مرحباا
جمعه مباركه علينا وعليكم
امممم خلاص قررت اسوي الصبغه وبعد خمس شهور يصير خير :)
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
م
28-12-2012 | 02:16 PM
N
28-12-2012 | 02:28 PM
الله يوفقكم جميعا
&
28-12-2012 | 02:29 PM
مرحبا صبايا
كيفكم ياحلوات
ملوكه
الله يكتب لك الي فيه الخير
كيفكم ياحلوات
ملوكه
الله يكتب لك الي فيه الخير
ع
28-12-2012 | 02:44 PM
هلا فيييكم
ملوووك الله يكتب لك اللي فيه الخير
انا بعد ودي اسويها بس انتظر زوجي يفضا وابدا كورس علاج
بس هالمره قررت بتابع في الحكومه
سمعت يقولون انه افضل بس مواعيدهم طوييييله
ملوووك الله يكتب لك اللي فيه الخير
انا بعد ودي اسويها بس انتظر زوجي يفضا وابدا كورس علاج
بس هالمره قررت بتابع في الحكومه
سمعت يقولون انه افضل بس مواعيدهم طوييييله
ن
28-12-2012 | 03:56 PM
جمعه مباركه جميعا
ام ايمن حبيبتي نورتي ويبارك لك بحياتك حبيبتي
ملوكه
الله يكتبلك الخير يارب حبيبتي
ام ايمن حبيبتي نورتي ويبارك لك بحياتك حبيبتي
ملوكه
الله يكتبلك الخير يارب حبيبتي
ع
28-12-2012 | 04:00 PM
اهلا دووووهاااا
منوووووره
شخباااااااارك ؟؟؟
جمعتكم سعيدة ...
بوجودي طبعا خخخخخخخ
منوووووره
شخباااااااارك ؟؟؟
جمعتكم سعيدة ...
بوجودي طبعا خخخخخخخ
م
28-12-2012 | 04:05 PM
تسلمووو الخير لنا ولكن يااارب
بكره بروح لها استشاره عشان اسويها
ونشوووف
بكره بروح لها استشاره عشان اسويها
ونشوووف
ع
28-12-2012 | 04:10 PM
ملوووووك
انتي تراجعين بمستوصف خاص ؟؟؟
قولي لي بعد ماتسوينها اذا تالم او لا
حدددي خوافه اهئ اهئ اهئ
انتي تراجعين بمستوصف خاص ؟؟؟
قولي لي بعد ماتسوينها اذا تالم او لا
حدددي خوافه اهئ اهئ اهئ
م
28-12-2012 | 05:29 PM
اناا اموووت من الخوف حتى الكشف المهبلي مااقدر عليه :(
بسسس بقوي قلبي وبجرب كل شي يهووون
انا اتعالج بخاص عند مستشفى الروضه الدكتوره اشجان :L
بسسس بقوي قلبي وبجرب كل شي يهووون
انا اتعالج بخاص عند مستشفى الروضه الدكتوره اشجان :L
ع
28-12-2012 | 05:55 PM
ملوووووك
الله يرزقك قريبا يااااارب
انا بااقي اربع ايااام
وبدا قلبي يدددق بقووووه
ان شاء الله خيييير
الله يرزقك قريبا يااااارب
انا بااقي اربع ايااام
وبدا قلبي يدددق بقووووه
ان شاء الله خيييير
&
28-12-2012 | 05:59 PM
هلا كيفكم ياحلوات
ملوكه
الله يشفيك ويرزقك يارب
طمنينا عنك
عبق
كم باقي على موعد دورتك ؟
الله يرزقك يارب
ملوكه
الله يشفيك ويرزقك يارب
طمنينا عنك
عبق
كم باقي على موعد دورتك ؟
الله يرزقك يارب
&
28-12-2012 | 06:02 PM
عبق
ان شاء الله ماتجيك إلا بعد ٩ شهور
يارب تبشرينا بحملك يارب
ان شاء الله ماتجيك إلا بعد ٩ شهور
يارب تبشرينا بحملك يارب
ع
28-12-2012 | 06:15 PM
زوجة دووودي
ياااااااااااارب الله يسمع منك ياقلبي
شخبارك
ياااااااااااارب الله يسمع منك ياقلبي
شخبارك
&
28-12-2012 | 06:58 PM
إخباري الحمد
موعدي يوم الأحد
التراساوند و مقابله الدكتوره
ان شاء الله خير يارب
موعدي يوم الأحد
التراساوند و مقابله الدكتوره
ان شاء الله خير يارب
ع
29-12-2012 | 12:04 AM
ان شاء الله خييير حبيبتي :)
م
29-12-2012 | 12:10 AM
عبوووقه الحلوه يااارب تطلعين حاامل :)
دوودي يارب خير طمنينا
انا اخباري
احس اني بااصيييح ماادري ليش :( خايفه وهو بكره استشاره خخخخ شلون لو بكره الموعد الصجي !!
دوودي يارب خير طمنينا
انا اخباري
احس اني بااصيييح ماادري ليش :( خايفه وهو بكره استشاره خخخخ شلون لو بكره الموعد الصجي !!
ع
29-12-2012 | 12:16 AM
الله يسمع منك ملوووك
حبيبتي لاتخافين وحده من صديقاتي سوتها تقول تالم بس بسرعه تخلصين
وامرنا لله ولازم نتحمل ونصبر كل هذا ابتلاء من عند الله
ولازم نرضا ونقوم بالاسباب والباقي على الله
حلم عندي اني احمل بدون علاجات ولا مستشفى احس اتعب نفسيا من الابر
والحبوب وغير الباقي بس الحمدالله على كل حال
حبيبتي لاتخافين وحده من صديقاتي سوتها تقول تالم بس بسرعه تخلصين
وامرنا لله ولازم نتحمل ونصبر كل هذا ابتلاء من عند الله
ولازم نرضا ونقوم بالاسباب والباقي على الله
حلم عندي اني احمل بدون علاجات ولا مستشفى احس اتعب نفسيا من الابر
والحبوب وغير الباقي بس الحمدالله على كل حال
ن
29-12-2012 | 02:02 AM
صباااحو
نايمين الحلووووين
بناااااااااات اشوفكم خايفين من اشعة الصبغه
انا سويتها قبل ٣سنوات تقريبا
والله عااااادي فيها الم شوي بس لو كنتي مستررخيه
ماراح تحسي انا لما سويتها كانت شااااده من الخوووف
فلااحد يخووفكم فيها الم بس محتمل واطلبوا مسكن ضروووري او بنج موضعي انا اول مره مااخذت مسكن
والان بااعيدها ان شاء الله فباخد مسكن
فبليييز لاتخاافوا بس اهم شي الاسترخاء والمسكن وبتمشي الامور باذن الله
وبالتووووووووفيق
نايمين الحلووووين
بناااااااااات اشوفكم خايفين من اشعة الصبغه
انا سويتها قبل ٣سنوات تقريبا
والله عااااادي فيها الم شوي بس لو كنتي مستررخيه
ماراح تحسي انا لما سويتها كانت شااااده من الخوووف
فلااحد يخووفكم فيها الم بس محتمل واطلبوا مسكن ضروووري او بنج موضعي انا اول مره مااخذت مسكن
والان بااعيدها ان شاء الله فباخد مسكن
فبليييز لاتخاافوا بس اهم شي الاسترخاء والمسكن وبتمشي الامور باذن الله
وبالتووووووووفيق
م
29-12-2012 | 02:59 AM
عبق الله يعطيك على قد نيتك يارب
تيفوو وين سويتيها اول مره ؟؟ ووين بتسويها مره ثانيه
اذا يعطو بنج عجل بطلبه ولا له داعي الخوف مع البنج :)
تيفوو وين سويتيها اول مره ؟؟ ووين بتسويها مره ثانيه
اذا يعطو بنج عجل بطلبه ولا له داعي الخوف مع البنج :)
ن
29-12-2012 | 04:08 AM
اول مره سويتها بالسعودي الالماني
والان حعملها عن دكتوري بجده
ايوا والله ياخدوا بنج حتى لو قالك مو محتاج
قولي لا واطلبيه لو مسكن خفيييف
فيه بنات يعملوها ببنج كامل تخيلي
بس انا اشوف كامل مرا مالو داعي
مسكن كفايه
والان حعملها عن دكتوري بجده
ايوا والله ياخدوا بنج حتى لو قالك مو محتاج
قولي لا واطلبيه لو مسكن خفيييف
فيه بنات يعملوها ببنج كامل تخيلي
بس انا اشوف كامل مرا مالو داعي
مسكن كفايه