تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ع
زوجه دووودي

انا زوجي بعد ماسوا السائل طلع عنده ضعفبسيط
وصديد عطته الدكتوره علاج لده ١٠ ايام وعاد التحليل صار تمام وتحسنت الحركه كثييير
فقالت يستمر ع الحبوب اللي عطته بس كانت عباره عن فيتامينات ومقوووي
بس اهو اخر مره خلص ولا رجع شرا يبقالي اذكره

فماقالت لي يحتاج تحليل دم ولا تصوير
م
والله يا عبق الدكتور يلي رحت له مشهور جدا
اسمه نجيب ليوس
والله يشهد ع كلامي
حتى بعد الحقن رحت على وحده تسوي حجامه وتمريخ
بدون ما اقولله اشي قالتلي انتي جسمك مشبع هرمونات تشبع
بس الحمد لله على كل حال والله يارب يا عبق يرزقك الحمل التام بدون علاجات
&
عبق
بما أنها ماطلبت تحليل ولا أشعه
يعني ان المشكله بسيطه ومالها سبب
يعني بالحبوب تتحسن الحاله

انا اقصد لما يكون ضعف كثير يعني ان الحيوانات
المنويه اقل من ٢٠ مليون
ع
فديييتك مخدوووعه
والله يرزقنا جميييييييعااااااا


مرات سبحان الله الواحد يكون مافيه شي بس مالله كاتب له هالوقت
او النفسيه تصير تعباااانه من التفكييير فهالشي كانه مانع للحمل
بس مانقدر نسيطر على التفكييير
ن
مساء الخييير
كيفكم صبايا
حياتي ورود الله يعووووووضك ياقمرر الشهر الجاي
مقدر ومكتوب وبنفرح ياقلبي قريب باذن الله
مخدوعه بسالك عندكم الدكتور عصمت القضاه ماجربتي تروحين له
مرا ممتااااز بعد ارادة الله
انا حجزت عنده
بس ربي ماكتب اروح له
وان شاء الله اروحله قريب
ولويس كمان ممتاز
بس عصمت رائع انصحك تروحي له
واحسان مبيضين كمان ممتاااز
وربي يرزقنا قررريب
N
عبق الورد 22;16389696:
مخدوووعه

انتي شنهو سبب التاخير في حملك
وكم صار لك متزوجه
كاني مره سالتك بس نسيت



رؤؤؤحه
ماعرفوا سبب التأخير يعني
احس التفسيه تتعب من كثر الابر والمنشطات

انا السبب معروف عندي من زمان تكيس
ع
فديييت امي الغاليه متصله تقول لي
ها بشريني قلت لها انزلت والله والعبره خانقتني
بس الحمدالله :)
ع
تيفوووووو

منوووووره حبيبتي
يعني بتروحين الاردن تتعالجييين ؟؟؟


رؤؤؤحه
الله يرزقك يالغاليه ويروح هالتكيس ان شاء الله
التكيس يعرفونه عن طريق السونار ؟؟
اذا رحت هالمره يبغالي اسال الدكتوره عنه
N
اي عن طريق السونار
ن
ان شاء الله ياقلبي
بس زوجي نفسه بالمانيا لان فيه دكاتره هناك
ومحتارين
نستخير وربي يقدم الخير
بس انا خاااطري بالاردن لان سمعتهم رووعه
ومشهورين بهالمجال
وربي يكتب الخير للجميع
م
نظره تفائل والله اول مرة اسمع عن الدكتور عصمت
وين موقعه
انا حاليا غيرت دكتور نجيب
رحت ع دكتور عبد الهادي حامد
صراحه انا رحت للدكتور نجيب
لانه كثير حملو عنده ويكون لهم 5 و 6 سنين
ويحملو عنده
بس علاجاته قويه
م
نظره كم لك متزوجه
ج
روحه
شو العلاج اللي تاخذيه؟؟

وكم قالت الك الدكتوره يحتاااج وقت؟
ن
مخدوعه حبيبتي ماشاء الله الاردن ممتازين
عصمت القضاه ياقلبي بمستشفى الاستقلال
روحي له بدووون تردد جدا رائع
وكمان احسان مبيضين بمستشفئ الاستقلال
وكمان عندك الدكتوره وفاء ممتاز وحده من اهلنا تعالجت عندها
بس انا ارتحت لعصمت ومصممه اروحله والله يكتب الخير
ن
انا لي ٥ سنوات وكم شهر
م
ان شالله بروح له عصمت لانه مو بعديد عنا
ومتا ما جيتى ع الاردن يا اهلا ومرحبا فيك
تنورينا
ع
تيفووو

الله يرزقك ان شاءالله

كثييير اسمع ناس يروحون الاردن للعلاج
والله يكتب لك الخير ان شاء الله
م
نظره حبيبتي الله يرزقك
ان شالله الحمل التام بدون علاج
ن
ربي يكتب لك الخير
مستشفى الاستقلال ومستشفى فرح
من افضل المستشفيات بالشرق الاوسط وفيها اطباء رائعين
منوره بااهلها
كويس انه قريب منكم لانزلت الاردن بسكن عندك خخخخخخخخخخ
واكل منسف ضروري
ربي يرزقك يااااااارب
ن
فديتك ياورده يااقلبي
اللهم امين واياك ياااارب
ايه ممتازه الاردن
والواحد مايعرف وين رزقه ربي يكتبلنا الخير
ويرزقنا يااااارب
X