اوه معليش قرات غلط يادودي
بسم الله ايش نزلها كدا ؟؟؟
اقراي قران كتير حبيبتي المفروض ماتتراجع كدا او تعرف ايش السبب
اول مره اعرف انو حجم البريضه بعد ماتكبر تتراجع بنفس ايام الفحص
الله يفرجها عليكي يارب
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
ن
03-01-2013 | 06:10 AM
ن
03-01-2013 | 06:18 AM
فراوله فوشيه الله يبارك فيكي حبيبتي والف سلامه عليكي ياقلبي
امين الله يسمع منك وعقبال الحلوين
طمنينا عليكي....
امين الله يسمع منك وعقبال الحلوين
طمنينا عليكي....
م
03-01-2013 | 07:54 AM
دفووووء الحلوه ماعليه احمدي ربك اكيييد خير لعل الذي ابطئ عني هو خير لي لعلمه بعاقبة الامور
امااا بالنسبه لي والتلقيح اممممممم والله ماادري وش اقول دكتورتي تقول لي ارتاحي 3 اشهر
واذا تبيني اسويها لك بعد 5 اشهر اقرب موعد رحت عيادات غيرها واخذت كلامهم عشان اقارن بكلامها طلع نفس الشي تقريباً والله من كثر التفكير والحيره حسيت قلبي عورني ودخلت اكتئاب حتى زوجي عصصب قال خلااااص انسسسي الحمل لا تهمين حالك اذا لك رزق بتأخذيه وكااان يقول لي كذا ودموعي تنزل بروحها لاووول مره يشوفني ابكي خخخخ :o يقول انا كذااا مااعررفك وين القووويه ؟! خخخ حسيته متوهق
بعد يومين اكتئاب قررت ارتاح من كل شي بما ان كل شي تمام باخليها على الله ونشووف بعدين
والله انا مااودي اسوووي عمليات :( ودي احمل طبيعي :(
ااه الله يعيننا على اجتياز الامتحان الصعب على خير يارب
دودي حبيبتي الف سلامه عليك بسسس ماادري اول مره اعررف ان البويضه تصغر ! الا اعرفه انها تنزل من قناتها وتسبح في الرحم لين تموت وتنزل دوره بس تصغرر!!
المهم لا تكدري خاطرك ولا شي الحمدالله ان شاء الله خيير يارب وربي لا يحوجك للمنشطات وتحملين بعد مايجي زوجك من السفر :) قولي امين
امااا بالنسبه لي والتلقيح اممممممم والله ماادري وش اقول دكتورتي تقول لي ارتاحي 3 اشهر
واذا تبيني اسويها لك بعد 5 اشهر اقرب موعد رحت عيادات غيرها واخذت كلامهم عشان اقارن بكلامها طلع نفس الشي تقريباً والله من كثر التفكير والحيره حسيت قلبي عورني ودخلت اكتئاب حتى زوجي عصصب قال خلااااص انسسسي الحمل لا تهمين حالك اذا لك رزق بتأخذيه وكااان يقول لي كذا ودموعي تنزل بروحها لاووول مره يشوفني ابكي خخخخ :o يقول انا كذااا مااعررفك وين القووويه ؟! خخخ حسيته متوهق
بعد يومين اكتئاب قررت ارتاح من كل شي بما ان كل شي تمام باخليها على الله ونشووف بعدين
والله انا مااودي اسوووي عمليات :( ودي احمل طبيعي :(
ااه الله يعيننا على اجتياز الامتحان الصعب على خير يارب
دودي حبيبتي الف سلامه عليك بسسس ماادري اول مره اعررف ان البويضه تصغر ! الا اعرفه انها تنزل من قناتها وتسبح في الرحم لين تموت وتنزل دوره بس تصغرر!!
