فرواله الحمدلله على سلامة زوجة خالك
يوم قلتي دخلتي نفس الجناح وجالك خوف حسيت مع الموقف موسيقى رعب ههههه
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
ج
10-01-2013 | 11:56 AM
ع
10-01-2013 | 11:57 AM
جوفان
صباحك ورررد
كيفك ؟؟
اليوم كم صار لها متأخره عليك
يلا حللي وبشرينا ويارب حامل
صباحك ورررد
كيفك ؟؟
اليوم كم صار لها متأخره عليك
يلا حللي وبشرينا ويارب حامل
ج
10-01-2013 | 12:25 PM
ههههه تدرين مطنششه الموضوع
كم التاريخ اليوم ؟
علمود اعرف كم يوم مااخره ههههه
كم التاريخ اليوم ؟
علمود اعرف كم يوم مااخره ههههه
ف
10-01-2013 | 02:52 PM
مرجانتي حبيبتي ابداً مانسيتك ومكانك بقلبي انتي انقطعتي عننا فجائة والحمدلله رجعتي لنا
والله يبشرررك ويبشر البنات بالحمل التام هالشهر
والله يسلمكم اجمعيييين
عروووسي ايه ولدت بعملية لان الطلق كان عندي بااارد ونزلت المويات كلهاااا ودقات قلب بنتي ضعفت ومعاد تتخمل اني انتظررر وخفنا عليها وسوينا العملية وكانت تحدير نصفي وطول العملية وانا صااااااحية من جد موقف ماانسااااه
الله يسعل ولادتي وولادتك
جوفااااااان اما موسيقئ رعب هههههههههه من جد ولاتنسي دقااااات قلبي احسها كانت مجنونة من سرعتها
والله يبشرررك ويبشر البنات بالحمل التام هالشهر
والله يسلمكم اجمعيييين
عروووسي ايه ولدت بعملية لان الطلق كان عندي بااارد ونزلت المويات كلهاااا ودقات قلب بنتي ضعفت ومعاد تتخمل اني انتظررر وخفنا عليها وسوينا العملية وكانت تحدير نصفي وطول العملية وانا صااااااحية من جد موقف ماانسااااه
الله يسعل ولادتي وولادتك
جوفااااااان اما موسيقئ رعب هههههههههه من جد ولاتنسي دقااااات قلبي احسها كانت مجنونة من سرعتها
ف
10-01-2013 | 02:54 PM
لاتضحكو ع الاخطاء الاملائية بلعت كل النقط خخخخخ
م
10-01-2013 | 06:17 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (2 من الأعضاء و 1 من الزوار) مخدوعة بالبشر, نفسي أغنيلك دوها يادوها
م
10-01-2013 | 06:19 PM
مرحبا يا بنات اخباركم
والله اليوم من صحيت وانا دايخه
وبحس حالي رح استفرغ اجلكم الله
شكلي ما خده برد من مبارح لانو الجو عنا برد
جوفان حبيبتي شو اخبارك
يلا عاد حللي وبشرينا
والله اليوم من صحيت وانا دايخه
وبحس حالي رح استفرغ اجلكم الله
شكلي ما خده برد من مبارح لانو الجو عنا برد
جوفان حبيبتي شو اخبارك
يلا عاد حللي وبشرينا
م
10-01-2013 | 06:37 PM
عبق الورد 22;16391818:
صبااااح الخير ...
شخباااركم يا حلوين
مرجااانه
بحاووول اني ارد عليهم
وان شاء الله ماتصادفني هالاشكال مره ثانيه
فراوله
الحمدالله ع سلامة زوجة خالك
وان شاء الله تولدين طبيعي يارب
صباح الحب
ايووه انتي كذاااا:thumbs_up:
وصدقيني راح تشوفي الراحه
فراولة فوشية;16391940:
مرجانتي حبيبتي ابداً مانسيتك ومكانك بقلبي انتي انقطعتي عننا فجائة والحمدلله رجعتي لنا
والله يبشرررك ويبشر البنات بالحمل التام هالشهر
والله يسلمكم اجمعيييين
عروووسي ايه ولدت بعملية لان الطلق كان عندي بااارد ونزلت المويات كلهاااا ودقات قلب بنتي ضعفت ومعاد تتخمل اني انتظررر وخفنا عليها وسوينا العملية وكانت تحدير نصفي وطول العملية وانا صااااااحية من جد موقف ماانسااااه
الله يسعل ولادتي وولادتك
جوفااااااان اما موسيقئ رعب هههههههههه من جد ولاتنسي دقااااات قلبي احسها كانت مجنونة من سرعتها
يسلمو فديتك
وانا بعد مانسيتك واذكر الايام الي جمعتنا يوميا الصباح من فتره
مافي الا انا وانتي من الصبح نفرفش وان شاء الله ترجع ها الايام
