تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
م
مرحباا
جمعه مباركه علينا وعليكم
امممم خلاص قررت اسوي الصبغه وبعد خمس شهور يصير خير :)
N
الله يوفقكم جميعا
&
مرحبا صبايا
كيفكم ياحلوات
ملوكه
الله يكتب لك الي فيه الخير
ع
هلا فيييكم

ملوووك الله يكتب لك اللي فيه الخير

انا بعد ودي اسويها بس انتظر زوجي يفضا وابدا كورس علاج
بس هالمره قررت بتابع في الحكومه
سمعت يقولون انه افضل بس مواعيدهم طوييييله
ن
جمعه مباركه جميعا
ام ايمن حبيبتي نورتي ويبارك لك بحياتك حبيبتي

ملوكه
الله يكتبلك الخير يارب حبيبتي
ع
اهلا دووووهاااا

منوووووره

شخباااااااارك ؟؟؟


جمعتكم سعيدة ...
بوجودي طبعا خخخخخخخ
م
تسلمووو الخير لنا ولكن يااارب
بكره بروح لها استشاره عشان اسويها
ونشوووف
ع
ملوووووك

انتي تراجعين بمستوصف خاص ؟؟؟


قولي لي بعد ماتسوينها اذا تالم او لا
حدددي خوافه اهئ اهئ اهئ
م
اناا اموووت من الخوف حتى الكشف المهبلي مااقدر عليه :(
بسسس بقوي قلبي وبجرب كل شي يهووون
انا اتعالج بخاص عند مستشفى الروضه الدكتوره اشجان :L
ع
ملوووووك

الله يرزقك قريبا يااااارب

انا بااقي اربع ايااام
وبدا قلبي يدددق بقووووه
ان شاء الله خيييير
&
هلا كيفكم ياحلوات
ملوكه
الله يشفيك ويرزقك يارب
طمنينا عنك

عبق
كم باقي على موعد دورتك ؟
الله يرزقك يارب
&
عبق
ان شاء الله ماتجيك إلا بعد ٩ شهور
يارب تبشرينا بحملك يارب
ع
زوجة دووودي

ياااااااااااارب الله يسمع منك ياقلبي

شخبارك
&
إخباري الحمد
موعدي يوم الأحد
التراساوند و مقابله الدكتوره
ان شاء الله خير يارب
ع
ان شاء الله خييير حبيبتي :)
م
عبوووقه الحلوه يااارب تطلعين حاامل :)
دوودي يارب خير طمنينا

انا اخباري
احس اني بااصيييح ماادري ليش :( خايفه وهو بكره استشاره خخخخ شلون لو بكره الموعد الصجي !!
ع
الله يسمع منك ملوووك

حبيبتي لاتخافين وحده من صديقاتي سوتها تقول تالم بس بسرعه تخلصين
وامرنا لله ولازم نتحمل ونصبر كل هذا ابتلاء من عند الله
ولازم نرضا ونقوم بالاسباب والباقي على الله


حلم عندي اني احمل بدون علاجات ولا مستشفى احس اتعب نفسيا من الابر
والحبوب وغير الباقي بس الحمدالله على كل حال
ن
صباااحو
نايمين الحلووووين
بناااااااااات اشوفكم خايفين من اشعة الصبغه
انا سويتها قبل ٣سنوات تقريبا
والله عااااادي فيها الم شوي بس لو كنتي مستررخيه
ماراح تحسي انا لما سويتها كانت شااااده من الخوووف
فلااحد يخووفكم فيها الم بس محتمل واطلبوا مسكن ضروووري او بنج موضعي انا اول مره مااخذت مسكن
والان بااعيدها ان شاء الله فباخد مسكن
فبليييز لاتخاافوا بس اهم شي الاسترخاء والمسكن وبتمشي الامور باذن الله
وبالتووووووووفيق
م
عبق الله يعطيك على قد نيتك يارب

تيفوو وين سويتيها اول مره ؟؟ ووين بتسويها مره ثانيه

اذا يعطو بنج عجل بطلبه ولا له داعي الخوف مع البنج :)
ن
اول مره سويتها بالسعودي الالماني
والان حعملها عن دكتوري بجده
ايوا والله ياخدوا بنج حتى لو قالك مو محتاج
قولي لا واطلبيه لو مسكن خفيييف
فيه بنات يعملوها ببنج كامل تخيلي
بس انا اشوف كامل مرا مالو داعي
مسكن كفايه
X