وعليكم السلام,, هلا والله
الحمدلله عايشة,, إنتي كيفك؟؟
تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال
ا
03-09-2012 | 10:39 AM
ن
03-09-2012 | 10:40 AM
ههههههههه
الحمد لله وانا كمان عايشة ,,,, انا قاعدة على النت والله
شو افطرتي ؟؟
صمتي 6 شوال؟
الحمد لله وانا كمان عايشة ,,,, انا قاعدة على النت والله
شو افطرتي ؟؟
صمتي 6 شوال؟
ا
03-09-2012 | 10:42 AM
ما أفطرت لسا ما نمت أصلاً,, الساعة عنا 2:41 الصبح
ممممممممم لأ ما صمت :o
وإنتي؟؟؟
ممممممممم لأ ما صمت :o
وإنتي؟؟؟
ن
03-09-2012 | 10:48 AM
اها
احنا الساعة عنجنا 10:47
افطرت شاورما هههههه اعرف ثقيل
وايضا اكلت كعك العيد
الصوم باذن الله اكمل غدا ,,,,
طيب قولي ....كم اخ واخت لك ؟ وشو ترتيبك في العائلة ؟
احنا الساعة عنجنا 10:47
افطرت شاورما هههههه اعرف ثقيل
وايضا اكلت كعك العيد
الصوم باذن الله اكمل غدا ,,,,
طيب قولي ....كم اخ واخت لك ؟ وشو ترتيبك في العائلة ؟
ا
03-09-2012 | 10:51 AM
هههههههه صحتين أنا امبارح أفطرت منسف لسا الشاورما أهون :) الله يتقبل
عندي أربع إخوات,,وأخ واحد
أنا الخامسة يعني قبل الأخيرة
إنتي أتوقع متزوجة وعندك أولاد؟؟
عندي أربع إخوات,,وأخ واحد
أنا الخامسة يعني قبل الأخيرة
إنتي أتوقع متزوجة وعندك أولاد؟؟
ن
03-09-2012 | 10:53 AM
خخخخخخخخ صح المنسف اثقل معناها انا اقل فجعنة منك ههههه امزح معك
ما شاء الله ربي يحفظكم كلكم
طيب اخوك ايش ترتيبه بينكم ؟؟
وكم عمره ؟؟؟
واانا بنوتة لسه مش متجوزة ,,,ربي يرزقنا الازواج الصالحين
ما شاء الله ربي يحفظكم كلكم
طيب اخوك ايش ترتيبه بينكم ؟؟
وكم عمره ؟؟؟
واانا بنوتة لسه مش متجوزة ,,,ربي يرزقنا الازواج الصالحين
ا
03-09-2012 | 10:56 AM
ما في أفجع مني بس ياريت في فايدة من الأكل كله عالفاضي هههههه
الله يسعدك يارب ويخليكي
أخوي برضو قبل الأخير بس من فوق يعني وحدة أكبر منه,, عمره 28 سنة
أسفة ما بعرف ليش فكرتك متزوجة :o شو دارسة؟؟
الله يسعدك يارب ويخليكي
أخوي برضو قبل الأخير بس من فوق يعني وحدة أكبر منه,, عمره 28 سنة
أسفة ما بعرف ليش فكرتك متزوجة :o شو دارسة؟؟
ن
03-09-2012 | 11:02 AM
اها ربي يخليكم
ما شاء الله اخوك كبير متزوج ؟
وكم عمراخت الكبيرة ربي يحفظكم ؟؟
احلى شئ تكون اكبر شئ بنت احلى شئ والحمد لله على كل شئ
انا بدرس تغذية سنة ثانية خخخخخ وفجعانة كتير
ما شاء الله اخوك كبير متزوج ؟
وكم عمراخت الكبيرة ربي يحفظكم ؟؟
احلى شئ تكون اكبر شئ بنت احلى شئ والحمد لله على كل شئ
انا بدرس تغذية سنة ثانية خخخخخ وفجعانة كتير
ا
03-09-2012 | 11:04 AM
مو متزوج,, جديد قرأ الفاتحة لسا ما كتب كتابه وإن شاء الله عالصيف رح يتزوج
أختي الكبيرة 30 متزوجة وعندها بنتين,, عقبالك يــارب
مممممم إنتي كم أخت عندك؟؟
هههههههههههه حلووو,,الله يوفقك يارب F:
أختي الكبيرة 30 متزوجة وعندها بنتين,, عقبالك يــارب
مممممم إنتي كم أخت عندك؟؟
هههههههههههه حلووو,,الله يوفقك يارب F:
ن
03-09-2012 | 11:10 AM
ربي يوفقكم
انا عندي اخت وحدة اصغر مني
,,,, بتعرفي شو نفسي ؟؟؟
انا عندي اخت وحدة اصغر مني
,,,, بتعرفي شو نفسي ؟؟؟
ا
03-09-2012 | 11:11 AM
الله يخليكم لبعض :)
شو نفسك؟؟؟
شو نفسك؟؟؟
ن
03-09-2012 | 11:16 AM
خخخخخ
مع انه الموضوع سر بس خلص راح اقولك
نفسي نكون مثل هالناس اوضاعنا هادئة
شوفي اخي اتخرج من الجامعة من شهرين وما صار له الا شهرين تقريبا يشتغل
من قبل ما تخرج كان يلح انه يريد الخطبة
خخخخ
يريد الخطبة من بنت في الجامعة
هي تعرفت عليه والحت عليه لخطبتها
المهم والله الموضوع كله طيش × طيش
اخي عامل لنا اضطراب في البيت
هذه البنت قاعدة تلح عليه لخطبتها وهو لسه صغير كتير
بشهر 11 يصير 23 سنة
لسه صغير كتير يعني شو جاب هالفكرة عل باله ؟؟!!
