تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ع
الله يطمنك تيفووو
وان شاء الله نسويها وتعدي ع خييير
واهم شي نكون سليمين والانابيب مفتوحه

تيفوو
ليش تسوينها مره ثانيه ؟؟
اذا تطمنتي ان قناهةفالوب مفتوحه عندك خلاص
يعني ان شاء الله تحملين قريبا
ج
مرحباااا اخبااااركم
مررره تعبانه مع البررد
ع
هلا بيك جوفان
شخباااارك ؟؟؟

اييه والله برد

انتي ساكنه بالمدينه صح ؟؟
م
مرررحبااا
اليوم رحت للدكتوره وسألتها عن الاشعه اني ابي اسويها :cool:
قالت :-o ليييييش نسيتي انك كنتي حامل ؟
قلت لها لا مانسيت
قالللت خللااص مالها داعي ابداً :confused:
قلت لها عااادي اطمئنان لا اكثر ولا اقل
قالت والله انا اشوف ان مالها داعي ابدا وبعدين انا اعرفك انتي عندك فوبيا من الكشف العادي وش بتسوي مع الاشعه؟؟
قلت لها بنج موضعي
ضحكت عليي وقالت احسك مصره تسويها وانا اقول لك تتعبين نفسك ع الفاضي
بس ماراح اسويها لك هذا الشهر ابغاك ترتاحي وتفكري في الموضوع بجديه
لو عاوزها ومصره اخذي العلاج هذا من اول يوم دوره الشهر الجاي وتعالي نسويها مع انها مالها داعي اقول لك .. لو انا شايفه انك تحتاجيها كان انا قلت لك عنها من اول بسسس ماادري وش براسك بس من عيوني اسويها لك

محتاااااره بنات !؟ وش اسوي ؟؟ احس جلست معاها نص ساعه داخل وهي تحاول تقنعني مااسويها !!
ن
ملوكه استخيري لانه فعلا شي يحير
كلامها على حد علمي مزبوط بما انو حصل قبل كدا معناها الانابيب مفتوحه بس لانو ماقرات عنها ماعرفت افيدك
وانتي تبغي تتطمني وهادا من حقك
فكري اول شي او تستخيري
ن
مساالخير
اخبااركم
ملوووكه قسم بالله دكتورتك ضحكتني
يابنت الحلال توكلي وسويها مالها اضرااار بالعكس
لها فوائد امكن شي مسدود وتفتحه الاشعه
نصيحتي غيري هالدكتوره
ايش اللي مالو داعي
وانتي استخيرررري وقرري
بس جد ضحكتني
ذكرتني بوحده كنت عندها زمان بداية زواجي
بس الان انا دكتورت نفسي خخخخخخ
من كثر التجارب 
ن
دوها وعبق الورد
اخباااااااااااااركم
جوفان سلامتك الجو بارد الله يعين
ن
مراحب ياحلوين
جوفان ايوا الجو مخربط الله يعين

وروده كيفك حبيبتي

تيفو الحمدلله تسلمي
شخبارك انتي
s
مساء. الورد. حبيباتي الحلووووات
دخلت من فوني. اسلم عليكم

ورد+ملووك حبيباتي. الصبغه. ما. تخوف. ابدا مجرد. الم بسيط. نفس الم الدورة
حتى. التلقيح والترجيع وقت.عمليه الحقن. بنفس. الطريقه. ونفس الالم ..بس. احيانا. ع حسب. ايدين. الدكتورة. يمكن ما تحسي. بأي ألم..
د
مساؤكم سعادة عروسات ،،ربي ييسر أموركم جميعًا

ملكة الحرية ،، برأيي سوي تلقيح صناعي لإنك حملتي قبل هالمرة فاحتمال الانابيب مفتوحة كبيرجدا و ألم أشعة الصبغة نفس ألم التلقيح الصناعي وناس كثير حملوا بإذن الله عليه ،

تمنياتي لك بالتوفيق ،،
ع
هلا فيكم حبايبي
انا الحمدالله بخيييير

سوسو منوووره بعد البي
شخباااارك دوهااا
وتيفوو اخبارك يادكتوره هع
فديتكم والله

ان شاء الله بنجربها والله يعين
&
هلا صبايا
كيفكم ؟
ملكه
انا رآي من رأي دكتورتك بما انك حملتي من قبل يعني الأنابيب مفتوحه ان شاء الله
لا تضيعي وقت اكثر استخيري واحجزي للتلقيح الصناعي
الله يكتب لك الي فيه الخير
ع
مساء الورد

شخباااركم

زوجة دودي طمنينا عن موعدك
ملوووك ياقلبي الله يكتب لك كل خير يارب
انا باقي يومين على الدوره واحس انها بتنزل
الحمدالله على كل حال ..


الباقي شخباركم ؟؟؟
U
Um fατσσм;16377067:
هههههههههههه اكيد ماانساكم افا عليج كل شي ولا انتي :L:
الله يسهل ياارب
ويااااارب نسمع عنج حامل ونفرح فيج وبالسنة الجديدة يارب F:


امين يارب ..
الجميع ان شاء الله


مساكم الله بالخير بنات
&
مرحبا صبايا
كيفكم ؟
تو رجعت من المستشفى
عملت التراساوند وقابلت الدكتوره
قالت ان هرمون الحليب نازل تحت الحد الطبيعي بكثير
وخففت لي الجرعه صارت حبه بالشهر
وقالت ان حجم البويضه ١٧ ملم
قالت لي أعيد الاشعه يوم الأربعاء وإذا كبرت البويضه
بتضربني أبره تفجيرية
والله خايفه من الأبره كثيييير
الي جربتها تطمني ؟ وين يضربوها ؟هل لها اعرض ؟ وتألم ولا عادي ؟
ج
اهلين
لا مو من المدينه

زوجه دودي
مااتخوف انا اخذتها مرتين
يضربونها في العضل
ثانيه انتي مخلصه ماتعور ولاشي
ع
زووجة دودي
الحمدالله ١٧ حجمها كويس
انا جربتها مرتين هالابره عاديه
ماتحسين بالم ويعطونج اياها بالعضل
بس بعدها تحدد لك متى يكون الجماع
وان شاء الله يكون زوجك موجود هالوقت
والله يرزقك يااااارب
ن
يسعد مساكم ياسكاكر
&
جوفان;16379637:
اهلين

لا مو من المدينه



زوجه دودي

مااتخوف انا اخذتها مرتين

يضربونها في العضل

ثانيه انتي مخلصه ماتعور ولاشي



هلا حبيبتي
زين طمنتيني
شكرا ع الرد
الله يرزقك الذريه الصالحه يارب


عبق الورد 22;16379688:
زووجة دودي

الحمدالله ١٧ حجمها كويس

انا جربتها مرتين هالابره عاديه

ماتحسين بالم ويعطونج اياها بالعضل

بس بعدها تحدد لك متى يكون الجماع

وان شاء الله يكون زوجك موجود هالوقت

والله يرزقك يااااارب



هلا قلبي
زين والله كنت خايفه منها
الحمد لله زوجي يكون موجود
شكرا حبيبتي على ردك
الله يرزقك هالشهر يارب تبشرينا بحملك هالشهر يارب
&
اهلين دوها
كيفك حبيبي؟


منوره ياقمر
X