تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ع
عبق الورد 22;16389586:
والله من كملت اربع سنوات زواج
احس كلا قلبي يعورني كاني ماخذه عشر سنوات
ونظرات الناس وكلامهم حيييل يغث الصراحه

بس ماعندنا غيرالصبر والدعاء

قزي قلبج حبوبه.. والله فوق .. اللي عطاهم بيعطيج
ع
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16389627:
عروس حبيبتي
شكرًا ع الادعيه ان شاء الله بقراهم كل يوم

عبق
الله يعوضك يارب
دخلت التجمع من جوالي وجالسه ادعي أقول يارب
تكون عبق مبشرتنا بحملها
بس الله كريم
لا تتضايقي ولا تتعبي نفسك
اهتمي بحالك وادفي كويس واشربي أشياء دافيه
مشاء الله صبوره كيف صبرتي سنه من دون علاج
انا عطيت نفسي ٦ شهور وإذا ماصار حمل ببدا افكر
بالتلقيح الصناعي ان شاء الله ما احتاجه يارب

مخدوعه
الله يرزقك يارب بالذريه الصالحه الي تملي عليك حياتك
لا تفكري بالحمل أدعي وخذي بالأسباب بس لا يكون شغلك الشاغل
دكتوره قالت لي التفكير بالحمل يعمل عمل مانع الحمل

جوفان
ان شاء الله حمل مو دوره يارب

انا دورتي باقي لها اسبوع
أبدا مو مفكره بالحمل
وما عندي امل واحد بالميه
استغفر الله بس مدري هالشهر تحطمت من كلام الدكتوره
وعرفت ان مشواري طويل وان لازم منشطات وأبر


العفو حبيبتي... ترى بالشهر اللي حملت فيه ما شاء الله وايد دعيت من الايات وخاصه بعد صلاة الفجر... والله يكتب لكم خير
ع
عبق الورد 22;16389642:
زوووجة دووودي

فديتك والله ماتقصرين
الحمدالله على كتبه الله

وبالنسبه لي سنه مارحت اعالج لاني
مليت من المستسفيات واحس تتعب نفسيتي المنشطات
وكلا نفس الكلام يعني تحاليلي سليمه بس مرات يكون هالهرمون
وزوجي الاغلب يقول لي خليها على الله وخلي سلاحك الاستغفار والدعاء

لان في وحده نعرفها تاخرت بالحمل كثيير
ومن كثر ماتاخذ ادويه وبالاخص حق الهرمون
جاها مرض بالاعصاب وصارت فتره ماتقدر تمشي
ولا تحرك ايدينها بسبب كثره العلاجات والادويه
ويمكن جسمها ماتحمل ....
بس الحمدالله حاليا تحسنت حالتها


:'(:'(:'( قلبي عورني عليها والله يعوضها كل خير ويرزقج زيرزقها الذرية الصالحة
ع
عرووووس
ان شاء الله تسمح لي الظروووف هالشهر وابدا اراجع
وان شاء الله كل خيييير
وبستمر على سماع سورة البقرررره وبداوم ع الاستغفار
والله كريم
ع
عبق الورد 22;16389663:
بنااااات


ازواجكم شنهو التحاليل اللي سووهااا

بس تحليل السائل
ولا سووا اشعه وتحاليل دم ؟؟؟

انا زوجي بس سوا تحليل السائل

حتى اشعه يسوون... بس ولا مرة سوا دم
ع
مخدوعة بالبشر;16389715:
والله يا حبيبتي زوجي بين عنده بالتحليل لزوجه عاليه
و شوي نقص بالعدد
بس بالصور بين الدوالي
بالنسبه لاهله الله يسامحهم
هو راح عشان يخبرهم بموعد العمليه بس هما منعوه
وقالوله انت بترد ع النسوان انت ما بيك اشي
يعني حطو كل الحق فيه
بس زوجي قرر يروح ويعملها الشهر هاد
ان شالله لانه خلاص والله تعبنا
والله انو يوم ما عملت حقن والله اخذت بنفس الشهر 22 ابرة منشط تخيلي و 3 تفجير والله
هلا مش قادره ارجع اعيد نفس التجربه


الله يسامحهم..

