مرحبا اخباركم في حدا متذكرني
يا الله ارزقني وارزق اخواتي الحمل التام الثابت تسعة اشهر
ااااااااااااامين
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
م
30-12-2012 | 07:10 PM
ت
30-12-2012 | 10:27 PM
السلام عليكم
شخباركم حبيباتي
وحشتووني وااايد
ما أدري إذا تذكروني أنا من التجمع القدييييم
مبرووووك لكل الحلوااات اللي حملوا
والله يرزق الباقي يا رب
سلامي للجميع
لي عودة لاحقا
شخباركم حبيباتي
وحشتووني وااايد
ما أدري إذا تذكروني أنا من التجمع القدييييم
مبرووووك لكل الحلوااات اللي حملوا
والله يرزق الباقي يا رب
سلامي للجميع
لي عودة لاحقا
ج
30-12-2012 | 10:42 PM
بنااات
عندي سؤال ومنحررررجه منكم
بس مادري مااعرف اسأل غيركم
عندي سؤال ومنحررررجه منكم
بس مادري مااعرف اسأل غيركم
ع
30-12-2012 | 10:52 PM
مرحباااا
اخبااااركم بناااات
جوفاان تفضلي شنهو سؤالك
اخبااااركم بناااات
جوفاان تفضلي شنهو سؤالك
N
31-12-2012 | 01:00 AM
صباح الخير للجميع :D
حبيبتي لاتخافين الابره التفجيريه عاديه وماتخوف ولا لها مضاعفات
يضربونها في العضل وبعدين تقولج متى الجماع
الله يوفقج
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16379612:
مرحبا صبايا
كيفكم ؟
تو رجعت من المستشفى
عملت التراساوند وقابلت الدكتوره
قالت ان هرمون الحليب نازل تحت الحد الطبيعي بكثير
وخففت لي الجرعه صارت حبه بالشهر
وقالت ان حجم البويضه 17 ملم
قالت لي أعيد الاشعه يوم الأربعاء وإذا كبرت البويضه
بتضربني أبره تفجيرية
والله خايفه من الأبره كثيييير
الي جربتها تطمني ؟ وين يضربوها ؟هل لها اعرض ؟ وتألم ولا عادي ؟
حبيبتي لاتخافين الابره التفجيريه عاديه وماتخوف ولا لها مضاعفات
يضربونها في العضل وبعدين تقولج متى الجماع
الله يوفقج
ج
31-12-2012 | 02:09 AM
اممممم سؤالي
راح اقول مقدمه اول
الاسبوع اللي طاف لما كان موعدي قالت الدكتوره حجم البويضه١١ وهو لي١٦ من الدوره
لكن بما ان دورتي مخرربطه بعض الاحيان تتاخر الدوره واحس بااعراض تبويض ( امس واليوم ينزل افراز ابيض ) عذراً للتوضيح
طبعاً بعد هالمقدمه
اذا كان في تبويض ،، مو عارفه كيف اوصل هالشي لزوجي
يعني صعبببببه أطلب منه ذاگ الموضوع.
انتو اذا حسيتوا بتبويض كيف تطلبونه
ياااربي احرااااج
راح اقول مقدمه اول
الاسبوع اللي طاف لما كان موعدي قالت الدكتوره حجم البويضه١١ وهو لي١٦ من الدوره
لكن بما ان دورتي مخرربطه بعض الاحيان تتاخر الدوره واحس بااعراض تبويض ( امس واليوم ينزل افراز ابيض ) عذراً للتوضيح
طبعاً بعد هالمقدمه
اذا كان في تبويض ،، مو عارفه كيف اوصل هالشي لزوجي
يعني صعبببببه أطلب منه ذاگ الموضوع.
