تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
ن
24-12-2012 | 05:23 AM
راجعه بالردوووووود بس ادخل من اللاب توب
ج
24-12-2012 | 06:55 AM
دوها
واخيراً بتغني دوهاا ياادوها <<< فاتحه يوتيوب وجالسه اسمعها هههه
واخيراً بتغني دوهاا ياادوها <<< فاتحه يوتيوب وجالسه اسمعها هههه
ع
24-12-2012 | 11:32 AM
صباحكم وررررررررد حبايبي
أخبآركم ....
أخبآركم ....
ش
24-12-2012 | 12:23 PM
اهلين
عبق صباح ومساء النور والسرور
عبق صباح ومساء النور والسرور
م
24-12-2012 | 03:21 PM
مسسساء النننووور عبوقه
شلووونكم اليوووم
شلووونكم اليوووم
ع
24-12-2012 | 04:09 PM
هلا فيكم شوووقي
وملووووكه
الحمدالله تووووني مخلصه كررررف بالمطبخ احس ظهري حيل يعورني
انتوا اخباااااركم
شنهو جديدكم
وملووووكه
الحمدالله تووووني مخلصه كررررف بالمطبخ احس ظهري حيل يعورني
انتوا اخباااااركم
شنهو جديدكم
U
24-12-2012 | 04:29 PM
مساكم الله بالخير والعافيه
شخباركم بنات وشعلومكم
الف ملييوووووون مبروك اختي دوهه ربي يثبته لج ان شاء الله ..
وعقبالنه يارب
شخباركم بنات وشعلومكم
الف ملييوووووون مبروك اختي دوهه ربي يثبته لج ان شاء الله ..
وعقبالنه يارب
ن
24-12-2012 | 04:46 PM
مرحبا بنات
نتيجة زوجي طلعت انه عنده ضعف في حركة الحيونات المنوية
و عمل صورة و طلعت عنده بداية دوالي الله المستعان
نتيجة زوجي طلعت انه عنده ضعف في حركة الحيونات المنوية
و عمل صورة و طلعت عنده بداية دوالي الله المستعان
ن
24-12-2012 | 04:53 PM
حركتها بس 20 %
هل ممكن يصير حمل
هل ممكن يصير حمل
ع
24-12-2012 | 04:57 PM
ام احمدي هلا وغلا فيك
اخباااارك
نرجس
الله يرزقك ان شاء الله
انا زوجي قبل كان عنده ضعف في الحركه
واوصفت لي الدكتوره علاج له والحمدالله
تحسن بشكل كبيييير
وخلي املك بالله كبير
اخباااارك
نرجس
الله يرزقك ان شاء الله
انا زوجي قبل كان عنده ضعف في الحركه
واوصفت لي الدكتوره علاج له والحمدالله
تحسن بشكل كبيييير
وخلي املك بالله كبير
ن
24-12-2012 | 06:35 PM
لسا داخله من جوالي يطفشني بالكتابه مره تقيل
دخلت عالسريع ابغا اتطمن عليكي ورده روحي للمستشفى يمكن املاح ولى شي
والبقيه لي رجعه اكيدF:
دخلت عالسريع ابغا اتطمن عليكي ورده روحي للمستشفى يمكن املاح ولى شي
والبقيه لي رجعه اكيدF:
ن
24-12-2012 | 06:37 PM
مساء الخييير
حياتي وروود الحمد لله انا بخير
ولا جديددد عندي
سلامت ظهرررك الله يعيننا على شغل البيت والله مايخلص 
نرجس الشرررق
خييير ان شاء الله الحركه علاجها سهل باذن الله بس لازم ينتظم على الادويه
وجربيله العسل كمان ممتااااز نفع زوجي الحمد لله
ملكة الحريه وبااقي الحلوين شخبااركم
حياتي وروود الحمد لله انا بخير
ولا جديددد عندي
سلامت ظهرررك الله يعيننا على شغل البيت والله مايخلص 
نرجس الشرررق
خييير ان شاء الله الحركه علاجها سهل باذن الله بس لازم ينتظم على الادويه
وجربيله العسل كمان ممتااااز نفع زوجي الحمد لله
ملكة الحريه وبااقي الحلوين شخبااركم
ا
24-12-2012 | 07:12 PM
لسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كيفكم بنات عساكم بخير
الف مبروك لاخت دوها والله يثبت حملك ويجعله من مواليد السلامه
وتفرحي فيه والله يجعله قرة عين لك ولبوه
والله يرزق كل وحده هنا تتمنا تحمل الله يعوضكم ويعطيكم على قد نيتكم
كيفكم بنات عساكم بخير
الف مبروك لاخت دوها والله يثبت حملك ويجعله من مواليد السلامه
وتفرحي فيه والله يجعله قرة عين لك ولبوه
والله يرزق كل وحده هنا تتمنا تحمل الله يعوضكم ويعطيكم على قد نيتكم
s
24-12-2012 | 08:14 PM
