ولا تزعلين حبيبتي معتبرتك وحده من خواااتي وقرايبي
بس اذا ماعودتيزوجك يشوفك بهالملابس تبينه يطالع برا مثلا
لازم تغيرين باللوك حقك كل بين فتره والثانيه
لو بشي بسيط مثلا تغيرين بملابسك
ومره تغيرين بالانجريات حقينك
^_^
وننتظر البقيه يدخلون ويعطونك من خبرتهم
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
ع
31-12-2012 | 02:36 PM
د
31-12-2012 | 03:09 PM
مصدومه منك
جوفان
بدخل على المغرب فيني نوووم البشر كله
وبقولكم طريقه تنفع
من تطفل الزوار وغيرهم
اهم شي ندخل وقت دخولنا
على المغرب يعني بعد ساعه ونص
جوفان
بدخل على المغرب فيني نوووم البشر كله
وبقولكم طريقه تنفع
من تطفل الزوار وغيرهم
اهم شي ندخل وقت دخولنا
على المغرب يعني بعد ساعه ونص
ج
31-12-2012 | 07:18 PM
هههههه بنات فهمتوني غلط
انا كان عندي لانجريااات والبس واغير اللوك بين فتره وفتره اقص واصبغ
لكن بعد مااجهضت النفسيه دماااار
بطلت البس لانجريات وحالياً ماعتدي ولا وااحد
وزني زاااد بشكل فضيع علشان هيگ مااحب ألبس
انا كان عندي لانجريااات والبس واغير اللوك بين فتره وفتره اقص واصبغ
لكن بعد مااجهضت النفسيه دماااار
بطلت البس لانجريات وحالياً ماعتدي ولا وااحد
وزني زاااد بشكل فضيع علشان هيگ مااحب ألبس
ع
31-12-2012 | 07:57 PM
ايوااااااا
والله انا افتكرت من تزوجتي مالبستي
حاولي انك تتبعين حمية غذائيه
وتمشين لو نص ساعه باليوم
والله يعينا ونقدرر نقلل من التفكير اللي احنا فيه
دام النفسيه في حالة قلق اكيد مابيصير حمل
بس الله يجبر بخاطرنا ويرزقنا يااارب
البنات اليوم مختفين
والله انا افتكرت من تزوجتي مالبستي
حاولي انك تتبعين حمية غذائيه
وتمشين لو نص ساعه باليوم
والله يعينا ونقدرر نقلل من التفكير اللي احنا فيه
دام النفسيه في حالة قلق اكيد مابيصير حمل
بس الله يجبر بخاطرنا ويرزقنا يااارب
البنات اليوم مختفين
ج
31-12-2012 | 08:07 PM
هههههه تخيلي ٩ سنوات ولا لبست لانجري ولا مره قويه ههههههه
بالنسبه للحميه يبا لها اراده صراحه
وانا اردااتي صفرررررررر
بالنسبه للحميه يبا لها اراده صراحه
وانا اردااتي صفرررررررر
&
31-12-2012 | 08:40 PM
هلا ياحلوات
فراوله منوره حبيبتي
وحشتينا والله
الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامه
عبق
كيفك
طمنينا عنك
ان شاء الله تبشرينا بحملك قريب
وما تشوفي الدوره إلا بعد ٩ شهور
فراوله منوره حبيبتي
وحشتينا والله
الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامه
عبق
كيفك
طمنينا عنك
ان شاء الله تبشرينا بحملك قريب
وما تشوفي الدوره إلا بعد ٩ شهور
&
31-12-2012 | 08:43 PM
جوفان
بالنسبة لسؤالك
اول ماتجيك الدوره احسبي ايام التبويض معاه
علشان يعرف ويشوف
أو مثل ماقالو الصبايا نومي بنتك بدري
واسهري معاه وسولفي معاه وادلعي عليه وهو
بيقوم بالواجب يعني سهره رومنسيه
الله يرزقك بالحمل يارب
بالنسبة لسؤالك
اول ماتجيك الدوره احسبي ايام التبويض معاه
علشان يعرف ويشوف
أو مثل ماقالو الصبايا نومي بنتك بدري
واسهري معاه وسولفي معاه وادلعي عليه وهو
بيقوم بالواجب يعني سهره رومنسيه
الله يرزقك بالحمل يارب
ج
31-12-2012 | 08:53 PM
زوجه دودي
ايش اخبااارك
والله مااني عارفه بالضبط لدورتي
لان مرات تتقدم ومرات تتاخر
فحتى الدكتوره مو عارفه تحدد متى يكون التبويض
اخر فحص كان لي ١٦ يوم من الدوره وقالت حجم البويضه ١١ بس :(
قلت لها ماراح تكبر ؟
قالت مااتوقع دام ١٦ من الدوره وهذا حجمها