ويارب يسهل ولادتك انتي وعروس ويرزق عبق وكل من يتمنى
مخدوعة بالبشر;16392125:
مرحبا يا بنات اخباركم
والله اليوم من صحيت وانا دايخه
وبحس حالي رح استفرغ اجلكم الله
شكلي ما خده برد من مبارح لانو الجو عنا برد
جوفان حبيبتي شو اخبارك
يلا عاد حللي وبشرينا
مراحب
انتبهي لنفسك ودفي حالك زييين
ترا ابرد شين
واكثر عذاب وقت النوم اذا كانو الجيوب الانفيه متسكره:|
والف سلامه عليكF:
&
10-01-2013 | 08:14 PM
كيفكم صبايا
وين غايبين
وحشتووووني
مخدوعه
سلامتك ماتشوفي شر ان شاء لله
فراوله
منوره حبيبتي
وحشتينا
الله يتمم لك ع خير
ويرزق كل بنات التجمع ويرزق كل مشتهي يارب
وين غايبين
وحشتووووني
مخدوعه
سلامتك ماتشوفي شر ان شاء لله
فراوله
منوره حبيبتي
وحشتينا
الله يتمم لك ع خير
ويرزق كل بنات التجمع ويرزق كل مشتهي يارب
ه
11-01-2013 | 12:58 AM
ياااااااارب ارزقنا الذريه الصالحة المعافاة والحمل السليم ياارحم الراحمين
م
11-01-2013 | 02:43 AM
مرجانه حبيبتي
يسلمو يا قلبي ع السؤال
وزوجه دودي
يسلمو حبيبتي
اخباركم بنات
يسلمو يا قلبي ع السؤال
وزوجه دودي
يسلمو حبيبتي
اخباركم بنات
ش
11-01-2013 | 03:52 AM
اللهم ارزقنا الذريه الصالحه يارب واقر عيننا بشوفتهم يارب يارب يارب
ف
11-01-2013 | 09:28 AM
مرجاااانتي باذن الله نرجع لنشاطنا في التجمع ونسهر ونسولف مع بعض
جوفاااااان متئ ناويه تحللي كل يوم ادخل واقول يارب انك حللتي
يااااارب يرزقك ويفرح قلبك امييييييين
زوجة دودي حياااااااش اقلطي مرحباً بش الحين اجهز القرصان والعسل والسمن
اليوم مشتهية ذررره مشويه وعليها زبدة
امي تقولي الناس شتاء من وين نجيبها لك خخخخخخخ
الله يعين
جوفاااااان متئ ناويه تحللي كل يوم ادخل واقول يارب انك حللتي
يااااارب يرزقك ويفرح قلبك امييييييين
زوجة دودي حياااااااش اقلطي مرحباً بش الحين اجهز القرصان والعسل والسمن
اليوم مشتهية ذررره مشويه وعليها زبدة
امي تقولي الناس شتاء من وين نجيبها لك خخخخخخخ
الله يعين
ع
11-01-2013 | 01:32 PM
مخدووووعه
مالك شر يااااارب
جوفااان يلا حللي وبشرينا
زوجة دووودي
انا بجي الريااااااااض
فرااااوله
يم يم اشتهيت ذررررررره مشويه
الباقي شخباااااركم
الجو اليووم عنده حدددده بااااارد
مالك شر يااااارب
جوفااان يلا حللي وبشرينا
زوجة دووودي
انا بجي الريااااااااض
فرااااوله
يم يم اشتهيت ذررررررره مشويه
الباقي شخباااااركم
الجو اليووم عنده حدددده بااااارد
ه
11-01-2013 | 01:40 PM
مرحباً عبق الورد كيفك
ع
11-01-2013 | 01:59 PM
مرااااحب فيك هايدي
انا تماااام
اخبااااارك
وحياك الله بينا
تقريبا اول مره تدخلين بهالتجمع
انا تماااام
اخبااااارك
وحياك الله بينا
تقريبا اول مره تدخلين بهالتجمع
ه
11-01-2013 | 03:58 PM
الله يحييك ويخليك
شكرا
شكرا
م
11-01-2013 | 03:59 PM
مرحبا يات بنات
والله عبوقه الجو عنا انجماد
وانا من مبارح صابني التهاب بالمثانه مو عارفه من شو
والاحد بروح ع الدكتور اخذت موعد
والله كل شوي بروح ع الحمام (اعزكم الله )
واحس حالي بسويها على نفسي
والم فضيع
استغفر الله بس متا برتاح
والله عبوقه الجو عنا انجماد
وانا من مبارح صابني التهاب بالمثانه مو عارفه من شو
والاحد بروح ع الدكتور اخذت موعد
والله كل شوي بروح ع الحمام (اعزكم الله )
واحس حالي بسويها على نفسي
والم فضيع
استغفر الله بس متا برتاح
م
11-01-2013 | 04:00 PM
هايدي يا اهلا وسهلا بيكي
بيننا والله يرزقك الذريه الصالحه ان شالله
بيننا والله يرزقك الذريه الصالحه ان شالله
ه
11-01-2013 | 04:04 PM
مخدوعه بالبشر الله يشفيك ياربي
شكرا
شكرا