عروس مغتربة عن زوجها;16374996:
ما شاء الله البنات منورين التجمع.
فديتج ام حسوني وانتي بعد لج وحشه.. واشتقت لسوالفنا...
دوهتي حبيبتي اولدي بموعدك لان بتولدين قبلي ان شاء الله.. ف ابيك تخبريني كيف اكشن الولادة هههههههههههههههه اخذ خبرة منك :'( واهم شي تقومين بالسلامة
بنات انا هالشهر متفائله فيكم.. 2 من صديقاتي حملوا ما شاء الله .. وان شاء الله تكون بشارة قريبة نسمع منكم.. وكلكم حوامل ونغلق هالتجمع ونغيره لتجمع حوامل يارب يارب
امين يارب الله يسمع منج يارب:L:
Um fατσσм;16375680:
وانا جيييت
شخباركم اليوم ؟؟
عروس ودوها افا عليكم التغطية بتجيكم ههههه
بس مو تقولون نخاف بعدين ههههههههههههه
هلا وغلا
بخير جعلج بخير عافيه
ههههههههههههههه عجبتني التغطيه
الله يسهل ولادتج ان شاء الله وتقومون بسلامه لاتنسين تدعين له عاد :D
بالنسبه عن اخباري
انا هالاسبوع كله عندي الالام في الظهر مايندره من البرد او من الدوره .. باقي لها اسبوع تقريبا ..
واحس روحي كله مبلوله :hysterical: وساعات احس اني يمكن فيني التهابات معني مجيكه من قبل وكلشي اوكي .. يالله يارب ان شاء الله خير وربي يفرحني ويفرحكم ان شاء الله:L:F:
بخير جعلج بخير عافيه
ههههههههههههههه عجبتني التغطيه
الله يسهل ولادتج ان شاء الله وتقومون بسلامه لاتنسين تدعين له عاد :D
بالنسبه عن اخباري
انا هالاسبوع كله عندي الالام في الظهر مايندره من البرد او من الدوره .. باقي لها اسبوع تقريبا ..
واحس روحي كله مبلوله :hysterical: وساعات احس اني يمكن فيني التهابات معني مجيكه من قبل وكلشي اوكي .. يالله يارب ان شاء الله خير وربي يفرحني ويفرحكم ان شاء الله:L:F: