تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ر
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16363301:
مرحبا

كيفكم صبايا
ان شاء الله كويسين


شوفي اخبار جديده
انا اخباري باقي ع دورتي اسبوع
موعدها الاحد دور اليوم
تو اقول لزوجي باقي اسبوع على الدوره
يقولي اكيد غير تنزل
شوف التحطيم
قلت ان شاء الله ماتنزل
يقول لا انا حاس انها بتجي مثل العاده



ضايقني بصراحه انا احرق بحالي وهو مو فارقه عنده


مرحبا

ما عليه حبيبتي لا تضايقين عمرج .... اكيد هو في نفسه يتمنى ...بس يمكن يبغي يغيضج
..ولا ما يبغي يعطيج امل وعقب لا سمح الله تنصصدمين

الله يرزقج ويرزقنا يا كريم


عبق الورد 22;16364304:
زووجة دودي
الله يسلمك يالغلا

بنوتاات انا عندي جالكسي اس تو
واحس رووحي مو مشتهيته وودي اغيره
واخذ ايفون فايف
وفي نفس الوقت محتاره ودي اخذ كانون بدال الجوال
شرايكم


اهلا عبووقه ....

انا اقولج خلج ع الاس تو احسن من الايفون...انا استخدمت الاثنين جالاكسي النووت توو تبع زوجي والايفون مالي ....ترى الجلاكسي احسن بوااايد عن الايفون ...واستخدامه افضل.... دامج تحبين التصوير اخذي لج كاميرا افضل لج
ر
مرحبا صبااايا...


شو اخر اخباركم


انا الحمدلله بخير
:adore:
توها من شوي نزلت الدورة الحمدلله ......


زوجي الله يحفظه المغرب توه مسافر وقبل لا يسافر طلع اشترى لي الاغراض الي قلت عنهم من قبل
واكتشفت ان عين الجمل هي نفسها الجوز - ع بالي كل وحده لحالها مختلفه-...وخذ لي بعد قسط هندي وميرامية ...واناناس فرش ونسيت اوصيه ع العصير بس مو مشكله بطلع بكره مع اختي بروح اشتريه....


الاناناس ببتدي من بكرة اخذه لي اليوم ال10للدورة
خلطه الجوز مع الحليب من 5و6و7 ايام الدورة
بس القسط الهندي والميراميه ياليت احد يخبرني شلون ناخذه ومتى....؟؟
القسط الهندي العطار قال اخذ ملعقة منه مع ماي دافي وحده الصبح ووحده فليل


بس الي حابه اسأله من متى ابتدي فيه ؟؟؟
والميراميه نفس الشي متى ابتدي فيها؟؟؟



اييه صح بعد نسيت اقول لكم


اتصلت في ممرخه ووقالت لي اروح لها بعد ما اغسل من الدورة مباشرة
بس سمعت ناس يقولون من ثاني يوم الدورة لازم وما اعرف شنو اسوي ؟؟؟ بس شكلي بروح لها اول ما اخلص في نفس اليوم الي اغسل فيه


وااايد سولفت ...احس روحي مشتطه واايد:lol:....قلت اخبركم عن برنامجي يمكن تستفيدوا منه :)


في بالي سؤال بس محرجه اسألكم ايه:o


وسلاااامتكم
F:


الله يخلف ع تعبنا بخير ياااارب ويرزقنا كلنا ياااارب في القريب العاجل ان شاء الله


:L:
م
عششقتك ربي يعوووضك حبيبتي
وخوش برنامج المراميه فيه بنات ياخذونها مع خلطة الجوز والعسل كاس حليب الجوز والعسل الصبح ومراميه بالليل
اما القسسط ماادري فرواله استخدمته ان شاء الله تجي تفيدك
واسالي اي شي مافيه احرررراج بيننا كلنا لبعض ياحلوه

عبق اكيد الكام اهممم من الجوال الجوال اهم شي فيه واتس اب وخلاص ^_*
انا ماعندي اخبار عن نفسي باقي عشره ايام عن دورتي او تسعه ماادري خخخ
ر
ملكة الحريه;16364625:
عششقتك ربي يعوووضك حبيبتي
وخوش برنامج المراميه فيه بنات ياخذونها مع خلطة الجوز والعسل كاس حليب الجوز والعسل الصبح ومراميه بالليل
اما القسسط ماادري فرواله استخدمته ان شاء الله تجي تفيدك
واسالي اي شي مافيه احرررراج بيننا كلنا لبعض ياحلوه

عبق اكيد الكام اهممم من الجوال الجوال اهم شي فيه واتس اب وخلاص ^_*
انا ماعندي اخبار عن نفسي باقي عشره ايام عن دورتي او تسعه ماادري خخخ



تسلمين حبيبتي

ان شاء الله ما تنزل وتطلعين حااامل ياااارب وتجين تبشرينا....


