تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
م
تسسسلمين دهوتي
حاقرتها بس تعرفي لابد من التفكير فيها
الله يعيينا يارب
ع
ما شاء الله البنات منورين التجمع.

فديتج ام حسوني وانتي بعد لج وحشه.. واشتقت لسوالفنا...

دوهتي حبيبتي اولدي بموعدك لان بتولدين قبلي ان شاء الله.. ف ابيك تخبريني كيف اكشن الولادة هههههههههههههههه اخذ خبرة منك :'( واهم شي تقومين بالسلامة

بنات انا هالشهر متفائله فيكم.. 2 من صديقاتي حملوا ما شاء الله .. وان شاء الله تكون بشارة قريبة نسمع منكم.. وكلكم حوامل ونغلق هالتجمع ونغيره لتجمع حوامل يارب يارب
ع
عروووس
الله يسمع منك حبيبتي
والله يتمم لك ولصديقاتك حملكم ع خييير

ومسااااؤكم وووووررررد ...
ع
عبق الورد 22;16375074:
عروووس
الله يسمع منك حبيبتي
والله يتمم لك ولصديقاتك حملكم ع خييير

ومسااااؤكم وووووررررد ...

امين حبيبتي وعقبالكم يارب.. وان شاء الله ما تعدون هالشهر الا وانتو حوامل يارب... وحوامل بتوام:D:D:D

بكرة زوجي بيرجع من دوامه ان شاء الله.. يرجع بس نهاية الاسبوع.. احس مافي وقت اقعد معاه لان مرات يروح بيت اهله وهذا من حقه.. بس فجاه تحسين صار يوم السبت:'( الله يعين
ع
عروووس
الله يسمع منك ياقلبي وقريباااا نستبشر بخبر حملنا

الله يساعدك عاد ايام الويك اند تحسينها بسرعه تمضي
ومايمديك حتى تقضين فيها اشغالك
ع
عبق الورد 22;16375094:
عروووس
الله يسمع منك ياقلبي وقريباااا نستبشر بخبر حملنا

الله يساعدك عاد ايام الويك اند تحسينها بسرعه تمضي
ومايمديك حتى تقضين فيها اشغالك


امين يا وردتي..

بس تصدقين صعب يعني انا خاطري اطلع معاه يكون مشغول مرة تصليح سيارته مره طالع مع اصدقاءه ومرة يكون تعبان... بس الله كريم...
ع
عرووووس
والله وضعك قرررريب من وضعي
انا زوجي اغلب وقته مشغول
واذا بنطلع نتمشى خميس او جمعه
ومرات يمر الويك اند مانطلع
الله يصبرنا
ع
عبق الورد 22;16375137:
عرووووس
والله وضعك قرررريب من وضعي
انا زوجي اغلب وقته مشغول
واذا بنطلع نتمشى خميس او جمعه
ومرات يمر الويك اند مانطلع
الله يصبرنا

ايه والله الله يصبرنا..

تخيلي انا بولد وزوجي بيكون بدورة يعني ما راح يشوفه الا بعد 40 يوم والحمدلله:(
ع
يؤؤؤؤ حسااافه والله

مسكين ريلج تلقينه متشوق للحظات الاولى اللي يحمل ولده او بنته
بس ان شاء الله يتغير موعد الدوره
ويكون جنبك وقت الولاده
ع
عبق الورد 22;16375153:
يؤؤؤؤ حسااافه والله

مسكين ريلج تلقينه متشوق للحظات الاولى اللي يحمل ولده او بنته
بس ان شاء الله يتغير موعد الدوره
ويكون جنبك وقت الولاده


ان شاء الله وردة... بس اذا كانت دورة اجبارية غصبا عنه:(:(
ع
الله يعينك فديتك
واهم شي تقومين بالسلامه
انتي والنونو وان شاء الله يرجع لكم بالسلامه وتفرحون بالنونو
&
هلا صبايا
مشاء الله منورين
كيفك عروس ؟
وكيفكم ياحلوات ؟
ع
هلا زوجة دودي
منور بوجودك يالغلا

سوووري كنت اتغدى

شخبارك
ن
ملكة الحريه;16374781:
تسسسلمين دهوتي
حاقرتها بس تعرفي لابد من التفكير فيها
الله يعيينا يارب

حبيبتي طبيعي التقكير بس الزايده لا عشان كدا اقولك لاتراقبيها مره يعني اعطيها ربع وجه هههههههههه
ويارب يفرحك باللي تتمنيه
عروس مغتربة عن زوجها;16374996:
ما شاء الله البنات منورين التجمع.

فديتج ام حسوني وانتي بعد لج وحشه.. واشتقت لسوالفنا...

دوهتي حبيبتي اولدي بموعدك لان بتولدين قبلي ان شاء الله.. ف ابيك تخبريني كيف اكشن الولادة هههههههههههههههه اخذ خبرة منك :'( واهم شي تقومين بالسلامة

بنات انا هالشهر متفائله فيكم.. 2 من صديقاتي حملوا ما شاء الله .. وان شاء الله تكون بشارة قريبة نسمع منكم.. وكلكم حوامل ونغلق هالتجمع ونغيره لتجمع حوامل يارب يارب


ههههههههههههه الله يتممها على خير واحكيك ماتزعلي اجي معاكي كمان ايش تبغي ههههههههه
انا قلت لام زينه تتوصى بالقصه لانو بتسبقنا انشالله هههههههههه
امين يارب عقبال البقيه
ن
كيفكم صبايا انشالله تمام
ع
دوهتي شخبااارك

واخباااار النونو ان شاء الله بخييير

انا باقي ع الدوره ٦ ايام دعواتكم
n
عبق ان شاء الله يازب ماتشوفيها وتكوني حامل يا كررررررريم ارزقها
ع
نيفوووو

تسلمين حيااااتي
ولك بالمثل يااااااااارب
ن
عبق الورد 22;16375314:
دوهتي شخبااارك

واخباااار النونو ان شاء الله بخييير

انا باقي ع الدوره 6 ايام دعواتكم


اهلين بالورده
تمام الحمدلله تسلمي
يسلم عليكي ويرسلك وردهF:
اميييييين يارب الله يكرمك بالحمل هذا الشهر يارب
ع
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16375327:
اهلين بالورده
تمام الحمدلله تسلمي
يسلم عليكي ويرسلك وردهF:
اميييييين يارب الله يكرمك بالحمل هذا الشهر يارب


الله يسلمه يااارب:adore:
والله يسمع منننننك :)
X