◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16363301:مرحبا
كيفكم صبايا
ان شاء الله كويسين
شوفي اخبار جديده
انا اخباري باقي ع دورتي اسبوع
موعدها الاحد دور اليوم
تو اقول لزوجي باقي اسبوع على الدوره
يقولي اكيد غير تنزل
شوف التحطيم
قلت ان شاء الله ماتنزل
يقول لا انا حاس انها بتجي مثل العاده
ضايقني بصراحه انا احرق بحالي وهو مو فارقه عنده
مرحبا
ما عليه حبيبتي لا تضايقين عمرج .... اكيد هو في نفسه يتمنى ...بس يمكن يبغي يغيضج
..ولا ما يبغي يعطيج امل وعقب لا سمح الله تنصصدمين
الله يرزقج ويرزقنا يا كريم
عبق الورد 22;16364304:
زووجة دودي
الله يسلمك يالغلا
بنوتاات انا عندي جالكسي اس تو
واحس رووحي مو مشتهيته وودي اغيره
واخذ ايفون فايف
وفي نفس الوقت محتاره ودي اخذ كانون بدال الجوال
شرايكم
اهلا عبووقه ....
انا اقولج خلج ع الاس تو احسن من الايفون...انا استخدمت الاثنين جالاكسي النووت توو تبع زوجي والايفون مالي ....ترى الجلاكسي احسن بوااايد عن الايفون ...واستخدامه افضل.... دامج تحبين التصوير اخذي لج كاميرا افضل لج