تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال

اكليل الورد85 21-08-2012 283 رد 19,594 مشاهدة
ف
نجمة البياض الناصع المورد;16397528:
امين حبيبتي بيسان ....
تسلمي على الدعاء ويارب انت كمان الله يوفقك ويسعدك ويكتب لك الخير

انا ما بعرف اطبخ...

بس اجت على بالي سيرة الاكل ههههههههه

اليوم طبخنا سبانخ ورز يمممممممممممم

وقراص سبانخ

عشمتك يا بيسان خخخخخخخ
انت وين ساكنة ؟




هههههههههههه

ساكنة حاليا بالسعودية مع أهلي
و بعد الزواج بضل بعمان إن شاء الله
ف
m00n15;16397702:
كيفكم يا حلوين


و الله تمام :f:

وينك .. شو أخبارك طمنينا عنك

احكي معنا

ما لقينا غير سيلة الأكل هههه

شو بتحبي أكتر شي من الأكل ؟؟ و بتعرفي تطبخي و لا ؟؟
ن
السلام عليكم
صباحكم ورد وفل ..
شو اخباركم ؟
ربي سعدكم
بيسان انا نفسي اسكن في السعودية .....
حلو السكن في السعودية
يلا بتغيري جو ببس تتجوزي ...حلو
ربي يسعدك
ف
إن شاء الله

بتعرفي السعودية حلوة كتير بس إذا ربنا حطك بمدينة حلوة ^ــــــــ^
ن
اها
السعودية اموت فيها
المدينة ولا مكة او جدة او الدمام ههههههه
كله حلو



بيسان كيف عاملة بهالدنيا ؟ كيفك مع الخطبة ؟.


نبولة كيفك ؟ شو اخبارك ؟ شو عاملة بهالدنيا ؟
ان شاء الله بخير؟
ف
نجمة البياض الناصع المورد;16399084:
اها
السعودية اموت فيها
المدينة ولا مكة او جدة او الدمام ههههههه
كله حلو



بيسان كيف عاملة بهالدنيا ؟ كيفك مع الخطبة ؟.

و الله الحمد لله تمام

و الخطبة ماشي الحال بس أتفرج على تجهيزاتي و أفكر هيك بالعرس ووو بنبسط
و مرات بسمعلك قصص متزوجين بتسم البدن بصير أحكي لو إني مأخرة الزواج شوي :lol:
و مرات بحكي لو إني ما وافقت :rolleyes:
بس بعدين بعقل و بحكي بلا من هالحكي ههه :!!:

نبولة كيفك ؟ شو اخبارك ؟ شو عاملة بهالدنيا ؟
ان شاء الله بخير؟
m
هل من احد هنااااا؟؟؟؟؟؟
ن
السلام عليكم
كيفكم بنات ؟
شو اخباركم ؟
شو عاملين ؟
ربي يفرج همومنا ويسعد قلوبنا جميعا في الدانيا والاخرة .......

افطرتوا ولا لسه ؟
ف
هلا فيكم صبايا

أنا مستحيل أفطر ههه مابحب
ا
صبايا كييييييييفكم؟؟؟؟؟ طمنوني عنكم؟؟؟
نجمة أنا منيحة الحمدلله مشتاقيتلكم قرررربت أنزل عالأردن ان شاء الله بس ادعولي أنجح بامتحاناتي يوم السبت :( والله خايفة كتير أخبص F: F:
ن
لا يا نبولة ...بالدعاء كل شئ بيسهل وكل هم يفرج وكل قلب بيطمئن وكل خوف بيزول باذن الله تعالى ...

اكثري من الدعاء حبيبتي في سجودك وبعد الاذان وفي كل وقت مجاب فيه الدعاء

وستري الخير في الدنيا والاخرة باذن الله بلا شكـ !

واهلا وسهلا فيك بتنوري الاردن ي قمر ....

الله ينجحك ويوفقك ويفتح عليك ويسر امرك في امتحانات الدارين ...
باذن الله ما انساك من دعائي ....

نبولتي انا بخير الحمد لله في الجامعة ...ربي يوفقني وينجحني ويسدد خطاي وكل الطلاب المسلمين

هلأ عندي بريك ....ساعة ونص

وبعديها عندي محاضرة خخخخخخخخخخ

اليوم جونا مشمس وحلو ...

