جوفااان
لا ماطلع لي الا خط واحد
مخدووعه
لا الحمدالله على كل حامل مابتضايق ولا شي
ربي كريم وهو اعلم بالحال
وتسلمين ياقلبي على الدعاء والله يفرحك قريبااا
انا الان خايفه تكون عندي الدوره غير منتظمه
جوفان
يااارب تطلعين حامل
يلا تحمسي وسوي تحليل وبشرينا
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
ع
07-01-2013 | 06:42 PM
U
07-01-2013 | 07:17 PM
عبق حبيبتي
لاتعورين قلبج ولا شي
اذا تبين تتاكدين روحي سوي تحليل دم اضمن واسرع وادق
واذا مافيه حمل لا سمح الله
دخلي على دكتوره وخليها تعطيج حبوب تنزل الدوره او انتظري لين تنزل ..
ووكلي امرج الى الله سبحان ..
انا قبل كنت مثلج والله حق فحص في البيت اتضايق لكن الحين ماسوي كلش حتى لو تاخرت ..
اذا تاخرت اكثر من يومين اسوي علطول تحليل دم .. عشان ماتعب نفستي وله زوجي ..
لاتعورين قلبج ولا شي
اذا تبين تتاكدين روحي سوي تحليل دم اضمن واسرع وادق
واذا مافيه حمل لا سمح الله
دخلي على دكتوره وخليها تعطيج حبوب تنزل الدوره او انتظري لين تنزل ..
ووكلي امرج الى الله سبحان ..
انا قبل كنت مثلج والله حق فحص في البيت اتضايق لكن الحين ماسوي كلش حتى لو تاخرت ..
اذا تاخرت اكثر من يومين اسوي علطول تحليل دم .. عشان ماتعب نفستي وله زوجي ..
ع
07-01-2013 | 07:26 PM
ام احمدي
ان شاء الله حبيبتي ونعم بالله
وبالنسبه للتحليل خلاص مابحلل لادم ولا غيره
بنتظرها تنزل
والله كريم ويرزقنا قريبا ياااارب
ام احمدي
كم صار لك متزوجه ؟؟؟
حملتي قبل ولا مامره
ان شاء الله حبيبتي ونعم بالله
وبالنسبه للتحليل خلاص مابحلل لادم ولا غيره
بنتظرها تنزل
والله كريم ويرزقنا قريبا ياااارب
ام احمدي
كم صار لك متزوجه ؟؟؟
حملتي قبل ولا مامره
ع
07-01-2013 | 07:43 PM
عبق انا انصحج تحللين .. تحليل كلير بلو يبين الحمل قبل موعد الدورة ب 4 ايام..
حللي يمكن تحتاجين لمثبتات وفيتامينات
حللي يمكن تحتاجين لمثبتات وفيتامينات
ع
07-01-2013 | 08:09 PM
عروووس حبيبتي
انا جربت تحليل فيرست ستيب
ومكتوب عليه انه دقيق ١٠٠٪
يعني مافي حمل
انا جربت تحليل فيرست ستيب
ومكتوب عليه انه دقيق ١٠٠٪
يعني مافي حمل
ع
07-01-2013 | 08:21 PM
عبق الورد 22;16388244:
عروووس حبيبتي
انا جربت تحليل فيرست ستيب
ومكتوب عليه انه دقيق ١٠٠٪
يعني مافي حمل
الله يعوضج حبيبتي...:o
ع
07-01-2013 | 08:30 PM
الحمدالله على كل حال ياقلبي
بس ان شاء الله ماتكون الدوره مو منتظمه
بس ان شاء الله ماتكون الدوره مو منتظمه
&
07-01-2013 | 08:38 PM
عبق
الله يعوضك يارب
ويرزقك بالذريه الصالحه
مخدوعه بالبشر
شكرًا حبيبتي ع الدعوات الحلوه مثلك
وانتي الله يرزقك ويفرح قلبك
جوفان
يله دورك حللي وبشرينا
الله يعوضك يارب
ويرزقك بالذريه الصالحه
مخدوعه بالبشر
شكرًا حبيبتي ع الدعوات الحلوه مثلك
وانتي الله يرزقك ويفرح قلبك
جوفان
يله دورك حللي وبشرينا
ع
07-01-2013 | 08:46 PM
زووجة دودي
الله كريم وقريبا الفرج ان شاء الله
:)
الان سويت بحث في قوقل عن التحليل اللي استخدمته
الاغلب كاتبين ان نتيجته مش مضمونه من تجربتهم
والله اعلم :)
الله كريم وقريبا الفرج ان شاء الله
:)
الان سويت بحث في قوقل عن التحليل اللي استخدمته
الاغلب كاتبين ان نتيجته مش مضمونه من تجربتهم
والله اعلم :)
ع
07-01-2013 | 10:59 PM
عيل عبق جربي كلير بلو.. انا استخدمه على حملي ما شاء الله وبين اكثر عن جهاز الثامي اللي شريته
ع
07-01-2013 | 11:17 PM
عرووس
بنتظر كم يوم لو ماجات بروح المستشفى بحلل
دم عشان لو مافي حمل تنزل
ولاول مره يصير فيني هيييك
خايفه تكون الدوره مو منتظمه ولا هرموناتي فيها خلل
الله يكون بالعون
جالسه واصبر نفسي
بنتظر كم يوم لو ماجات بروح المستشفى بحلل
دم عشان لو مافي حمل تنزل
ولاول مره يصير فيني هيييك
خايفه تكون الدوره مو منتظمه ولا هرموناتي فيها خلل
الله يكون بالعون
جالسه واصبر نفسي
ن
08-01-2013 | 12:43 AM
يسعد مساكم
جوفان تمام ياقلبي شخبارك انتي
ورده حبيبتي الله يكتبلك الخير يااااارب
البقيه شخباركم
جوفان تمام ياقلبي شخبارك انتي
ورده حبيبتي الله يكتبلك الخير يااااارب
البقيه شخباركم
ف
08-01-2013 | 04:31 AM
صباح الخيرات يابنات
عبق حبيبتي حللي دم اضمن
