مساء الخير
مرجانه ' صحيح الناس مايفيد معهم الا هالاسلوب
بس مشكلتي ماعرف ارد عليها بنفس هالاسلوب
ماتعودت وبالاخص انها اكبر مني بكثير
بس ناس الله يهديهم تفكيرهم متعب
الله يعينا على تحمل هالنوعيات من الناس
وبالنسبه للتحليل
ان شاء الله زوجي هالفتره يعيد التحليل ونشوف النتيجه ..
وشخباااااركم ؟؟
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
ع
09-01-2013 | 05:33 PM
ع
09-01-2013 | 06:02 PM
عبق ان شاء الله زوجج مافي الا العافية.. وتحملين مباشرة بعد هالدورة يارب
ع
09-01-2013 | 06:33 PM
عرووووس
الله يسمع منك ياقلبي
والله حالتي النفسيه تعباانه جدا جداااا
اول مره اوصل لهالمرحله
بس الحمدالله
الله قادر على كل شي
الله يسمع منك ياقلبي
والله حالتي النفسيه تعباانه جدا جداااا
اول مره اوصل لهالمرحله
بس الحمدالله
الله قادر على كل شي
ج
09-01-2013 | 07:12 PM
اليوم اشتغلت شغل سنه بساعه علمود تنزل الدوره
ظهررررري يألمني وانتظرها تنزل :)
ظهررررري يألمني وانتظرها تنزل :)
ع
09-01-2013 | 07:17 PM
جوفاااان
ياااااااارب انها ماتنزل حللي ان شاء الله حامل
ياااااااارب انها ماتنزل حللي ان شاء الله حامل
م
09-01-2013 | 07:55 PM
جوفان حبيبتي
الله يهديكي لا تتعبي حالك بلكي حامل ان شالله
حللي وبشرينا
عبق يا قلبي امانه انك لا تزعلي
ولا تهتمي يا حبيبتي
والبنات الباقيين طمنوني عنكم
الله يهديكي لا تتعبي حالك بلكي حامل ان شالله
حللي وبشرينا
عبق يا قلبي امانه انك لا تزعلي
ولا تهتمي يا حبيبتي
والبنات الباقيين طمنوني عنكم
م
09-01-2013 | 08:37 PM
عروس حبيبتي الله يفرج همك يارب
ويحميلك النونو من كل شر
ويحميلك النونو من كل شر
ع
09-01-2013 | 09:58 PM
مخدوعة بالبشر;16391154:
عروس حبيبتي الله يفرج همك يارب
ويحميلك النونو من كل شر
اللهم اميييييييييييييييييييين
ع
10-01-2013 | 01:24 AM
مخدوووعه
فديييتك ان شاء الله بحااااول
نمتوااا ؟؟؟؟
فديييتك ان شاء الله بحااااول
نمتوااا ؟؟؟؟
م
10-01-2013 | 01:35 AM
انا سهرانه
مو جايني نوم......
انتي شو مسهرك
مو جايني نوم......