اممم والله مستحيه اسأل

ابغي اسألكم وقت الجماع عادي وطبيعي يطلع الماي يعني يصير داخل بس يرجع يطلع برى ؟؟؟ ولا يعني فيه مشكله
:o
م
حطي لك مخده تحت ظهرك ونامي ساعتين لا تتحركي على طوول
يطلع اكيد بعدين الفائض هذا طبيعي
ع
عشقتكـ روحي;16364580:
مرحبا صبااايا...


شو اخر اخباركم


انا الحمدلله بخير
:adore:
توها من شوي نزلت الدورة الحمدلله ......


زوجي الله يحفظه المغرب توه مسافر وقبل لا يسافر طلع اشترى لي الاغراض الي قلت عنهم من قبل
واكتشفت ان عين الجمل هي نفسها الجوز - ع بالي كل وحده لحالها مختلفه-...وخذ لي بعد قسط هندي وميرامية ...واناناس فرش ونسيت اوصيه ع العصير بس مو مشكله بطلع بكره مع اخت
ي بروح اشتريه....


الاناناس ببتدي من بكرة اخذه لي اليوم ال10للدورة
خلطه الجوز مع الحليب من 5و6و7 ايام الدورة
بس القسط الهندي والميراميه ياليت احد يخبرني شلون ناخذه ومتى....؟؟
القسط الهندي العطار قال اخذ ملعقة منه مع ماي دافي وحده الصبح ووحده فليل


بس الي حابه اسأله من متى ابتدي فيه ؟؟؟
والميراميه نفس الشي متى ابتدي فيها؟؟؟



اييه صح بعد نسيت اقول لكم


اتصلت في ممرخه ووقالت لي اروح لها بعد ما اغسل من الدورة مباشرة
بس سمعت ناس يقولون من ثاني يوم الدورة لازم وما اعرف شنو اسوي ؟؟؟ بس شكلي بروح لها اول ما اخلص في نفس اليوم الي اغسل فيه


وااايد سولفت ...احس روحي مشتطه واايد:lol:....قلت اخبركم عن برنامجي يمكن تستفيدوا منه :)


في بالي سؤال بس محرجه اسألكم ايه:o


وسلاااامتكم
F:


الله يخلف ع تعبنا بخير ياااارب ويرزقنا كلنا ياااارب في القريب العاجل ان شاء الله


:L:



حلوو برنامج والله يرزقك يارب
والجوز فوائده كثيره حتى للذاكره بس مشكلتي ماحبه
وبالنسبه للميراميه انا قريت مره ان نشربها بعد الدوره
اناةاشربها صراحه بس مو يوميا يعني ماةاستمر عليها
حسيت طعمها ماعجبني ومرات انسى عن اشربها

والله لايضيع تعب لج يالغاليه
وان شاء الله قريبا تبشرينا
ع
عشقتكـ
وبالنسبة للايفون انا جربت الايباد وجالكسي اس تو
احس انظمة الابل افضل وحتى البرامج
على ان الاغلب نفس البرامج موجودين بالاثنين
واللي ماعجبني بالجالكسي احس البطاريه بسرعه تفضى

بس شكلي بعيد التفكير وباخذ كام
تسلمين الغاليه على رأيكـ
ع
ملكة الحريه;16364625:
عششقتك ربي يعوووضك حبيبتي
وخوش برنامج المراميه فيه بنات ياخذونها مع خلطة الجوز والعسل كاس حليب الجوز والعسل الصبح ومراميه بالليل
اما القسسط ماادري فرواله استخدمته ان شاء الله تجي تفيدك
واسالي اي شي مافيه احرررراج بيننا كلنا لبعض ياحلوه

عبق اكيد الكام اهممم من الجوال الجوال اهم شي فيه واتس اب وخلاص ^_*
انا ماعندي اخبار عن نفسي باقي عشره ايام عن دورتي او تسعه ماادري خخخ


