تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
&
مرحبا صبايا
كيفكم ياحلوات ؟
وحشتوني آليوم مادخلت كنت مررره مشغوله
بكره عازمه جاراتي وصاحبتي ع العشاء
وتعرفون تحضيرات وحركات
&
ملوكه كيفك ياعسل
كل سنه وانتي طيبه وعقبال ١٠٠ يارب
بالنسبه للدم
وتعرفي من الإمساك بس مره بالأسبوع احتاج ادخل الحمام
وان كثرت مرتين بالأسبوع وهذا نادرا
الله يكرمك
والدم ماينزل ولا وقت أروح الحمام يعني مره بالأسبوع
&
عبق
وينك ياعسل غايبه
وحشتيني

جوفان
لاتوسوسي ان شاء الله تكون إفرازات تبويض
مثل ماقالو الصبايا مغلي البقدونس مررره مفيد للالتهاب


مخدوعه بالبشر
طنشي ماعليك من كلام الناس
انا اسمع كلام كثير ومطنشه والله مو مآثر فيني
الله يرزقك الذريه الصالحه يارب

فراوله ونيفو
وحشتووووووني مووووت
اذا دخلتو طمنونا عنكم
م
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16382660:
ملوكه كيفك ياعسل
كل سنه وانتي طيبه وعقبال 100 يارب
بالنسبه للدم
وتعرفي من الإمساك بس مره بالأسبوع احتاج ادخل الحمام
وان كثرت مرتين بالأسبوع وهذا نادرا
الله يكرمك
والدم ماينزل ولا وقت أروح الحمام يعني مره بالأسبوع


هلا حبيبتي وانتي بالف خير F:
ياااعمري عليك ماتشوفين شرر كانت مرت اخوي كذا بس تستخدم دواء الامساك وتصير زينه :!!:
الله يكون بعونك يالغاليه :biggrin:
ع
زوجة دودي
فديتك حبيبتي
وانتي لك وحشة
ونااااسه والله جنعة الاصدقاء
صار لي فتره ماعزمت احد بشقتي

جوفان يارب تكون افرازات تبويض
مخدوووعه
ماعليك من كلام الناس
صحيح اني مرات اتعب من نظراتهم وكلامهم
بس مالبيد حيله شي من الله ولازم ارضى فيه
بالاخص اني كملت اربع سنوات

والله يرزق الجميع

اناىاليوم جلست من الم ظهري وتوقعتها شرفت بس للحين مابعد
واحساسي انها اليوم بتنزل
م
يارب يكووون احساسك غلط وماتجيك الا بعد ٩ اشهر قولي امين ؛)
ع
اااااااامين ياااااقلبي


^___^
ع
توأم قلبي;16379998:
السلام عليكم



شخباركم حبيباتي


وحشتووني وااايد


ما أدري إذا تذكروني أنا من التجمع القدييييم


مبرووووك لكل الحلوااات اللي حملوا


والله يرزق الباقي يا رب


سلامي للجميع



لي عودة لاحقا

:'(:'(:'(:'( وحشتينا يا بنت وينج عنا .. شخبارج طمنينا عن اخبارج:L::o
ع
فراولة فوشية;16380405:
صباح الخير لاحلئ خوات بالدنيا
اشتقت لكم حييييييل حيييييييل انا في بيت اهلي مرا تعبانة وعندي اجازة من العمل الله يخفف عني وعن كل مريض
عندي ارتجاع في المريء واي اكل اكله ارجعه وانفلونزا وكحه والحمدلله علئ كل حال
لفيت التجمع صفحة صفحة

وحبيت ابارك لدوها حبيبتي الف الف الف مبرووووووووووك الحمل والله يتمم لنا هالحمل وييسر ولادتنا

نيفوو حبيبتي تسلمين ياقلبي علئ سؤالك عني

عبق يارب ياكريم بعدد من كبر وهلل انك تكوني حامل وتجي تبشرينا

ملكة نصيحة لاتسوين الصبغة انتي حملتي قبل يعني الانابيب مفتوحة بس تابعي مع دكتورة شاطرة والله يرزقك الحمل عاجلاً لا اجل


زوجة دودي حجم البويضة مررررره ممتاز ويارب تنفجر من حالها بدون ابرة وتتلقح وتكرشين معنا يااااااارب بس شدي حيلك الجماع يوم ايه ويوم لا ولاتقومي من مكانك لمدة ساعة وحطي وسادة تحتك ترفع حوضك

عرووووس حبيبتي كيف الحمل معك والتعب والوحم
ام فطومه كيفك وكيف الترفيس معك خخخخ يازينه المهم ترا ننتظر قصة الاكشن منك والحركات الله يقومك بالسلامة انتي والنونو

دانه وشوقي ورؤحه وباقي البنات اسال الله العلي العظيم ان يرزقكم ويفرح قلوبكم بالحمل السليم التام

واعتذر عن انقطاعي وقلة دخولي الوحم اتعبني

أحبكم


نورتي يا عمري كيفك وكيف النونو.. عن على بالي عديت الوحام.. لاسف رجعت استفرغ من اول وجديد والحمدلله
ع
شخباركم عسولات وحشتوني..

