تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال
ا
11-01-2013 | 08:46 AM
الله يوفقك،،سلامتك ما تشوفي شر،، اللهيكون بعونكم يارب دفي حالك منيح حبيبتي F:
ا
11-01-2013 | 08:49 AM
بيســـان;16392695:
الله يوفقك يا عسل
هلأ عرفتك ;) إنتي صاحبة الموضوع إلي كان فيه فساتين وواحد منهم أحمر بيشبه تبع خطبتي هههه :lol:
كنتِ حاطة الصور مكتوب عليها نبال و التوقيع عن الوالد - الله يحفظه - صح ؟؟
المهم هلأ عرفيني عليكِ شوي بالمختصر :cool:
ههههههههه هلا حبيبتي ايوة صح :)
كيفك؟؟
انا نبال من الاردن وعمري 18
انتي ^__^ ؟؟
ف
11-01-2013 | 12:56 PM
بنفس عمرك
إسمي بالمنتدى بيسان
وكنت قبل إحترت بالاسم
لأني كنت جد محتارة بالاسم
و كيف الجو عندك وشو أخبارك ؟
ممممم إنتي الكبيرة بالبيت ؟
إسمي بالمنتدى بيسان
وكنت قبل إحترت بالاسم
لأني كنت جد محتارة بالاسم
و كيف الجو عندك وشو أخبارك ؟
ممممم إنتي الكبيرة بالبيت ؟
ن
11-01-2013 | 01:39 PM
\\\نبولة تسلمي ي عسل ...
ا
11-01-2013 | 05:11 PM
بيســـان;16392853:
بنفس عمرك
إسمي بالمنتدى بيسان
وكنت قبل إحترت بالاسم
لأني كنت جد محتارة بالاسم
و كيف الجو عندك وشو أخبارك ؟
ممممم إنتي الكبيرة بالبيت ؟
العمر كله يارب
لا تحتاري ولا شي حطي اسمك الحقيقي وارتاحي ^^
منيح الجو والله مو كتير برد،انتي وين ساكنة؟؟
لا ياريت لو اني الكبيرة في 3 بنات وولد اكبر مني وبنت اصغر مني :( بحزن لا الكبيرة ولا الصغيرة
انتي الكبيرة؟
ا
11-01-2013 | 05:14 PM
نجمة البياض الناصع المورد;16392876:\\\نبولة تسلمي ي عسل ...
حبيبتي الله يسعدك يارب
ممممممم بدي اسألك شي
بتعرفي حدا بالأردن عامل تقويم اسنان عند دكتور منيح؟؟؟
m
12-01-2013 | 01:33 AM
السلاااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييكممم
والله وحشتوووووووووووووني من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما دخلت بس انا مانسيتكم والله النت قطع من عندي وانقطعت عنكم وصارتلي ضرووووف عبببة والحمدلله عدت على خير بفضل الله
المهم الان
انتووو كيفكم اخباااركم زمان عن دخلتكم وجلساتكم و مواضيعكم والله زمااان
كل سنة وانتو طيبين وان شاء الله العام الجديد يكون احلى و امثل واكمل واجمل mbc ..... هههه مصطفى الاغى هههه
مين صاحي لدردش معاه ؟؟؟؟؟؟ والله مشتقالكم
والله وحشتوووووووووووووني من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما دخلت بس انا مانسيتكم والله النت قطع من عندي وانقطعت عنكم وصارتلي ضرووووف عبببة والحمدلله عدت على خير بفضل الله
المهم الان
انتووو كيفكم اخباااركم زمان عن دخلتكم وجلساتكم و مواضيعكم والله زمااان
كل سنة وانتو طيبين وان شاء الله العام الجديد يكون احلى و امثل واكمل واجمل mbc ..... هههه مصطفى الاغى هههه
مين صاحي لدردش معاه ؟؟؟؟؟؟ والله مشتقالكم
ا
12-01-2013 | 02:55 AM
m00n15;16393496:
السلاااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييكممم
والله وحشتوووووووووووووني من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما دخلت بس انا مانسيتكم والله النت قطع من عندي وانقطعت عنكم وصارتلي ضرووووف عبببة والحمدلله عدت على خير بفضل الله
المهم الان
انتووو كيفكم اخباااركم زمان عن دخلتكم وجلساتكم و مواضيعكم والله زمااان
كل سنة وانتو طيبين وان شاء الله العام الجديد يكون احلى و امثل واكمل واجمل mbc ..... هههه مصطفى الاغى هههه
مين صاحي لدردش معاه ؟؟؟؟؟؟ والله مشتقالكم
اهلا اهلا يا قمر،واحنا مشتاقينلك،،كيفك؟؟؟ شو اخبارك؟؟ احنا بخير الحمدلله طمنينا عنك ^____^
ف
12-01-2013 | 08:16 AM
CutE نبال البرغوثي NebO;16393056:
العمر كله يارب
لا تحتاري ولا شي حطي اسمك الحقيقي وارتاحي ^^
منيح الجو والله مو كتير برد،انتي وين ساكنة؟؟
لا ياريت لو اني الكبيرة في 3 بنات وولد اكبر مني وبنت اصغر مني :( بحزن لا الكبيرة ولا الصغيرة