ايه والله التصوير متعه صراحة وذوق تسلمين حبيبتي ع رأيكـ
وبالنسبة لسؤالك عقشتكـ ايه طبيعي ان يطلع السائل
بس بالطريقه اللي قالت عنها فراوله مايطلع السائل بسرعه
والله يرزقنا وتتحقق لنا هالامنية قريبا ..
n
كيفكم بنات
مبروك التجمع الجديد
بنااااااات نزل علي دم اليوم ال١٤ للدوره وكان عندي مغص شديد نفس الدوره فرحت عالمستشفي وحللت والنتيجه كانت



























حااااااامل
بس حمل ضعيف والدكتوره قالت ان اخر دوره ماكانت دوره وطلبت مني اعيد التحليل بعد ٤٨ ساعه تحليل هرموني والحين ناطره النتيجه بس حاسه انه ماراح يزيد رب يخيب ظني ويزيد ادعولي
لما ارجع بحكيلكم بالتفصيل
ع
نيفووووو

الف الف مبروووك.ياقلبي
والله يفرح قلبك

والله يثبته لك يااارب
&
هلااا نيفو
الف الف مبروك
الله يثبت حملك يارب و يتمم لك ع خير
فرحت لك من كل قلبي
طمنينا عنك لما تطلع النتيجه
&
عشقتك روحي
مشاء الله جدولك حلو
الله يرزقك يارب
ولا يضيع لك تعب

انا باقي ع دورتي 5 ايام
واليوم فيه افرازات الله يكرمكم مثل افرازات التبويض
مو بالعاده تجيني افرازات قبل الدوره
وكمان صار لي اسبوع ذبحني الم ظهري
ماارتاح بالنوم من الم الظهر
كل شوي اقوم بسبب الالم
الله يستر بس
أ
نيفو
الف الف الف مبرووووووووووووووووووك والله يتمملك علي خير
عشقتك روحي
ان شاء الله تبشرينا بحملك الشهر الجاي
زوجة دودي
ان شاء الله ماتشوفيها الا بعد تسعة شهور يارب
عبق الورد 22
ملكة الحرية
عروس مغتربة عن زوجها
الفراولة الفوشية
جوفان
كيفكم عسكم بالف خير وصحة
وكل البنات اللي بالتجمع يارب
اللى حامل الله يسهل حملها وولادتها يارب
واللي مو حامل ان شاء الله ربي يرزقها
ج
ماشاء الله تبارك الله
نيفوو

يارب يتمم عليك وتفرحينا بالنتيجه
أ
بنات انا طبعا اخر دورة كانت يوم 30/11/2012 ويوم 1/12/2012 اخدت كلوميد حبتين في اليوم لمدة خمس ايام ويوم 12 من الدورة رحت للدكتورة وخبرتني انه مافي تبويض وقلت بعد ماتنزل الدورة اخد 3 حبات كلوميد حبة في الصباح وحبتين في المساء
المهم اليوم الصباح طبعا كان يوم 19 من الدورة جاني الم فضيع مثل الم الدورة اول مرة احس باعراض الدورة بهذه الطريقة القوية والم غير عادي في اسفل ظهري
وبعد كم ساعة نزلت عليا الدورة وكان لونها اسود
ويش معناتها نزولها قبل ميعدها وانا دئما تنزل متاخرة يعني بعد 35 الي 40 يوم او شهرين والشهر اللي فات مانزلت الا بالدفستون اول مرة تصير معي وهل تعتبر دورة واتصلت بالدكتورة قالتلي من بكرة اخدى الكلوميد
ويش رايكم انتم ياريت تجوبوني انا حائرة جدا
ع
زوووجة دودي
يارب حاامل وتبشرينا
انا اليوم ١٥ للدوره واحس الغازات اتعبتني
والله يرزقنا يارب

نيفووو
بشرينا حبيبتي ان شاء الله كل خير

ام صلوحة
والله ماعندي علم بهالسالفه
ان شاء الله البنات يطمنونك ...
n
مالحقت افرح بنات
الدكتور حاكتلي انه راح ينزل
قدر الله وماشاء فعل
الله ماصبرني وعوضنيً
ع
نيفو حبيبتي
ماتدرين عن ارادة الله سبحان الله يمكن يثبت
والله يخليه لك
كثري استغفار والله ييسر لك امورك يارب
م
نيفووو حرركااات ماعليك من حكي الدكتوره حتى مرت اخووي قالت لها بينزل وبيعطوها ابره وكذا بس الحمدالله طنشتهم واكي مازالت حامل
الله يتمم لك على خييير يارب

ام صلووحه والله مااردي حاولي تسألي الدكتوره !
n
والله بنات نسبه الهرمون نزلت النص وكمان قًاعد ينزل علي دم
الله يصبرني ويعوضني يااااارب
X