انتي شو مسهرك
ع
10-01-2013 | 01:51 AM
مخدوووعه
انا كل يووم ما انام هالوقت
وحالياً انتظر الغساله تخلص هع هع
انا كل يووم ما انام هالوقت
وحالياً انتظر الغساله تخلص هع هع
&
10-01-2013 | 01:51 AM
هلا عبق
لا لسا مانمنا
لا لسا مانمنا
م
10-01-2013 | 01:54 AM
هههههههه
مثلي انا ما بنام بهل وقت
حتى زوجي طالع
وقاعده ع تلفزيون
مثلي انا ما بنام بهل وقت
حتى زوجي طالع
وقاعده ع تلفزيون
ف
10-01-2013 | 05:16 AM
زوجة دودي
الحمدلله الوحم له يومين خف عن اول مع استخدام الحبوب والفيتامينات
عبوووقتي فديتك تسلمين والله انكم نور القروب وحلاته
عروووووسي بينا ٣ اسابيع هههههه الله يبشرنا ب رؤية اطفالنا سليمين معافين وولادة ميسره وسهله
امس رحت ازور حرمة خالي ولدت وجابت ولد سمته هتان بقيصريه
اووووه يوم رحت لها رجولي جلست ترتعش وخفت تذكرت عمليتي يوم المئ
المشكلة انو نفس المستشفي ونفس الاجنحة اللي كنت فيها ال vip بس مو نفس جناحي هههههههههه
ووحده من صديقاتي في التاسع تنتظر الولادة الله يسهلها لها ويخارجها ع خير
الحمدلله الوحم له يومين خف عن اول مع استخدام الحبوب والفيتامينات
عبوووقتي فديتك تسلمين والله انكم نور القروب وحلاته
عروووووسي بينا ٣ اسابيع هههههه الله يبشرنا ب رؤية اطفالنا سليمين معافين وولادة ميسره وسهله
امس رحت ازور حرمة خالي ولدت وجابت ولد سمته هتان بقيصريه
اووووه يوم رحت لها رجولي جلست ترتعش وخفت تذكرت عمليتي يوم المئ
المشكلة انو نفس المستشفي ونفس الاجنحة اللي كنت فيها ال vip بس مو نفس جناحي هههههههههه
ووحده من صديقاتي في التاسع تنتظر الولادة الله يسهلها لها ويخارجها ع خير
م
10-01-2013 | 10:01 AM
عروس مغتربة عن زوجها;16390602:
مرجانة شخبارج؟؟؟
هلا وغلا فيك
بخير ولله الحمد دام انتو بخير
اخبار بدر او بدور؟ :lol:
الله يكمل حملك بخير ياررررب
عبق الورد 22;16391004:
مساء الخير
مرجانه ' صحيح الناس مايفيد معهم الا هالاسلوب
بس مشكلتي ماعرف ارد عليها بنفس هالاسلوب
ماتعودت وبالاخص انها اكبر مني بكثير
بس ناس الله يهديهم تفكيرهم متعب
الله يعينا على تحمل هالنوعيات من الناس
وبالنسبه للتحليل
ان شاء الله زوجي هالفتره يعيد التحليل ونشوف النتيجه ..
وشخباااااركم ؟؟
عبق
ترا مافي شي متعبنا غير المبادىء الي متمسكين فيها
اكبر مني ومن باب الادب اني اسكت او ما اعرف ارد او ماتعودت
تفكرين الي يسببون لنا ها الالم ماعندهم مبادئ وقييم ؟
كثييير عندهم لكن الفضول واللسان اذا مسكوه يموتون
فأمامنا خيارين
اما نرضى با الالم الي يجي منهم ونسكت
او نرد عليهم بنفس اسلوبهم حتى نلقى الراحه
وحطي في بالك الرد على ها الاشكال لايعتبر قلة ادب وقلة وتربيه
يعتبر دفاع عن حق من حقوقك وهو الراحه والسعاده
لأن يكفي ان احنا نفسيا محطمييين بعض الاوقات فتجي ها الاشكال وش يبقى فينا؟
في يالاخير نطلع عصبيتنا في ازواجنا و السبب ضغط الناس الغير مبالي
عبق الورد 22;16391058:
عرووووس
الله يسمع منك ياقلبي
والله حالتي النفسيه تعباانه جدا جداااا
اول مره اوصل لهالمرحله
بس الحمدالله
الله قادر على كل شي
الله يقر عينك بطفل قريب
لأنك ياعمري تأملتي بعد تأخرها
هذا الي سبب لك صدمه
مخدوعة بالبشر;16391115:
جوفان حبيبتي
الله يهديكي لا تتعبي حالك بلكي حامل ان شالله
حللي وبشرينا
عبق يا قلبي امانه انك لا تزعلي
ولا تهتمي يا حبيبتي
والبنات الباقيين طمنوني عنكم
:thumbs_up: اايد كلامها جوفان
الحمدلله بخير
فراولة فوشية;16391623:
