تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال

اكليل الورد85 21-08-2012 283 رد 19,594 مشاهدة
خ
هديل 85;16253268:
شو وينكوا يا جماعه


أنا هووون:o
ا
هلا وغلا يابطه
خ
هلااا فيكِ يااااا عسسسسل:L:
m
صباح الخير شو بنات بطلنا نشوف بعض ونتجمع وينكم مشتاقتلكم
ن
السلام عليكم


كيفكم بنات ؟ عساكم بخير ؟


مشتاقة للكلام معكم
m
اهلين نجمة كيفك؟
ا
مساء/صباح الـــــخــــــيـــــــــــر F:
كيفكم؟؟؟؟؟؟ شو أخباركم؟؟؟؟؟؟؟ شو عاملييييين؟؟؟
خلونا نتفق على وقت يناسبنا كلنا ونجمتع ^______^

أنا من يوم الجمعة رح أبطل أفتح عالمنتدى كتير :(
m
اهلين نبال لييش ان شاء الله مو شو
ا
مشان بابا وأختي رح يجوا من الأردن وما رح نلاقي وقت نقعد بالبيت :D خصوصاً إنه أختي اللي جاي ولا مرة إجت لأمريكا بس انولدت فيها ورجعت عالأردن وهي صغيرة,,هلأ بتصير أمريكا حلوة شوي,,لما تكون كل العيلة مع بعض مو كل نص بجهة ^_____^
m
ههههههههههههههههه الله يعينكم يارب المهم انو نشوفك موجودة ولو انو في الاسبوع مرة بس يلا الله يعينك ويجمعك مع اهلك على خير احكيلي كيف الطقس عندك ؟
ا
آآميييييين يــارب,,الله يسعدك حبيبتي :) إن شاء الله رح أحاول أدخل أكيد
حلو الجو مو شوب ولا برد عادي
ا
عن إذنك حبيبتي بدي أروح أصلي وأرجع,, سلام F:
m
اوك تقبل الله مقدما حتى انا بدي اطلع جانا ضيوف ان شاء الله لو سمحت لي الفرصة بادخل يلا بااي
ا
منا ومنكم صالح الأعمال يارب,, ماشي حبيبتي :) ديري بالك على حالك
ن
مون انا بخير الحمد لله انت كيفك ؟


كيفكم كلكم ؟؟؟
m
اهلين نجومة كيفك؟ ان شاء الله موجودة الان؟
m
السلاام عليكم
كيفكم مين هناا؟
خ
و عليكم السلام و رحمة اللهو بركاته

أناآ هون
m
اهلين كيفك؟
ا
كيفكم صبايا؟؟؟
X