:L::L::L::L:
دووووها الف الف الف مبرووووووووووووووووووووك يالغالية وربي يثبت حملك وتستاهلي كل خير
صبرتي ونلتي حبيبتي..والله فرحاااااااانة من خاطرررررري
واحسن شي سويتي انك خبرتينا بعدما عديتي المرحلة الاولى من الحمل
اتمنالك كل خير و ربي يسهل امووورك
وعقبالي وعقبال كل حد يتمنى الضنى
:L::L::L::L:
دووووها الف الف الف مبرووووووووووووووووووووك يالغالية وربي يثبت حملك وتستاهلي كل خير
صبرتي ونلتي حبيبتي..والله فرحاااااااانة من خاطرررررري
واحسن شي سويتي انك خبرتينا بعدما عديتي المرحلة الاولى من الحمل
اتمنالك كل خير و ربي يسهل امووورك
وعقبالي وعقبال كل حد يتمنى الضنى
:L::L::L::L:
ع
24-12-2012 | 09:12 PM
دوهاااا حبيبتي
الحمدالله اليووم انا بخييير
مشكلتي من جا الشتا نادر جدا اشرب ماء
تيفووو
ان شاء الله دووم تكونين بخييير
والله يسلمك يارب
سوسو
منوووره يالغلا
وان شاء الله قريبا تبشرينا يااارب
انا احس نفسي من النوع اللي بسرعه اقول الشي هع
مثل لو احلل اليووم الكل يدري
.......
الحمدالله اليووم انا بخييير
مشكلتي من جا الشتا نادر جدا اشرب ماء
تيفووو
ان شاء الله دووم تكونين بخييير
والله يسلمك يارب
سوسو
منوووره يالغلا
وان شاء الله قريبا تبشرينا يااارب
انا احس نفسي من النوع اللي بسرعه اقول الشي هع
مثل لو احلل اليووم الكل يدري
.......
&
24-12-2012 | 09:30 PM
كيفكم ياحلوين
لابتوبي اليوم مدري شفيه معلق
وداخله من جوالي
حبيت أخذ اخباركم
لابتوبي اليوم مدري شفيه معلق
وداخله من جوالي
حبيت أخذ اخباركم
ن
25-12-2012 | 12:05 AM
شجن الشجون;16371617:
دوها الحمد لله انا وبنتي بخير نسال عنكم
فديتك وانا ما حبيت افوت فرصه اني ابارك لك
صبرتي ونلتي الله يتمم على خير
وانتي واحشاني اكثر :adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore::adore:
تسلمي حبيبة قلبي ويخليلك العروسه
امين يارب ووخلينا نشوف تواجدك ياسكر سلميلي على ملوكه لو بتكلميها
شوقي للأطفال ذبحني;16371639:
السلام عليكم ورحمة الله
اخباركم بنات ان شاء الله تكونو بصحة وسلامة يارب
الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووك دوها
والله يثبت حمللك يارب وتشوفيه كامل الخلقة والاخلاق
شوقي تسلميلي حبيبتي الله يبارك فيكي ويكرمك واسمع عنك اخبار حلوه
شكرا لمباركتك
نظرة تفائل;16371645:
بسم الله ماشاء الله
دوووهتي حبيبة قلبي الف الف الف مليووووووووون
مبررروك قسم بالله هلت دمعتي لما ارسلولي البنات الخبر
ياااشيخه فرررحتينا الله يتمم لك بخيييير ياغاليه
وربي فرحانه مو عارفه شكتب وشقوول
الا الله يتمم لك
داااخله من الجوال ابارك للك
جد فرحت لك من قلبي 
اهليييين بالحلوه ثتسلمي حبيبتي الله يبارك فيك وعقبااااااك ياقلبي
وافرح فيكي وتشوفيه بين يدك ياكريم
انا اللي انبسطت اكتر بمباركتك عسولتي التيفو
عشقتكـ روحي;16371705:السلام عليكم
كيف اخباااركم عروساات
دوهه ...الف الف مبرووك :) ربي يتمم لك على خير وتشوفين البيبي في حضنك ان شاء الله .....
وعقبالنا كلنا ياااااارب
--------------------------------------------
انا الحمدلله بخير اليوم كان اخر يوم حق التمريخ ....احس جسمي متكسر امس واليوم مو مثل اول يوم ما حسيت بألم ...بس الحمدلله خبرتني ان الرحم نزل لان كان واايد مرتفع
وزوجي لسه مسافر يعني للحين مو حاطه في بالي ان بصير حمل طوول ما هو مسافر لين ما يرجع يستقر هني... مع انه يرجع يومين في الاسبوع ....بس بستمر ع العلاج والله يكتب الي فيه الخير والصلاح ....بكره ان شاء الله ببتدي في القسط الهندي......
