تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
U
عروس مغتربة عن زوجها;16374996:
ما شاء الله البنات منورين التجمع.

فديتج ام حسوني وانتي بعد لج وحشه.. واشتقت لسوالفنا...

دوهتي حبيبتي اولدي بموعدك لان بتولدين قبلي ان شاء الله.. ف ابيك تخبريني كيف اكشن الولادة هههههههههههههههه اخذ خبرة منك :'( واهم شي تقومين بالسلامة

بنات انا هالشهر متفائله فيكم.. 2 من صديقاتي حملوا ما شاء الله .. وان شاء الله تكون بشارة قريبة نسمع منكم.. وكلكم حوامل ونغلق هالتجمع ونغيره لتجمع حوامل يارب يارب


امين يارب الله يسمع منج يارب:L:


Um fατσσм;16375680:
وانا جيييت

شخباركم اليوم ؟؟

عروس ودوها افا عليكم التغطية بتجيكم ههههه
بس مو تقولون نخاف بعدين ههههههههههههه


هلا وغلا
بخير جعلج بخير عافيه
ههههههههههههههه عجبتني التغطيه
الله يسهل ولادتج ان شاء الله وتقومون بسلامه لاتنسين تدعين له عاد :D


بالنسبه عن اخباري
انا هالاسبوع كله عندي الالام في الظهر مايندره من البرد او من الدوره .. باقي لها اسبوع تقريبا ..
واحس روحي كله مبلوله :hysterical: وساعات احس اني يمكن فيني التهابات معني مجيكه من قبل وكلشي اوكي .. يالله يارب ان شاء الله خير وربي يفرحني ويفرحكم ان شاء الله:L:F:
O
عروس و دوهااااا الف الللللللللف مبروووووووووك توني اعرف بخبر حملكم الله يتتم عليكم بخيييييييير من جد فررحتلكم
م
حبايبي تسلموا لي ووحشتووني والله كثيرررر ودي ترجع أيامنا الخوالي خخخخخ
ورودتي وعروستي ودوهتي احوووووووووبكم بناااااات وربي ووحشتووني فوق ماتتصورووون

ورودتي ودعت النوم من زمان يوخيتي خليها على ربك اليوم نومتي ثمان الصباح :'(
ومأساه الوضع بأطفال صغار الله يكبرهم ويساعدني على تربيتهم :|

عروستي ودوهتي للأسف ودي أعطيكم كورس في الولاده بس انا اثنينهم قيصري :D

ربي يقوم كم بالسلامه يارب ونسمع أخباركم الحلوه:adore:
n
بنات وينها فراوله فوشيه مختفيه ماحد يدري عنها؟؟؟؟؟
م
نيفو .. للاسف ماندري عنها لعل غيابها راحه وخير ان شاء الله

بنااات اليوم رحت للدكتوره .. وقالت لي وش رايك نبدأ خطوه جديده وهي التلقيح الصناعي
مترردده مررره ماادري اسويها اول لا قالت لي فكري براحتك اقرب موعد اذا تبي تسويها عندي بعد خمسه شهور
انا اساساً قبل لا هي تقترح كان ودي اقول لها ابي بسسس ماادري :( حيره وربي
وقدامي وقت لو ابي عندها بسس مااادري اروح لغيرها مااعرف مستشفيات مضمونه في الشرقيه !!

وش رايكم ؟!
U
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16376020:
ام زينه هههههههههههه لا بتشجعينا بطله انتي الله يتمم لك بالخير

ملوكه حبيبي الله يعوضك الشهر الجاي يارب الله كريم ياقمر


وياج يااارب

هههههههههههههههههههههه لا يغرج يا خوفي حتى برع المستشفى يسمعوني
:lol::lol:
ترى حدي جبانة اليوم صادني مغص تميت اصيح وبعدين اضحك اقول لصديقتي مغص ماتحملته
شلون بولد :'(
U
Um A7mdy87;16376541:




هلا وغلا
بخير جعلج بخير عافيه
ههههههههههههههه عجبتني التغطيه
الله يسهل ولادتج ان شاء الله وتقومون بسلامه لاتنسين تدعين له عاد :D


بالنسبه عن اخباري
انا هالاسبوع كله عندي الالام في الظهر مايندره من البرد او من الدوره .. باقي لها اسبوع تقريبا ..

