~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
ema_85;10861299:
الله يعافيكم

ملاك

طبعا رز ومعاه سمك وسمن عماني وطرشي هندي يمي يمي <<< هذا غداي

مسزز

درب السلامه. وتوصلي بالسلامه

عاد هذي أكلتي المفضلة سمك ورز وسمن وطرشي و سلطه:-#
ضربتي ع الوتر الحساس >> اشتهيت سمك توو :hysterical:
ع
وانا بعد بطلع

سي يووووووو ملوك & عاشقة المستحيل

بروح انااااام
ع
شهيتوني لطرشي والسمن بس مع مكبوس دجاج :rolleyes:
الله معاك عيون ونتلاقى على خير ان شاء الله
d
مرحبا
ازيكوووو

الماس .. الله يسلمج حبيبتي .. السفرة حلووووة الحمدلله

مسزز .. حبيبيه البي .. الله يسلمج حبيبتي ويسلم غاليج ومغليج
وانتي كان وحشاني اوي اوي يا بت
كل ما شفت مكياج تذكرتج .. خخخخ
الجو حلووو لا حر ولابرد .. معتدل .. تقريبا مثل هنا
وانا سمعت بالاخبار لما كنت هناك انه المنخفض بيكون ع بدايه هالاسبوع ..
شو الجديد بعد؟؟


مولي .. السفرة حلوة استانست ,, كانت للشوبينج بس :)
d
سونيا ..تروحي وترجعي بالسلامه
وخبريني بالمحلات .. لاني بروح فبدايه يناير ان شاء الله

بنات من سمع عن وحدة لبنانيه تبيع فساتين اعراس تجيبم من لبنان وتركيا
موجودة فبيتها بالعذيبه ؟؟

حد معزوم عرس تاريخ 7 يناير ؟؟
أ
غلا خالد84;10857116:

عشوقة تقدري تمري على امورة:pمتحججة بريلها اذيك العرة اوين ما عندي حد يوديني الا اذا احد ياني8o|جولي مروا عليه و خلاص:lol:



عشوقة في المعبيلة وانا في مدينة قابوس بالله عليك شو تضرب خط عشاني و ترجع مرة للحيل :mad:
شو اتحجج الساعة 2 زوجي في الدوام شو بيطلع عشان يوصلني الستي :mad:
لو عندي سيارة ما كنت جلست في البيت من الأساس ما اصدق حد يقول خلا نطلع ، الله يرحم الايام إلي اشل فيها سيارة الوالد وادور دوارة الى ما يتصل فيني واحصل على منازعة محترمة :hysterical:
الحين محبوسة في البيت ماشي طلعات الا مع السي سيد :thumbs_down:
عرة يعني متينة ؟؟ :worn_out:
أ
((Noora));10857159:
غلا
أنا خارج الحسبة :(....دراستي ما مخلتني ف حالي وأنا وووين.... الجمعة معاكم أكيييييد حلوة... أموورة وعشووقة أكيد ما بيقصروا, دايما ع الخط :), فديتهم


ظهر و دوامات :|
انا برع الحسبة هالمرة :'(
لو بالليل تحصلوني مرتزة في المطعم اول الناس :D

غلووووي
صورة من الرمزية ؟
أ
وش طرشي ؟؟؟
الحمد لله على السلاااااامة عروستنا دريم :)
ع
دريم .. الحمد الله عالسلامه وعودا حميدا
امور .. سامحيني يو الحبه ما بقدر امر عليش :(
والطرشي يعني مخلل
الصوره اللي حاطتنها غلوي كنها قالت لبنت خالتها اسمها ايام
وعره يعني صح متينه خخخ:D
وان شاء الله تكون في جمعه ثانيه بس ما فعرس :lol:
وتكون بالليل ونلتقي كلنا وانتي ونورا اول الناس :thumbs_up:
أ
اصلا لو بغيتي تمري ما بخليك مسافة بيننا :mad:
عادي عادي نلتقي ان شاء الله يوم تربي وحدة فينا :D
وحدي من النوع الي ما احب سوالف الجمعات ما اعرف اسولف اتم ساكتة :o
ما عليكم مني هنا :rolleyes:
ممم مخلل الجاهز ولا يسوونه في البيت ! :worn_out:
d
اميرة + عشوقة
الله يسلمكم بالخير .. مشكورين :)
غ
عاشقة المستحيل;10857318:
غلوي ... هين أمر على اموره هي فمدينة قابوس وانا في المعبيله مشوار يا عمري :p
ولا كان من عنوني بمر عليها


عيل بنخليها تمشي بريولها:lol:بتطلع من صباح الجمعة و بتوصل معنا ظهر السبت:D

dream rose;10857390:
الله يسلمج ويسلم غاليج :)

يا الله الحاسده .. سافرت اسبوع بس :mad:
خاطري اطول بس للأسف دوام :(

هههههههه الحمدلله ع السلامة يا قلبي:Dاهم شئ شخبار المعرس و العرس:adore:ما شرفتينا في تجمع العرايس عشان تحجزي دور

almas1111;10858345:
غلالالالا خلاص ما باقي شي لا تخلي يشوفج ولا تكلميه عشان يستخف اكثر ... الف الف مبروك مقدما ربي يتمم فرحتج على الف خير
..........

