الله يرزقكم بنات بالحمل وتجو تبشرونا
نيفوو الله يثبت حملك واستودعيه الله اهم حاجة ارتاحي وحاولي ونامي ع ظهررررك وباذن الله يثبت
انا حالياً عند امي تعبانة حيل من الوحم الله يخفف عني وعن كل حامل
ويرزقكم الحمل والوحام
اعتذر عن قلة دخولي
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
ف
19-12-2012 | 05:39 PM
ع
19-12-2012 | 10:27 PM
فراوله وحشتينا حبيبتي
وريحي ومالج الا العافيه ان شاء الله
والله يثبته لك تقر عيونك بشوفة ضناك يااااارب
اختي حااااامل
والوحاام متعبه بشكل مو طبيعي وتوها باول شهر
بسرعه بينت عليها اعراض الوحام
وريحي ومالج الا العافيه ان شاء الله
والله يثبته لك تقر عيونك بشوفة ضناك يااااارب
اختي حااااامل
والوحاام متعبه بشكل مو طبيعي وتوها باول شهر
بسرعه بينت عليها اعراض الوحام
ج
19-12-2012 | 11:07 PM
نيفو
قصتك نفس قصتي السنه الماضيه وتقريباً نفس الشهر
قصتك نفس قصتي السنه الماضيه وتقريباً نفس الشهر
&
20-12-2012 | 01:58 AM
مرحبا
كيفكم ياحلوات
مهلوكه
اليوم عزمت زوجه زميل زوجي بالدوام
توها متزوجه عروسه
والله تعبت بين طبخ وتنظيف واستقبال
ظهررري يعورني بشكل مو طبيعي
معي مغص مثل مغص الدوره
ظهري من اسبوع كذا ذبحني
واليوم اكثر
كيفكم ياحلوات
مهلوكه
اليوم عزمت زوجه زميل زوجي بالدوام
توها متزوجه عروسه
والله تعبت بين طبخ وتنظيف واستقبال
ظهررري يعورني بشكل مو طبيعي
معي مغص مثل مغص الدوره
ظهري من اسبوع كذا ذبحني
واليوم اكثر
&
20-12-2012 | 02:01 AM
فراوووووله
وحشينا والله
الله يتمم لك على خير
نيفو
الله يثبته يارب
صاحبتي كانت مثلك
قالو لها حمل ضعيف ويمكن ينزل
بس الله ثبته سبحان الله
وجابت بنوته قبل 6 شهور
عبق
الله مبروك حمل اختك
وعقبالك يارب
ان شاء الله تلحقيها هالشهر يارب
وحشينا والله
الله يتمم لك على خير
نيفو
الله يثبته يارب
صاحبتي كانت مثلك
قالو لها حمل ضعيف ويمكن ينزل
بس الله ثبته سبحان الله
وجابت بنوته قبل 6 شهور
عبق
الله مبروك حمل اختك
وعقبالك يارب
ان شاء الله تلحقيها هالشهر يارب
&
20-12-2012 | 02:09 AM
نفسيتي تعبانه هاليومين
قبل يومين ارسلت لصديقتي ع الواتس
كتبت مرحبا وماردت علي بس ثاني يوم
ارسلت لي رساله عن الحمل
وفيها رقم شيخ يعالج للحمل
وامس وحده من البنات كنت اعرفها بالجامعه
يعني اعرفها بس مافي علاقه قويه
مافي بيني وبينها اي كلام بس ارقامنا مع بعض
المهم هي عندي بالواتس اب بس مانتراسل ابد
ارسلت لي بي سي بدايه مكتوب الى كل المتاخرات بالحمل
وبعدين خلطه اعشاب
اتضايقت والله يمكن هم ماقصدهم يضايقوني
يمكن بدهم مصلحتي بس انا حسيت ان الموضوع جدي
وان كل الناس بدت تلاحظ اني تاخرت
الله كريم يرزقني ويرزق كل مشتهي يارب
المهم خلينا نفرفش شوي
انا مشاركه في مسابقه
دولابك في ورطه في قسم الازياء
ادخلو واطلوو وانا اصور لكم
احبكم يااحلا بنات
قبل يومين ارسلت لصديقتي ع الواتس
كتبت مرحبا وماردت علي بس ثاني يوم
ارسلت لي رساله عن الحمل
وفيها رقم شيخ يعالج للحمل
وامس وحده من البنات كنت اعرفها بالجامعه
يعني اعرفها بس مافي علاقه قويه
مافي بيني وبينها اي كلام بس ارقامنا مع بعض
المهم هي عندي بالواتس اب بس مانتراسل ابد
ارسلت لي بي سي بدايه مكتوب الى كل المتاخرات بالحمل
وبعدين خلطه اعشاب
اتضايقت والله يمكن هم ماقصدهم يضايقوني
يمكن بدهم مصلحتي بس انا حسيت ان الموضوع جدي
وان كل الناس بدت تلاحظ اني تاخرت
الله كريم يرزقني ويرزق كل مشتهي يارب
المهم خلينا نفرفش شوي
انا مشاركه في مسابقه
دولابك في ورطه في قسم الازياء
ادخلو واطلوو وانا اصور لكم
احبكم يااحلا بنات
&
20-12-2012 | 02:12 AM
وتوي دخلت الواتس اب لقيتها راسله لي
خلطه لتاخر الانجاب
انااااا مااااحب
يعني اولى انها ترد على سلامي قبل يومين
موترسل لي خلطات
خلطه لتاخر الانجاب
انااااا مااااحب
يعني اولى انها ترد على سلامي قبل يومين
موترسل لي خلطات
&
20-12-2012 | 02:15 AM
الله يثبت حمل كل حامل ويرزق كل محرومه يارب..
