تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ش
دفء الياسمين سلامتك وماتشوفين شر
عبق وجوفان الله يكتب لكم الحمل يارب
ع
تسلمون لي حبايبي على الدعاء
والله يسمع منكم يارب

انا متاكده انها بكره بتشرف
بس لو ماجات بحلل وببشركم

احس بالمها الليله بقوه وبالم في رجولي معناته بتنزل
الله يصبرنا
ع
يارب اللي ما نزلت لها تكون حامل ..
ج
وجعهااا قوي ظهري وبطني ورجوووولي

لكن وحم الدوره مشتغل عندي ههههههههههه
ع
جوفان;16386683:
وجعهااا قوي ظهري وبطني ورجوووولي

لكن وحم الدوره مشتغل عندي ههههههههههه

ان شاء الله حامل:D
ع
جوفاااان

ان شاء الله ماتجي لك وتكونين حاامل
ع
عبق حللتي حبيبتي؟؟
ج
عبق انا متقائله فيج
وان شالله تكونين حااامل


تدرون من على الصببببح
نفسسسسسي في ورق عنب
لدرجه اشوي وابكي هههههه
ع
عروووس
حبيبتي
لا والله ماحللت
لاني مو حاسه ولا باي شي من اعراض الحمل
وهي اليوم متاخره خمس ايام
بس غير اني احس بالم الدوره بقوه فمتاكده انها بتجي

جوفان
الله يسمع منك ياقلبي
ودي احلل بس ماودي اذا صار لليل وماشرفت يمكن احلل
م
عبق حبيبتي حللي والي عند الله عند الله
وانشالله تكونين حاامل
جوفان وانتي كمان
انشالله يكون وحام حمل يارب
طمنونا
م
شوقي للأطفال ذبحني;16386266:
ادخلي المجموعه وفيه على اليسار الانضمام للمجموعه اضغطي عليه
وراح تنضمين لها F:
ماعرف اشرح :o

:badly: ماعرفت خلاص




يالله انا متفائــله وايد ان فيه احد حامل ياعبق ياجوفان :adore: يارب يكونو ثنينهم ونستانس فيهم
ع
مخدووعه

وملوووكه

الله يسمع منكم فديتكم
ماودي احلل خااايفه والله انصدم
بس الحمدالله على كل حال
ج
انا متعوده عليها تااخر
اذا تاخرت شهر حللت هههههه


عبق خلاااص حللي فرحيناااا
ع
جوفان;16386700:
عبق انا متقائله فيج
وان شالله تكونين حااامل


تدرون من على الصببببح
نفسسسسسي في ورق عنب
لدرجه اشوي وابكي هههههه

:adore::adore::adore::adore::adore::adore: يارب تكونين حامل
ع
عبق الورد 22;16386724:
عروووس
حبيبتي
لا والله ماحللت
لاني مو حاسه ولا باي شي من اعراض الحمل
وهي اليوم متاخره خمس ايام
بس غير اني احس بالم الدوره بقوه فمتاكده انها بتجي

جوفان
الله يسمع منك ياقلبي
ودي احلل بس ماودي اذا صار لليل وماشرفت يمكن احلل

ما شاء الله عليج صبورة لول
ع
ام احمدي زام زينة ابي بن كودكم
ع
عروووس
ايييه صاااابرررره كلا اقووول اليوم بتجي
بشوووف لبكره هههههههههه
ع
جوفااان

انا الشهر اللي طاف تقدمت يوم
واللي قبله تاخرت اربع ايام
فيمكن هالمره متاخره اكثر وبتشرف
ع
ان شاء الله انتي وجوفان والبقية حوامل
ج
عبق
وانا بعد الشهر اللي طاف متقدمه عليا
هي بالعاده تتأخر
استغربت من انها متقدمه
X