~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
*
على فڪره .. مين اللي جابني ع البال ؟
من اللي ذڪرڪ فيني ؟ , وهدايا الشوق و سنيني


أبد ماعلمڪ إني نسيت ج‘َرؤحْ ظالمني


تجيني ب ڪلمتين جداد , تظن إنك بترضيني ~


تقول آس‘َف ومن عيني
................................ أراضي ق‘لبڪ الزعلآن .. ]


تعلم بعدي النسيان ,‘ و سلم لي على جروحي
وعطني قلبي و روحي
........................... وقول إنڪ علي غلطان

أ
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=506418
w
صباحكم ورد جوري

اشحالكم 0000 بعد طول غياب رجعت أسلم عليكم
w
فديتكم والله حنيت حج عرووووووووووس

غمووووووووووض والجوهره شخباركن وهل من جديد :016:

بنات ادعولي أحمل كملت سنة وشهرين من تزوجت وبعدني ماحملت :(
م
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11066563#post11066563
شرفوني خواتي:083:
ب
wasan2;11063729:
فديتكم والله حنيت حج عرووووووووووس

غمووووووووووض والجوهره شخباركن وهل من جديد :016:

بنات ادعولي أحمل كملت سنة وشهرين من تزوجت وبعدني ماحملت :(

الله يرزقش الغاليه وينولك الي في بالك يارب بس انتي اكثري من الاستغفار وربي بيرزقك ان شاء الله
w
بلاقس;11067346:
الله يرزقش الغاليه وينولك الي في بالك يارب بس انتي اكثري من الاستغفار وربي بيرزقك ان شاء الله



مشكوره فديتج 000

يزاج الله خير حبوبه :040:
e
قصه اعجبتني وحبيت تقروها خخخخخ

عذوذ
[FONT=times new roman]





كان في طفل صغير لطيف ظريف اسمه عبدالعزيز ويدلعونه ( عزوز)


عنده اخوين اكبر منه واحد اسمه ابراهيم والثاني موسى


وفي كل مرة يطلعون ابراهيم وموسى يلعبون برا ويقولون له خلك في البيت انت


صغير..




عاد في يوم من الايام قرر ابوهم انه بياخذهم للمسجد يصلون...


واصر عزوز انه بيروح وياهم..


قال له ابوه مايصير انت بعدك صغير.. اللي كبرك مايودونهم المسجد




صيح وصرخ .. وعفس الدنيا..


ابويه تلا ياحذهم ويحلينه ..


( يعني ابوه ياخذهم ويخليه )


تلا تنثون عذوذ تلا تنثون عذوذ


( يعني كلّه تنسون عزوز كله تنسون عزوز )




المهم كل يوم على هالحالة..


ذاك اليوم قرر ابوه انه بياخذه معاه للمسجد..


قال حق أمه لبسيه عدل وكشخيه وخليه يروح الحمام أول (لايوهقنا في المسجد)




وفعلا خذه وياه للمسجد ذاك اليوم


وقال حق اخوانه وقفو يمه علشان لايسوي فوضى ويلعب


...


المهم


وقف هالعزوز في الصف عدل مثل الرجاجيل.. ساكت ومؤدب ولاكلمة


كبّر الامام.. كبروا اخوانه.. كبر عزوز مثلهم




وبدا الامام يقرأ سورة الفاتحة .... وبعدها قرأ سورة ( الاعلى )


ويوم وصل الامام الى آخر آية : "إنّ هذا لفي الصحف الاولى .. صحف ابراهيم


وموسى .... "






قال الولد بأعلى صوته:" وعذوذ " .. !!!!!! ..



[/FONT]
ب
هههههههههههههههه ايما والله روقان يعطيكي الف عافيه وينك من زمان ما شفناش يالغلا
مشتاقه البنوتات الماستي الحلوه وبك املي الاجمل ومسزز الغاليه وانجلز العسل وعمان المجد الربشه وعرش الجمال الدلوعه وطيوفه الاموره كلكم لكم وحشه انتظر باكر الصبح بفارغ الصبر عشان الاقيكن مليت بروحي ما صار ويك اند هاذا
م
صباحووووووو


الاخبار ايه
بخبركم عن الويكند بالجزءالجديد

تاتا
X