انتي الكبيرة؟
ههه ما بعرف بس بحكي بلا وجع راس
عادي في كتير بيعرفو اسمي بس عالخاص ^ـــــــــ^
ولا أنا الكبيرة أنا ال2
الي أكبر مني الحمد لله بنت و الله يمكن لو كان ولد كان إنجنيت ههه
أكبر ولد أصغر مني ب5 سنين :p ومع هيك مجنني
أنا هلأ بالسعودية بس بننزل إجازات ععمان
و بعد الزواج إن شاء الله رح ضل بعمان
ف
12-01-2013 | 08:20 AM
m00n15;16393496:
السلاااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييكممم
والله وحشتوووووووووووووني من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما دخلت بس انا مانسيتكم والله النت قطع من عندي وانقطعت عنكم وصارتلي ضرووووف عبببة والحمدلله عدت على خير بفضل الله
المهم الان
انتووو كيفكم اخباااركم زمان عن دخلتكم وجلساتكم و مواضيعكم والله زمااان
كل سنة وانتو طيبين وان شاء الله العام الجديد يكون احلى و امثل واكمل واجمل mbc ..... هههه مصطفى الاغى هههه
مين صاحي لدردش معاه ؟؟؟؟؟؟ والله مشتقالكم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ههههه نورتي يا عسل برجعتك كيفك و شو أخبارك ؟؟
كيف الجووو عندك ؟؟ بتوقع برد معقول ;) متل الحال عندي
ا
12-01-2013 | 10:14 AM
بيســـان;16393757:
ههه ما بعرف بس بحكي بلا وجع راس
عادي في كتير بيعرفو اسمي بس عالخاص ^ـــــــــ^
ولا أنا الكبيرة أنا ال2
الي أكبر مني الحمد لله بنت و الله يمكن لو كان ولد كان إنجنيت ههه
أكبر ولد أصغر مني ب5 سنين :p ومع هيك مجنني
أنا هلأ بالسعودية بس بننزل إجازات ععمان
و بعد الزواج إن شاء الله رح ضل بعمان
الله يخليكم لبعض يارب ^_^
اختي برضو بالسعودية ساكنة بتقول احلى من الأردن
ممممممم عندي سؤال أسفة ازا بتدخل بخصوصياتك بس محسوبتك حشرية شوي :o
مو حاسة حالك صغيرة عالزواج ولا عادي بتشوفي انك قادرة تتحملي مسؤولية بيت؟؟؟؟
ن
12-01-2013 | 12:28 PM
CutE نبال البرغوثي NebO;16393058:
حبيبتي الله يسعدك يارب
ممممممم بدي اسألك شي
بتعرفي حدا بالأردن عامل تقويم اسنان عند دكتور منيح؟؟؟
امممممممم
لا والله لا اعرف
اعرف اسم دكتور شاطر ما شاء الله لكن هو ما يعمل تقويم
لكن هو يعرف دكتور كويس يعمل تقويم ...
راح ارسل لك اسمه على الخاص ورقم تلفونه اذا بامكانك الاستفادة منه ..
لا والله لا اعرف
اعرف اسم دكتور شاطر ما شاء الله لكن هو ما يعمل تقويم
لكن هو يعرف دكتور كويس يعمل تقويم ...
راح ارسل لك اسمه على الخاص ورقم تلفونه اذا بامكانك الاستفادة منه ..
ف
12-01-2013 | 02:39 PM
CutE نبال البرغوثي NebO;16393833:
الله يخليكم لبعض يارب ^_^
اختي برضو بالسعودية ساكنة بتقول احلى من الأردن
ممممممم عندي سؤال أسفة ازا بتدخل بخصوصياتك بس محسوبتك حشرية شوي :o
مو حاسة حالك صغيرة عالزواج ولا عادي بتشوفي انك قادرة تتحملي مسؤولية بيت؟؟؟؟
لا عادي خدي راحتك إحنا خوات :D
و بالنسبة لأنه السعودية أحلى حسسسب المدينة
أنا كنت بتبوك و حلوة و مريحة
هلأ بحفر الباطن و الله شي ممل مو حلوة أبدا يا شيخة صحرراا :thumbs_down::worn_out:
بس يلا مشيئة ربنا إنه شغل بابا هون أحسن
و بالنسبة لسؤالك الشي الوحيد إلي محسسني إنه الزواج كان غلط
إني ما كملت دراسة لسى و بعدين أنا مواليد ال95 مسبقة سنة
يعني السنة إلي سبقتها هيني تركتها , لأنه (بحفر الباطن) مافي جامعة بتعترف فيها الأردن :thumbs_down:
أما غير هيك أنا مسؤولة ببيت أهلي فمتعودة
و الكل بيحكيلي رح تخف مسؤولياتك بعد الزواج لأنه يعني العدد ببيت أهلي أكتر
بس مع هيك بحس من كلام الناس عن الزواج إنه صعب و هيك مرات بخوفني كلامهم بس لما أكون مروقة و أفكر بعقلانية بحس إني تعودت على تحمل المسؤولية و ليش لحتى أتعب ;)
حكيت كتير :lol::rolleyes:
ا
12-01-2013 | 07:48 PM
نجمة البياض الناصع المورد;16393888:امممممممم
لا والله لا اعرف
اعرف اسم دكتور شاطر ما شاء الله لكن هو ما يعمل تقويم
لكن هو يعرف دكتور كويس يعمل تقويم ...