زوجة دودي
الحمدلله الوحم له يومين خف عن اول مع استخدام الحبوب والفيتامينات
عبوووقتي فديتك تسلمين والله انكم نور القروب وحلاته
عروووووسي بينا ٣ اسابيع هههههه الله يبشرنا ب رؤية اطفالنا سليمين معافين وولادة ميسره وسهله
امس رحت ازور حرمة خالي ولدت وجابت ولد سمته هتان بقيصريه
اووووه يوم رحت لها رجولي جلست ترتعش وخفت تذكرت عمليتي يوم المئ
المشكلة انو نفس المستشفي ونفس الاجنحة اللي كنت فيها ال vip بس مو نفس جناحي هههههههههه
ووحده من صديقاتي في التاسع تنتظر الولادة الله يسهلها لها ويخارجها ع خير
نسيتيني فراوله:'(
عموما
الله يكمل حملك على خير
ويقر عينك بشوفة ضناك يارب
م
10-01-2013 | 10:02 AM
باقي البنات
اخبااااركم؟
اخبااااركم؟
ع
10-01-2013 | 11:35 AM
فراولة فوشية;16391623:
زوجة دودي
الحمدلله الوحم له يومين خف عن اول مع استخدام الحبوب والفيتامينات
عبوووقتي فديتك تسلمين والله انكم نور القروب وحلاته
عروووووسي بينا ٣ اسابيع هههههه الله يبشرنا ب رؤية اطفالنا سليمين معافين وولادة ميسره وسهله
امس رحت ازور حرمة خالي ولدت وجابت ولد سمته هتان بقيصريه
اووووه يوم رحت لها رجولي جلست ترتعش وخفت تذكرت عمليتي يوم المئ
المشكلة انو نفس المستشفي ونفس الاجنحة اللي كنت فيها ال vip بس مو نفس جناحي هههههههههه
ووحده من صديقاتي في التاسع تنتظر الولادة الله يسهلها لها ويخارجها ع خير
امين يا فراولة...
ومبروك ولادة زوجة خالك.. بس انتي ولدتى على المى عميلة؟؟ ان شاء الله هالمرة طبيعي
ع
10-01-2013 | 11:37 AM
مرجانة البحار;16391761:
هلا وغلا فيك
بخير ولله الحمد دام انتو بخير
اخبار بدر او بدور؟ :lol:
الله يكمل حملك بخير ياررررب
عبق
ترا مافي شي متعبنا غير المبادىء الي متمسكين فيها
اكبر مني ومن باب الادب اني اسكت او ما اعرف ارد او ماتعودت
تفكرين الي يسببون لنا ها الالم ماعندهم مبادئ وقييم ؟
كثييير عندهم لكن الفضول واللسان اذا مسكوه يموتون
فأمامنا خيارين
اما نرضى با الالم الي يجي منهم ونسكت
او نرد عليهم بنفس اسلوبهم حتى نلقى الراحه
وحطي في بالك الرد على ها الاشكال لايعتبر قلة ادب وقلة وتربيه
يعتبر دفاع عن حق من حقوقك وهو الراحه والسعاده
لأن يكفي ان احنا نفسيا محطمييين بعض الاوقات فتجي ها الاشكال وش يبقى فينا؟
في يالاخير نطلع عصبيتنا في ازواجنا و السبب ضغط الناس الغير مبالي
الله يقر عينك بطفل قريب
لأنك ياعمري تأملتي بعد تأخرها
هذا الي سبب لك صدمه
:thumbs_up: اايد كلامها جوفان
الحمدلله بخير
نسيتيني فراوله:'(
عموما
الله يكمل حملك على خير
ويقر عينك بشوفة ضناك يارب
حبيبة قلبي انا بخير.. وللحين ما نعرف جنس البيبي..
بس عموما الكل يقولي من يشوفني بنت:p:o
يارب يارب نفرح فيكم هالشهر:D
ج
10-01-2013 | 11:42 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (5 من الأعضاء و 2 من الزوار)
جوفان, عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
صباحكم الخير
جوفان, عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
صباحكم الخير
ع
10-01-2013 | 11:45 AM
صبااااح الخير ...
شخباااركم يا حلوين
مرجااانه
بحاووول اني ارد عليهم
وان شاء الله ماتصادفني هالاشكال مره ثانيه
فراوله
الحمدالله ع سلامة زوجة خالك
وان شاء الله تولدين طبيعي يارب
شخباااركم يا حلوين
مرجااانه
بحاووول اني ارد عليهم
وان شاء الله ماتصادفني هالاشكال مره ثانيه
فراوله
الحمدالله ع سلامة زوجة خالك
وان شاء الله تولدين طبيعي يارب