تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ع
قصه رائعه ارجوا الا تفوتها
*****************
بخمس ايات حملت في نفس الشهر بعد انتظار9سنوات علاج نافع باذن الله مجرب لقريبه مني داومت عليه فوهبها الله الحمل وكثرة لديها الذريه وساكتب لكم قصتها على عجاله حتى تستأنسو بقصتها .قريبه لي تزوجت وانجبت طفله ثم بعد ذلك توقف الحمل عندها لمدة 9 سنوات وخلال هذه الفتره لم تدع طبيبا الا زارته ولا شيخا الا ذهبت اليه ..ولا طبيب او طبيبة اعشاب الا واستعانت به , حتى استنزفوا كل اموالهم وذات مره رقاها شيخ فصرعت وتخبطت لكن لم ياذن الله في الشفاء ..ووعد الشيخ انه سيعود لرقيتها كل فتره , لكن بسبب انشغال الشيخ مع رجال الدعوه لم يستطع رقيتها مره اخرى مما سبب لها الما كثيرا وبكاءا ونحيبا , كل ذلك اشعرني بالغضب لان القلوب لا يجب ان تتعلق بالمخلوق بل وجب لها التعلق برب المخلوق ,فاحضرت لها ايات لتقرأها دبر كل صلاة بل وتقراها كلما استطاعت ذلك وبالذات قبل صلاة الفجر مع قيام الليل وهذه الايات وردت في كتاب الفرج بعد الشده للقاضي فيهن الحسن البصري رحمه الله : عجبت لمكروب غفل عن خمس وقد عرف لمن قالهن , وقال : من لزم قراءة هذه الايات في الشدائد فرج الله عنه بمنه وفضله تعالى .والخمس ايات هن
:1) وَلَنَبْلُوَنّكُمْ بِشَيْءٍ مّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مّنَ الأمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثّمَرَاتِ وَبَشّرِ الصّابِرِينَ * الّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنّا للّهِ وَإِنّـآ إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مّن رّبّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة:155-157]2
2) فَسَتَذْكُرُونَ مَآ أَقُولُ لَكُـمْ وَأُفَوّضُ أَمْرِيَ إِلَى اللّهِ إِنّ اللّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوقَاهُ اللّهُ سَيّئَاتِ مَا مَكَـرُواْ وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوَءُ الْعَذَابِ[غافر:44ـ 463

3) وَذَا النّونِ إِذ ذّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنّ أَن لّن نّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىَ فِي الظّلُمَاتِ أَن لاّ إِلَـَهَ إِلاّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنّي كُنتُ مِنَ الظّالِمِينَ* فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجّيْنَاهُ مِنَ الْغَمّ وَكَذَلِكَ نُنجِـي الْمُؤْمِنِينَ [الأنبياء :86 ـ 87
]4) الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيم [آل عمران:173ـ174]
5) وَأَيّوبَ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ أَنّي مَسّنِيَ الضّرّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرّاحِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُمْ مّعَهُمْ رَحْمَةً مّنْ عِندِنَا وَذِكْرَىَ لِلْعَابِدِينَ [الأنبياء:83 ـ84]
كانت قريبتي تقرأ هذه الايات باستمرار بعد كل صلاة وفي وقت فراغها وتبكي وهي تقرأهاوسبحان الله الرحمن , بعد شهر واحد فقط رات في منامها ان رجلا يحمل طفلا واعطاها اياه وهي تقول له لمن هذا الطفل ؟؟؟ فقال لها هو لك واسمه محمد او من اسماء محمد صلى الله عليه وسلم , فكانت تنظر اليه وهي سعيده به كثيرا , ثم استيقظت من نومها وبدأت تبكي بكاء شديد وتقول يا ليتني لماستيقظ من نومي , وسرعان ما شعرت بدوار فاخذها زوجها الى المشفى فقال له الطبيب مبارك زوجتك حاااااااااااامل ,وسبحان الله انجبت طفل واتبعته ب3 اطفال وهي الان لديها ذريه بعد ان فقدت الامل في الحمل , لكن سبحان الله الرحمن الرحيم .اختنا التزمي بها وادعي الله بها وان شاء الله سيفرج الله عنك .ولا بأس لو اضفت لها
(وزكريا اذ نادى ربه رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين @ فاستجبنا له ووهبنا له يحيى واصلحنا له زوجه انهم كانوا يسارعون في الخيرات ويدعوننا رغبا ورهبا وكانوا لنا خاشعين).
ع
عبق الورد 22;16389207:
الله يعطيك العافيه عرووووس


والله يسمع منك حبيبتي

ويرزقناااا عاااجلا غير اجل يارب العالمين

حبيبة قلبي يارب يارب... وانا قعدت ادعيلكم وقت الاذان :o:adore:
ع
الله اكبر .... الله أكبر




الصلاة ..!