المهم لا تكدري خاطرك ولا شي الحمدالله ان شاء الله خيير يارب وربي لا يحوجك للمنشطات وتحملين بعد مايجي زوجك من السفر :) قولي امين
م
03-01-2013 | 08:09 AM
وييينها عبوقه تعالي بشرينا عنك
❤❤❤
❤❤❤
&
03-01-2013 | 10:00 AM
صباح الخير
دوها حبيبتي
انا قالت لي دكتوره ثانيه غير الي أتابع عندها
ان الي عندهم هرمون الحليب حتى لو كان حجم البويضه
كويس ما تنفجر بسبب الهرمون
ولما قلت لدكتورتي هذا الكلام قالت لا لو الموضوع كذا
كان عطيتك أبره تفجيرية وانتهينا
قالت ان الي عندهم الهرمون يكون حجم البويضه كويس
بس تكون فارغه يعني كيس بس
امس بعد الاشعه غيرت كلامها تقول البويضه توصل لحجم
كويس بعدين تبدأ تتقلص وما تنفجر
الله يكون بالعون كل يوم تطلع حكايه جديده
الحمد لله على كل حال
ملوكه
لا تتضايقي
ان شاء الله الله يرزقك من دون عمليه
خلي هذي فتره نقاهه وارتاحي من التفكير شوي
الله يرزقك يارب
دوها حبيبتي
انا قالت لي دكتوره ثانيه غير الي أتابع عندها
ان الي عندهم هرمون الحليب حتى لو كان حجم البويضه
كويس ما تنفجر بسبب الهرمون
ولما قلت لدكتورتي هذا الكلام قالت لا لو الموضوع كذا
كان عطيتك أبره تفجيرية وانتهينا
قالت ان الي عندهم الهرمون يكون حجم البويضه كويس
بس تكون فارغه يعني كيس بس
امس بعد الاشعه غيرت كلامها تقول البويضه توصل لحجم
كويس بعدين تبدأ تتقلص وما تنفجر
الله يكون بالعون كل يوم تطلع حكايه جديده
الحمد لله على كل حال
ملوكه
لا تتضايقي
ان شاء الله الله يرزقك من دون عمليه
خلي هذي فتره نقاهه وارتاحي من التفكير شوي
الله يرزقك يارب
ع
03-01-2013 | 11:55 AM
رؤؤحـــــه ~;16383567:
وو والله مب إحنا اللي شخبارنهه انتي شخبارررررررررج لج وحشهههه من زمان عنج :mad::lol:
أن شااااااء الله حبيبتي
سوري روحه :'(:'(:'( موب بايدي
ع
03-01-2013 | 11:56 AM
عبق الورد 22;16383568:
عروووس
منوره حبيبتي
وربي يسمع منك يااااااااااارب
:o:L:
ع
03-01-2013 | 11:57 AM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16383812:
مرحبا صبايا
كيفكم ياحلوين ؟
فيه عندي أخبار حلوه ومو حلوه
الخبر الحلو
اليوم كان مررره جميل انبسطت كثير مع جاراتي وصاحباتي
ماراحو إلا الساعه ٢ وسهرنا فوق السطح يعني كان فيه أكشن
واهم شي تغيرت نفسيتي شوي
والخبر الثاني رحت اليوم للدكتوره
عملت التراساوند وكانت النتيجه مو اوكي
تخيلو يوم ٩ من الدوره حجم البويضه ١٧
واليوم ١٢ كان حجمها ٧
قالت الدكتوره ماراح أعطيك أبره تفجيرية
ومن الشهر الجاي نبدأ منشطات
والشهر الجاي مثل ماقلت لكم ماراح نكون سوا انا وزوجي
يعني راحت لبعد دورتين
قالت الدكتوره ان البويضه توصل لحجم كويس وتبدأ تصغر من دون ما تنفجر
يعني لازم منشطات وابره تفجيرية علشان تنزل البويضه
مدري تحطمت حسيت مشواري طويل
الله يعين
والحمد لله على كل حال
ما عليه الشهر الجاي.. والبويضه تمبر كل يوم 2 مم.. يعني عاجي يصير حمل ببويضه حجمها 16 او 14 مم
ع
03-01-2013 | 11:58 AM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16383818:
والله وهي جالسه تعملي التراساوند
كنت ادعي وأقول يارب تكتب لي الخير
ويارب اذا الأبره فيها شر لي ان تكون البويضه
ماكبرت علشان ما أخذها
والله مازعلت لأني متاآكده أنها خير من ربي
بدت دموعي تنزل خلني أغير الوضوع
المهم بكره عندي موعد مع دكتوره الجهاز الهضمي
ان شاء الله ماتقرر لي عمليه وتعطيني علاج بس
الله يكون بالعون
بس للعلم الابرة مالها اي ضرر..
ع
03-01-2013 | 11:59 AM
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16383863:
زوجة دودي
اممممممم شوفي الوقت اللي تشوفي فيه درجات التبريض يكون من عاشر الدوره ومنها لسته ايام احتمال كبير انو تكبر
ترى حجم بويضاتك ماشالله اوكي واقولك دا الكلام عند خبره
مشكلة بعض الدكاتره يستعجلو بالفحص المفروض تسويلك فحص من العاشر مو من التاسع
الله كريم ويفرح بالحمل قريب يارب
البقيه شخباركم حبيباتي
صح كلامك دوها.. بس انا اروح من 13 للدورة.. وهو احسن شي
ع
03-01-2013 | 12:01 PM
ملكة الحريه;16383922:
دفووووء الحلوه ماعليه احمدي ربك اكيييد خير لعل الذي ابطئ عني هو خير لي لعلمه بعاقبة الامور
امااا بالنسبه لي والتلقيح اممممممم والله ماادري وش اقول دكتورتي تقول لي ارتاحي 3 اشهر
واذا تبيني اسويها لك بعد 5 اشهر اقرب موعد رحت عيادات غيرها واخذت كلامهم عشان اقارن بكلامها طلع نفس الشي تقريباً والله من كثر التفكير والحيره حسيت قلبي عورني ودخلت اكتئاب حتى زوجي عصصب قال خلااااص انسسسي الحمل لا تهمين حالك اذا لك رزق بتأخذيه وكااان يقول لي كذا ودموعي تنزل بروحها لاووول مره يشوفني ابكي خخخخ :o يقول انا كذااا مااعررفك وين القووويه ؟! خخخ حسيته متوهق
بعد يومين اكتئاب قررت ارتاح من كل شي بما ان كل شي تمام باخليها على الله ونشووف بعدين
والله انا مااودي اسوووي عمليات :( ودي احمل طبيعي :(
ااه الله يعيننا على اجتياز الامتحان الصعب على خير يارب
دودي حبيبتي الف سلامه عليك بسسس ماادري اول مره اعررف ان البويضه تصغر ! الا اعرفه انها تنزل من قناتها وتسبح في الرحم لين تموت وتنزل دوره بس تصغرر!!
