هلا غلوي ... أخبارك وكيف النونو شكله متعبنك :)
عجب انتوه كمانا ولا نفافه عندنا :(
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ع
21-12-2009 | 10:07 AM
غ
21-12-2009 | 10:17 AM
عاشقة المستحيل;10868541:
هلا غلوي ... أخبارك وكيف النونو شكله متعبنك :)
عجب انتوه كمانا ولا نفافه عندنا :(
إيوا متعبني :'( بس الحمد الله
أنا زينة والحمد لله إنتي شخبارك ..؟؟
إنتي من المعبيلة ؟؟؟
تراه دايمن المعبيلة ما شي مطر فيها قاحلة :rolleyes:
غ
21-12-2009 | 10:18 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) غلا الروح العمانيه, مسزز غموضة, مروج
هلا مسزز غمووووضة & مروج شخباركم ..؟؟
شي مطر عندكم .؟؟
مروج شخبار نظوووور وقمر صحار ..؟؟؟
هلا مسزز غمووووضة & مروج شخباركم ..؟؟
شي مطر عندكم .؟؟
مروج شخبار نظوووور وقمر صحار ..؟؟؟
ع
21-12-2009 | 10:23 AM
غلوي ... شفتي كيف مع انه العام الماضي عكس عندنا امطار والبقيه ما عندهم شكلهم حسدونا :(
والله يتمم لك حملك على خير وتشوفي النونو بين ايدك بخير وبصحه وعافيه :)
والله يتمم لك حملك على خير وتشوفي النونو بين ايدك بخير وبصحه وعافيه :)
م
21-12-2009 | 10:41 AM
غ
21-12-2009 | 10:41 AM
عاشقة المستحيل;10868660:
غلوي ... شفتي كيف مع انه العام الماضي عكس عندنا امطار والبقيه ما عندهم شكلهم حسدونا :(
والله يتمم لك حملك على خير وتشوفي النونو بين ايدك بخير وبصحه وعافيه :)
عيل حسدونا :D
مشكورة ياقلبي
وحقق الله أحلامك الوردية ;)
م
21-12-2009 | 10:43 AM
هلا غلوي انا بخير والحمد لله ايوا عندنا مطر بس الحين توقف
أنت كيفك وكيف الحمل معاك؟؟؟ الله يسهل عليك ويقومك ب السلامه يارب
نظور زينه وقموره بعد بخير والحمد لله
أنت كيفك وكيف الحمل معاك؟؟؟ الله يسهل عليك ويقومك ب السلامه يارب
نظور زينه وقموره بعد بخير والحمد لله
م
21-12-2009 | 10:49 AM
غلوووي...}}
في حبيبتي اول الصباح
بس الحين مغيم الجوو وبارد
لا تخافي جاينكم الخير ويا رب تشوفي المطر
وادعي الله يرزقك بذرية صالحة ويسهل عليكي يا رب
عشوووقة..}}
دايما لما اطلع اشوف زحمة عند الوزارات امس ماشششششششششششي
عن طشة محد !!
دريمز ...}}
نا اقصد دوراة ثانية مع المسيووو فهمي المغزى :o
في حبيبتي اول الصباح
بس الحين مغيم الجوو وبارد
لا تخافي جاينكم الخير ويا رب تشوفي المطر
وادعي الله يرزقك بذرية صالحة ويسهل عليكي يا رب
عشوووقة..}}
دايما لما اطلع اشوف زحمة عند الوزارات امس ماشششششششششششي
عن طشة محد !!
دريمز ...}}
نا اقصد دوراة ثانية مع المسيووو فهمي المغزى :o
d
21-12-2009 | 11:01 AM
مللللللللللللل
d
21-12-2009 | 11:08 AM
غوغو بس ما يهمج :lol:
م
21-12-2009 | 11:26 AM
باكززز
سوري بنات كان عندي شغل احس براحة احب هالنوع من الشغل !!
سوري بنات كان عندي شغل احس براحة احب هالنوع من الشغل !!
d
21-12-2009 | 11:35 AM
ويل كم بالك حياتووو
حاسه بنعاااااااااس
حاسه بنعاااااااااس
م
21-12-2009 | 11:49 AM
دريمز ....}}
فدتيس انا ظهري قام يعورني تووو !!
ما اقدر انام توو بسبب الالم وعندي مشكلة ما اعرف انام شقع !!
