تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال

اكليل الورد85 21-08-2012 283 رد 19,594 مشاهدة
ا
السلام عليكم
كيفكم بنات؟؟ في حدا هون؟؟
m
good morning
Any body here
ا
صباح الورد :)
كيفك؟؟
m
اهلين نبال كيفك انتي الحمدلله انا منيحة تمام احكيلي انتي فلسطينية والا اردنية؟
ا
أنا أردنية من أصل فلسطيني
إنتي؟؟
m
فلسطينية :) تشرفت فيكي
وين عايشة؟
ا
أهلا وسهلا فيكي :)
عايشة بأمريكا
m
ماشاء الله كيف العيشة هناك؟ يعني طباع الناس واللغة والدين والتعليم ؟؟ من متى انتي هناك؟
ا
ماشي حالها العيشة,,بس أنا بشوف بالأردن أحسن بكتييييييييييييير,,هون الدراسة الشي الوحيد اللي شفته أحسن من الأردن وغير هيك لأ,,ما في حياة إجتماعية كل واحد بحاله حتى قرايبنا اللي هون غير,, صرلي سنة وشهرين وأسبوعين ^___^
m
ماشاء الله الله يوفقك يلا لسة على الاقل بتتعرفي على اطباع ناس وبتعرفي عوايدهم واجتماعياتهم وثقافاتهم واجواهم بعدين يمكن لانك لساتك جديدة فلسة مو متعودة الواحد بتعود لحد 3 -4 سنين وبعدين بيصير كل شئ حلو وبتتعودي عليه انا نفسي اسافر براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تخيلي صارلي سنة من حد ما تزوجت صرت من جده للرياض ومن الرياض لجده خلااااص زهقت هذه المدينتين نفسي اطلع براااااااااااااااااااااااااااااااااا زهقت ادعيلي الله يزوجني الزوج اللي في بالي يكون كثير السفر يشبعني سفريات يااااااااارب
ا
أها يمكن مشان هيك,, إن شاء الله أتعود :)
هلأ إنتي بتقولي من حد ما اتزوجتي وإنتي من جدة للرياض,, وبتقوليلي أدعيلك بالزوج اللي ببالك ؟؟؟ ما فهمت ^__^ ممممممم المهم الله يحققلك كل شي بتتمنيه في القريب العاجل يــــاااااااارب,, أختي ساكنة بالرياض ومبسوطة كتير,, وأنا نفسي أجي عالسعودية :)
m
انا تزوجت سنة وتطلقت والحمدلله من غير اطفال انا خلاص رجعت لجده اهلي هنا بجده وطليقي بالرياض والحمدلله والله جده احلى من الرياااااااااااااااااااااض بكتيييييير انتي عارفة انو الرياض مغغلقة وكل شئ فيها يا حريم يا رجال ما كنت اقدر اطلع انا وزوجي في ملاهي حدئق حيوان بس مطاعم أو مولات والبلد نفسها من حد ما تصير الساعة 12 المدينة كلها بتسكر ما في محل مفتوح يعني كأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبة
ا
أهاااا هلأ فهمت :)
معك حق جدة فيها حرية أكتر,,بس هون كل المحلات بتسكر عالــ9 ههههههه شو بدك أحلى من هيك

شو رأيك نبدل أنا باجي عالسعودية وإنتي هون ^_____^
m
هههههههههههه ياريت يلاااا :)
عنجد الساعة 9 الكل بيسكررر:-o:-o:-o معقول طيب كيف الناس بتسهر؟وتتعشا وتعمل عزايم؟؟ والله اول مرة اعرف يا ما اهون الرياض
احكيلي كم عند اطفال؟
ا
أها للأسف اجينا بولاية فيها كتيييييييييييير مناطق هادية حتى المول السبت والأحد بس بسكر عالعشرة لأنه عطلة يعني,,باقي الأيام عالــ9,,كم عندي أطفال؟؟؟؟؟ أنا عمري 18 :) مو متزوجة
m
اهااااااااااااا ماشاء الله تبارك الله طيب بنت مين اللي في التوقيع؟ والله حسبتك متزوجة وعندك اطفال؟
ا
هاي بنت أختي ^____^
m
ماشاء الله عليها الله يحميها
بتسمعو الاذان عندكم؟ والا مافي مساجد؟ ومتى بتنامي؟ ما عليكي مدرسة؟
ا
ما حدا بسمعه إلا اللي ساكن جمب المسجد ممنوع يأذنوا بصوت عالي كتير,,في مساجد كتيييير
بنام تقريباً عالــ9
بس الساعة هلأ لسا 3 ونص العصر
علي جامعة مو مدرسة ^___^
m
احنا عنا الساعة 11 ونص الليل الله روعة بحب الصباح
وشو تخصصك والا لسه تحضيرية؟
X