بعدين اشوف انه كل البنات يخطبوا قبل اخوانهم
الا انا
اخواني طايشين كثير كثيرررررررررر الله يهديهم ويصلحهم ويكفيهم شر هالبنات
واحد اكبر مني ب 3 سنوات والثاني اكبر مني بسنتن فقط
وانا لسه في الجامعة
يعني ليش كل البنات يخطبوا قبل اخوانهم الا انا ؟؟!! وليش كل البنات اخوانهم عاقلين وهادئين يتزوجوا
عىل الثلاثين وانا لا ؟؟!!
مقهورة والله يا رب رحمتك وعفوك
مع انه الموضوع سر بس خلص راح اقولك
نفسي نكون مثل هالناس اوضاعنا هادئة
شوفي اخي اتخرج من الجامعة من شهرين وما صار له الا شهرين تقريبا يشتغل
من قبل ما تخرج كان يلح انه يريد الخطبة
خخخخ
يريد الخطبة من بنت في الجامعة
هي تعرفت عليه والحت عليه لخطبتها
المهم والله الموضوع كله طيش × طيش
اخي عامل لنا اضطراب في البيت
هذه البنت قاعدة تلح عليه لخطبتها وهو لسه صغير كتير
بشهر 11 يصير 23 سنة
لسه صغير كتير يعني شو جاب هالفكرة عل باله ؟؟!!
بعدين اشوف انه كل البنات يخطبوا قبل اخوانهم
الا انا
اخواني طايشين كثير كثيرررررررررر الله يهديهم ويصلحهم ويكفيهم شر هالبنات
واحد اكبر مني ب 3 سنوات والثاني اكبر مني بسنتن فقط
وانا لسه في الجامعة
يعني ليش كل البنات يخطبوا قبل اخوانهم الا انا ؟؟!! وليش كل البنات اخوانهم عاقلين وهادئين يتزوجوا
عىل الثلاثين وانا لا ؟؟!!
مقهورة والله يا رب رحمتك وعفوك
ن
03-09-2012 | 11:24 AM
وينك نباااااااااااااااااال؟؟
ا
03-09-2012 | 11:24 AM
ممممممممم مو ضروري تتزوجي قبل إخوانك,, لسا قدامك سنتين جامعة بعدين بتفكري بالزواج
مو كل البنات اخوانهم عاقلين,,أنا أخوي عمره 28 ولهلأ ما خلص دراسة,, مو بيرسب بس لأنه بيدرس وبيترك,,كل الشباب طايشين عمري ما شفت شب عاقل,لأنهم لما يتزوجوا أو يخطبوا بيعقلوا, بعدين لو مثلاً اتزوج أخوكي وهو 23 عادي مو صغير,,أنا بحس الشباب مو مهم أعمارهم,,المهم البنت إزا صغيرة أو لأ.
وكل شي نصيب طبعاً :) الله يهديهم ويهدينا ويبعتلنا ويبعتلكم اللي فيه الخير يــارب
مو كل البنات اخوانهم عاقلين,,أنا أخوي عمره 28 ولهلأ ما خلص دراسة,, مو بيرسب بس لأنه بيدرس وبيترك,,كل الشباب طايشين عمري ما شفت شب عاقل,لأنهم لما يتزوجوا أو يخطبوا بيعقلوا, بعدين لو مثلاً اتزوج أخوكي وهو 23 عادي مو صغير,,أنا بحس الشباب مو مهم أعمارهم,,المهم البنت إزا صغيرة أو لأ.
وكل شي نصيب طبعاً :) الله يهديهم ويهدينا ويبعتلنا ويبعتلكم اللي فيه الخير يــارب
ن
03-09-2012 | 11:28 AM
انا نظرتي غير
اخواني طائشين بشكل اكثر من الشباب ,,, الله يهديهم
وينسيهم افكار الطيش هذه ,,,
سامحيني مضطرة اطلع
بدي اروح اتحمم من ال ,,,,,, ان شاء الله بس ما يرجع ينزل منها شئ اخاف اتحمم وينزل
صعب اضلني اتحمم مش عارفة والله اقوم اتحمم ولا انتظر شوي بلاش ينزل منها شئ ؟!؟
اخواني طائشين بشكل اكثر من الشباب ,,, الله يهديهم
وينسيهم افكار الطيش هذه ,,,
سامحيني مضطرة اطلع
بدي اروح اتحمم من ال ,,,,,, ان شاء الله بس ما يرجع ينزل منها شئ اخاف اتحمم وينزل
صعب اضلني اتحمم مش عارفة والله اقوم اتحمم ولا انتظر شوي بلاش ينزل منها شئ ؟!؟
ا
03-09-2012 | 11:31 AM
أنا للإحتياط بستنى يوم كامل,,مممممممم ما بعرف إنتي شو اللي بريحك
ن
03-09-2012 | 11:32 AM
المشكلة عشان الصلاة
اذا رايت الطهر يجب ان تغتسلي وتصلي
اعتقد لا يجوز الانتظار
الله اعلم
اذا رايت الطهر يجب ان تغتسلي وتصلي
اعتقد لا يجوز الانتظار
الله اعلم
ن
03-09-2012 | 11:33 AM
طيب استاذن اشوفك بعدين
كتير استمتعت معك حبوبة
السلام لعيكم
كتير استمتعت معك حبوبة
السلام لعيكم
ا
03-09-2012 | 11:33 AM
مممممممممممم أنا سمعت إنه لازم نستنى أحسن
ما بعرف والله :-/
ما بعرف والله :-/
ا
03-09-2012 | 11:34 AM
ماشي حبيبتي,, وأنا انبسطت كتييييييييير بالحكي معك :) ديري بالك على حالك F:
وعليكم السلام
وعليكم السلام