شقع يعني على الظهر !! :D
تو كان عندي شغل احب الشغل الي يكون حد متابعنك ومعطنك وقت كافي انك تتواصلي
وتخلصي براحة بدون ضغط حتى لو مستعجل زميلي الثاني اعطاني شي وخلصته وقام يتابعني باسلوب راقي ومهذب وبصراحة استفيد منه اكثر من الثاني :biggrin:
فدتيس انا ظهري قام يعورني تووو !!
ما اقدر انام توو بسبب الالم وعندي مشكلة ما اعرف انام شقع !!
شقع يعني على الظهر !! :D
تو كان عندي شغل احب الشغل الي يكون حد متابعنك ومعطنك وقت كافي انك تتواصلي
وتخلصي براحة بدون ضغط حتى لو مستعجل زميلي الثاني اعطاني شي وخلصته وقام يتابعني باسلوب راقي ومهذب وبصراحة استفيد منه اكثر من الثاني :biggrin:
م
21-12-2009 | 12:01 PM
ؤينككككككككككككم....:|
d
21-12-2009 | 12:06 PM
مسزز غموضة;10869215:
دريمز ....}}
فدتيس انا ظهري قام يعورني تووو !!
ما اقدر انام توو بسبب الالم وعندي مشكلة ما اعرف انام شقع !!
شقع يعني على الظهر !! :D
تو كان عندي شغل احب الشغل الي يكون حد متابعنك ومعطنك وقت كافي انك تتواصلي
وتخلصي براحة بدون ضغط حتى لو مستعجل زميلي الثاني اعطاني شي وخلصته وقام يتابعني باسلوب راقي ومهذب وبصراحة استفيد منه اكثر من الثاني :biggrin:
فديتج .. سلامتج ماتشوفي شر الغاليه
نامي شقع ورفعي رجلج فترة
او نامي شقع وحطي مخدة تحت القدم .. بحيث تكون مرفوعة بقدر بسيط
ع فكرة عجبتني كلمه شقع >> خخخخ :lol:
موفقه حبيبتي ... انتي جديدة بالشغل ؟؟
ا
d
21-12-2009 | 12:08 PM
انا هنا .. شفتيني :o
م
21-12-2009 | 12:15 PM
dream rose;10868303:
هلا حبيبتي
صباح التمبوته :D
كيفج .. وكيف تينو ؟؟
يا الله ع الفضول بدأ يشتغل << شو تدوري ^o)
هلا هلا
مطرر مطرر
ادور على وصفه حال بشرتي
م
21-12-2009 | 12:18 PM
dream rose;10869315:
فديتج .. سلامتج ماتشوفي شر الغاليه
نامي شقع ورفعي رجلج فترة
او نامي شقع وحطي مخدة تحت القدم .. بحيث تكون مرفوعة بقدر بسيط
ع فكرة عجبتني كلمه شقع >> خخخخ :lol:
موفقه حبيبتي ... انتي جديدة بالشغل ؟؟
ا
هلا حياتوووووو
الله يسلمك يا رب ويعطيج العافية
صاه مالنا غير الشقع ابووووي صح هالمعلومة اعرفها ونسيت اخبر فيها
غلا خالد لما ظهرها مسكينة هي قالت بتتدخل وما بينت الظاهر نايمة احسن ترتاح شوووي!!
الله يعطيكم العافية جميعا !!
مال الوسادة بغيت اسويها امس وما حصلت وسادة من الكسل ما قمت وقلت انام شقع !!
:lol:
بس انا عادة ارتاح على اليمين اكثر !! عاااااادي بيروح بسير خوزززززا اليوم :adore:
تذكرت الوالدة تريدني اخذها بيت المرحوووم بشوف بجيبها واوصلها وبعدها دوووراة :D
اليوم مفقتدة واجد ملووك وعيونوو وحليلهن !! ^o)
انا كملت سنتين الحين وكم شهر طبعا قبل كم شهر تدريب فقولي 2 وشي وقبل اشتغلت في مجالين بس الله ما كتب اكمل !! :D
e
21-12-2009 | 12:20 PM
مسااء الخير والجو الحلو
اليوم عطيتها نومه وما قمت بسرعه
اليوم عطيتها نومه وما قمت بسرعه
م
21-12-2009 | 12:21 PM
ملاك مسقط;10869361:
هلا هلا
مطرر مطرر
ادور على وصفه حال بشرتي
هلا والله
عمرج طوووووووووويل توني جالسة اذكرك :o
ايما..}}
صح النوووووووووووووووووووووووووووم
اخبارك وكيف المطرات عندكوو :)