والشهر اللي قبله ماشاء الله كان حجمها ١٧ واخذت ابره تفجيريه والدكتوره حددت ايام الاحم احم ( تريحني الدكتوره اذا حددت يكون هو معاي ولا احتاج اني المح ) ههههه
بس ربي ماكتب الحمل
ونزلت الدوره متقدمه وانا كنت اخذ الدفستون
اوه احس اني اسولف هوايه
بس مااحب اسولف الا عدكم
القرايب يتشمتون لو اقولهم هاي السوالف
حمدلله والشكر
ايش اخبااارك
والله مااني عارفه بالضبط لدورتي
لان مرات تتقدم ومرات تتاخر
فحتى الدكتوره مو عارفه تحدد متى يكون التبويض
اخر فحص كان لي ١٦ يوم من الدوره وقالت حجم البويضه ١١ بس :(
قلت لها ماراح تكبر ؟
قالت مااتوقع دام ١٦ من الدوره وهذا حجمها
والشهر اللي قبله ماشاء الله كان حجمها ١٧ واخذت ابره تفجيريه والدكتوره حددت ايام الاحم احم ( تريحني الدكتوره اذا حددت يكون هو معاي ولا احتاج اني المح ) ههههه
بس ربي ماكتب الحمل
ونزلت الدوره متقدمه وانا كنت اخذ الدفستون
اوه احس اني اسولف هوايه
بس مااحب اسولف الا عدكم
القرايب يتشمتون لو اقولهم هاي السوالف
حمدلله والشكر
د
31-12-2012 | 09:22 PM
بنات بسءلكم
وش ريكم نسوي قروب مجموعه
خق سولفنا الخاص
اللي مانقدر نسولف فيها هنا
وهنا سوالف عاديه
وش ريكم نسوي قروب مجموعه
خق سولفنا الخاص
اللي مانقدر نسولف فيها هنا
وهنا سوالف عاديه
&
31-12-2012 | 09:24 PM
هلا جوفان
اذا دورتك مو منتظمه صعبه تحددي ايام التبوويض
جيبي جهاز فحص الإباضه واستعمليه وكل يوم وريه
النتيجه هو اكيد بيكون عارف ان اذا صارو الخطين نفس الدرجه لازم يصير أحم أحم
بكذا هو يعرف من نفسه متى يصير أحم أحم
حبيبي الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
اذا دورتك مو منتظمه صعبه تحددي ايام التبوويض
جيبي جهاز فحص الإباضه واستعمليه وكل يوم وريه
النتيجه هو اكيد بيكون عارف ان اذا صارو الخطين نفس الدرجه لازم يصير أحم أحم
بكذا هو يعرف من نفسه متى يصير أحم أحم
حبيبي الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
&
31-12-2012 | 09:27 PM
هلا دندونه
كيفك ياعسل؟
اوكي بس قصدك بالواتس اب
ولا اي برنامج
كيفك ياعسل؟
اوكي بس قصدك بالواتس اب
ولا اي برنامج
ع
31-12-2012 | 09:39 PM
زوجة دودي
انا بخييير حبيبتي
والدوره الاربعاء تشرف
والله يسمع منك ولا اشوفها هالشهر يااااااااااااارب
دندووونه
اخباااارك
واذا قصدك مجموعه مغلقه في المنتدى انا اوافقك
انا بخييير حبيبتي
والدوره الاربعاء تشرف
والله يسمع منك ولا اشوفها هالشهر يااااااااااااارب
دندووونه
اخباااارك
واذا قصدك مجموعه مغلقه في المنتدى انا اوافقك
&
31-12-2012 | 09:43 PM
بنات بستشيركم بشغله
انا موعدي يوم الأربعاء ان شاء الله بعمل التراساوند وإذا كبرت
البويضه الدكتوره بتعطيني أبره تفجيرية
تقولي ضيعنا وقت كثير
قلت اوكي
قالت وإذا ماصار حمل الشهر الي بعده بنبدا منشطات
عندي آخر فرصه هذا الشهر لان بالإجازة الي بين الترمين
زوجي عنده دوره بلندن وأنا بسافر عند اهلي وحشوني
يعني اذا ماصار حمل هذا الشهر
الشهر الي بعده اكيد مافي
إلى الآن فاهمين علي
بس امس الله يكرمكم نزل مني دم من ورا كثيييير
اكثر من دم الدوره بكثيييير كانه نزيف
(سوري ع الجراه)
من الإمساك تعبني والله تعبني
أخذت موعد مع دكتور الجراحه يوم الأربعاء كمان قبل موعد الدكتوره
بشوف شو يقول أتوقع يقولي محتاجه عمليه
اذا قال عمليه ماراح أخذ الأبره التفجيرية
شو رأيكم أشوف دكتور الجراحه وااجل موضوع الأبره
ولا أصبر وأروح بس لدكتوره النساء وأتوكل ع الله وأخذ الأبره
محتاره كثير
الدم صار له فتره يعني تقريبا من سنه بس كنت صابره خوفا من العمليه بس امس كان كثير والله مت من الخوف الله يكرمكم كل ماادخل الحمام يكون إمساك ويطلع دم
