تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
&
هلا صبايا
كيفكم ؟
يارب ياعبق وجوفان تكونو حوامل

اليوم نزل خيط دم بعد الاحم احم
اليوم 16 من الدوره استغربت اول مره يزل دم

بس الحمد لله هالشهرين مريحه راسي من التفكير
لان ببدا بالكلوميد بعد دورتين
شايله فكره الحمل من راسي ابدا
&
طالعه لي حبه الحراره على شفتي
ذبحتني
كل ماجتني حراره تطلع هالحبه

ملانه
زوجي يختبر
وكل ماكلمت خواتي يذاكرو مااقدر اسولف معاهم
هذا اول ترم يمر علي من دون اختبارات
اشتقت للجامعه
ع
زوووجة دوودي
الله يسمع منك يارب


والله يكتب لك هالشهر

وانا والله اشتقت للجامعه
ولجمعة صديقاتي وسوالفنا بس ما ابغى اختبر
U
السلام عليكم

شخباركم ؟؟

ياربي عبق ليحين ماحللتي وطمنتينا :(
ترى عادي ماتحسي بشي لان بدري
انا ماكان عندي اعراض الا اعراض الدورة العادية
ان شااء الله يارب تطلعي حامل

جوفان ان شاااء الله يارب تطلعي حامل
وهذا وحام على الورق عنب ههههه
ع
ام فطوومه

الله يسمع منك بعد البي

تو الحين اقول لزوجي نشتري تحليل
قال لي صبري يوم او يومين
U
ياربي هالكثر عنده قدرة تحمل ينطر ههههه
احنا مافينا صبر
ن
سلااااااام
شخباركم صبايا
يارب فال خير عليكم دا الشهر يارب
ع
ام فطووومه

من كثر ما اقول له مابي احلل وانصدم
قال لي انتظري بعد

دوهااا

الله يسمع منك يارب

حوفاان
حللي يمكن اتحمس واحلل
م
السللام
دودي ماتشوفي شر انا بعد. الشهر الا طاف طلع مني دم بعد الاحم خخخ وقالو علامة تبويض قويه كان يوم ١٥


البقيه شخباركم

عبق وجوفان يالله ننتظر تبشرونا
ج
يااارب الله يسمع منكم

دوها اخبارك واخبار النونو


عبق
هههههه خايفه اقول لزوجي جيب تحليل ويقول اصبريً
لان متاخره يوم بس
اذا جا ربيع وماجات احلل هههه
ع
يارب كلكم حوامل ونفرح فيكم يارب
ع
جوفاان

لا انا مستحيل انتظر لربيع لو ماجات

حدي لبكره اذا ماجات بحلل
والله كريم
انا اسمع يقولون من اعراض الحمل
ثقل بالصدر والم انا هالالم احس فيه مرات بسيطه ويروح
وخز بالصدر ماحسيت ابدا بهالشي
فمو متشجعه احلل
U
مساكم الله بالخير جميعا

شخباركم وشعلومكم

عبق الورد
حبيبتي انا انصحج انج تسوين تحليل دام تاخرت عليج 5 ايام
لانه اذا حمل يمكن تحتاجين مثبتات عشان ماتخسرين الحمل
هاي كلام الدكتوره الي اراجع عندها اللحين تقول حتى لو يوم واااااحد المفروض لازم نسوي فحص ماتدري والعلم عند الله
الله يبشرج ان شاء الله ويرزقج ويرزقنه بالذريه الصالحه .. امين

جوفان
حبيبتي ان شاء الله تفرحين هالشهر يارب ...

باقي البنات ربي يبشركم جميعن بالي تتمنونه ..
ع
ام احمدي
الله يسمع منك يارب ويفرح قلوبنا بعد هالصبر والانتظار
ان شاء الله اليوم يجيب لي تحليل واحلل
اليوم ٦ من تاخرت
والله اعلم بالصالح لنا
والحمدالله على كل حال
سواء نزلت او لا
م
حبيبتي عبق اول ما تحللين بشرينا على طول
وانشالله الله يفرح قلبك
وقلب زوجك
زوجه دودي حبيبتي الله يرزقك يارب الحمل
وجوفان حللي وبشرينا
والله يكتب لك الحمل ان شالله
م
بنات بسألكم لمى تتقدم الدوره عن موعدها يومين عادي
لاتن اخر دورتين كانت تقدم
ج
متحمسسسسه لعبق
حلللي بسرعه

والله يابنات ودي احلل بس اخاف اشوف الخط الواحد وازعل هههه بخليها لربيع علشان مااكدر نفسي دامني مفرقشه

مخدوعه
عااادي تتقدم
انا الشهر الفات تقدمت
ع
مساء الخير

الحمدالله على كل حال
جاب زوجي تحليل وسويته
وطلع بس خط واحد
والله ودي اصيح بس زوجي فديته يقول صبرنا سنوات مانصبر كم شهر لفرج الله

بس الدوره متاخره سته ايام يعتبر الدوره مش منتظمه ؟؟؟
للعلم انها اول مره تتاخر هالكثر
ج
مساء الفل
عبببببق
وش رايك لو اقولك الحين وطلي في التحليل وتلقي الخط الثاني بدأ يظهر

حااااااسه انك حاااامل
م
حبيبتي عبق
الله يعوض صبرك خير ان شالله
والله يارب يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
والله اني دعيتلك من كل قلبي الله يارب
يرزقك
وجوفان حبيبتي الله يارب يرزقك انتي كمان
عبق لا تزعلي ان شالله تحملي الشهر يلي بعده
خلي نفسيتك عاليهع
\ولا تتضايقي
X