وحده ماقالت هيا مين عرفتني بمنتدى تاني والكلام اللي كلو سواد من قلبها
واتحسبت ووووو شي ماينقال لكن لكن اعذرها لانه ماتعرفني
زي ماهيا متفهمه وما استبعد لو بلغتكم اني كدابه وشكيت همومي ووقت ماربنا فرجها شردت على اساس اتوقفت حياتها من كتر ماتفكر فيا
بس الله موجود وعارف يتولاها لانه مالها اي حق عليا ولو اتشرهت شرهة عزيز بيكون لفظها ارقى من كدا وبتحتوم نفسها
معليش كترت بالكلام
واللي لسا ليا مكانه عندها وتعرفني اني مو كدا بتتفهم
واللي بتاخد موقف لاتعليق منها