تجمع بنات الاردن وفلسطين لشهر شوال

اكليل الورد85 21-08-2012 283 رد 19,594 مشاهدة
ا
m00n15;16240190:
هههههههههههههه الله يكون بعونك يارب
حابة ادردش شوي :rolleyes:
بس اذا بعطلك عن الدراسة خليها بعدين
عبين ما حد يدخل الموضوع و ادردش معاها


اذاا مو فااضية امانة والله ما بزعل:thumbs_up:


حبيتي عادي انا احكي هينا بندردش وبندرس هههههههههههههههه
دراسة اخر زمن
m
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذكرتني في ايام الثانوي ههههههههههههههههههههههههههههه حقتي والله ما بدرس الا يوم الاختبار والكل بيصير يستغرب علياا
ههههههههههههههههههههههه
واللي بيقهرهم اني بجيب نسبة حلوة انا بصراحة بعتمد على الله ثم على شرح المدرسة في المدرسة وبرجع البيت ولا بفتح كتاب الا لحل الواجب وبسسسسسسسسسسسسسسسس وبس وبسسسس
لانو شرح المدرسة بيركب براسي والله انو احسن من اي مدرس خصوصي وانا ما بفهم الدرس الخصوصي بالممررررة على قد ما بفهم مع المعلمة بالمدرسة حتى احيانا بروح الاختبار وفي وحده اوة فصل ما فتحته
والله من جد درااسة اخر زمن ههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني
ا
وانا كمان هيك كنت ادردس ليلةالامتحان
ومرات والله اروح من غير دراسة
بس الحمد لله انا بستوعب بسرعة
ولو قرأت الكتاب قرءاة بيرسخ بمخى اشياء
وعلى الله ازا ما بننجح بنعيد الاسبوع الجاي مش نهاية العالم
بس انا الي قهرنى زوجى بيضل يقلي قابلينى ازا بتنجحى ولا عمرك بتحلمى تنجحى:'(:'(:'(
ا
مون ادخلى على هدا الموضوع
واحكيلنا ردة فعلك
http://forums.3roos.com/3roos663130/
ا
تصبحوا على خير
بشوفكم بكره ان شاء الله
m
الله يصبرك هذا الزوج وعمايله يلا اذا انتي ما بتتحملي مين بدو يستحملة؟ احتسبي الاجر على الله
اها ماشاء الله عليكي زيي بس انا بالقراءة فااااشلة ما بحبها ولو قرأت مليون كتاب ما بفهم شئ الا لمن حد يشرحلي او يحكيلي اياها ما بعرف ليش هيك والله نفسي ااكون زيك هيك :( هواية يمكن


معليش بس فصل الابتوب عشان هيك تاخرت سوري والله
ا
باركولى صبايا




رسببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببت
m
لا بالله يا الله والله زعلت عليكي :(
الله يعوضك يلا مو مشكلة مدام انو في اعادة ان شاء الله بتعوضيها انتي بس شدي حيلك شويتين هيك
على العموم يعطيكي العفية على المجهود اللي بذلتيه انك مسكتي الكتاب هههههههههههه
ا
صباح الخير كيفك
اه صح والله اني تعبت بكفي اني اصلا مسكت الكتاب
هههههههههههههههههههههههههههههه
كله كوم وصحوة الصبح هاي كوم لحالها
m
اهلين الحمدلله
انا الى الان صاحية تخيلي
طلعت خواني على مدارسهم وقعدت على المنتدى والفيس والله ماني عارفة متى بدي انام واصحى لسة في طبيخ وفي <<<<مابعرف شو بتقولولها ( تصفيت غسيل _ طي الغسيل _ تطبيق الغسيل) اختاري اللي يعجبك هههههههه
وفي تنظيف البيت والله بصراحة المنتدى ماخذ كل وقتي نفسي انام وخايفة خواني يجو من المدرسة ويضطر اصحى
ا
m00n15;16240538:
اهلين الحمدلله
انا الى الان صاحية تخيلي
طلعت خواني على مدارسهم وقعدت على المنتدى والفيس والله ماني عارفة متى بدي انام واصحى لسة في طبيخ وفي <<<<مابعرف شو بتقولولها ( تصفيت غسيل _ طي الغسيل _ تطبيق الغسيل) اختاري اللي يعجبك هههههههه
وفي تنظيف البيت والله بصراحة المنتدى ماخذ كل وقتي نفسي انام وخايفة خواني يجو من المدرسة ويضطر اصحى


يعطيكي الف عافية
وانا والله عندى اشياء كتير اعملها
بس احسن اشي هلا اروح انام ساعه او ساعتين
وبصحي اطبخ
وبعدين برتب البيت
لاني وانا هيك مستحيل اعرف اعمل شي
m
اوك روحي نامي الان الله يكون بعونك صحيتي وتعبتي حالك ورحتي على الفاضي والنتيجة مابتستاهل هذا كله
انا بضلي صاحية لحد الظهر وان شاء الله بصحى العصر وببدأ اشتغل
ا
m00n15;16240550:
اوك روحي نامي الان الله يكون بعونك صحيتي وتعبتي حالك ورحتي على الفاضي والنتيجة مابتستاهل هذا كله
انا بضلي صاحية لحد الظهر وان شاء الله بصحى العصر وببدأ اشتغل


شفتي كل تعبي عالفاضي
بعين الله
يلا ياحلوة بشوفك على خير ان شاء الله
سلام
m
مع السلاامة
ا
اكليل الورد85;16240518:
باركولى صبايا




رسببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببت


حياتي مبروك,,يلا لعله خير,, بلشي ادرسي من هلأأأأأأ للإمتحان الجاي وممنوع تعدي عالمنتدى عقاب إلك :mad:
ا
صبايا مين هون؟؟؟ زهقانة حابة أدردش معكم :D
ن
وانا والله زهقانة يا نبال ونفسي ادردش معكم


للاسف محدش موجود ....


ان شاء الله نلتقي مع بعض
ا
وهلأ أكيد متل العادة ما في حدا هون أدردش معه :)
ن
للاسف يا نبال


راح احاول اتواجد في هذا لوقت ان شاء الله ربي يسر لي ,,,,,


وفقك الله واسعدك في الدارين


قولي لي انت شو عاملة بهالدنيا ؟


انا الان في اجازة وزهقااااااااااانة حياتي الحمد لله
ن
السلام عليكم


صباح الورد يا نبال؟

كيفك ؟

شو اخبارك؟
X