راح ارسل لك اسمه على الخاص ورقم تلفونه اذا بامكانك الاستفادة منه ..
ماشي حبيبتي الله يسعدك يارب غلبتك
ا
12-01-2013 | 07:55 PM
بيســـان;16394009:
لا عادي خدي راحتك إحنا خوات :D
و بالنسبة لأنه السعودية أحلى حسسسب المدينة
أنا كنت بتبوك و حلوة و مريحة
هلأ بحفر الباطن و الله شي ممل مو حلوة أبدا يا شيخة صحرراا :thumbs_down::worn_out:
بس يلا مشيئة ربنا إنه شغل بابا هون أحسن
و بالنسبة لسؤالك الشي الوحيد إلي محسسني إنه الزواج كان غلط
إني ما كملت دراسة لسى و بعدين أنا مواليد ال95 مسبقة سنة
يعني السنة إلي سبقتها هيني تركتها , لأنه (بحفر الباطن) مافي جامعة بتعترف فيها الأردن :thumbs_down:
أما غير هيك أنا مسؤولة ببيت أهلي فمتعودة
و الكل بيحكيلي رح تخف مسؤولياتك بعد الزواج لأنه يعني العدد ببيت أهلي أكتر
بس مع هيك بحس من كلام الناس عن الزواج إنه صعب و هيك مرات بخوفني كلامهم بس لما أكون مروقة و أفكر بعقلانية بحس إني تعودت على تحمل المسؤولية و ليش لحتى أتعب ;)
حكيت كتير :lol::rolleyes:
أنا أختي بالرياض :)
الله يوفقك و ييسر أمورك حبيبتي وان شاء الله بتكملي دراستك وبتتخرجي وبنشوف حواليكي قطاقيط صغار ;)از خدي راحتك بالحكي ما هاد الشات لشو غير الحكي؟؟ هههههههه :D
ف
13-01-2013 | 05:53 AM
هههه إن شاء الله
m
14-01-2013 | 01:47 AM
الووووووووووووووووووو ياصبايا ياحلون وينكمم
شو القصة انا لمن اكون انتو ما بتكونو والعكس شوووو ؟؟ مالنا نصيب نحكي والا شووو
كيف الاحوال
انا الحمدلله بخير والجووو روووعة برررد عنجد بيجنن كتييير مانفسك ترجعي على البيت
شو القصة انا لمن اكون انتو ما بتكونو والعكس شوووو ؟؟ مالنا نصيب نحكي والا شووو
كيف الاحوال
انا الحمدلله بخير والجووو روووعة برررد عنجد بيجنن كتييير مانفسك ترجعي على البيت
ف
14-01-2013 | 04:29 AM
m00n15;16395530:
الووووووووووووووووووو ياصبايا ياحلون وينكمم
شو القصة انا لمن اكون انتو ما بتكونو والعكس شوووو ؟؟ مالنا نصيب نحكي والا شووو
كيف الاحوال
انا الحمدلله بخير والجووو روووعة برررد عنجد بيجنن كتييير مانفسك ترجعي على البيت
ههه شكلو هيك
يلا مو مشكلة بس تدخلي إسئليلك كم سؤال
و إحنا بس ندخل بنجاوبك
m
14-01-2013 | 04:34 AM
اهلييين بيسان كيفك شو اخبارك انا صاحية على امل الله يسعدك
كيفك كيف ايامك ان شاء الله انتي فلسطينية والا اردنية؟؟؟
كيفك كيف ايامك ان شاء الله انتي فلسطينية والا اردنية؟؟؟
ف
14-01-2013 | 04:49 AM
m00n15;16395660:
اهلييين بيسان كيفك شو اخبارك انا صاحية على امل الله يسعدك
كيفك كيف ايامك ان شاء الله انتي فلسطينية والا اردنية؟؟؟
و الله الحمد لله تمام
منيح إنك صاحية بنتسلى شوي
أنا فلسطينية و ماخدة الجنسية الأردنية ;)
بس عايشة بالأردن طبعاً
و تغربنا بالإمارات و بالسعودية
و إنتي ؟؟
و كم عمرك ؟؟