والله يوم حملت في المئ مابين في البووول نهائياً الا بعد تاخرها باسبوعين
رحت حللت دم في اليوم العاشر من تاخرها وبين حملي
الله يفرح قلبك وقلب زوووجك
جوفان يااااارب انك حااامل يارب يفرح قلبك وقلب زوجك
انا الحمدلله بخير والجنين بخيررامس رحت شفته سونار وش زينه شاطر مؤدب هههههه الله يحفظه لي ويرده لي عند مولده سليما
معافا
عبق حبيبتي حللي دم اضمن
والله يوم حملت في المئ مابين في البووول نهائياً الا بعد تاخرها باسبوعين
رحت حللت دم في اليوم العاشر من تاخرها وبين حملي
الله يفرح قلبك وقلب زوووجك
جوفان يااااارب انك حااامل يارب يفرح قلبك وقلب زوجك
انا الحمدلله بخير والجنين بخيررامس رحت شفته سونار وش زينه شاطر مؤدب هههههه الله يحفظه لي ويرده لي عند مولده سليما
معافا
ع
08-01-2013 | 10:52 AM
صباح الخير ..
دوهااا
الله يسمع منك حبيبتي
والله يكتب الخير للجميع
فرااوله
منوووره حبيبتي
انا قلت بنتظر ١٠ ايام لو مانزلت بحلل دم
والله يسمع منك حبيبتي واكون حاامل ياااارب
والحمدالله ان النونو بخييييييير
الله يقر عينك بشووفته سليم ومعافى
الباقي شخبااااااركم
دوهااا
الله يسمع منك حبيبتي
والله يكتب الخير للجميع
فرااوله
منوووره حبيبتي
انا قلت بنتظر ١٠ ايام لو مانزلت بحلل دم
والله يسمع منك حبيبتي واكون حاامل ياااارب
والحمدالله ان النونو بخييييييير
الله يقر عينك بشووفته سليم ومعافى
الباقي شخبااااااركم
ع
08-01-2013 | 11:24 AM
عبق الورد 22;16388479:
عرووس
بنتظر كم يوم لو ماجات بروح المستشفى بحلل
دم عشان لو مافي حمل تنزل
ولاول مره يصير فيني هيييك
خايفه تكون الدوره مو منتظمه ولا هرموناتي فيها خلل
الله يكون بالعون
جالسه واصبر نفسي
ان شاء الله يكون حمل بس متاخر يارب:D:D
ع
08-01-2013 | 11:25 AM
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16388601:
يسعد مساكم
جوفان تمام ياقلبي شخبارك انتي
ورده حبيبتي الله يكتبلك الخير يااااارب
البقيه شخباركم
نحن بخير انتي شخبارج وشخبار البيبي؟؟:adore:
ع
08-01-2013 | 11:26 AM
فراولة فوشية;16388854:
صباح الخيرات يابنات
عبق حبيبتي حللي دم اضمن
والله يوم حملت في المئ مابين في البووول نهائياً الا بعد تاخرها باسبوعين
رحت حللت دم في اليوم العاشر من تاخرها وبين حملي
الله يفرح قلبك وقلب زوووجك
جوفان يااااارب انك حااامل يارب يفرح قلبك وقلب زوجك
انا الحمدلله بخير والجنين بخيررامس رحت شفته سونار وش زينه شاطر مؤدب هههههه الله يحفظه لي ويرده لي عند مولده سليما
معافا
ما شاء الله تبارك .. الله يسهل علينا .... ونورتي التجمع:D
ع
08-01-2013 | 11:33 AM
(رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وهب لي من لدنك ذرية تنفعني في حياتي وتستغفر لي بعد مماتي واجعله خلقا سويا ولاتجعل للشيطان فيه نصيبا واررزقني من عندك انك انت الرزاق الكريم)
ع
08-01-2013 | 11:35 AM
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "
" ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما "
" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "
" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح "
" اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت "
" الاستغفار الدائم
" اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير "
" سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين "
" سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر "
((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون))
وذا النون اذ ذهبا مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
وقل استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم فى أمر جديد,أخرجنى من حلق المضيق,الى أوسع الطريق,بك ادفع مالا اطيق ,ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
ياذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
ياودود
ياودود
ياودود
اللهم ارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب
ع
08-01-2013 | 11:49 AM
الله يعطيك العافيه عرووووس
والله يسمع منك حبيبتي
ويرزقناااا عاااجلا غير اجل يارب العالمين
والله يسمع منك حبيبتي
ويرزقناااا عاااجلا غير اجل يارب العالمين