انتو اذا حسيتوا بتبويض كيف تطلبونه
ياااربي احرااااج
ف
31-12-2012 | 06:19 AM
صباح الخير لاحلئ خوات بالدنيا
اشتقت لكم حييييييل حيييييييل انا في بيت اهلي مرا تعبانة وعندي اجازة من العمل الله يخفف عني وعن كل مريض
عندي ارتجاع في المريء واي اكل اكله ارجعه وانفلونزا وكحه والحمدلله علئ كل حال
لفيت التجمع صفحة صفحة
وحبيت ابارك لدوها حبيبتي الف الف الف مبرووووووووووك الحمل والله يتمم لنا هالحمل وييسر ولادتنا
نيفوو حبيبتي تسلمين ياقلبي علئ سؤالك عني
عبق يارب ياكريم بعدد من كبر وهلل انك تكوني حامل وتجي تبشرينا
ملكة نصيحة لاتسوين الصبغة انتي حملتي قبل يعني الانابيب مفتوحة بس تابعي مع دكتورة شاطرة والله يرزقك الحمل عاجلاً لا اجل
زوجة دودي حجم البويضة مررررره ممتاز ويارب تنفجر من حالها بدون ابرة وتتلقح وتكرشين معنا يااااااارب بس شدي حيلك الجماع يوم ايه ويوم لا ولاتقومي من مكانك لمدة ساعة وحطي وسادة تحتك ترفع حوضك
عرووووس حبيبتي كيف الحمل معك والتعب والوحم
ام فطومه كيفك وكيف الترفيس معك خخخخ يازينه المهم ترا ننتظر قصة الاكشن منك والحركات الله يقومك بالسلامة انتي والنونو
دانه وشوقي ورؤحه وباقي البنات اسال الله العلي العظيم ان يرزقكم ويفرح قلوبكم بالحمل السليم التام
واعتذر عن انقطاعي وقلة دخولي الوحم اتعبني
أحبكم
اشتقت لكم حييييييل حيييييييل انا في بيت اهلي مرا تعبانة وعندي اجازة من العمل الله يخفف عني وعن كل مريض
عندي ارتجاع في المريء واي اكل اكله ارجعه وانفلونزا وكحه والحمدلله علئ كل حال
لفيت التجمع صفحة صفحة
وحبيت ابارك لدوها حبيبتي الف الف الف مبرووووووووووك الحمل والله يتمم لنا هالحمل وييسر ولادتنا
نيفوو حبيبتي تسلمين ياقلبي علئ سؤالك عني
عبق يارب ياكريم بعدد من كبر وهلل انك تكوني حامل وتجي تبشرينا
ملكة نصيحة لاتسوين الصبغة انتي حملتي قبل يعني الانابيب مفتوحة بس تابعي مع دكتورة شاطرة والله يرزقك الحمل عاجلاً لا اجل
زوجة دودي حجم البويضة مررررره ممتاز ويارب تنفجر من حالها بدون ابرة وتتلقح وتكرشين معنا يااااااارب بس شدي حيلك الجماع يوم ايه ويوم لا ولاتقومي من مكانك لمدة ساعة وحطي وسادة تحتك ترفع حوضك
عرووووس حبيبتي كيف الحمل معك والتعب والوحم
ام فطومه كيفك وكيف الترفيس معك خخخخ يازينه المهم ترا ننتظر قصة الاكشن منك والحركات الله يقومك بالسلامة انتي والنونو
دانه وشوقي ورؤحه وباقي البنات اسال الله العلي العظيم ان يرزقكم ويفرح قلوبكم بالحمل السليم التام
واعتذر عن انقطاعي وقلة دخولي الوحم اتعبني
أحبكم
ف
31-12-2012 | 06:25 AM
جوفان قلبي لاتطلبين بس حسسيه وابداً حبيبتي مافي احراج بيننا
انتي البسي قميص نوم دلع وتعطري باحلئ عطر يحبه واجلسي سولفي معاه ع السرير وخلي عيونك في عينه
وهو راح ينجذب لك
هههههههههه حسيت نفسي معلمة
الله يوفقك وييسر لك كل امورك وتحملين هالشهر وتجين تبشرينا ونعملك احلئ زغروووووطة
انتي البسي قميص نوم دلع وتعطري باحلئ عطر يحبه واجلسي سولفي معاه ع السرير وخلي عيونك في عينه
وهو راح ينجذب لك
هههههههههه حسيت نفسي معلمة
الله يوفقك وييسر لك كل امورك وتحملين هالشهر وتجين تبشرينا ونعملك احلئ زغروووووطة
ف
31-12-2012 | 06:28 AM
دخلت ب ايفوني سريع اطمن عًليكم واشوف اخباركم
صحيت اصلي الفجر وراجعه انام
صحيت اصلي الفجر وراجعه انام
ع
31-12-2012 | 11:38 AM
صباح الورد
مخدوعة وتوأم قلبي
حياكم الله ومن طول الغيبات جاب الغنايم
والله يرزقكم ان شاء الله
رؤؤؤحة
منوره فديتك
جوفااان
امممم مثل ماقالت فراوله يعني ماتقولين له بطريقه مباشره
لكن حسسيه تعطري ولبسي لانجري حلووو ومغررري ويصير اللي تبينه هع
وعادي لاتنحرجين ولا شي كلنا ونفيد بعض
فراااوله
وحشتيني والله شخباااارك
وماتشوفين شر ياقلبي
وان شاء الله يخف عنك الوحام
مثل اختي مررره تعبااانه من الوحام
لدرجة نزل وزنها كثييير
والله يسمع منك حبيبتي وبرزقني ويرزق كل من يتمنى
في القريب العاجل ....
مخدوعة وتوأم قلبي
حياكم الله ومن طول الغيبات جاب الغنايم
والله يرزقكم ان شاء الله
رؤؤؤحة
منوره فديتك
جوفااان
امممم مثل ماقالت فراوله يعني ماتقولين له بطريقه مباشره
لكن حسسيه تعطري ولبسي لانجري حلووو ومغررري ويصير اللي تبينه هع
وعادي لاتنحرجين ولا شي كلنا ونفيد بعض
فراااوله
وحشتيني والله شخباااارك
وماتشوفين شر ياقلبي
وان شاء الله يخف عنك الوحام
مثل اختي مررره تعبااانه من الوحام
لدرجة نزل وزنها كثييير
والله يسمع منك حبيبتي وبرزقني ويرزق كل من يتمنى
في القريب العاجل ....
