تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ش
دانة قلبه;16373997:
متى يجي اليوم اللي اقول
بغسل من الدوره

ان شاء الله يارب يجي اليوم ال تقولين بغسل من
النفاااااس ..
U
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16371065:
مساء الخير للجميع كيفكم يارب تكونو بأحسن حال
احب ابشركم اني بفضل الله حامل
داعواتكم ليا بالتمام ويارب يارب افرح بكل وحده فيكم
انتظرت اتمر الاشهر الاولى انا نفسي ماعرفت الا بالشهر الثااني
اتمنى انو مايزعلو مني اللي يعرفوني
لانه ماخبيت خايفه من حسد ولى غيرو بس كان حملي تحت الخطر
غير انو موقف حصل معايا اليوم
من وحده ماقالت هيا مين عرفتني بمنتدى تاني والكلام اللي كلو سواد من قلبها
واتحسبت ووووو شي ماينقال لكن لكن اعذرها لانه ماتعرفني
زي ماهيا متفهمه وما استبعد لو بلغتكم اني كدابه وشكيت همومي ووقت ماربنا فرجها شردت على اساس اتوقفت حياتها من كتر ماتفكر فيا
بس الله موجود وعارف يتولاها لانه مالها اي حق عليا ولو اتشرهت شرهة عزيز بيكون لفظها ارقى من كدا وبتحتوم نفسها

معليش كترت بالكلام
واللي لسا ليا مكانه عندها وتعرفني اني مو كدا بتتفهم
واللي بتاخد موقف لاتعليق منها




دوهتي الف الف الف الف الف الف مبررررررررررررررررررررووووووك عمري
الله يثبت لج الحمل ياااارب وتقر عيونك بشوفته بحضنك ياااارب
خبرتني جوفان وعلى طول جيت ابارك لك تستاهلين الحمدلله الله عوض صبرج
بس اهتمي بروحج وبالبيبي
ان شااء الله على شهر جم بتكون ولادتج ؟؟

ام زينة سابقا هههه :p يمكن ماتعرفيني بالنك الجديد
U
عبق الورد 22;16371143:
ام بدر

الحين انتي بالشهر الثالث ؟؟؟



اخبااار ام زيييينه

من فترررره مادخلت



هلا والله عبوقة حبيبتي

شخبارج ؟؟

سوري قطعت عنكم ادش اطمن اطلع بدون رد بس لي مدة مادشيت
اتملل حتى اغراضي ماخلصتها صايدني كسسل

لكم وحشة ان شااء الله تعدي اشهر الحمل ونرتاح ونسهر مثل قبل :L:
م
جوفان;16374076:
دانه
الله يعوضك الشهر الجاي

ملكت حسون كم عمره
وزهراء كم عمرها؟




أهلين جوفان
حسن عمرو سنه وشهر وكم يوم
وزهراء عمرها شهرين :D
ج
الله يخليهم لج
اللي فهمته انتي كنتي معاهم بهالتجمع
شكان سبب تاخيرج؟
وكم سنه بعدين حملتي؟
م
جوفان;16374138:
الله يخليهم لج
اللي فهمته انتي كنتي معاهم بهالتجمع
شكان سبب تاخيرج؟
وكم سنه بعدين حملتي؟



ايوه كنت هنا يا محلا ديك الأيام
ماكان في سبب أمر الله سبحانه ولمن أراد حملت ولا ماكان في مانع
سنتين وثمانية شهور بعدين حملت بحسن
ع
السلام عليكم

شخباااركم بعد البي

ملوووووووووووووووووك
بصيييييييييييح ماصدق طليتي علينااا

فدييييييييتج والله لج وحشه قد الدنياااا

ام فطوووومه
وحشتينا يالغالييييه
والله يسهل عليج وتعدي هالايام ع خيييير
وتجيبين لنا فطووومه الاموره
ع
ملوووك

ربي يحفظ لك حسوووون وزهراااااء
والله يعينج ع تربيتهم
ثنينهم نتوفييين الله يساااعدك يااااربء
وشكلك قلتي للنوم وداعا خخخخ
ن
ملكت قلبك;16374041:
ووحشتووني توحشني تجمعنا وديك الأيام الي كنا نقيضها للصبح واحنا نسولف مع بعضنا
شجونتي عروستي دوهتي وروده تيفو أحلام وروحه وسعاد وكل الي ماذكرت أسمائهم
سبحان الله كنا نقول متى الله يرزقنا بالأطفال الي يملوا علينا حياتنا والحين انا ابكي منهم مؤ مخلييني بحالي
ههههههههه زهراء نايمه وحسون يبكي يبيني احمله الله يصبرنا هاذي ضريبة الأمومه عقبالكم جميعا ههههههههه