واحس روحي كله مبلوله :hysterical: وساعات احس اني يمكن فيني التهابات معني مجيكه من قبل وكلشي اوكي .. يالله يارب ان شاء الله خير وربي يفرحني ويفرحكم ان شاء الله:L:F:




هههههههههههه اكيد ماانساكم افا عليج كل شي ولا انتي :L:
الله يسهل ياارب
ويااااارب نسمع عنج حامل ونفرح فيج وبالسنة الجديدة يارب F:
U
ملكة الله يعوصج يااارب

انتي كم صار لج متزوجة ؟؟
ع
Om Ayman;16376586:
عروس و دوهااااا الف الللللللللف مبروووووووووك توني اعرف بخبر حملكم الله يتتم عليكم بخيييييييير من جد فررحتلكم

حبيبتي ام ايمن .. الله يبارك فيك يا قلبي.. ونورتي التجمع يا عسل:D:D
م
ام فطوووم صار لي ٣ سنوووااات وشهرين :)
و العام الماضي حملت واجهضت :(
ع
ملكت قلبك;16376771:
حبايبي تسلموا لي ووحشتووني والله كثيرررر ودي ترجع أيامنا الخوالي خخخخخ
ورودتي وعروستي ودوهتي احوووووووووبكم بناااااات وربي ووحشتووني فوق ماتتصورووون

ورودتي ودعت النوم من زمان يوخيتي خليها على ربك اليوم نومتي ثمان الصباح :'(
ومأساه الوضع بأطفال صغار الله يكبرهم ويساعدني على تربيتهم :|

عروستي ودوهتي للأسف ودي أعطيكم كورس في الولاده بس انا اثنينهم قيصري :D

ربي يقوم كم بالسلامه يارب ونسمع أخباركم الحلوه:adore:


فديتج يا ام حسوني والله ما تقصرين كفاية دعوتج لنا نقوم بالسلامة:D:D
ع
Um fατσσм;16377060:
وياج يااارب

هههههههههههههههههههههه لا يغرج يا خوفي حتى برع المستشفى يسمعوني
:lol::lol:
ترى حدي جبانة اليوم صادني مغص تميت اصيح وبعدين اضحك اقول لصديقتي مغص ماتحملته
شلون بولد :'(

:lol::lol::lol::lol::lol: مسكينه
ع
ملكة الحريه;16377101:
ام فطوووم صار لي ٣ سنوووااات وشهرين :)
و العام الماضي حملت واجهضت :(

حبيبة قلبي .. الله سعوضج هالشهر بحمل سليم يارب:D:L:
م
عروس مغتربة عن زوجها;16377111:
حبيبة قلبي .. الله سعوضج هالشهر بحمل سليم يارب:D:L:


تسلمييين حبيبتي عروسه الله يسمع منك
بسس ماقلتي لي وش رايك من خلال خبرتك !! وش تنصحيني فيه :D
ن
صبااااحوووو
شخبار عرايسنا الحلوووووين
كنت اتصفح بدون دخول ودخلت عشان عيونك
ياملوووكه
انا اسمع عن دكاتره ممتاازين بالشرقيه
عندك الدكتوره سهام عكوم جدا رائعه
وعندك الدكتور الحسن ممتاااااااااااااااااااااااز
انصحك فيه وبقوه من تجربة لصديقتي عنده انسان امين
ومحترم ويخاف الله
وربي يكتب لك الخييير ويوفقك
واي سؤال اسالي واسالك صحباتي لاتترددي
م
ياقلبي تيفو تسلمين
اي دكتورتي اليوم قالت لي عن سهام في مستشفى سعد
طيب عندي سؤال هل احتاج عملية الصبغه؟ او ما احتاجها بحكم فيه حمل سابق !!!
ووين الحسن بأي مستشفى ؟!
تحملوني شووي :( احس بضيقه شديده
U
ملكة الحريه;16377101:
ام فطوووم صار لي ٣ سنوووااات وشهرين :)
و العام الماضي حملت واجهضت :(


الله يكتب لج الحمل ياااارب
ااذا انتي مستعدة نفسيا وجسميا تسوين التلقيح سوية
ولازم تحطي في بالج ان احتمال ماينجح ولازم تتقبلين الوضع
ام اذا مانجح وبتتعبين نفسيا عقبه ماانصحج لان بتتازم نفسيتج زود

الله يكتب لج الخير يااارب
U
عروس مغتربة عن زوجها;16377108:
:lol::lol::lol::lol::lol: مسكينه


ههههههههههههه :lol::lol:
ن
ملووكه سهااام ممتاااازه والتوفيق بيد الله
الحسن اتوقع انه بسمير عباس
شوفي بالنسبه لموضوع الصبغه انا انصحك فيه
وبقوووووه سواء حتعملي التلقيح او لا
اهم شي الصبغه المفروض الوحده اول مايتاخر حملها
يكون موضوع الصبغه من اولياتها
فاانصحك احجزي واعمليها هالشهر
وبعدين اعملي التلقيح والله يكتب لك الخيييبير
وزي ماقالت ام فطوم هالمواضيع لها احتمالين
فحطي كل شي ببالك
وان شاء بتكون سبب لك بحملك
ع
مساااء الورد

كيف حالكم ؟؟

ملوووك حبيبتي
انا اقول اذا كان موعدك بعد خمس شهور حجزي من الان
وقبل هالخمس الاشهر يمكن الله يكتب لك ماتدرين
وانصحك قبل تسوين اشعه الصبغه قبل ماتسوين التلقيح
وان شاء الله اتشجع واسويها
والحمدالله ان انتي سبق لك وحملتي
افضل من اللي ولا مررره

والله يرزقك قريبااا ولا تحتاجين للتلقيح
X