تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ه
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله


استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
n
بنات كيف حالكم يارب انكم طيبين وبخير
شنو جديدكم
شاخبارك فراوله
وزوجه دودي وكل الحلوات
&
فراولة
العسل والسمن عرفتهم بس القرصان ماعرفته
اوكي نجرب ونكتشف

مخدوعه
سلامتك حبيبتي

نيفو
هلا حبيبتي
منوره
وحشتينااااا كثير
ليه بطلتي تدخلي
كيفك وكيف بنوتك؟

عبق
ياااااهلا
بتنور الرياض
جايه اجازه ولا بتشوفي مستشفى؟
متى جايه ؟
انا يوم الثلاثاء بسافر الرياض

مووووعد الدوره يوم الاثنين
ماابي أتأمل
بس يارب يارب يارب فرح قلبي بالحمل
يارب ماتجيني الدوره وأكون حامل يارب
&
وينكم بنات مختفياااات
عبق وينك غايبه مو بالعوايد
ع
زوووجة دوودي
انا احتمال نظل هنا ثلاث ايام ونمشي

الله يسلمك جاااييين عشان بنت اخوي النونو
طلع عندها ثقب في القلب فديتها
فمحتاجه عمليه فجيت مع مرررت اخوووي
اساعدها ع النونو

شغل زوجي مايسمح اني اتعالج بالرياض
مايمدي الوقت
والصراحه ما ابغى اتعالج هنا مسافه الرياض عن الحسااا
وماشاء الله كبييييره الرياض مرررره
احس دار راسي من الزحمه
&
هلا عبق
سلامتها بنت اخوك
الله يشفيها يارب
&
انا يوم الاثنين موعد الدوره
ويوم الثلاثا ان شاء الله بسافر لاهلي

ان شاء الله بروح لمراخه تعملي كاسات هواء
لان لازم ثاني يوم الدوره اعمل الكاسات
الله يكتب الي فيه الخير

ايه زحمه الرياض ماتخلص
بس اصبري كم يوم لما تبدا الاجازه
تخف الزححمه لان كل الناس تسافر
ع
زوووجه دووودي


انتي اهلك بالرياض
ولا انتي اللي ساكنه بالرياض ؟؟؟؟
ع
وياااارب ماتجيييك الدوووررره
وتكونين حااامل

انا جربت مررتين تمرخت

اخر مره العام بعد عيد الاضحى
خاطري اتعالج بمستشفى الملك فيصل التخصصي
بس شغله من الحسا للرياض
فقبل ببدا علاج ان شاء الله بالحسا
والله يكتب لنا الخيييير
ش
سلامتها بنت اخوك عبق
وماتشوف شر
&
هلا عبق
لا انا ساكنه بالرياض
ويوم الثلاثاء بسافر لأهلي بالشمال
ان شاء الله
توي انتبه لردي كتبت بسافر للرياض بالغلط

مستشفى الملك فيصل التخصصي قوي
وكويس وفيه أطباء شاطرين
بس آنتي تابعي اذا رجعتي بالحسا ولا تهملي نفسك
وان شاء الله تحملي وماتحتاجي مستشفيات
ج
:)

مساء الفل
N
مسسساء الووورد
U
مساكم الله بالخير بنات شخباركم وشعلومكم
وحشتوني وااااااااااااااااااااااااااايد

ربي يفرح قلبكم ويعوض صبركم على خير F:F:

بنات في وحده تاخذ حبوب اسمه forre هالدوه فيها انواع من الفيتامينات من ضمنها فوليك اسيد ؟؟؟


عبق الورد 22;16388216:
ام احمدي
ان شاء الله حبيبتي ونعم بالله

وبالنسبه للتحليل خلاص مابحلل لادم ولا غيره
بنتظرها تنزل

والله كريم ويرزقنا قريبا ياااارب

ام احمدي
كم صار لك متزوجه ؟؟؟
حملتي قبل ولا مامره


ربي يعوضج حبيبتي وكل تاخيره وفيها خيره باذن الله
انا اخر هالشهر بصير لي سنتين ... ولا مره حملت والحمدالله على كل حال


عروس مغتربة عن زوجها;16389195:

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "
" ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما "
" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "
" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح "
" اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت "
" الاستغفار الدائم
" اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير "
" سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين "
" سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر "
((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون))
وذا النون اذ ذهبا مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
وقل استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم فى أمر جديد,أخرجنى من حلق المضيق,الى أوسع الطريق,بك ادفع مالا اطيق ,ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
ياذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
ياودود
ياودود
ياودود
اللهم ارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب


اللهم امين يارب العالمين اجمعين ان شاء الله
فديتج والله هالادعيه تريح الواحد
ربي يقر عيونج بجوفت ضناج:L::L:






فراولة فوشية;16389943:
عبق حبيبتي الله يعووووضك الشهر الجاااااي وعسئ ان يكون تاخرها خيرره من ربي وجسمك يتهيأ للحمل
انسي من الحمل واهتمي بتغذيتك وارفعي نسبة الدم
والله ماكنت مفكره في الحمل الشهر اللي حملت فيه فاكرين حتئ شريت الكلوميد وحق الحرارة وشرايط التبويض وسبحان الله ربي اكرمني من حيث لااحتسب الحمدلله دائماً وابداً

جوفان ياااارب نفرح فيك وتطلعي حامل
والله يرزقكم من حيث لاتعلمون عبق / جوفان/تيفوو/ مخدوعة / شوقي ../ دانه / زوجة دودي/ نيفوو/ ام احمدي/ روحه
اسال الله العلي العظيم القادر الوهاب المنان مالك كل شيء ومليكه ان يرزقكم الحمل السليم التام المعافئ عاجلاً لا اجل ويبدل صبركم فرحه تسجدون لها باكين اميييييين امين امين


عروووس شخبارك وكيف نونتك انتي باي اسبوع الحين انا باقي 3 ايام وادخل الاسبوع 11


اللهم امين يالغلا ..
تسلمين حبيبتي
وربي يقر عيونج بجوفت ضناج
n
موجوده يا دودي بس البرد والدوام والتعب
انا اصلي روحت للطببيبه اسوي سونار علشان اتاكد من التبويض وان الرحم نظيف والحمد لله كله تمام وعطتني ابره تفجيريه
بس تعبتني اعراضها اوي
حد يا بنات اخد الابره دي قبل كده
ن
مسا الخير صبايا
ايش اخباركم يــــــارب تكونو بخير
n
بنات فينكم نمتوا؟؟؟؟
ماحد جرب الابره التفجيريه
ه
أنا جربتها
لا تخافين عادي
ه
بس أتصدقين نسيت شو كانت أعراضها لان من زمان
ج
نيفو
انا جربتها مالها اعراض
X