ema_85;10861299:
الله يعافيكم
ملاك
طبعا رز ومعاه سمك وسمن عماني وطرشي هندي يمي يمي <<< هذا غداي
مسزز
درب السلامه. وتوصلي بالسلامه
عاد هذي أكلتي المفضلة سمك ورز وسمن وطرشي و سلطه:-#
ضربتي ع الوتر الحساس >> اشتهيت سمك توو :hysterical:
ema_85;10861299:
الله يعافيكم
ملاك
طبعا رز ومعاه سمك وسمن عماني وطرشي هندي يمي يمي <<< هذا غداي
مسزز
درب السلامه. وتوصلي بالسلامه
غلا خالد84;10857116:
عشوقة تقدري تمري على امورة:pمتحججة بريلها اذيك العرة اوين ما عندي حد يوديني الا اذا احد ياني8o|جولي مروا عليه و خلاص:lol:
((Noora));10857159:
غلا
أنا خارج الحسبة :(....دراستي ما مخلتني ف حالي وأنا وووين.... الجمعة معاكم أكيييييد حلوة... أموورة وعشووقة أكيد ما بيقصروا, دايما ع الخط :), فديتهم
عاشقة المستحيل;10857318:
غلوي ... هين أمر على اموره هي فمدينة قابوس وانا في المعبيله مشوار يا عمري :p
ولا كان من عنوني بمر عليها
dream rose;10857390:
الله يسلمج ويسلم غاليج :)
يا الله الحاسده .. سافرت اسبوع بس :mad:
خاطري اطول بس للأسف دوام :(
almas1111;10858345:
غلالالالا خلاص ما باقي شي لا تخلي يشوفج ولا تكلميه عشان يستخف اكثر ... الف الف مبروك مقدما ربي يتمم فرحتج على الف خير
..........
مسزز غموضة;10859101:
:D
غلوووي...}}
كل عام وانتي بالف خير يا رب نشوفك في اسرع وقت ممكن في بيت العدل مع خلوووود يا رب
ويسعدكم ويبعد عنكم كل حاسد يا رب
موووفقة حبوبة
بك أملي;10859313:
صباااااااااح الخير
غلوووي ... صبري بغنيلش happy birthday to youuuuuuuuuuuuuuu
بس ما اقدر ازوعق لاني بالدوااام :cool:
sounya;10859369:
يلا حبوبات بسير عنكم
سايرة المطار بعد ساعة فدينكم
اشوفكم على خير :)
ema_85;10860267:
حاول تداومي عليه
انا معاي المسبحه اللي فيها 1000 حبه واجلس استغفر وحتى لو كنت ع الكمبيوتر او التلفزيون وما احس الا وانا مخلصتها والحمدلله
وكرري دايما " لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"
وان شاء الله تروح منك الضيقة
dream rose;10862177:
حد معزوم عرس تاريخ 7 يناير ؟؟
أميرة * A *;10862195:
عشوقة في المعبيلة وانا في مدينة قابوس بالله عليك شو تضرب خط عشاني و ترجع مرة للحيل :mad:
شو اتحجج الساعة 2 زوجي في الدوام شو بيطلع عشان يوصلني الستي :mad:
لو عندي سيارة ما كنت جلست في البيت من الأساس ما اصدق حد يقول خلا نطلع ، الله يرحم الايام إلي اشل فيها سيارة الوالد وادور دوارة الى ما يتصل فيني واحصل على منازعة محترمة :hysterical:
الحين محبوسة في البيت ماشي طلعات الا مع السي سيد :thumbs_down:
عرة يعني متينة ؟؟ :worn_out:
أميرة * A *;10862212:
غلووووي
صورة من الرمزية ؟
أميرة * A *;10864322:
اصلا لو بغيتي تمري ما بخليك مسافة بيننا :mad:
عادي عادي نلتقي ان شاء الله يوم تربي وحدة فينا :D
وحدي من النوع الي ما احب سوالف الجمعات ما اعرف اسولف اتم ساكتة :o
ما عليكم مني هنا :rolleyes:
مسقطاوية للأبد;10867631:
يل صبحك يا بنات ((لا تسالن مو يعني خخخ))
صباحكم جميل ومطر
مسقطاوية للأبد;10867690:
هلا مسزز غموضة
خبوووورررررررررررررر خيتووووووو
صح ف العامرات امطار وف سمائل بعد