المهم لا تكدري خاطرك ولا شي الحمدالله ان شاء الله خيير يارب وربي لا يحوجك للمنشطات وتحملين بعد مايجي زوجك من السفر :) قولي امين
مثل ما قالت لج الدكتورة.. ارتاحي .. يمكن بتحملين ان شاء الله بهال 5 شهور.. بس انصحج بالاستخارة:thumbs_up:
ع
03-01-2013 | 12:02 PM
مرحبا *_*
زوجة دودي
الصراحة انا استغربت من ان البويضه تصغر واول مره اسمع
الاغلب يقول انها يوميا تكبر بشكل بسيط جدا للي عندهم ضعف تبويض
وبالنسبة للسونار على كلام دكتورتي اللي كنت اراجع عندها
ان افضل يوم للسونار يوم ١٢ للدوره
وان شاء الله تروحين لاخصائي الجهاز الهضمي وماتحتاجين عمليه يارب
دووهتي
اخبارك ياحلووه
منوره :)
ملووووك
حبيبتي ريحي روحك والحمدالله ان سبق لك وحملتي
يمكن انتي بس محتاجه راحه نفسيه وداومي على سورة البقره وبتحملين
دام كل تحاليلك سليمه
انا لليوم ماشرفت والالم ذابحني
الله يكون بالعون
زوجة دودي
الصراحة انا استغربت من ان البويضه تصغر واول مره اسمع
الاغلب يقول انها يوميا تكبر بشكل بسيط جدا للي عندهم ضعف تبويض
وبالنسبة للسونار على كلام دكتورتي اللي كنت اراجع عندها
ان افضل يوم للسونار يوم ١٢ للدوره
وان شاء الله تروحين لاخصائي الجهاز الهضمي وماتحتاجين عمليه يارب
دووهتي
اخبارك ياحلووه
منوره :)
ملووووك
حبيبتي ريحي روحك والحمدالله ان سبق لك وحملتي
يمكن انتي بس محتاجه راحه نفسيه وداومي على سورة البقره وبتحملين
دام كل تحاليلك سليمه
انا لليوم ماشرفت والالم ذابحني
الله يكون بالعون
ع
03-01-2013 | 12:03 PM
شخباركم وحشتوني.. اليوم رحت العيادة الدكتورة تقولي لاسف وزنج ما يرتفع ومنصدمه من وزني...
بنات اللي كانو معاي على البلاك بيري ياريت يطرشون مسج اطرش لهم البن كود :)
بنات اللي كانو معاي على البلاك بيري ياريت يطرشون مسج اطرش لهم البن كود :)
ع
03-01-2013 | 12:05 PM
عرووووس
منوره بعد البي
اخبااااارك
اشتقت لك والله
منوره بعد البي
اخبااااارك
اشتقت لك والله
ع
03-01-2013 | 12:32 PM
فديتج يا وردتي :)
ع
03-01-2013 | 12:34 PM
يفداك الكووون حييبتي
والله طفشانه من الدوره
ومزاااجي ابددددد
احس متضايقه من كل شي
تاعبتني الم ومو جايه تنزل
والله طفشانه من الدوره
ومزاااجي ابددددد
احس متضايقه من كل شي
تاعبتني الم ومو جايه تنزل
ع
03-01-2013 | 12:39 PM
وردة ان شاء الله ما بتنزل :)
ع
03-01-2013 | 01:26 PM
يااااارب
اتمنى والله
اتمنى والله
م
03-01-2013 | 03:36 PM
مرحبا
جوفان حبيبتي انا لي سنتين متزوجه وفايته بالثه
وملكهخ انشالله ربنا يكرمك بالحمل بدون عمليه
وزوجه دودي
ان شالله تحملين الشهر هاد
وشكرا لكل وحده دعتلي
والله يارب يكرمنا جميعا بالحمل
جوفان حبيبتي انا لي سنتين متزوجه وفايته بالثه
وملكهخ انشالله ربنا يكرمك بالحمل بدون عمليه
وزوجه دودي
ان شالله تحملين الشهر هاد
وشكرا لكل وحده دعتلي
والله يارب يكرمنا جميعا بالحمل
م
03-01-2013 | 03:37 PM
عبق الورد
اقولي امين
ماتشوفي الدوره من هون لتسع
اشهر
وتكوني حامل
اقولي امين
ماتشوفي الدوره من هون لتسع
اشهر
وتكوني حامل