بس الي خوفني امس كان ينزل مع الدم قطع دم كمان
انا موعدي يوم الأربعاء ان شاء الله بعمل التراساوند وإذا كبرت
البويضه الدكتوره بتعطيني أبره تفجيرية
تقولي ضيعنا وقت كثير
قلت اوكي
قالت وإذا ماصار حمل الشهر الي بعده بنبدا منشطات
عندي آخر فرصه هذا الشهر لان بالإجازة الي بين الترمين
زوجي عنده دوره بلندن وأنا بسافر عند اهلي وحشوني
يعني اذا ماصار حمل هذا الشهر
الشهر الي بعده اكيد مافي
إلى الآن فاهمين علي
بس امس الله يكرمكم نزل مني دم من ورا كثيييير
اكثر من دم الدوره بكثيييير كانه نزيف
(سوري ع الجراه)
من الإمساك تعبني والله تعبني
أخذت موعد مع دكتور الجراحه يوم الأربعاء كمان قبل موعد الدكتوره
بشوف شو يقول أتوقع يقولي محتاجه عمليه
اذا قال عمليه ماراح أخذ الأبره التفجيرية
شو رأيكم أشوف دكتور الجراحه وااجل موضوع الأبره
ولا أصبر وأروح بس لدكتوره النساء وأتوكل ع الله وأخذ الأبره
محتاره كثير
الدم صار له فتره يعني تقريبا من سنه بس كنت صابره خوفا من العمليه بس امس كان كثير والله مت من الخوف الله يكرمكم كل ماادخل الحمام يكون إمساك ويطلع دم
بس الي خوفني امس كان ينزل مع الدم قطع دم كمان
&
31-12-2012 | 09:46 PM
سوري قرقرت كثير
مدري كلامي وأضح ولا لا
بس كمان فيه شغله
مالقيت دكتوره جراحه مافي إلا دكتور
والله مدري كيف بكشف عنده
مدري كلامي وأضح ولا لا
بس كمان فيه شغله
مالقيت دكتوره جراحه مافي إلا دكتور
والله مدري كيف بكشف عنده
ع
31-12-2012 | 09:56 PM
زوجة دودي
سلامتك وماعليك شر
هذا اللي يسمونه بواسير ؟؟
انا من رايي صراحة راحتك اولى
وروحي هالشهر وشوفي شلون على العمليه
قبل زوجك يمشي والفتره اللي بيروح فيها اعتبريها فترة نقاهه وتريحين نفسك عن التفكير
واذا رجع بالسلامه روحي للدكتوره وكملي معاها واخذي الابره
سلامتك وماعليك شر
هذا اللي يسمونه بواسير ؟؟
انا من رايي صراحة راحتك اولى
وروحي هالشهر وشوفي شلون على العمليه
قبل زوجك يمشي والفتره اللي بيروح فيها اعتبريها فترة نقاهه وتريحين نفسك عن التفكير
واذا رجع بالسلامه روحي للدكتوره وكملي معاها واخذي الابره
ع
31-12-2012 | 09:58 PM
وبالنسبة للدكتور
صراحة مامره سمعت ان في دكتوره جراحه الاغلب رجال لهالتخصص
صحيح انه احراج بس اذا كان ماشفتي دكتوره وانتي مضطره فامرك لله
صراحة مامره سمعت ان في دكتوره جراحه الاغلب رجال لهالتخصص
صحيح انه احراج بس اذا كان ماشفتي دكتوره وانتي مضطره فامرك لله
&
01-01-2013 | 12:04 AM
هلا عبق
انا راي كذا بعد
لغيت موعد الدكتور
واخذت موعد عند دكتوره جهاز هضمي هي تشوف اذا احتاج عمليه بتحولني للجراحه
بس موعدي يوم الخميس بعد دكتوره النساء والولاده
ان شاء الله تعطيني علاج ومااحتاج عمليه
ان شاء الله خير
انا راي كذا بعد
لغيت موعد الدكتور
واخذت موعد عند دكتوره جهاز هضمي هي تشوف اذا احتاج عمليه بتحولني للجراحه
بس موعدي يوم الخميس بعد دكتوره النساء والولاده
ان شاء الله تعطيني علاج ومااحتاج عمليه
ان شاء الله خير
&
01-01-2013 | 12:19 AM
الحلوين مجتمعين
خلنا نسولف
خلنا نسولف
ج
01-01-2013 | 12:25 AM
زوجه دودي
انا براي تشوفي سالفه البواسير قبل
لان اذا حملتي ،،، راح تتأذين كثير
والحمل يضغط على تحت وتزيد المشكله
انا براي تشوفي سالفه البواسير قبل
لان اذا حملتي ،،، راح تتأذين كثير
والحمل يضغط على تحت وتزيد المشكله
ج
01-01-2013 | 12:28 AM
دانه اذا القروب بالمنتدى
ماعندي ماانع
ماعندي ماانع