حبيبتي ملوكي الله يبارك فيكي يارب كتييييير مبسوطه بتواجدك ياقلبي
تسلميلي عالدعوه الحلوه ويحفظلك الحلوين يارب
وعقبال البقيه انشالله بالذريه اللي تسر قلبهم
ههههههههههههههه بوسيلي اياهم كتيييير
Um fατσσм;16374122:
دوهتي الف الف الف الف الف الف مبررررررررررررررررررررووووووك عمري
الله يثبت لج الحمل ياااارب وتقر عيونك بشوفته بحضنك ياااارب
خبرتني جوفان وعلى طول جيت ابارك لك تستاهلين الحمدلله الله عوض صبرج
بس اهتمي بروحج وبالبيبي
ان شااء الله على شهر جم بتكون ولادتج ؟؟

ام زينة سابقا هههه :p يمكن ماتعرفيني بالنك الجديد

لما قرات الرد قلت شكلها ام زينه ههخهههخهههههه الله يبارك فيكي حبيباي ويتمم لك على خير
ايوا والله الف الحمدلله وعقبال كل منتظره
راح تولدي قبلي وتحكيني هههههههههههه انشالله قبل رمضان
شكرا لجوفان خلتني اشوف مباركتك ياعسوله
ن
دانه الله يكرمك المره التانيه
وزوجة دودي يارب ياكريم نسمع اخبار حلوه
U
عبق الورد 22;16374162:
السلام عليكم

شخباااركم بعد البي

ملوووووووووووووووووك
بصيييييييييييح ماصدق طليتي علينااا

فدييييييييتج والله لج وحشه قد الدنياااا

ام فطوووومه
وحشتينا يالغالييييه
والله يسهل عليج وتعدي هالايام ع خيييير
وتجيبين لنا فطووومه الاموره



مايوحشج غالي يارب
ان شااء الله ياارب
والله انتوا بعد لكم وحشة خاطري اسهر وياكم للصبح مثل اول ههههه
بس ما احسكم تسهرون مثل قبل
U
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16374166:
حبيبتي ملوكي الله يبارك فيكي يارب كتييييير مبسوطه بتواجدك ياقلبي
تسلميلي عالدعوه الحلوه ويحفظلك الحلوين يارب
وعقبال البقيه انشالله بالذريه اللي تسر قلبهم
ههههههههههههههه بوسيلي اياهم كتيييير

لما قرات الرد قلت شكلها ام زينه ههخهههخهههههه الله يبارك فيكي حبيباي ويتمم لك على خير
ايوا والله الف الحمدلله وعقبال كل منتظره
راح تولدي قبلي وتحكيني هههههههههههه انشالله قبل رمضان
شكرا لجوفان خلتني اشوف مباركتك ياعسوله



هههههههههههه ماشااء الله عليج شاطر عرفتي من الاسلوب
ان شااء الله يارب الله يعدي هالاشهر على خير تعب اخر الاشهر
والله يوصلج ليومج يارب ونفرح فيج وفي البيبي:L:
م
ملكت قلبك كنت اقرا تجمعكم لما كنتي حامل بحسن ^_^ الله يخليهم لك وعاااشت الاسامي ❤❤
داانه الله يعوووض عليك بالشهر الجاي
اخباري
اليووم جاني وجع زي الوخز جهة اليميين واشتهيت احلل منزلي خخخ وراح جاب لي تحليل ولما جابه هونت ماابي احلل خخخخ
ع
ملوووووك

يااااااارب انك حاااامل
حللي بكررررره الصباااااااح

انا باقي تقريبا اسبوع عليها
بس صايره ادخل كثير الحمام بس مابي اامل نفسي كثير
وتالي تشرف

والحمدالله على كل حال
م
عبووقه يارب يسمع منك انا وانتي وكل الا بالتجمع يارب
بسسس ماادري فيه توتر
ع
اللي الله كاتبه لنا حبيبتي بنشوووفه
امرنا لله


وان الله مع الصابرين
&
ملكه
كم باقي ع دورتك ؟

عبق
يارب تطلعي حامل يارب
ع
زوجة دودي
ربي يسمع منج ياقلبي
م
باقي بكره وماني حاااسه باي شي
العاده صدري يألمني الحين عااادي مرره
بس مثل ماقلت لكم حسيت بوخز الظهر جهة اليمين وخلاص الحين مو حاسه بشي
يااارب خيرر
ن
يارب ياملكه ربنا يكرمك ونسمع اخبار حلوه
بس لا تدققي وتراقبيها سيبيها كدا عشان نفسيا تهدأي عسوله
X