&
20-12-2012 | 02:17 AM
زوجة دودي طنشي صح الاولى انها ترد ع سلامك وتاخذ اخبارك وبعدين ترسلها..
بس التمسي لها العذر..
بس التمسي لها العذر..
م
20-12-2012 | 03:12 AM
فررراوله ربي يسهل عليك ويعطيك العافيه
عبووقه مبروك حمل اختك عقبالك يارب
دودي حبيبتي لا تتضايقيني كأنك تتكلميني عني بس انا اعظم منك وحده من صاحباتي من تزوجت وهي ناااسيه صديقاتها يوووم مرت سنه وماحملت جاتني بالواتس وييين تتعالجين وكيف ووو الخ << وقت الحاجه بس!
وهي بس تزوجت حذفتنا كلنا الشله حتى من الفيس بوك !؟!؟ شفتي كيف !
والخلطه هذه الا يرسلوها شهررياً توصلني
ماادري احنا نتحسس بس ماله داعي يرسلون كل واحد ادرى بحالته وحياته بس الله يعطيهم على قد نيتهم
وماتشوفين شررر وارتاحي لا تجهدين نفسك حطي لك تحت الظهر هذه الا يحطون فيها مويه حاره خخخ كسلانه انا بالشرح
وعسى الالم خير يارب
&
20-12-2012 | 03:45 AM
ملووووكه
هلا حبيبتي
كيفك ؟ طمنيني عنك ؟
ايه والله مدري وش قصتهم مع هالخلطات
الله يعطيهم على قد نيتهم
يارب ياكربم ترزقني بالحمل انا وبنات التجمع يارب وترزق
كل مشتهي يارب
هلا حبيبتي
كيفك ؟ طمنيني عنك ؟
ايه والله مدري وش قصتهم مع هالخلطات
الله يعطيهم على قد نيتهم
يارب ياكربم ترزقني بالحمل انا وبنات التجمع يارب وترزق
كل مشتهي يارب
&
20-12-2012 | 03:47 AM
بحه قصيد
هلا حبيبتي
والله انا ملتمسه لها العذر
ولا عاتبتها ولا قلت لها
بس حزت بخاطري
بكره تلقيني نسيت والوضع عادي
بس انا صايره حساسه حبتين
هلا حبيبتي
والله انا ملتمسه لها العذر
ولا عاتبتها ولا قلت لها
بس حزت بخاطري
بكره تلقيني نسيت والوضع عادي
بس انا صايره حساسه حبتين
&
20-12-2012 | 03:52 AM
بنات كيف اعرف انه عندي هرمون الحليب..
هل امتلاء الصدر وثقله عن غير العاده دليل عليه..؟
هل امتلاء الصدر وثقله عن غير العاده دليل عليه..؟
&
20-12-2012 | 04:02 AM
بحه قصيد
افضل شي حللي
انا عندي هرمون الحليب من أولى ثانوي
واكتشفته بالصدفة
بس مااحس بأعراض بصدري
بس اذا ارتفع كثير بعملي صداع
وألم في عيوني
حللي اضمن لك
ان شاء الله خير
افضل شي حللي
انا عندي هرمون الحليب من أولى ثانوي
واكتشفته بالصدفة
بس مااحس بأعراض بصدري
بس اذا ارتفع كثير بعملي صداع
وألم في عيوني
حللي اضمن لك
ان شاء الله خير
م
20-12-2012 | 04:25 AM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16367314:
ملووووكه
هلا حبيبتي
كيفك ؟ طمنيني عنك ؟
ايه والله مدري وش قصتهم مع هالخلطات
الله يعطيهم على قد نيتهم
يارب ياكربم ترزقني بالحمل انا وبنات التجمع يارب وترزق
كل مشتهي يارب
هلا يالغلا انا الحمدالله بخيير F:
اميييين ربي يسسسمع دعااائك
****
بحة قصيد اي هي من علاماته الثقل بس لازم تحليل
:!!:
&
20-12-2012 | 04:26 AM
ايوه صح حتى انا لمن اصدع عوار بعيوني يارب خير ...ودي بس زوجي كل يوم بكره لانه مو فاضي
&
20-12-2012 | 04:27 AM
اها الله يعين اكاد اج زم انه هرمون الحليب عندي لانه كل الاعراض اللي قلتوها فيني
م
20-12-2012 | 04:33 AM
مافيك الا كل خير ان شاء الله
ربي يطمنك ولا يطلع مرتفع .. على فكره الدكتوره قالت لي هرمون الحليب اذا الدوره منتظمه مايأثر ع الحمل
ريحي نفسك ولا تفكرين كثير
ربي يطمنك ولا يطلع مرتفع .. على فكره الدكتوره قالت لي هرمون الحليب اذا الدوره منتظمه مايأثر ع الحمل
ريحي نفسك ولا تفكرين كثير
&
20-12-2012 | 05:07 AM
ان شاء الله.. الحممد لله انا دورتي منتظمه طمنتيني الله يسعدك..
ج
20-12-2012 | 05:56 AM
زوجه دودي
حتى انا اذا ارسلوا اي خلطاااات اتضايق
حتى انا اذا ارسلوا اي خلطاااات اتضايق