~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
21-12-2009 | 07:46 AM
م
21-12-2009 | 07:47 AM
امطار نحن يا بك املي لحقي عن يغرقن سياراتنا
مسزز غموضة
وينش
مسزز غموضة
وينش
م
21-12-2009 | 08:01 AM
مرووج ...}}
صباحك مطر مطر
اخبارك وينك انتي امس ما شفناكي !!
اخبار الجووو خبرينا
صباحك مطر مطر
اخبارك وينك انتي امس ما شفناكي !!
اخبار الجووو خبرينا
ب
21-12-2009 | 08:03 AM
غوغو... اللي مشجعني ال 6ريالات ما كما الأفق خرااااااااف من القلب
وبعد انا يوم تدق ف راسي والويكند طااااااااف :worn_out:
أميره ... هااه بشري شي سيل حيتكم؟؟
مسقطاااويه.. كيف بعده شي سيل ولا طلعت الشمس !!!
مرووووج...كيف المعنويااات ؟
وين الاخواات نازلي اليوم خخخخخ :p
وعماانيه ما لها بينه عسى المانع خير :L:
وبعد انا يوم تدق ف راسي والويكند طااااااااف :worn_out:
أميره ... هااه بشري شي سيل حيتكم؟؟
مسقطاااويه.. كيف بعده شي سيل ولا طلعت الشمس !!!
مرووووج...كيف المعنويااات ؟
وين الاخواات نازلي اليوم خخخخخ :p
وعماانيه ما لها بينه عسى المانع خير :L:
م
21-12-2009 | 08:07 AM
بك املي خخخ ما اعرف ماشفت خخخخخخخخ
هلا مروووج
هلا مروووج
م
21-12-2009 | 08:08 AM
بااااااااااك
سبحان الله قبل شوي الشمس طالعه والمطر ينزل
وهنا عندنا وفي الخوير ما شي
سبحان الله قبل شوي الشمس طالعه والمطر ينزل
وهنا عندنا وفي الخوير ما شي
م
21-12-2009 | 08:09 AM
هوووووننننننننننننننننننن
بشتغل في موضوع تو خلصته
بشتغل في موضوع تو خلصته
م
21-12-2009 | 08:10 AM
هلا مسقطاويه هلا أموله
المعنويات اليوم أحسن وسبحان الله اليوم من اول ما قمت أحس براحه الحمد لله
المعنويات اليوم أحسن وسبحان الله اليوم من اول ما قمت أحس براحه الحمد لله
أ
21-12-2009 | 08:12 AM
شوي نزل نفاف الحين الشمس طلعت :(
كيف انتوا ؟
كيف انتوا ؟
م
21-12-2009 | 08:13 AM
صباح الخير
مسقطاوية هلا وينك امس هاااا!!!
غموز الجو مغيم ماشي مطر
مسقطاوية هلا وينك امس هاااا!!!
غموز الجو مغيم ماشي مطر
م
21-12-2009 | 08:13 AM
مووولي...}}
صح حلوو بس لازم تسيري الاوقات الاقل زحمة برجع اشوف عند خواتي الجدول ;)
<<< عااااااااااااااااااد اذا سئلت !!
اليوم كله في بالي البحر + المطر :o وخوززززززززززا :hysterical:
عيونيووووو وملوووووووووووك صح وينهن :|
مسقطاوية ..}}
ها كيف الجووووووووووووو :!!:
صح حلوو بس لازم تسيري الاوقات الاقل زحمة برجع اشوف عند خواتي الجدول ;)
<<< عااااااااااااااااااد اذا سئلت !!
اليوم كله في بالي البحر + المطر :o وخوززززززززززا :hysterical:
عيونيووووو وملوووووووووووك صح وينهن :|
مسقطاوية ..}}
ها كيف الجووووووووووووو :!!:
م
21-12-2009 | 08:16 AM
هلا ملاك مسكد
انا امس ما مداومة مطنشة خخخخ عندي موعد كان
مو اخبارش وكيف ياسين
انا امس ما مداومة مطنشة خخخخ عندي موعد كان
مو اخبارش وكيف ياسين
م
21-12-2009 | 08:16 AM
:adore:ملوووك ....}}
هلا يو حبة نووووووورتي
اخبارك شو مسووووية
باقي ايما وعيونووو وعشوووقة مالها حس وعمانية هينها ^o)
هلا يو حبة نووووووورتي
اخبارك شو مسووووية
باقي ايما وعيونووو وعشوووقة مالها حس وعمانية هينها ^o)
م
21-12-2009 | 08:18 AM
مسقطاوية للأبد;10868009:
هلا ملاك مسكد
انا امس ما مداومة مطنشة خخخخ عندي موعد كان
مو اخبارش وكيف ياسين
انا الحمدلله بخير
وياسين بخير رايح المدرسة :)
م
21-12-2009 | 08:19 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) مروج, مسزز غموضة
ب
21-12-2009 | 08:19 AM
تو طلعت الشمس ومرره سحاااب
يقولوا وااادي العق هااابط
يقولوا وااادي العق هااابط
م
21-12-2009 | 08:20 AM
مسزز غموضة;10868010:
:adore:ملوووك ....}}
هلا يو حبة نووووووورتي
اخبارك شو مسووووية
باقي ايما وعيونووو وعشوووقة مالها حس وعمانية هينها ^o)
هلا بالغلا كله
ماشي جالسة انتظر المطر :D
جالسه خارج ف المزرعة الجو باااااااااااااااااااااااااارد ;)
م
21-12-2009 | 08:22 AM
أموله وادي العق نازل ........ كيف تمري منه لما ترجعي البيت
عيل ل تروحي تعالي بيتنا .......... على فكره بيتنا شوي قريب من مكان عملك
عيل ل تروحي تعالي بيتنا .......... على فكره بيتنا شوي قريب من مكان عملك
م
21-12-2009 | 08:27 AM
موولي...}}
خلا نسبح :D
مروج ..}}
صبحنا ومحد عبرنا :(
ملوووك ...}}
عجب انتي الرويتر تووو تخبريني اذا شي مطر في الخوزززززى :D
شي اليوم تمشية ياهوووو :hysterical:
خلا نسبح :D
مروج ..}}
صبحنا ومحد عبرنا :(
ملوووك ...}}
عجب انتي الرويتر تووو تخبريني اذا شي مطر في الخوزززززى :D
شي اليوم تمشية ياهوووو :hysterical:
م
21-12-2009 | 08:31 AM
مسزز غموضة;10868070:
ملوووك ...}}
عجب انتي الرويتر تووو تخبريني اذا شي مطر في الخوزززززى :D
شي اليوم تمشية ياهوووو :hysterical:
خخخخ
ما يهمش انتي
تو دخلت داخل الجوو بارد خارج :confused:
تعالي خوزا لاه تمشي:D