ان شاء الله سنة الجاية يهالوقت كل وحده بيبي بحضنها يارب يارب
د
هلابكم
اعذروني انا مره مشغوله
غسالتي خربانه لها اسبوع وبديل الغساله حقتي
ترفع الضغط تقعد اكثر من ساعه غسيل وماعرفت لها

جوفان
عرفت اليوم انك تسألني عني
عملت المجموعه وهي خاصه فينا
انا سجلت عبق وجوفان وشوقي وعروس
الباقي ارسلو للي علشان اسجلكم
...
ع
دانة حبيبتي الله يعينج على سالفة الغساله..
وشكرا على اضافتج لي بالمجموعه.. :)
N
عروس مغتربة عن زوجها;16383475:
شخباركم عسولات وحشتوني..

ان شاء الله سنة الجاية يهالوقت كل وحده بيبي بحضنها يارب يارب


وو والله مب إحنا اللي شخبارنهه انتي شخبارررررررررج لج وحشهههه من زمان عنج :mad::lol:
أن شااااااء الله حبيبتي
ع
عروووس

منوره حبيبتي

وربي يسمع منك يااااااااااارب
م
~_^


مرحبا
د
اهلين ملوكة سهرانة وياي

تخربط نظامي لاني اجازة

اليوم رحت الدكتورة والحمدلله كلامها كان مشجع وقالت نتايجك سليمة كلها الحمدلله والشكر والمشكلة من زوجي بس

وحسيت روحي في مسرحية كل هالسنين اني المريضة واللي اتعالج وزوجي سليم والحين العكس بس كل شي بارادة الله سبحانه وان شاء الله الفرج قريييب

بس هذي اخباري اليوم

انتي شخبارك ملوكة وشنو قررتي على التلقيح الصناعي
&
مرحبا صبايا
كيفكم ياحلوين ؟
فيه عندي أخبار حلوه ومو حلوه
الخبر الحلو
اليوم كان مررره جميل انبسطت كثير مع جاراتي وصاحباتي
ماراحو إلا الساعه ٢ وسهرنا فوق السطح يعني كان فيه أكشن
واهم شي تغيرت نفسيتي شوي
والخبر الثاني رحت اليوم للدكتوره
عملت التراساوند وكانت النتيجه مو اوكي
تخيلو يوم ٩ من الدوره حجم البويضه ١٧
واليوم ١٢ كان حجمها ٧
قالت الدكتوره ماراح أعطيك أبره تفجيرية
ومن الشهر الجاي نبدأ منشطات
والشهر الجاي مثل ماقلت لكم ماراح نكون سوا انا وزوجي
يعني راحت لبعد دورتين
قالت الدكتوره ان البويضه توصل لحجم كويس وتبدأ تصغر من دون ما تنفجر
يعني لازم منشطات وابره تفجيرية علشان تنزل البويضه
مدري تحطمت حسيت مشواري طويل
الله يعين
والحمد لله على كل حال
&
مااقول إلا الله يفرجها
&
والله وهي جالسه تعملي التراساوند
كنت ادعي وأقول يارب تكتب لي الخير
ويارب اذا الأبره فيها شر لي ان تكون البويضه
ماكبرت علشان ما أخذها
والله مازعلت لأني متاآكده أنها خير من ربي

بدت دموعي تنزل خلني أغير الوضوع
المهم بكره عندي موعد مع دكتوره الجهاز الهضمي
ان شاء الله ماتقرر لي عمليه وتعطيني علاج بس
الله يكون بالعون
ن
زوجة دودي
اممممممم شوفي الوقت اللي تشوفي فيه درجات التبريض يكون من عاشر الدوره ومنها لسته ايام احتمال كبير انو تكبر
ترى حجم بويضاتك ماشالله اوكي واقولك دا الكلام عند خبره
مشكلة بعض الدكاتره يستعجلو بالفحص المفروض تسويلك فحص من العاشر مو من التاسع
الله كريم ويفرح بالحمل قريب يارب

البقيه شخباركم حبيباتي
X