~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
عيون مسقط;10860908:
ملووووووووووووك شي هالاكله

احلى من السمك يمي يميي يمممي يمممي
تعالي عند ام ميمي يوم وتسوي لش ش ش









يالله سي يووو اسير اتغدا بعلي وصل :)



نشوف يوم نتغدا عندكم هذي الاكله:thumbs_up:
ع
عيون مسقط;10860894:
عاشقة المستحيل

انا والدال ما اصدقاء ابدا




حيااااااااش بس جيبي صحن معش خخخخخخخ




بجيب صحن وصينيه وسبونو على قولت شغالتنا :lol:
م
عاشقة المستحيل;10860989:
بجيب صحن وصينيه وسبونو على قولت شغالتنا :lol:

ههههههههههههههههه
ضحكتيني ع كلمة سبونو
شغالة خالتي هندية تتكلم تلجوو لا يكون شغالتكم مثلها
صحنو ملاسو شوربتوا شايوو :D
م
بك أملي;10860893:
غوغو خلاص رسلوا لنا عوين نظرا لزحمة الطريق خلاص افراااااااااااج


يارب افرح فيكي قريب يارب

وانا اكون مرافقتش للصالون وازفش للكوشه يارب

:|

بس عشان اني خبرتش الخبر ذا !!

كل يوم بعطيش اخبار عجب :o

امين وانتي قبلي ان شاء الله :o


ملوووك تعالي الخاص اريدش :D

اقوووول صح على سالفة الخوزززززا البنات ما يعطين ابدااااااااااااااا الا بالغلط او تكون وحده رحيمة !! والشباب نوووووبة !! ويوم يعطوووووووا لانج دخلتي نصج ف الشارع اكثرية بو عنده عيلة يعطوني ههههه :lol:
ع
ملاك مسقط;10861005:
ههههههههههههههههه
ضحكتيني ع كلمة سبونو
شغالة خالتي هندية تتكلم تلجوو لا يكون شغالتكم مثلها
صحنو ملاسو شوربتوا شايوو :D


و بيتو نوبهر
هيوا كماها كذاك تتكلم :lol:
م
عاشقة المستحيل;10861015:
و بيتو نوبهر
هيوا كماها كذاك تتكلم :lol:

توووووووووووحفه هذيلا
عاد لسانهن مال مناقره بس
زوجو ولدو حرمتو

دكانوا عاد هيه تحب تسير دكانوا و مطعموا تجيبوا خبزوو:lol:
م
عيونوو...}}
بالهنا فدتيس :o

وابووووووووووووووووووي :-o
الكل طالع تصدقن واحنا بعدهم ما رفعوا الحصار ولا زززززززحمة الكل يقول
واجد الشوراع واقفة :confused:
ع
مسزز غموضة;10861007:
:|

اقوووول صح على سالفة الخوزززززا البنات ما يعطين ابدااااااااااااااا الا بالغلط او تكون وحده رحيمة !! والشباب نوووووبة !! ويوم يعطوووووووا لانج دخلتي نصج ف الشارع اكثرية بو عنده عيلة يعطوني ههههه :lol:


صدقش والله البنات ما يعطن سيد البررر
بعده ما كذاك يشوفن عليش بنص عين 8o|
يخطفن ويعفرن عليش بعده
انا تو يوم اشوف بنيه جايه اتادب واوقف مكاني لو ولد اطلع قدامه بعده سوي له هرن وتحيه خخخخ:lol:
ع
ههههههههههههههههههههههه حلوه سبونو ملوك نفس مانجا هههههههه


عاشقة المستحيل خلاص تعالي شي واجد يمي يمي طعم الصبار شي
بيتو سيارتو عصيروا ههههههههههههههه

انا بااااااااااااااااك


مو عندكن ف الخااااااااااااااااص؟؟
اعتررررررررررررررررررررررررفن بسرعه
ع
يسلمووووووووا بطه :)

غموز بعلي يقول زحمه بعد بس خلوهم يشردوا خخخخخ

شردي انتي بعد :)

ع
ملاك مسقط;10861031:
توووووووووووحفه هذيلا
عاد لسانهن مال مناقره بس
زوجو ولدو حرمتو

دكانوا عاد هيه تحب تسير دكانوا و مطعموا تجيبوا خبزوو:lol:



لا لا الحمد لله دكانو بعيدو عن البيتو وتخاف جبانه تطلع من البيت بعده لو ظهر تروح تشتري
طماطو ولا فلفلو والخبزو يجيبه باباتي يوم يجي مخلص صلاه العشا :lol:
لكنهن خسفات سقم :sick:
م
انا اعطي سيد حال بو عنده كما سيارتي من الجنسين:D
عيون صح كما مانجوووه هههههه
ع
هههههههههههه هي بس بموت من الضحك وبرجع الغدا بعد ههههههه

دكانو اونه كل حياتهن حرف الواو خخخخخ

ملوك حتى اسامي اللي ف البيت تزيد عليهن حرف الواو مثال=محمد=محمدوا هههههههه
ع
عيون مسقط;10861038:
ههههههههههههههههههههههه حلوه سبونو ملوك نفس مانجا هههههههه




عاشقة المستحيل خلاص تعالي شي واجد يمي يمي طعم الصبار شي
بيتو سيارتو عصيروا ههههههههههههههه


انا بااااااااااااااااك





وابوي مانجا احيدها شغالة بيت عمي الله يذكرها بالخير ^o)
بس جايتنش تو ناوليني من دريشة المطبخ استكاود ادخل لين داخل :lol:
م
عاشقة ....}}
:lol: انا ما اقبل عليه احيانا اسلم وما اشوف عليه !!!
اذا ولد اذا بنت الشياطين الخمسين واحد بو فوق راسي يطشن طش طش :mad:
حركات عليهن <<< ما كنا بنات نعم !!

عيونو ....}}
ما اقدر توو ساك الشارع :mad: ولا كان زين من 12 طاشة
عن خوززززززا عاد اسئل ملووك وحليلها

ملوووك ...}}
يوم تشوفيني اعطيني سيد بيكاب حمر على اسودد !!
وعليه رسوم قلوب وربشة هذيك انا :worn_out:
ع
ملاك مسقط;10861064:
انا اعطي سيد حال بو عنده كما سيارتي من الجنسين:D
عيون صح كما مانجوووه هههههه



مو سيارتش :D
عشان كان شفتها في الشارع ما اطلع قدامش وتفشليني :lol:
م
عاشقة المستحيل;10861081:
وابوي مانجا احيدها شغالة بيت عمي الله يذكرها بالخير ^o)
بس جايتنش تو ناوليني من دريشة المطبخ استكاود ادخل لين داخل :lol:



خذي صحنين عاد البطن يغرغر من الجووووع :hysterical:
ع
عاشقتوووووووو هههههههه المطبخ بعييييييييييد انا ف الطابق الثالث
صبري اجيب حبل وانزل لش الاكل ف سلة هههههه مال اوووول



مانجووه بعد اسمها يمكن هيه تطلع خخخخخخ
ع
مسزز غموضة;10861089:
عاشقة ....}}
:lol: انا ما اقبل عليه احيانا اسلم وما اشوف عليه !!!
اذا ولد اذا بنت الشياطين الخمسين واحد بو فوق راسي يطشن طش طش :mad:
حركات عليهن <<< ما كنا بنات نعم !!

عيونو ....}}
ما اقدر توو ساك الشارع :mad: ولا كان زين من 12 طاشة
عن خوززززززا عاد اسئل ملووك وحليلها

ملوووك ...}}
يوم تشوفيني اعطيني سيد بيكاب حمر على اسودد !!
وعليه رسوم قلوب وربشة هذيك انا :worn_out:


عاد ما بيكاب ذا حشى
كيه بو بيشوفش في الشارع بيعطيش سيد من بعيد :lol:
ع
عن خوووووزا :)

غموز انتي بعد تريدي غدا جيبي سلتش يالله وقفن بالدور ههههه
X