زوجة دودي كلامك صح
حتى انا قالت لي الدكتوره دام تحاليلك وتحاليل زوجك سلييم
لاااتفكرين... التفكير يأخر الحمل
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
ج
08-01-2013 | 07:14 PM
N
08-01-2013 | 07:17 PM
عبق حبي كله بيد رب العالمين
بس ليش رفضتي اشعة الصبغه تراها زينه عشان يعرفون الانابيب مفتوحه ولا مسكره
الله بيرزقج ان شااااء الله لاتوقفين علاج روحي كل شهررر ورا بعض ووالله بيرزقج
بس ليش رفضتي اشعة الصبغه تراها زينه عشان يعرفون الانابيب مفتوحه ولا مسكره
الله بيرزقج ان شااااء الله لاتوقفين علاج روحي كل شهررر ورا بعض ووالله بيرزقج
ج
08-01-2013 | 07:18 PM
انا مرتين حاولت اسوي اشعه الصبغه
لكن يصير زحمه مااكو موعد
لكن يصير زحمه مااكو موعد
N
08-01-2013 | 07:19 PM
جوفان;16389648:
زوجة دودي كلامك صح
حتى انا قالت لي الدكتوره دام تحاليلك وتحاليل زوجك سلييم
لاااتفكرين... التفكير يأخر الحمل
اي صح الدكاتره دايما يقولون نص العلاج التفكيرر
ع
08-01-2013 | 07:19 PM
رؤؤؤؤحه حبيبتي ان شاء الله ببدا كورس
وهالمره بالحكومه يقولون افضل
انتي حاليا شنهو المأخر حملك
ومابرحتي تتعالجين ولا وقفتي علاج
وهالمره بالحكومه يقولون افضل
انتي حاليا شنهو المأخر حملك
ومابرحتي تتعالجين ولا وقفتي علاج
ع
08-01-2013 | 07:23 PM
بنااااات
ازواجكم شنهو التحاليل اللي سووهااا
بس تحليل السائل
ولا سووا اشعه وتحاليل دم ؟؟؟
انا زوجي بس سوا تحليل السائل
ازواجكم شنهو التحاليل اللي سووهااا
بس تحليل السائل
ولا سووا اشعه وتحاليل دم ؟؟؟
انا زوجي بس سوا تحليل السائل
ج
08-01-2013 | 07:34 PM
بس السائل عبق
فيه اشعه وتحاليل دم ؟؟
والله مابعرف
فيه اشعه وتحاليل دم ؟؟
والله مابعرف
N
08-01-2013 | 07:40 PM
عبق الورد 22;16389656:
رؤؤؤؤحه حبيبتي ان شاء الله ببدا كورس
وهالمره بالحكومه يقولون افضل
انتي حاليا شنهو المأخر حملك
ومابرحتي تتعالجين ولا وقفتي علاج
لا ماوقفت اعالججج حالياً
م
08-01-2013 | 07:40 PM
حبيبتي عبق انا زوجه سوا تحليل سائل
وصوره للخصيتين
وصوره للخصيتين
ع
08-01-2013 | 07:43 PM
صديقتي تقول زوجها سوا تحاليل دم
واشعه عشان يتاكدون اذا كان فيه دوالي ولا لا
واشعه عشان يتاكدون اذا كان فيه دوالي ولا لا
ع
08-01-2013 | 07:45 PM
مخدوووعه
انتي شنهو سبب التاخير في حملك
وكم صار لك متزوجه
كاني مره سالتك بس نسيت
رؤؤؤحه
ماعرفوا سبب التأخير يعني
احس التفسيه تتعب من كثر الابر والمنشطات
انتي شنهو سبب التاخير في حملك
وكم صار لك متزوجه
كاني مره سالتك بس نسيت
رؤؤؤحه
ماعرفوا سبب التأخير يعني
احس التفسيه تتعب من كثر الابر والمنشطات
ج
08-01-2013 | 07:46 PM
انا اخذت موعد في فبراير
وقبل يومين ارسلوا الدكتوره اجازه
والموعد تأجل لآخر مااارس