ج
31-12-2012 | 11:54 AM
فرواله .. عبق
مشكورااات
اخاف اقول لكم شي وتخااصموني (( ماراح اقوله))
لكن في ملاحظه
على بال ماانوم بنتي الاهو قد ناام خخخخخ
ودي يكون عنده علم مسبق يعني علمود انيم بنتي وبعدين أجهز
مشكورااات
اخاف اقول لكم شي وتخااصموني (( ماراح اقوله))
لكن في ملاحظه
على بال ماانوم بنتي الاهو قد ناام خخخخخ
ودي يكون عنده علم مسبق يعني علمود انيم بنتي وبعدين أجهز
ع
31-12-2012 | 12:44 PM
جوفان قوولي مابنخااصمك
يووم نيمي بنتك بدري قبل وقت نووومه
وخليه ينتظرك
ولا قولي له امس ماجاني نوم لا تنام الا لمن اجي لك
وبينتظرك هع
ويلا قولي <<<< فيس يغمز بعيونه
يووم نيمي بنتك بدري قبل وقت نووومه
وخليه ينتظرك
ولا قولي له امس ماجاني نوم لا تنام الا لمن اجي لك
وبينتظرك هع
ويلا قولي <<<< فيس يغمز بعيونه
ج
31-12-2012 | 12:52 PM
هههههههههه والله بتخاصموني اقوى شي
وعلى سالفه بنتي
ترا السالفه عناااد يعني يوم مااحس ان فيه تبويض وهيك تلقين البنت سهرانه ومروقه
وزود على كذا امس مصره انها تنام معانا ههههه
وعلى سالفه بنتي
ترا السالفه عناااد يعني يوم مااحس ان فيه تبويض وهيك تلقين البنت سهرانه ومروقه
وزود على كذا امس مصره انها تنام معانا ههههه
ع
31-12-2012 | 12:56 PM
مابنخاصمك والله شدعوه هههههههههه
ايه والله مراات شغلات كثيره تحسينها بالعناااد
ايه والله مراات شغلات كثيره تحسينها بالعناااد
ج
31-12-2012 | 01:11 PM
طيب راح اقولك
لكن وعد تعطيني طريقه غير اللي قالت عنها فرواله هههه
لكن وعد تعطيني طريقه غير اللي قالت عنها فرواله هههه
ع
31-12-2012 | 01:25 PM
هههههههههه
اذا اعرف والله بقووول لك
اذا اعرف والله بقووول لك
ج
31-12-2012 | 01:41 PM
لو التجمع مايدخلونه ضيوف افضل
الواحد ماياخذ راحته
عبووقه
تعاالي اوشوش لك
ماعندي لانجري ههههههه
يلا عطيني طريقه ثااانيه
الواحد ماياخذ راحته
عبووقه
تعاالي اوشوش لك
ماعندي لانجري ههههههه
يلا عطيني طريقه ثااانيه
ع
31-12-2012 | 01:53 PM
جوفاااااااااااان
صدمتيني صراحه
اجل تنامين بملابس البيت ؟؟؟؟
<<<<< فيس متعجب
حبيبتي الرجال تغريهم هالامور ولازم تتعودين تلبسين هيييك
في البدايه بتستحين بعدين بتتاقلمين ...
صدمتيني صراحه
اجل تنامين بملابس البيت ؟؟؟؟
<<<<< فيس متعجب
حبيبتي الرجال تغريهم هالامور ولازم تتعودين تلبسين هيييك
في البدايه بتستحين بعدين بتتاقلمين ...
ج
31-12-2012 | 02:26 PM
شفتي كيف بدأتي تخااصمين
:(
خلاص راح اطلع هالويكند اشترري
بس عطيني طريقه قبل لاتنتهي اياام التبويض
:(
خلاص راح اطلع هالويكند اشترري
بس عطيني طريقه قبل لاتنتهي اياام التبويض
ع
31-12-2012 | 02:31 PM
لا والله مو اخاصمك انا قصدي انصحك
يعني معقوله الحين شوفي كم سنه زواج لك
وماتاقلمتي انك تشترين لانجري وتكشخين فيهم خخخخخ
امممم
والله ماعندي طريقه بالضبط بس قولي له كلام حلو مثلا
انا مشتاقه لك ولمحي له باسلوبك وقولي له
الليله بنيم بنتي بدري ونسهر اشوي مع بعض
وجهزي لكم جلسه حلووه قبل بعدين .....
يعني معقوله الحين شوفي كم سنه زواج لك
وماتاقلمتي انك تشترين لانجري وتكشخين فيهم خخخخخ
امممم
والله ماعندي طريقه بالضبط بس قولي له كلام حلو مثلا
انا مشتاقه لك ولمحي له باسلوبك وقولي له
الليله بنيم بنتي بدري ونسهر اشوي مع بعض
وجهزي لكم جلسه حلووه قبل بعدين .....