اصلا دايما اهل الزوج اذا تاخر الحمل يقولون انه اكيد الزوجه فيها العيب.. وحتى لو العيب من ابنهم.. بس المفروض كان زوجج يطنشهم لان هو راح يخلف عيال موب اهله...:(
ع
نظرة تفائل;16389753:
ان شاء الله ياقلبي
بس زوجي نفسه بالمانيا لان فيه دكاتره هناك
ومحتارين
نستخير وربي يقدم الخير
بس انا خاااطري بالاردن لان سمعتهم رووعه
ومشهورين بهالمجال
وربي يكتب الخير للجميع

ان شاء الله تحملين قبل لا تروحين:D:adore:
ع
فراولة فوشية;16389943:
عبق حبيبتي الله يعووووضك الشهر الجاااااي وعسئ ان يكون تاخرها خيرره من ربي وجسمك يتهيأ للحمل
انسي من الحمل واهتمي بتغذيتك وارفعي نسبة الدم
والله ماكنت مفكره في الحمل الشهر اللي حملت فيه فاكرين حتئ شريت الكلوميد وحق الحرارة وشرايط التبويض وسبحان الله ربي اكرمني من حيث لااحتسب الحمدلله دائماً وابداً

جوفان ياااارب نفرح فيك وتطلعي حامل
والله يرزقكم من حيث لاتعلمون عبق / جوفان/تيفوو/ مخدوعة / شوقي ../ دانه / زوجة دودي/ نيفوو/ ام احمدي/ روحه
اسال الله العلي العظيم القادر الوهاب المنان مالك كل شيء ومليكه ان يرزقكم الحمل السليم التام المعافئ عاجلاً لا اجل ويبدل صبركم فرحه تسجدون لها باكين اميييييين امين امين


عروووس شخبارك وكيف نونتك انتي باي اسبوع الحين انا باقي ٣ ايام وادخل الاسبوع ١١


ما شاء الله .. الله يتمم لج على خير..

انا نهاية 13 ... ويارب كل البنات يكونون معانا حوامل...:D:D ويبدا وحامهم:D
ع
عبق الورد 22;16390005:
عرووووس
ان شاء الله تسمح لي الظروووف هالشهر وابدا اراجع
وان شاء الله كل خيييير
وبستمر على سماع سورة البقرررره وبداوم ع الاستغفار
والله كريم

الله يوفقج يا قلبي:adore:F:
ع
دعوة المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة..



بنات دعواتكم الله يفرج همي وييسر لي اموري...
ع
الم والله بظهري مو طبيعي
مرررره تعباااااااانه استغفر الله
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروس مغتربة عن زوجها, ‏عبق الورد 22, ‏◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
ع
الله يسعدكـ بعد البي

ويفرج عنك كل هم يااااااارب
ويحقق لك أمنيتك ياااااااااااااارب



والله اني احبكم وادعي لكم من قلب

^.^
ع
عبق الورد 22;16390020:
الم والله بظهري مو طبيعي
مرررره تعباااااااانه استغفر الله

تدفي عدل واشربي قرفه... :sick:
ع
عبق الورد 22;16390023:
الله يسعدكـ بعد البي

ويفرج عنك كل هم يااااااارب
ويحقق لك أمنيتك ياااااااااااااارب



والله اني احبكم وادعي لكم من قلب

^.^

فديتج والله... ما تقصرين..
وانا ما انساكم من دعائي ويارب يستحيب لدعائي ونغير مسمى التجمع يارب يارب:o:L:
ع
يلا عبوقه.. انا بروح اتسبح وانام.. احس اني هلكانه.. وان شاء الله القاج بكرة على خير
ع
نعيما حبيبتي

ونومه العافيه
م
مرحبا وصباح الخير


اخبارررركم؟

يوحشني التجمع كثييييير لكن ظروفي اقوى مني

تصفحت 6 صفحات على امل القى خبر حلوو اقول لصاحبته مبررروك

لكن الله كريم يرزق الجميع يارب

حابه اوجه كلامي لعبق
يااااعمري انتي
ماعليك من احد ابببببببد ادري الموضوع اقوى منك لكن امشي على قاعده
الكلمه الي تستحي منها قووولها وهذا بيريحك
يعني المتطفله الي ماخلت في خاطرها سؤال ماقالته ماتستحي وماتراعي شعور الغير
فإنتي تعاملي معها با المثل يعني لاتستحين منها
يعني يكفي سؤال واحد توجهيه لها
ليه كل ها الاسئله بتعطيني واحد من عيالك؟ الرزق من عندالله سبحانه مو عندك
او اسأليها عن اي شي خاص محرج فيها او في اهلها واذا ماجاوبت او رؤوس اقلام قولي لها
يعني امورك خاصه واموري لا وامشي

ترا و الله الناس ماتجي الا بها الاسلوب العين با العين والسن با السن

اما بخصوص التحاليل وفحوصات الزوج
مثل ماقالت احد الاخوات
اذا في شي عظيم في التحليل يطلبو تحاليل دم و تصوير
وحابه انبهك على نقطه
تقولي زوجك عنده ضعف ورجع اووك بعد العلاج عادي يرجع للضعف مره ثانيه
بمجرد ترك العلاج وهذا الي صار مع زوجي وشوفي هذا الرابط لحالة زوجي كتبته قبل شهر ونص

http://forums.3roos.com/3roos670181/
ع
مرجانة شخبارج؟؟؟
&
كيفكم ياحلوات ؟
التجمع بالويك اند يصير نايم
X