اذا رحت الموعد راح اقول للدكتوره عن تصوير الدوالي وتحليل الدم
وقبل يومين ارسلوا الدكتوره اجازه
والموعد تأجل لآخر مااارس
اذا رحت الموعد راح اقول للدكتوره عن تصوير الدوالي وتحليل الدم
م
08-01-2013 | 07:48 PM
انا قصتي
اول ما تزوجت قعدت ست شهور مابدنا احمل كنا عاملين عزل
بس بعدين صار بدنا وبعد ما مر سنه على زواجنا رحت على الدكتور انا وزوجي
وقالولي عندي التهابات
وعالجتها
وبعدين عمل زوجي فحوصات وطلع عنده لزوجهعاليه
والدكتور والله خوفنا كتير الله يسامحه لدرجه انو حكالنا علاج زوجي بيستمر 3 اشهر ويمكن ما يعطي نتيجه
ولازم نعمل حقن داخل الرحم
وعملتو على يومين
والحمد لله مازبط
وما صار حمل
بعدين غيرت الدكتور بعد ب 3 اشهر
وقالي عندي قرحه بالرحم وتكيس بالمبايض شديد
وكوالي القرحه بالتبريد
واعطاني دوا لللتكيس تقريبا هذا الحكي من 7 اشهر
وراحت القرحه بعدين شاف فحوصات زوجي وقال الدكتور يلي قبلي حمار زوجك مبين عنده دوالي لازم
يعمل صوره وسواها الحمد لله وبين ان عنده دوالي
وانشالله النيه يعملها نهايه الشهر
بس زوجي طول ليعملها بسبب اهله
قالولو لا تعملها الله يسامحهم
بس الحمد لله انا بروح ع الدكتور اشيك اذا التكيسات راحت لانو ملتزمه بالدوا الحمد لله واحس التبويض منظم ما شالله
وبس اتمنى ما اكون طولت
اول ما تزوجت قعدت ست شهور مابدنا احمل كنا عاملين عزل
بس بعدين صار بدنا وبعد ما مر سنه على زواجنا رحت على الدكتور انا وزوجي
وقالولي عندي التهابات
وعالجتها
وبعدين عمل زوجي فحوصات وطلع عنده لزوجهعاليه
والدكتور والله خوفنا كتير الله يسامحه لدرجه انو حكالنا علاج زوجي بيستمر 3 اشهر ويمكن ما يعطي نتيجه
ولازم نعمل حقن داخل الرحم
وعملتو على يومين
والحمد لله مازبط
وما صار حمل
بعدين غيرت الدكتور بعد ب 3 اشهر
وقالي عندي قرحه بالرحم وتكيس بالمبايض شديد
وكوالي القرحه بالتبريد
واعطاني دوا لللتكيس تقريبا هذا الحكي من 7 اشهر
وراحت القرحه بعدين شاف فحوصات زوجي وقال الدكتور يلي قبلي حمار زوجك مبين عنده دوالي لازم
يعمل صوره وسواها الحمد لله وبين ان عنده دوالي
وانشالله النيه يعملها نهايه الشهر
بس زوجي طول ليعملها بسبب اهله
قالولو لا تعملها الله يسامحهم
بس الحمد لله انا بروح ع الدكتور اشيك اذا التكيسات راحت لانو ملتزمه بالدوا الحمد لله واحس التبويض منظم ما شالله
وبس اتمنى ما اكون طولت
م
08-01-2013 | 07:50 PM
انا طبقت سنتين و 6 اشهر زواج
ما شالله
ما شالله
م
08-01-2013 | 07:52 PM
وتقريبا الي 4 اشهر ما رحت عالدكتور من شهر 9
ع
08-01-2013 | 07:54 PM
جوفان
ان شاء الله ماتجي لك ولا تحتاجين للموعد
مخدوووعه
حبيبتي الله يكتب لك قريباا
بالنسبه للدوالي عروفوها عن طريق التصوير ولا تنعرف من تحليل السائل ؟؟
