تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال

اكليل الورد85 21-08-2012 283 رد 19,594 مشاهدة
ف
يلا بنات دردشو و كل وحدة بتدخل تحكيلها شوي

مممم كل وحدة تدخل تحكيلنا شو بدكم تتغدو اليوم ؟ ومين جهز الغدا إنتو ولاحدا تاني :) ؟
m
والله بتشرف
انا كمان فلسطينية اصل ماعندي لا جنسية اردنية ولا غيرها وعايشة بالسعودية بالتحديد بجده
وعمري 20 انتي عمرك كم بما انو بلديات ;)
ف
m00n15;16395684:
والله بتشرف
انا كمان فلسطينية اصل ماعندي لا جنسية اردنية ولا غيرها وعايشة بالسعودية بالتحديد بجده
وعمري 20 انتي عمرك كم بما انو بلديات ;)


كنت شاكة إنك سعودية ;)

و أنا تشرفت بمعرفتك
و أنا عايشة بحفر الباطن :'(
كنت بتبوك أحلى بكتير

عمري 18 سنة
m
ليش زعلانة مالها حفر الباطن تعالي جده والله جده غير
ف
حفر الباطن صحرا مو حلوة ههه
جدة كتير أحلى
بس يلا كلها شهرين و شوي و بروح على عمان
m
الله شو اخبار الاخختبارات انتى صف كم؟؟
ف
m00n15;16395712:
الله شو اخبار الاخختبارات انتى صف كم؟؟


أنا خلصت توجيهي و قاعدة هالسنة بالبيت لأنه جامعات حفر الباطن ما بتعترف فيها الأردن
و إنتي بتدرسي جامعة ولا ؟؟
ن
السلام عليكم
كيفكم بنات ؟
صباحكم معطر بذكر الله ...
دعواتكم لي عندي امتحان كمان شوي ربي يوفقنا وينجحنا جميعاً
ف
نجمة البياض الناصع المورد;16395861:
السلام عليكم
كيفكم بنات ؟
صباحكم معطر بذكر الله ...
دعواتكم لي عندي امتحان كمان شوي ربي يوفقنا وينجحنا جميعاً


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
و الله تمام يا عسسسل :f:
الله يوفقك يا رب و تجيبي فللل ماركــ :thumbs_up:
m
هﻻ الله يسهل عليكي يارب والله يعينك يا اسراء

بيسان انا خلصت وصارلي سنتين قاعده بس بشتغل اﻻن في مركز تجميل حلو الشغل ليش ما بتفكري تشتغلي بدال القعده
ا
بيســـان;16395677:
يلا بنات دردشو و كل وحدة بتدخل تحكيلها شوي

مممم كل وحدة تدخل تحكيلنا شو بدكم تتغدو اليوم ؟ ومين جهز الغدا إنتو ولاحدا تاني :) ؟


أنا اتغديت منسف ^__^ بابا وماما عملوه،،انتوا؟؟

نجمة البياض الناصع المورد;16395861:
السلام عليكم
كيفكم بنات ؟
صباحكم معطر بذكر الله ...
دعواتكم لي عندي امتحان كمان شوي ربي يوفقنا وينجحنا جميعاً


حبيبتي طمنينا كيف قدمتي بالإمتحان؟؟؟
ف
و الله ما إلي بالتجميل
أختي إلي أكبر مني بسنتين صارلها سنتين و شوي بتشتغل بالتجميل ما شاء الله بتحب الشغلة

بعدين أنا رح أقعد بالبيت بس الفصل الأول و ع بداية التاني رح أسافر ما باقي إلا شهرين وشوي
ف
صحتيـــــــــــــــــــــن و عافية كتيـــــــر بحبو

إحنا تغدينا برغر و شيش طاووق
ماما عملت البرغر بيتي حبت تجرب و طلع زاكي
سوت البرغر نفسه و خبزه كمان
و أنا عملت الشيش طاووق


و اليوم محتارة يا بعمل فطاير يا مقلوبة


و الباقيين شو تغديتوووو ؟؟
ن
آآآآآآآآآآآآمين جزاكم الله خير
يلا تعالوا نحكي شوي ...
شو اكثراكلة بتحبوها ؟

امس طيخنا مقلوبة فول بتجنن اعشقها بكل معنى الكلمة
ا
بيســـان;16397068:
صحتيـــــــــــــــــــــن و عافية كتيـــــــر بحبو