وانت كيف عندكم الجو ؟

وكيف باقي الصبايا ؟؟ شو عاملين بهالدنيا؟
ا
إن شاء الله يا عمري ما أنا هاد اللي عم بعمله والله يجيب اللي فيه الخير يارب
تسلمي منورة بوجودك يا عسولة :L: رح نلتقي أكيد صح؟؟؟
الله يوفقك انتي كمان وييسر أمورك ويحميكي حبيبتي
الجو ماشي حاله برد برة بس الحمدلله جوة البيت نار
في عندكم حدا توجيهي؟؟ هلأ طلعوا النتائج :D
أنا أغلب قرايبنا جابوا بالسبعينات
ن
اه في ابن خالي توجيهي ....لسه ما عرفت نتيجته ....
يارب الله يوفقه وينجحه
وفي اقارب ثانين لنا لحد الان ما عرفت شئ عن نتيجتهم
الله يوفقك وينجح الجميع ....

وشو بتعملي الان ؟
جاي على بالي كاسة شاي مع مرمية هههههههههه
ا
يلا الله يوفقهم يارب
أنا مش عم بعمل شي مفيد صحيت صليت الفجر الساعة هلأ ٧:٠٥ الصبح
بتصفح بالفيس بوك
بتعرفي والله بدها كاسة شاي على هالصبح ^_^ هلأ بعمل إلي وإلك :010::010:
ن
تسلم ايدك ي قمر
الشاي بينجنن طعمه يممممممممممم لانه من يديك هههههههههههههه
شو تغديتي ؟
انا اكلت حمص بلحمة زاكي كتير تفضلي شاركيني خخخخخخخ <<<< بمزح معك خلصتو كله ما ضل منه ولا شئ خخخخخخ
ا
وايديكي حبيبتي تعي كل يوم :)
انا لسا ما اتغديت الساعة هلأ &#1633;&#1633; الظهر بس بتوقع فاصوليا
صحتيييييييين بس ليش ما استنتيني :(
طيب عقاب إلك بدك تغديني شاورما بما اني صرلي سنة بتوحم عليها ههههههه
ومن الضيعة لو سمحتي بسرعة :058::058:
ن
خلص تكرم عينك حبيبتي راح اجيب لك شاورما .....
وعلى حسابي وعربي كمان خخخخخخ
يلا تفضضلي كلي ...
وصحتين على قلبك
انا فطرت سندويشة زعتر اخضر
بس ناشفة كتير !! لسه جوعانة

بتعرفي نبولتي والله قرفانة من هالدينا وزهقانة على الاخر حسبي الله ونعم الوكيل

مش عارفة كيف اتسلى واضيع زهقي وادرس

بدي ادرس من اولها وما بدي اراكم واضيع وقتي
بدي ابدا من اولها
اذا ما درست من اولها خلص ضعت !!
يارب اعني على الدعاء وعلى ذكرك وحسن عبادتك وشكرك
ويارب اكفنا شر الظالمين من الانس والجن ...يا الله
ا
حبيبتي يسلموا زاكية كتيييييير غلبتك :087::087:
صحتييين مطرح ما يسري يمري
والله ما حد بيجي على باله يدرس كلها قرف بقرف بس الله بعينك حبيبتي شو بدك تعملي
اتعبيلك شوي واخر شي بترتاحي F:
الله يوفقك ويحميكي ويفتحلك نفسك على الدراسة ياااااارب :L:
أنا هلأ لازم أطلع عالإمتحان :( ادعيلي :(
ن
الله يوفقك وينجحك ويفتح عليك ويسر امرك ويعينك
ويكتب لك الخير ويشرح صدرك ويشعدك وينولك مرادك في لادارين يا حلوة ......

طمنيني عنك بس ترجعي ؟

ماشي حبيبتي ؟؟
ا
عدنا :) ان شاء الله ظني ما يخيب وأنجح،،الحمدلله حسيت إني عملت منيح
الله يستر،،يارب بابا ينزلني عالأردن قبل النتيجة مشان يكون ضميري مرتاح وانا هناك لا ناجحة ولا راسبة
وبس أرجع اشوف النتيجة
بس بتوقع بابا رح يضل يأجل لحتى تيجي مشان ازا لا سمح الله رجعت رسبت ما رح ينزلني :(
X