تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال

اكليل الورد85 21-08-2012 283 رد 19,594 مشاهدة
ن
يارب تنجحي ويجيبك على الاردن ومشان الاردن تنور ي قمر ...

يارب تنجحي
بتعرفي انا قد ما باكل ما بشبع ابدا .!
لسه جوعانة جاي على بالي شاورما !! يمكن اليوم اشتري لي شاورما وراح اجيب لك سندويشة انت كمان اوكي ؟
ا
آمييييييين يااااااارب

هههههههههههههه يا عمري صحتين كل ما تجوعي كلي ولا تسألي عن شي ^__^
يااااا خلص شهيتيني عالشاورما هلأ ببكي :( :( الشاورما اللي هون مو زاكية بالمرررررة :(
m
صبااااح الخيير
تعرفو يابنات قد مابغيب عن الامنتدى وارجع لازم اجي اشقر عليكم واشوفكم
وحشتوووووني مررره كيفكم طمنوني عنكم
مين صاحيه هلاء
ا
حبيبتي واحنا اشتقنالك أكتر شو أخبارك؟؟؟

نجمة حبيبتي البقية بحياتك :(
X