تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال

اكليل الورد85 21-08-2012 283 رد 19,594 مشاهدة
ا
هيني انا ما بكفي
ه
اكليل الورد وينك
ا
هيني والله هيني
بعدين هون احكيلي اسراء
ه
احلا سرسوره والله
ا
حياتي تسلميلي يارب
كيفك ياعسل
ا
حبيبة ليش ساكته
تعالي احكي معنا يا عسل
هاي صديقتي تعالي اتعرفي علينا
ه
والله حاليا كنت في قمة الملل بس هلا لما دخلت لهون كتير انبسطت والله
ا
الله يبسطك يارب كمان وكمان
ويخلى ايامك كلها سعاده وهنا
ا
المنتدى رح يعجبك والبنات هون عسولات بيجننوا
رح يعجبوكي
ه
تسلميلي يا قمر ياللي كلك رقة وزوء
ه
اكيد راح يكونوا عسل
ه
بس شكله ما في حد شابك
ا
لا هيك كتير خجلتيني:o:o:o:o
ا
لا مافي حد شابك كلهم نايمين
بس انا وانت الي صامدون هنا
ودائما سهرانيين
ه
شكله ما في حد شابك غير انا وانتي
ا
اه احنا بس
ه
ضحكتيني ولك احنا الله بس اللي بيعرف بحالنا دائما صامدون صامدون وراح نضل صامدونههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
احنا حبيبتي دائما صامدون ومناضلون
الله يعينا عنجد ويصبرنا ويقوينا
خ
اكليل الورد85;16253264:
مسا الخير كيفكم يا حلوين


مسا النور والله تمااامF:
ا
حبيبة حدا;16253299:
مسا النور والله تمااامF:


دوم يارب يا عسل
X