إحنا تغدينا برغر و شيش طاووق
ماما عملت البرغر بيتي حبت تجرب و طلع زاكي
سوت البرغر نفسه و خبزه كمان
و أنا عملت الشيش طاووق


و اليوم محتارة يا بعمل فطاير يا مقلوبة


و الباقيين شو تغديتوووو ؟؟


صحتين يا قمر،،ما شاء الله عليكي معدلة،، :) شو بتعرفي تطبخي كمان؟؟؟؟؟

نجمة البياض الناصع المورد;16397084:
آآآآآآآآآآآآمين جزاكم الله خير
يلا تعالوا نحكي شوي ...
شو اكثراكلة بتحبوها ؟

امس طيخنا مقلوبة فول بتجنن اعشقها بكل معنى الكلمة



صحتييييين نجومة،،انا بالنسبة إلي اكتر أكلتين بحبهم الشاورما والمنسف ^_____^
انتوا؟؟؟
ف
بصراحة ما بعرفها مقلوبة الفول :)

نبولة أنا بعرف تقريبا كل شي بس المنسف مثلا ما تعلمتو لأنه هون ما عنا جميد بس بعملو بلبن بس يشتهو منسف يعني ولا البلاش بس أكيد مع جميد أطيب

يعني عادي بعمل مقلوبة , أوزي , برياني , ملوخية , فاصوليا , صواني بأنواعها , معجنات , سمك , حلويات بعمل كتير و بحب أعمل , و بموت عالسلطات زي الفتوش و التبولة و بتفنن فيهم

بس الكبسة بصراحة مو كتير بزبطها بس ناوية أتعلمها
يعني في شغلات مو كتير

بس في شغلات كتير برضو بزبطها الحمد لله


نجمة :
بالنسبة لأكتر أكلة بحبها بصراحة صعب ههه

بحب كتير شغلات
متل المنسف و المقلوبة و القدرة و المسخن

و طبعا أغلب الأكل الجاهز بحبو و أولهم الشاورما
ن
يممممممم الشاورما والمنسف بيجننوا اموت فيهم
امس كنت بدي شاورما بسب في الجامعة ما كان في عندنا شاورما للاسف
اكلت اسكالوب كتيررررررررر زاكي ...
البسكوت المالح روووووووووووووووعة مين بيحبوا مثلي ؟
امس بالليل اكلت بسكوت مالح وحبيبات شوكولاتة يمممممممممممممم
مين بحبهم ؟
0000000000000000000000000000

دعواتكم لي بالنجاح في ظهر الغيب لاني خايفة من كم مادة ربي ينجحني ويوفقني ويسدد خطاي والمسلمين .....

000000000000000000000000000000000000


ف
نجمة البياض الناصع المورد;16397285:
يممممممم الشاورما والمنسف بيجننوا اموت فيهم
امس كنت بدي شاورما بسب في الجامعة ما كان في عندنا شاورما للاسف
اكلت اسكالوب كتيررررررررر زاكي ...
البسكوت المالح روووووووووووووووعة مين بيحبوا مثلي ؟
امس بالليل اكلت بسكوت مالح وحبيبات شوكولاتة يمممممممممممممم
مين بحبهم ؟
0000000000000000000000000000

دعواتكم لي بالنجاح في ظهر الغيب لاني خايفة من كم مادة ربي ينجحني ويوفقني ويسدد خطاي والمسلمين .....

000000000000000000000000000000000000




أول شي الله يوفقك يا رب و تنجحي و تجيبي علامات عالية
و يسدد خطاكِ و المسلمين :)

و تاني شي أنا بحبهم و الله زاكيين فتحتي نفسي ;)

شو بتعرفي تطبخي نجمة ؟؟

و إنتي كمان نبولة ؟؟

:D
ن
امين حبيبتي بيسان ....
تسلمي على الدعاء ويارب انت كمان الله يوفقك ويسعدك ويكتب لك الخير

انا ما بعرف اطبخ...

بس اجت على بالي سيرة الاكل ههههههههه

اليوم طبخنا سبانخ ورز يمممممممممممم

وقراص سبانخ

عشمتك يا بيسان خخخخخخخ
انت وين ساكنة ؟
m
كيفكم يا حلوين
X