الصلاة ..!




الصلاة ..!




اسمع يا أخي الغالي




إذا خسرت أموالك .... استعن بالصلاة




إذا مات الولد ....استعن بالصلاة




إذا صار بينك وبين زوجتك خلاف .... استعن بالصلاة




إذا ما وجدت وظيفة .... استعن بالصلاة




إذا نزلت بك مصيبة .... استعن بالصلاة




إذا ما استطعت أن تفهم آية في القرآن ...استعن بالصلاة




إذا ما تذكرت حديث قد جاء في حياتك ... استعن بالصلاة




إذا لم تجد بيئة صالحة .... استعن بالصلاة




إذا وجدت في قلبك ضيقة .... استعن بالصلاة




إذا نفر الناس منك .... استعن بالصلاة




إذا جفت أعينك من الدموع الخاشعة .... استعن بالصلاة




إذا آذاك الناس .... استعن بالصلاة




أين نحن يا إخواني من هذا




تنزل علينا الكرب ، وتأتي علينا المصائب ، وتموت الزوجة ، ويموت الوالدين ، ويموتون الأبناء ، وتتفرق الأسر ،




وتطلق النساء ..




من منا يقبل على المسجد ساجدا راكعا لله ..؟؟




وهو يستشعر " استعينوا بالصبر والصلاة ... "




من منا يجد هذا الشعور في قلبه ..؟؟




من منا إذا حمل جنازة أبوه وهو يبكى وذهب به إلى المقبرة عرف أن الملجأ المحراب فأقبل على المحراب ..؟؟




من من أصحاب الأسهم لما سقطت أسهمهم كان المليونير في الصباح وأصبح مديونا بالليل من منهم انكب على المساجد ..؟؟




من منهم سجد وركع ..؟؟




من منهم تذكر " واستعينوا بالصبر والصلاة ..."




كم منا من بينه وبين إبن عمومته سوء تفاهم .... سنة أو سنتين ما سلم عليهم ولا قابلهم .... هل استعان بالصلاة ؟؟




لعل الله أن يلين قلوبهم ..!!




كم منا من يريد أن ينتقل بجوار والده وهو في العناية المركزة وكلما قدم طلب نقل ... رفض ..!!!




هل استعان بالصلاة ؟؟




الصلاة ..!




ما هي مجرد بس عبادة




نريد منها أن نميز بين الكافر والمسلم




كافر مسلم ونفرح ...!!




ونسينا أن الصلاة أعظم من قضية مسلم وكافر




أنت يا مسلم يا من تصلي ... هل وجدت أثرها ونفعها ....؟؟..... وجدت لذتها وطعمها وحلاوتها ....؟؟؟..




هل حسيت إنك فعلا فعلا محتااااج إلى الصلاة ..؟؟




ولا حسيت إن المسجد محتاجللك يبقى تكتر عدد المصلين




هل تشعر وأنت في طائرة .... أنك بحاجة إلى الصلاة




تجد عندك حاجة ملحة ودموع تخرج من قلبك وليس من عينك




وتقول في نفسك أريد سجدة ... أريد سجدة واجدة بس




أريد أن أقف أمام الله عز وجل




هل عندنا هذا الشعور ... إن إحنا نحب الصلاة ونريدها




ونقول إن جات جات ولو ما جاتش ....




إن كنا إحنا من الحال الثاني يبقى إحنا قلوبنا ميتة




لازم نعالجها




ولذلك الذي عليه الصلاة والسلام لما تكلم عن محبي الصلاة ماذا قال عنهم ؟؟




قال " جزاؤهم يوم القيامة أنهم يكونون في ظل العرش "




لأنهم يحبون الصلاة




يدور على الصلاة




يبحث عن الصلاة




يبكي للصلاة




يحزن إذا أغلق المسجد




يعلم أن الفرج كله عندما يضع جبهته في التراب أمام الله جل وعلا




لذلك قال النبي صلى الله عليه وسلم من السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله




استشعرت معي الحديث ..؟؟




لو تمد يدك بوم القيامة ما في ظل




لو تأتي بأي شيء تريد أن يكون له ظل ما له ظل




لن نجد ظل يوم القيامة إلا تحت العرش




لكن مين إلى يروح تحت العرش
مش أي واحد




سبعة ذكر النبي صلى الله عليه وسلم من هؤلاء الأصناف السبعة صنف اليوم نتكلم عنه




تدرون من هو ؟؟




رجل قلبه معلق بالمساجد




هذا الرجل ما ترك الوظيفة ,,, توظف وإشتغل ويمكن تاجر ومن كبار التجار




ولكن وهو رايح تجارته قلبه وراه في المسجد




وهو رايح يشتري لأبنائه طعام من السوق قلبه وراه في المسجد




ولذلك قبل الآذان يرفع إيده يشوف الساعة




يقول لأولاده خلاص إنتهى السوق




الآن المسجد




قلبه معلق بالمساجد




اللهم اجعلنا منهم




الله أكبر ... الله أكبر



لا إله إلا الله
ع
ماتقصرين عروووس فديت قلبك الطيب

الله يتمم لك على خيييير يالغااليه

وتشوفين النونو بين يدينك ياااارب
ع
عبق الورد 22;16389274:
ماتقصرين عروووس فديت قلبك الطيب

الله يتمم لك على خيييير يالغااليه

وتشوفين النونو بين يدينك ياااارب

امين يارب:o
م
عروس مغتربة عن زوجها;16389195:

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "
" ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما "
" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "
" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح "
" اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت "
" الاستغفار الدائم
" اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير "
" سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين "
" سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر "
((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون))
وذا النون اذ ذهبا مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
وقل استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم فى أمر جديد,أخرجنى من حلق المضيق,الى أوسع الطريق,بك ادفع مالا اطيق ,ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
ياذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
ياودود
ياودود
ياودود
اللهم ارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب





الله يجزاكي الخير عروس والله اني قاعده اقرا بالدعاء ودموعي تنزل لوحدها
مو قادره امسك نفسي
الله يجزاكي الخير
كثير كنت بحاجه لهذا الدعاء
الله يارب يحميلك النونو
ويقر عينك بشوفته
م
مبارح باليل يا بنات كنت قاعده لحالي بالبيت
واجا ببالي الاطفال
لو عندي طفل كان عندي شي يسليني
كان اسمع كلمه ماما


والله يا بنات مو قادره من مبارح وانا حالتي حاله
ساعات ابكي ساعات اعصب
استغفر الله العظيم
والله دموعي مو قادره توقف
حاس بالوحده حاس مو قادره اوصف
سامحوني يا بنات بس والله ما كتبت هل شي الا
لاني حاسه حالي بنفجر
سامحوني
ع
مساء الخير


بعد تاخر للدوره سبعة ايام
انزلت اليوووم بالم لايووووصف هلكتني الم


لكن الحمدالله على كل حال
نفسيتي تعباااااااانه جداااااااااا
رحمتك ياااااارب


ودي انفجر صياح بس مو قادره من الوجع
م
عبق الورد 22;16389545:
مساء الخير


بعد تاخر للدوره سبعة ايام
انزلت اليوووم بالم لايووووصف هلكتني الم


لكن الحمدالله على كل حال
نفسيتي تعباااااااانه جداااااااااا
رحمتك ياااااارب


ودي انفجر صياح بس مو قادره من الوجع


يا عمري الف سلامه عليكي يارب
لا تتعبي حالك ولا اشي
توكلي على الله
والي عند الله عند الله
وان شالله يارب تكون اخر مره تشوفي فيها الدوره
لا تتضايقي والله حاس فيكي
والحمد لله على كل شي
ع
مخدوووعه
فدييتك الله يعوض صبرنا خييير

مانقول غير الحمدالله على كل حال
والله اعلم بحالنا
ج
:(
عبق حزنتيني


وانا ماراح أأمل وانتظر نزولها لأن الالم قووي
باين حتتزل بكره او بعده
N
عبق. حبيبتي الله يعوووضج ياعمممري
م
جوفان حبيبتي تفائلي بالخير ووان شالله يعطيك االخير
الك وان شالله ما تشوفيها
والله هيك حاسه
وعبق يا قلبي
حاولي انك لا تتعبي بهاي الايام
وراجعي دكتورتك وان شالله خير
ع
جووفااان
يااارب انك حااامل بس لا تتاملين كثير عشان ماتنصدمين
انا اليييووم زاد المها لين شرفت
رؤؤؤؤحة
تسلمين ياقلبي
والله كريم


