صبااااااح الخير و جمعة مباركة لأحلى العروسات

وما أوصيكم على الدعاء و الاستغفار والتفاااااااؤل وربنا الكريم الرحيم ،،
عروس مغتربة عن زوجها;16383461:
:'(:'(:'(:'( وحشتينا يا بنت وينج عنا .. شخبارج طمنينا عن اخبارج:L::o
توأم قلبي;16385230:
هلا حبيبتي عرووس
وحشتيني والله .. اشتقت لقروبي القديم
أنا الحمدلله بخير .. ودايما بين فترة وفترة أدخل اتابع أخباركم
بس ظروف عملي ما تسمح لي اشارك واكتب ..
أنا الحمدلله بخير .. وفرحت لج وااايد .. ألف مبرووك يا عمري والله يثبته لج ويرزقج أحلى بدر ينور حياتج
توأم قلبي;16385239:
هلا فيج
أنا يعرفوني العضوات القديمات اللي كانوا ينتظرون الحمل والله رزقهم
الحين تقريبا ما بقى منهم أحد
أنا ما غيرت اسمي بس ممكن أعرفج بنفسي
متزوجة من 2007 حملت بتوينز وماتوا في الشهر 5 ومن بعدها ما حملت صار لي 5 سنوات انتظر الحمل
والله يرزقنا
عروس مغتربة عن زوجها;16385242:
حبيبة قلبي.. تسلمين ويارب شهر الياي افرح فيج وانتي والبنات...
بس تدرين انتي تقريبا اختفيتي سنتين وكل مرة ادخل ملفج اشوفج وينج توقعت خلاص ما راح اشوفج:'(:'(:'(:'( من جي مو مصدقة اني شفتج:adore::adore::adore:
تذكرين اخر العنقود و دودي الشامسي اختفوا بعد:'(:'(:'(
توأم قلبي;16385246:
الله يسلمج فديت قلبج يالغالية
إن شاء الله الله يسمع منج .. قلت لزوجي هالإجازة ابي اروح دبي بغير جو
اي كنت ادخل ولا اكتب شي لان مادري وين رحتوا .. فكرت خلاص تكنسل التجمع
ترنيمة الأمل تذكرينها جابت بنت فرحت لها وااايد .. وعقبال باقي الحلوات اللي اهني بالتجمع ..
آخر العنقود و دودي الشامسي ما لهم أثر .. الله ييسر أمورهم
انتي شخبارج .. للحين في لندن ؟