ما راح يشوفني هالاسبوعين:oامي تنازعني كل ساع تجولي ثقلي عشان يشتاج:lol:تسلمي حبيبة قلبي

مسزز غموضة;10859101:
:D




غلوووي...}}
كل عام وانتي بالف خير يا رب نشوفك في اسرع وقت ممكن في بيت العدل مع خلوووود يا رب
ويسعدكم ويبعد عنكم كل حاسد يا رب
موووفقة حبوبة


و انتي بخير يا قلبي بس وين الكيكة و الهدية:pاميييييييييييين يا رب العالمين

بك أملي;10859313:
صباااااااااح الخير

غلوووي ... صبري بغنيلش happy birthday to youuuuuuuuuuuuuuu

بس ما اقدر ازوعق لاني بالدوااام :cool:


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه صوتك لهنية واصل:lol:لازم لازم تسجلي في موسم سوبرستار القادم:cool:تسلمي يا قلبي

sounya;10859369:
يلا حبوبات بسير عنكم
سايرة المطار بعد ساعة فدينكم
اشوفكم على خير :)

تروحي و ترجعي بالسلامة يا قلبي:adore:عاد خبرينا عن مشترياتك عقب:D

ema_85;10860267:
حاول تداومي عليه

انا معاي المسبحه اللي فيها 1000 حبه واجلس استغفر وحتى لو كنت ع الكمبيوتر او التلفزيون وما احس الا وانا مخلصتها والحمدلله

وكرري دايما " لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"

وان شاء الله تروح منك الضيقة

انا اجرب هالحركة و حتى لما ابكي من قهري و اردد هالدعاء احس دموعي تروح بروحها و نفسيتي ترتاح شوي شوي ليما انسى السالفة و بعدها ايي الفرج الحمدلله:biggrin:

dream rose;10862177:

حد معزوم عرس تاريخ 7 يناير ؟؟

هذا يوم عرسي:Dو كل البنات معزومين فيه

أميرة * A *;10862195:
عشوقة في المعبيلة وانا في مدينة قابوس بالله عليك شو تضرب خط عشاني و ترجع مرة للحيل :mad:
شو اتحجج الساعة 2 زوجي في الدوام شو بيطلع عشان يوصلني الستي :mad:
لو عندي سيارة ما كنت جلست في البيت من الأساس ما اصدق حد يقول خلا نطلع ، الله يرحم الايام إلي اشل فيها سيارة الوالد وادور دوارة الى ما يتصل فيني واحصل على منازعة محترمة :hysterical:
الحين محبوسة في البيت ماشي طلعات الا مع السي سيد :thumbs_down:
عرة يعني متينة ؟؟ :worn_out:

لجيتلك حل بس طلعي فوق:lol:عرة يعني دبة يعني متينة:Dبندورلك حل ان شاء الله

أميرة * A *;10862212:

غلووووي
صورة من الرمزية ؟

هذي صورة ايومه بنت خالتي(ايام):Dبالخميس ركبتها الكرسي لانها تبي تسوي استشوار بس جالت بكلم البابا قبل:lol:

أميرة * A *;10864322:
اصلا لو بغيتي تمري ما بخليك مسافة بيننا :mad:
عادي عادي نلتقي ان شاء الله يوم تربي وحدة فينا :D
وحدي من النوع الي ما احب سوالف الجمعات ما اعرف اسولف اتم ساكتة :o
ما عليكم مني هنا :rolleyes:

بنطلع الخروفة من حلجك تطليع:Dدونت وري بس تعالي بس:lol:يالله من بتربي قريب عشان نتجمع معها:cool:











صبايا اليوم كثير كثير:sick:
منساعة رحت الهوسبيتل و شفت في الطواري ربيعتي و اهي الممرضة اللي عاينتني
جلت لها قبل لا اجولك اش فيني تراك بتعطيني اجازة:lol:مابي ادوية بدون اجازة
عاد اليوم جاعدة متاخر و بهالسبب تاخرنا عاد صرخت المديرة و صكونا انذار
الا انا
:cool:
لاني اصلا روحت لانه طلع عندي مشغل:lol:نذالة من خاطر
و طاحت في ربيعاتي المسكينات
عاد باكر احتمال اكون الصبح معكن ليش ما راح اداوم و تو سايرة اشرب ادويتي
نايس دريم
:L:
غ
بنات نبي نسوي تجمع ان شاء الله بالسبت ع الساعة 2 بحيث نتغدى مع بعض في سيتي االحيل,,منو يبي ايي معنا:D
م
صباحوووووووو


صباح الاشطة

صباح الطعمية << جوعانة

صباح الورد يا ورد الشات !!

اخباركوو ايه

غلا خالد ..}}
الكيكة بتوصلج ماما اهم شي انتي كيفك وكيف صحتج يلا نترياج بالشات !! بان اليوم وراي شغل اخلصه !! :worn_out:
بس بندش !! :lol:

ايما..}}
حبيبتي تسلمين .. امس وانا طالعه الزحمة كانت اوك لان الوزارات طالعين والحمدلله حسيت ان بعد الوزارات الامور طيبة وكملنا

عشووووقة ...}}
انا افكر احط في البيكاب مطبخ وجلسة ورا عسب اذا سرنا البحر ولا شي ولا رحنا رحلة ولا سوق الخوززززا تعرفي من الزحمة نطبخ بيض ولا نسوي مشاووووي لغاية ما نوصل المكان الي نريده <<< فكرة لاه :worn_out:
عااااااد دايما اتخيل اسوق بيكاب وحاطة جلسة في الدبة :|

ملووك + عيونو ...}}
شهيتيني على الاكل :badly:|... وينها مسقطاوووية

دريمز ...}}
حبيبة البي ازيك ياعسل عاملة ايه .. فدتيس انتي ها خبريني كيف كانت شو عملتي هووونيك .. ومتى نشوفك في الشات ونسولف معاج :o

امس .. طلعت وسيدا البيت وبعدها تغديت ونمت وقمت صليت وطيران على البريد اجيب عبايتي وولد اخوي معي ضحكني ما فاهم مو يعني بريد عاااااد انا اشرح وهو مبهت مو تقول عمتي توووو ... :lol:

وطلب كوكتيل طازج صحي الولد خطفنا كافيتريتين وما عندهم قال اريد طازج عموووو ه:woo:
قلت له اسمع انت عندك امتحان وانا بوصلك وبسير اجيب لك وسرت جيب له وخذيت لي عاد ليمون نعناع اساسا اريد ادور بس لما وصلت خوزززززا رجعت البيت :(كسلت بصراحة

واعاني من نفخة في بطني والم وما اعرف السبب عاد صار كم يوم قطعت اللبن وما شربت امس وخذيت دوا والصبح خطفت اشتري سبرايت عشان تخف !! واحس عمري خيمة اليوم لابسة عباية الكم غريب وعرييييض بس عاجبتني من يوم شفتها في محلات ابوظبي ولبستها فقلت عشان اشوف عيوبها اكثر واصلحها

وهذه اخباري شو اخباركم :biggrin:
م
يل صبحك يا بنات ((لا تسالن مو يعني خخخ))


صباحكم جميل ومطر
م
باكززز ...}}

طبعا محد هووون

الجوو صاير حلوو اليوم سمعت امطار ورعد في العامرات وفي سمائل!!

ها بنات اخباركم عن المطر

ملووك .. كيف خوزززززا
م
هلا مسزز غموضة
خبوووورررررررررررررر خيتووووووو

صح ف العامرات امطار وف سمائل بعد
م
مسقطاوية للأبد;10867631:
يل صبحك يا بنات ((لا تسالن مو يعني خخخ))


صباحكم جميل ومطر



صباح الخير كله صباح المطر الي ينزل ذخات ذخات <<< ماجدة الرومي :worn_out:
اخبار مسقطاوية اخبار الجوو عندكم

وكيف الامور في شردة اليوم <<< عاد محدده متى شردتي اذا استمر الجو كاك :biggrin:
م
مسقطاوية للأبد;10867690:
هلا مسزز غموضة
خبوووورررررررررررررر خيتووووووو

صح ف العامرات امطار وف سمائل بعد



خبوووور تمام الحمدلله مرةةة باسطة على الاخر !!

الحمدلله خير وبركة الله يزيده علينا ويرطب هالارض ويغسل الارض والنفوس
م
:adore: دريمزززززززززززززززززززززززززززززززززز
X