مخدوووعة

فديييتك ان شاء الله اقدر
بس لابد من هالتفكييير اللي يتعب القلب
وبالنسبه للدكتوره انا وقفت العلاج من سنه
وان شاء الله قريبا نبدا كورس جديد
م
الله يكتب لنا الي فيه الخير يارب
ع
والله من كملت اربع سنوات زواج
احس كلا قلبي يعورني كاني ماخذه عشر سنوات
ونظرات الناس وكلامهم حيييل يغث الصراحه

بس ماعندنا غيرالصبر والدعاء
م
حبيبتي عبق والله لا تهتمي
واسمعي وطنشي اهم شي انتي وز وجك متفاهمين
طيب حبيبتي انتي شو المشكله عنكم اذا ضايقتك عادي لا تحكي
&
عروس حبيبتي
شكرًا ع الادعيه ان شاء الله بقراهم كل يوم

عبق
الله يعوضك يارب
دخلت التجمع من جوالي وجالسه ادعي أقول يارب
تكون عبق مبشرتنا بحملها
بس الله كريم
لا تتضايقي ولا تتعبي نفسك
اهتمي بحالك وادفي كويس واشربي أشياء دافيه
مشاء الله صبوره كيف صبرتي سنه من دون علاج
انا عطيت نفسي ٦ شهور وإذا ماصار حمل ببدا افكر
بالتلقيح الصناعي ان شاء الله ما احتاجه يارب

مخدوعه
الله يرزقك يارب بالذريه الصالحه الي تملي عليك حياتك
لا تفكري بالحمل أدعي وخذي بالأسباب بس لا يكون شغلك الشاغل
دكتوره قالت لي التفكير بالحمل يعمل عمل مانع الحمل

جوفان
ان شاء الله حمل مو دوره يارب

انا دورتي باقي لها اسبوع
أبدا مو مفكره بالحمل
وما عندي امل واحد بالميه
استغفر الله بس مدري هالشهر تحطمت من كلام الدكتوره
وعرفت ان مشواري طويل وان لازم منشطات وأبر
ع
لا حبيبتي عادي خذي راحتك

قصتي من البدايه
اول سنه كنا نمانع طبيعي
كنت تو في الجامعه فقلنا بناجل الحمل
وبعد هالسنه صرت احس بالالتهابات ورحنا المستشفى
وقالت لي الدكتوره فيني بدايه قرحه وعالجتها بالتحاميل والمضاد
والحمدالله راحت
وظليت كم شهر ماحملت ورحت للدكتوره
وسوت لي فحوصات قالت هرمون الحلبب مرتفع
واخذت علاج لمده ثلاث شهور وصار طبيعي
وتابعت معي شهرين التبويض واخذ ابره تفجيريه ومنشطات
ويصير حجمها مرهممتاز بس مايصير حمل
وفالت نسوي اشعه الصبغه انا خفت وتركتها


ويوم كملت ثلاث سنوات بديت كوري ثاني علاج
وسوت لي ثلاث تحاليل الحمدالله سليمه
بس طلع ارتفاع بسيط بهرمون الحليب وعالجته
وشهر تابعت التبويض مهها واخذت كلوميد قالت مره ممتاز الحجم
وماتحتاجين لابره تفجير ومالله كتب

وزوجي سوا مره تحليل طلع سليم
بس عنده ضعف بسيط بالحيوانات المنويه


وهذي كل قصتي وعذرا ع الاطاله
ع
زوووجة دووودي

فديتك والله ماتقصرين
الحمدالله على كتبه الله

وبالنسبه لي سنه مارحت اعالج لاني
مليت من المستسفيات واحس تتعب نفسيتي المنشطات
وكلا نفس الكلام يعني تحاليلي سليمه بس مرات يكون هالهرمون
وزوجي الاغلب يقول لي خليها على الله وخلي سلاحك الاستغفار والدعاء

لان في وحده نعرفها تاخرت بالحمل كثيير
ومن كثر ماتاخذ ادويه وبالاخص حق الهرمون
جاها مرض بالاعصاب وصارت فتره ماتقدر تمشي
ولا تحرك ايدينها بسبب كثره العلاجات والادويه
ويمكن جسمها ماتحمل ....
بس الحمدالله حاليا تحسنت حالتها
X