نيالكم,,قربتوا تناموا ^__^
لسا ما اخترت تخصص عم باخد مواد ناقصة ومواد اللغة,,يمكن أسجل هندسة كمبيوتر
تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال
ا
04-09-2012 | 11:33 PM
m
04-09-2012 | 11:42 PM
الله يوفقك يارب حلو التخصص بس انا ان شاء الله راح اتخصص هندسة شبكات حاسب
انا بدي اروح انام الان لاني بدي اصحى بدري عشان اخواني للمدرسة ولبابا عشان دوامه
يلا استمتعت كتير بالكلام معك و استفدت منك اكثر الله يوفقك يارب ويبختلك:thumbs_up: يارب يلا موفقة ان شاء الله
تصبحي على خير
انا بدي اروح انام الان لاني بدي اصحى بدري عشان اخواني للمدرسة ولبابا عشان دوامه
يلا استمتعت كتير بالكلام معك و استفدت منك اكثر الله يوفقك يارب ويبختلك:thumbs_up: يارب يلا موفقة ان شاء الله
تصبحي على خير
ا
04-09-2012 | 11:47 PM
الله يسعدك يارب,,تسلمي حبيبتي وإنتي كمان موفقة و الله يبعتلك اللي فيه الخير وييسر أمورك :)
تلاقي الخير يــــارب F: مع السلامة يا عسل
تلاقي الخير يــــارب F: مع السلامة يا عسل
m
05-09-2012 | 10:59 AM
احلى صبااح الاحلى عضوات ولاحلى منتدى
كيفكم اليوم كيفك اكليل والله وحشتيني من زمان ما حكيناا وكيفك ام حسام ويزن ونانسي وينكم بطلنا نشوفكم ليش وانا امبارح قعدت انا ونبال وحكينا وكتير افرحت معها والله طول نهاري وليلي على المنتدى زهقانة ما عندي شغله
اللي صاحية تحكي معي :)
كيفكم اليوم كيفك اكليل والله وحشتيني من زمان ما حكيناا وكيفك ام حسام ويزن ونانسي وينكم بطلنا نشوفكم ليش وانا امبارح قعدت انا ونبال وحكينا وكتير افرحت معها والله طول نهاري وليلي على المنتدى زهقانة ما عندي شغله
اللي صاحية تحكي معي :)
ن
05-09-2012 | 11:54 AM
صباح الورد يا عمري يا مون
كيفكم بنات وحدة وحدة ؟؟
مشتاقة لكم
كيفكم بنات وحدة وحدة ؟؟
مشتاقة لكم
m
05-09-2012 | 12:09 PM
اهلين نجمة كيفك؟ شو اسمك عشان اقدر اناديكي فيه انا سناء
ن
05-09-2012 | 05:13 PM
امممممممم
ناديني نجمة ,,,, حلو صح ؟
اهلا وسهلا فيك سناء
انا بخير الحمد لله انت كيفك ؟
ناديني نجمة ,,,, حلو صح ؟
اهلا وسهلا فيك سناء
انا بخير الحمد لله انت كيفك ؟
ا
05-09-2012 | 06:12 PM
صــبـــــاح أو مساء الخير F:
كيفكم صبايا :D
كيفكم صبايا :D
ن
06-09-2012 | 06:00 AM
اهلا نبال الحمد لله بخير انت كيفك ؟
شو عاملة
شو عاملة
ا
06-09-2012 | 12:12 PM
صباح الخير صبايا كيفكم
شو اخباركم
شو اخباركم
ن
06-09-2012 | 12:20 PM
اهلا سوسو نحن بخير انت كيفك ؟
الله يوفقك
كيفك مع هالشوب ؟؟
الله يوفقك
كيفك مع هالشوب ؟؟
ا
06-09-2012 | 12:24 PM
هلا وغلا بنجومة
انا بخير الحمد لله مشتائلكم كتير
الشوب اسكتى كل يوم بنحكي حلص الجو حلو اليوم
شويه وبيقلب وبصير نارررررررررررر امتى بده يجي الشتا
عنجد متنا من الشوب
بالنهار ماب تقدري تعملى اشي ولا تروحي مكان لازم اتضلي تحت المكيف
انتي شو اخبارك
انا بخير الحمد لله مشتائلكم كتير
الشوب اسكتى كل يوم بنحكي حلص الجو حلو اليوم
شويه وبيقلب وبصير نارررررررررررر امتى بده يجي الشتا
عنجد متنا من الشوب
بالنهار ماب تقدري تعملى اشي ولا تروحي مكان لازم اتضلي تحت المكيف
انتي شو اخبارك
ا
06-09-2012 | 11:51 PM
نجمة البياض الناصع المورد;16247887:اهلا نبال الحمد لله بخير انت كيفك ؟
شو عاملة
الحمدلله تمام ^__^ شو أخبارك؟؟
اكليل الورد85;16248122:
صباح الخير صبايا كيفكم
شو اخباركم
صباح الورد,,مشتاقين إنتي كيفك؟؟ F:
ن
07-09-2012 | 10:03 PM
اهلا فيك سوسو ... انا بخير الحمد لله
نبال منورة كيفك ؟؟
شو اكلتوا اليوم على الغدااء؟؟
نبال منورة كيفك ؟؟
شو اكلتوا اليوم على الغدااء؟؟
m
08-09-2012 | 08:23 AM
صباح الاخير
كيفكم؟ صارلي يومين ما دخلت المنتدى الله يسعدكم وحشتوني
شو اخباركم؟
كيفكم؟ صارلي يومين ما دخلت المنتدى الله يسعدكم وحشتوني
شو اخباركم؟
m
09-09-2012 | 02:31 PM
مرحبا بنات كيفكم مافي حدا هوون؟
ا
09-09-2012 | 05:01 PM
نجمة البياض الناصع المورد;16249957:اهلا فيك سوسو ... انا بخير الحمد لله
نبال منورة كيفك ؟؟
شو اكلتوا اليوم على الغدااء؟؟
تسلمي حبيبتي,,النور نورك,,الحمدلله تمام,,إنتي كيفك؟؟ :) ممممممم امبارح أكلنا ملوخية وإنتي؟ :D
m00n15;16250641:
صباح الاخير
كيفكم؟ صارلي يومين ما دخلت المنتدى الله يسعدكم وحشتوني
شو اخباركم؟
m00n15;16252246:
مرحبا بنات كيفكم مافي حدا هوون؟
صباح الورد حبيبتي,,واحنا اشتقنالك :D شو أخبارك؟؟؟؟
m
09-09-2012 | 10:00 PM
اهلين نبال كيفك؟
ا
10-09-2012 | 02:49 AM
مسا الخير كيفكم يا حلوين
ه
10-09-2012 | 02:57 AM
شو وينكوا يا جماعه