~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
صباح الخير كله صباح المطر الي ينزل ذخات ذخات <<< ماجدة الرومي :worn_out:
اخبار مسقطاوية اخبار الجوو عندكم

وكيف الامور في شردة اليوم <<< عاد محدده متى شردتي اذا استمر الجو كاك :biggrin:


خخخخخخخ تكفين يا ماجدة الرومي

ياليت شي شرررردة
حتى لوو امطار غزيرة ما يطلعونا خخخخخخخخخ

امطار ف سداب الان غزيرة جداااااااا


الحمدلله خير وبركة الله يزيده علينا ويرطب هالارض ويغسل الارض والنفوس



الحمد الله على كل حال

م
ما شاء الله بنات مطر قووووووووووووي في دارسيت

ادعوووو ادعووووو
ب
صباااااااااح الأمطااار

اليوم وانااا جايه صادفت امطاار على نهاية السيح الاحمر الين الفرفاااره

كااان شي بصرررررررررااااااااااحه منظررر رهيب


يا ليت الجو يكون كذا كل يوم F:
أ
غلا خالد84;10866061:
عيل بنخليها تمشي بريولها:lol:بتطلع من صباح الجمعة و بتوصل معنا ظهر السبت:D



بنطلع الخروفة من حلجك تطليع:Dدونت وري بس تعالي بس:lol:يالله من بتربي قريب عشان نتجمع معها:cool:







بوصل عندكم وانا في حالة لا يرضى لها :lol: :mad: :'(
شو يعني خروفة :|

سلامتك ما تشوفي شر
d
صباحوووو ..مسززز ازيك؟
شو هالقهر
اليوم اول يوم اداوم .. طلعت من روي .. وصلت دوامي الخوير
افتح الميل .. اكتشف ان عندي كورس فروي لمدة 3 ايام
يبدأ الساعة 8 ونص .. يبدأ الكورس اليوم
الحين بطش مرة لروي .. قهررررررررر :mad:\
سي يوووو .. حدي متأخرة
بايااااااااااات
م
دريمززز...}} :(
عاااااااد خاطري اسولف معاج

درب السلامة توصلين بالف خير وانتبهي ترا يسكب سكبة في دارسيت وروي ما شاء الله قوي
والغريب الشمس طالعه :|
م
جعلها الله امطار خير وبركة
نحن ف العذيبة ماشي صح بك املي
م
بك أملي;10867766:
صباااااااااح الأمطااار

اليوم وانااا جايه صادفت امطاار على نهاية السيح الاحمر الين الفرفاااره

كااان شي بصرررررررررااااااااااحه منظررر رهيب


يا ليت الجو يكون كذا كل يوم F:



صباحك مطر مطر !!

ما شاء الله الجوو حلوو بصراحة !!الحمدلله الله يديمها علينا

ادعي حبوبة !!
ب
مسقطااويه

صح ;)

خبرتش بنطلع نداوم نفس المكااان :worn_out:

من خبرش انه سماائل فيها امطاار؟؟:!!:
ب
غوغو.....

رحتي الايروبيك في استاد السيب؟؟
ب
اللحين امطاار في العذيبه

يارب اجعلها امطار خير وبركه
م

مسقطااويه

صح ;)


خبرتش بنطلع نداوم نفس المكااان :worn_out:

من خبرش انه سماائل فيها امطاار؟؟:!!:


سمعنا خخخخخخخخ
ما اعرف من اتصل وخبرني خخخخ

يلااا عاد انتي باي طابق اعترفي
م
بك أملي;10867839:
اللحين امطاار في العذيبه

يارب اجعلها امطار خير وبركه



ما شوف شي مطر قافلين علينا الدرايش خخخخخخ
م
مووولي...}}
انا شكل ايروبيك !! :confused:
قلت بعد ما يطلع الراتب ولاني بكمل حرام ادفع وما اكمل تدريب !!

بشوف كيف اذا في وقت كافي بين الكورس والايروبيك بسير <<< عااااااااااااااد
صارت عندي مصاريف ثانية << تتطلع حجج صااااااه :worn_out:

على سالفة نفس الشخص ذاك اليوم كانت غلطة اقصد بنفس المكتب ;)
ب
مسقطااويه

مسااااكين :p

انا بالطابق الاخير:cool:

سيل سيل سيليه حمامه فوق لوميه:)
ب
غوغو

انا وبعدني .. وانا قلت بنشجع بعض

تصدقي حتى انا عندي وااااااااجد مصاريف

وخصوصي السياره خرفتني هالشهر وبعده قدامي التأمين والمخالفات:|

اهااااااا.. نفس المكتب ما اظن .. بس اتوقع نفس المكاان ;)

رررررررررررررررررررررعد وبررررررررررق :thumbs_up:
م
مسقطااويه

مسااااكين :p


انا بالطابق الاخير:cool:

سيل سيل سيليه حمامه فوق لوميه:)


خخخخخخخ عجب جيران طلعنا خخخخخخخ

اقوول خلا ننزل ف المطر رباعة
اي صوب عشان تو اجي عندش خخخخ

م
صباح الخير

صباح المطر والجو الجميل

اللهم صيبا نافعا

بنات لا تنسو تدعو
أ
الدنيا امطار وانا خبر خيررررر الحين اقرء منكم :confused:
بطلع اشوووف :worn_out:
م
صح مووولي...}}

صاه ما يعدى المبلغ 6 ريالات لكن من الكسل ما في بارض !!
X