خ
خليل حبيب الماما
عروس متألقة
10-09-2012 | 03:32 AM
هلااا فيكِ يااااا عسسسسل:L:
صباح الخير شو بنات بطلنا نشوف بعض ونتجمع وينكم مشتاقتلكم
ن
نجمة البياض الناصع المورد
مشرفة سابقة
10-09-2012 | 09:37 AM
السلام عليكم
كيفكم بنات ؟ عساكم بخير ؟
مشتاقة للكلام معكم
ا
الوردة الجورية {نيبو}
عروس مبدعة
10-09-2012 | 08:26 PM
مساء/صباح الـــــخــــــيـــــــــــر F:
كيفكم؟؟؟؟؟؟ شو أخباركم؟؟؟؟؟؟؟ شو عاملييييين؟؟؟
خلونا نتفق على وقت يناسبنا كلنا ونجمتع ^______^
أنا من يوم الجمعة رح أبطل أفتح عالمنتدى كتير :(
اهلين نبال لييش ان شاء الله مو شو
ا
الوردة الجورية {نيبو}
عروس مبدعة
10-09-2012 | 08:36 PM
مشان بابا وأختي رح يجوا من الأردن وما رح نلاقي وقت نقعد بالبيت :D خصوصاً إنه أختي اللي جاي ولا مرة إجت لأمريكا بس انولدت فيها ورجعت عالأردن وهي صغيرة,,هلأ بتصير أمريكا حلوة شوي,,لما تكون كل العيلة مع بعض مو كل نص بجهة ^_____^
ههههههههههههههههه الله يعينكم يارب المهم انو نشوفك موجودة ولو انو في الاسبوع مرة بس يلا الله يعينك ويجمعك مع اهلك على خير احكيلي كيف الطقس عندك ؟
ا
الوردة الجورية {نيبو}
عروس مبدعة
10-09-2012 | 08:41 PM
آآميييييين يــارب,,الله يسعدك حبيبتي :) إن شاء الله رح أحاول أدخل أكيد
حلو الجو مو شوب ولا برد عادي
ا
الوردة الجورية {نيبو}
عروس مبدعة
10-09-2012 | 08:47 PM
عن إذنك حبيبتي بدي أروح أصلي وأرجع,, سلام F:
اوك تقبل الله مقدما حتى انا بدي اطلع جانا ضيوف ان شاء الله لو سمحت لي الفرصة بادخل يلا بااي
ا
الوردة الجورية {نيبو}
عروس مبدعة
10-09-2012 | 09:08 PM
منا ومنكم صالح الأعمال يارب,, ماشي حبيبتي :) ديري بالك على حالك
ن
نجمة البياض الناصع المورد
مشرفة سابقة
12-09-2012 | 09:53 AM
مون انا بخير الحمد لله انت كيفك ؟
كيفكم كلكم ؟؟؟
اهلين نجومة كيفك؟ ان شاء الله موجودة الان؟
السلاام عليكم
كيفكم مين هناا؟
خ
خليل حبيب الماما
عروس متألقة
17-09-2012 | 05:35 PM
و عليكم السلام و رحمة اللهو بركاته
أناآ هون