~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مروج, ‏بك أملي, ‏مسزز غموضة, ‏dream rose
م
امطار نحن يا بك املي لحقي عن يغرقن سياراتنا


مسزز غموضة

وينش
م
مرووج ...}}

صباحك مطر مطر

اخبارك وينك انتي امس ما شفناكي !!

اخبار الجووو خبرينا
ب
غوغو... اللي مشجعني ال 6ريالات ما كما الأفق خرااااااااف من القلب

وبعد انا يوم تدق ف راسي والويكند طااااااااف :worn_out:

أميره ... هااه بشري شي سيل حيتكم؟؟

مسقطاااويه.. كيف بعده شي سيل ولا طلعت الشمس !!!

مرووووج...كيف المعنويااات ؟

وين الاخواات نازلي اليوم خخخخخ :p

وعماانيه ما لها بينه عسى المانع خير :L:
م
بك املي خخخ ما اعرف ماشفت خخخخخخخخ

هلا مروووج
م
بااااااااااك

سبحان الله قبل شوي الشمس طالعه والمطر ينزل


وهنا عندنا وفي الخوير ما شي
م
هوووووننننننننننننننننننن
بشتغل في موضوع تو خلصته
م
هلا مسقطاويه هلا أموله

المعنويات اليوم أحسن وسبحان الله اليوم من اول ما قمت أحس براحه الحمد لله
أ
شوي نزل نفاف الحين الشمس طلعت :(
كيف انتوا ؟
م
صباح الخير
مسقطاوية هلا وينك امس هاااا!!!
غموز الجو مغيم ماشي مطر
م
مووولي...}}
صح حلوو بس لازم تسيري الاوقات الاقل زحمة برجع اشوف عند خواتي الجدول ;)
<<< عااااااااااااااااااد اذا سئلت !!

اليوم كله في بالي البحر + المطر :o وخوززززززززززا :hysterical:

عيونيووووو وملوووووووووووك صح وينهن :|

مسقطاوية ..}}
ها كيف الجووووووووووووو :!!:
م
هلا ملاك مسكد

انا امس ما مداومة مطنشة خخخخ عندي موعد كان

مو اخبارش وكيف ياسين
م
:adore:ملوووك ....}}
هلا يو حبة نووووووورتي

اخبارك شو مسووووية

باقي ايما وعيونووو وعشوووقة مالها حس وعمانية هينها ^o)
م
مسقطاوية للأبد;10868009:
هلا ملاك مسكد

انا امس ما مداومة مطنشة خخخخ عندي موعد كان

مو اخبارش وكيف ياسين

انا الحمدلله بخير
وياسين بخير رايح المدرسة :)
م
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مروج, ‏مسزز غموضة
ب
تو طلعت الشمس ومرره سحاااب

يقولوا وااادي العق هااابط
م
مسزز غموضة;10868010:
:adore:ملوووك ....}}
هلا يو حبة نووووووورتي

اخبارك شو مسووووية

باقي ايما وعيونووو وعشوووقة مالها حس وعمانية هينها ^o)

هلا بالغلا كله
ماشي جالسة انتظر المطر :D
جالسه خارج ف المزرعة الجو باااااااااااااااااااااااااارد ;)
م
أموله وادي العق نازل ........ كيف تمري منه لما ترجعي البيت


عيل ل تروحي تعالي بيتنا .......... على فكره بيتنا شوي قريب من مكان عملك
م
موولي...}}

خلا نسبح :D

مروج ..}}
صبحنا ومحد عبرنا :(

ملوووك ...}}
عجب انتي الرويتر تووو تخبريني اذا شي مطر في الخوزززززى :D
شي اليوم تمشية ياهوووو :hysterical:
م
مسزز غموضة;10868070:

ملوووك ...}}
عجب انتي الرويتر تووو تخبريني اذا شي مطر في الخوزززززى :D
شي اليوم تمشية ياهوووو :hysterical:

خخخخ
ما يهمش انتي
تو دخلت داخل الجوو بارد خارج :confused:
تعالي خوزا لاه تمشي:D
X