وعليكم السلام الله يبارك فيك وعقبالك يارب حبيبتي ماقصرتي وانبسطت بردك
ملكة الحريه;16371772:واااااو حررركاااات مررره يادووهااا :adore:
ربي يتمم لك على خير
مررره فرحت لكك :adore: :adore:
ماادري وش اقول غير الله يسهل عليك حملك وولادتك وتقر عيونك بشوفته :L:
عروس .. شجن ،، نظرة تفائل رووحه .. احلام مننننورين من زمان عنكم F:
دودي حبيبتي مافيك الا العافيه ان شاء الله ويار تحاليلك كلها سليمه وترتاحي ;)
عبق ماعليك شرر حبوبه اشررربي موووويه كثثثير ولا بتحتاجي الدكتور :thumbs_up:
عشقتك بالعافيه التدليك :adore: احبه انا مرره .. ارتاااحي ولا تتحركين كثير وربي يرزقك قريباً
الا ماذكرتها تسمح لي :L: على عيني وراسي كلكم طمنونا عليكم
عجبتني حركات هههههههههه واللهي عسل
تسلميلي حبيبتي يبارك فيكي ويفرحك بذريتك ياااارب وشكرا عالدعوات الحلوه ما انحرم منك
جوفان;16371872:
دوها
واخيراً بتغني دوهاا ياادوها <<< فاتحه يوتيوب وجالسه اسمعها هههه
Um A7mdy87;16372409:مساكم الله بالخير والعافيه
شخباركم بنات وشعلومكم
الف ملييوووووون مبروك اختي دوهه ربي يثبته لج ان شاء الله ..
وعقبالنه يارب
يارب ياكريم اسمع خبر حلو عن قريب الله يبارك فيكي تسلمي قلبوو
نرجس الشرق;16372423:مرحبا بنات
نتيجة زوجي طلعت انه عنده ضعف في حركة الحيونات المنوية
و عمل صورة و طلعت عنده بداية دوالي الله المستعان
الله يرفع عنو انشالله ويكرمك باخو لبنوتتك
دروب عذاري;16372563:
لسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كيفكم بنات عساكم بخير
الف مبروك لاخت دوها والله يثبت حملك ويجعله من مواليد السلامه
وتفرحي فيه والله يجعله قرة عين لك ولبوه
والله يرزق كل وحده هنا تتمنا تحمل الله يعوضكم ويعطيكم على قد نيتكم
الله يبارك فيكي تسلميلي عالدعوه الحلوه
s4u22;16372632::L::L::L::L:
دووووها الف الف الف مبرووووووووووووووووووووك يالغالية وربي يثبت حملك وتستاهلي كل خير
صبرتي ونلتي حبيبتي..والله فرحاااااااانة من خاطرررررري
واحسن شي سويتي انك خبرتينا بعدما عديتي المرحلة الاولى من الحمل
اتمنالك كل خير و ربي يسهل امووورك
وعقبالي وعقبال كل حد يتمنى الضنى
:L::L::L::L:
يارب ياكريم يكرمكم بالذريه الصالحه
حبيبتي مره فرحت بتواجدك كنت استناكي ترى ههههههههه
من زمان عنك ولك وحشه ياقمر
والله يبارك فيكي ياغاااليه تسلميلي عالدعوه الحلوه
عبق الورد 22;16372726:
دوهاااا حبيبتي
الحمدالله اليووم انا بخييير
مشكلتي من جا الشتا نادر جدا اشرب ماء
تيفووو
ان شاء الله دووم تكونين بخييير
والله يسلمك يارب
سوسو
منوووره يالغلا
وان شاء الله قريبا تبشرينا يااارب
انا احس نفسي من النوع اللي بسرعه اقول الشي هع
مثل لو احلل اليووم الكل يدري
.......
سلامتك ماتشوفي شر وما يجيبلك تعب
ن
25-12-2012 | 12:08 AM
جوفان هههههههههههه غنيها لكتكوتتك وربنا يكرمك كمان وتغنيها للبيبي التاني يااارب
ن
25-12-2012 | 12:20 AM
اللهم اميييييييين حبيتي دوها ربي يسمع منك ياقمر
انتم الساابقون ونحنوا اللاحقون ان شاء الله
بيجي اليوم اللي ابشركم فيه باااذن الله
انتم الساابقون ونحنوا اللاحقون ان شاء الله
بيجي اليوم اللي ابشركم فيه باااذن الله
ع
25-12-2012 | 12:40 AM
مساااااؤؤؤؤؤؤ
اخباركم حبايبي
تيفووووو
يااااارب انك قريبا تبشرينا باذن الواحد الاحد
ملووووك يااارب ماتجيك وتفرحينا
انا باقي على موعدها ٩ ايام
اخباركم حبايبي
تيفووووو
يااااارب انك قريبا تبشرينا باذن الواحد الاحد
ملووووك يااارب ماتجيك وتفرحينا
انا باقي على موعدها ٩ ايام