المفرووض انه سواها وهذا شي خاص المفروض مايتدخلون اهله
وعذراااا يعني بس حسيت هالموضوع خاص فيكم انتوا الاثنين
ان شاء الله ماتجي لك ولا تحتاجين للموعد
مخدوووعه
حبيبتي الله يكتب لك قريباا
بالنسبه للدوالي عروفوها عن طريق التصوير ولا تنعرف من تحليل السائل ؟؟
المفرووض انه سواها وهذا شي خاص المفروض مايتدخلون اهله
وعذراااا يعني بس حسيت هالموضوع خاص فيكم انتوا الاثنين
م
08-01-2013 | 08:00 PM
والله يا حبيبتي زوجي بين عنده بالتحليل لزوجه عاليه
و شوي نقص بالعدد
بس بالصور بين الدوالي
بالنسبه لاهله الله يسامحهم
هو راح عشان يخبرهم بموعد العمليه بس هما منعوه
وقالوله انت بترد ع النسوان انت ما بيك اشي
يعني حطو كل الحق فيه
بس زوجي قرر يروح ويعملها الشهر هاد
ان شالله لانه خلاص والله تعبنا
والله انو يوم ما عملت حقن والله اخذت بنفس الشهر 22 ابرة منشط تخيلي و 3 تفجير والله
هلا مش قادره ارجع اعيد نفس التجربه
و شوي نقص بالعدد
بس بالصور بين الدوالي
بالنسبه لاهله الله يسامحهم
هو راح عشان يخبرهم بموعد العمليه بس هما منعوه
وقالوله انت بترد ع النسوان انت ما بيك اشي
يعني حطو كل الحق فيه
بس زوجي قرر يروح ويعملها الشهر هاد
ان شالله لانه خلاص والله تعبنا
والله انو يوم ما عملت حقن والله اخذت بنفس الشهر 22 ابرة منشط تخيلي و 3 تفجير والله
هلا مش قادره ارجع اعيد نفس التجربه
&
08-01-2013 | 08:06 PM
حبيباتي بالنسبه لتحليل الزوج
بالبدايه يعملو تحليل للسائل المنؤي
اذا كانت التحاليل كويسه خلاص
بس اذا طلع فيه مشكله سوا قله عدعد
أو بالحركه أو لزوجه
لازم يعرفو ايش سبب هذي المشكله
عن طريق تحليل الهرمونات يعني سحب دم
واشعه للخصية
يعني اذا تحليل السائل المنوي سليم مافي داعي
للاشعه وتحليل الدم
بالبدايه يعملو تحليل للسائل المنؤي
اذا كانت التحاليل كويسه خلاص
بس اذا طلع فيه مشكله سوا قله عدعد
أو بالحركه أو لزوجه
لازم يعرفو ايش سبب هذي المشكله
عن طريق تحليل الهرمونات يعني سحب دم
واشعه للخصية
يعني اذا تحليل السائل المنوي سليم مافي داعي
للاشعه وتحليل الدم
ع
08-01-2013 | 08:08 PM
الله يرزقك يااارب
بس ليش 22 ابررررره بشهر وااااحد حراااام
شهالدكتور او الدكتوووره
انا قبل كنت اخذ ثلاث ابر يوم٦ و ٨ و ١٠ ويوم ١٢اسووي السونار واخذ الابره التفجيريه
الله يعينا خااااطري احمل بدوون علاجات وادويه
الله يحقق لي هالامنيه ياااارب
بس ليش 22 ابررررره بشهر وااااحد حراااام
شهالدكتور او الدكتوووره
انا قبل كنت اخذ ثلاث ابر يوم٦ و ٨ و ١٠ ويوم ١٢اسووي السونار واخذ الابره التفجيريه
الله يعينا خااااطري احمل بدوون علاجات وادويه
الله يحقق لي هالامنيه ياااارب
م
08-01-2013 | 08:08 PM
اه والله حتى زوجي سوا تحليل الهرمونات بس كان سليم
الحمد لله
الحمد لله