~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
مالكن بديتن تخرفن اشوفكن


هلا دريم رووووززززز ازيك عاملة ايه
d
ملاك مسقط;10868259:
هلا دريم شخبارك !!
انا الحمدلله بخير
جالسه ادور على حاجه من النت :!!:

هلا حبيبتي
صباح التمبوته :D
كيفج .. وكيف تينو ؟؟

يا الله ع الفضول بدأ يشتغل << شو تدوري ^o)
d
مسقطاوية للأبد;10868299:
مالكن بديتن تخرفن اشوفكن


هلا دريم رووووززززز ازيك عاملة ايه


هلا حبيبتي ..
انا كويسه والحمدو لله .. بردااااااااااااانه :sick:
ازيك؟؟
م
حبيبتي ..
انا كويسه والحمدو لله .. بردااااااااااااانه :sick:

ازيك؟؟


الحمد لله بخير ياحلوووة

بردانه
ماشي برد نحن مشغلين مكيفات خخخخخخ
ب
نحن فاتحين الدرايش والجو بديييييييييع
م
ونحنوووو نريد نسير خوززززززززا :mad:
م
ملوووك هينها اختش ...!! عيونووو :)
ع
صباح الخير بنات F: F: F:
كيفكم وكيف الاجواء عندكم شي عندكم امطار;)
d
انا مصكرة المكيف والشباك والباب
ونايمه السرير ومتغطيه ببطانيه .. وارتجف بررررررررد

مسزز .. وانا بعد اريد اروح معاج خوززززا
م
صباح الخير

كيفكم يا بنات


أسفه غموضه بس أيش اسوي الراس داير خاطري أطلع ......كيفك وكيف أصبحتي


عاشقه وملوك ودريمز وايما واميره وعيون وباقي البنات


صباحكم جميل وخير بإذن الله
ع
مروج .. صباجك اروع واجمل مع الاجواء الرائعه والشبه ممطره :)
ع
مسزز غموضة;10868010:
:adore:ملوووك ....}}
هلا يو حبة نووووووورتي

اخبارك شو مسووووية

باقي ايما وعيونووو وعشوووقة مالها حس وعمانية هينها ^o)


انا هنا فديتش :o
اخبارش مو انتوه والرحمه :D
م
مروووج...}}

ماما حصل خير ياعسل!! كل الامور كووووول والحمدولله :cool:

دريمز ...}}
خلا بس عاد خلي الميسوو يرجعج روي :cool:

عشوووق...}}
صباح المطر والامطار والخير كله
اخبارك شو مسوووية :cool:
م
عاشقة المستحيل;10868458:
انا هنا فديتش :o
اخبارش مو انتوه والرحمه :D

الحمدلله الف خير وبركة على ارضنا الحبيبة

اخبارك انتي كيف السيل عندكم ...

:hysterical:
ع
غموز ... انا بخير والحمد لله دامكم بخير
ماشي عندنا امطار اتحنق كل الناس عندهم امطار الا نحن :'(
مال مدارس شي منهم طلعوهم ما بيطلعوكم انتوه ؟؟;)
م
وعلوه انا هنااا
وين عيونوه
وووين مسزز غموضة
وهين بك املي
وهين الشله خخخخخخخخخخخخ
م
عشوووق..}}
امس كل الناس طلعوهم الا احنا لما الرئيس جا والحمدلله وصلنا قبل ما يسكروا
الشوراع :mad:

عاد مطر بيطلقونا :mad: .. الا اذا احنا محبين للشردات :o
بنشرد بس مالي مزاج اليوم :lol: <<< كذابة

مس مس ...}}
هاني يو حبةة :worn_out:
غ
هلا صباحكم خير
ما شاء الله عندكم أمطار نحنا ولا نفافة نزلت
أمي تتصل فيني تقول شي مطر عندهم وااااااايد مع إنه المسافة بين دوامي وبيتنا أقل من 10 دقايق !!!!
سبحان الله

شخباركم ..؟؟
ع
غموز ... امس خالتي تقول من وحده وربع فتحوا لهم البصمه وغبار محد بقى في الوزاره :lol:
d
مروج .. هلا صباح الورد

مسزز .. خلا يالله انا جاهزة .. المسيو خليه ع الجنب
عادي برجع بروحي او بروح بيتنا اللي بالخوض .. او بيت جيرانكم ..
X