غموز وااااااااااااااااااااااجد مطر معنا خوززززا
بسير خارج تو اتنطط انا والامبريلا مالي
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
21-12-2009 | 12:21 PM
e
21-12-2009 | 12:25 PM
مسزز
صح بدنك
ما اعتقد في امطار بس الجو مغيم ومرة تطلع شمس
بس الجو يشجع ع الاكل
ذكرني الجو بالخريف ولما نتغدى برا
نفسي في قبولي وشتني صبار وليمون وعصير بارد
صح بدنك
ما اعتقد في امطار بس الجو مغيم ومرة تطلع شمس
بس الجو يشجع ع الاكل
ذكرني الجو بالخريف ولما نتغدى برا
نفسي في قبولي وشتني صبار وليمون وعصير بارد
م
21-12-2009 | 12:26 PM
ملوووووووووووووك ..}}
:'(
ما تغيضيني :'(
:'(
صبري وحده غيرها
:'(
:'(
ما تغيضيني :'(
:'(
صبري وحده غيرها
:'(
م
21-12-2009 | 12:29 PM
ema_85;10869432:
مسزز
صح بدنك
ما اعتقد في امطار بس الجو مغيم ومرة تطلع شمس
بس الجو يشجع ع الاكل
ذكرني الجو بالخريف ولما نتغدى برا
نفسي في قبولي وشتني صبار وليمون وعصير بارد
صدقتي الجووو حلووو للاكل برااا ....
وعادددددددد سمعت خبرية ان احتمال هالشتاء يكون ممطر يا رب بجد نحتاج
المطر بس يكون ما في ريح !!
لان الريح هي استغفر الله الي تبهدل الشوراع والوديان عندنا :(
جوعتيني اتخيل قبولي شوا وشتني :worn_out:
م
21-12-2009 | 12:32 PM
ايماااااااااااااااااااااا
لا تذكريني بعصير الليمون ارجووووش ولا بعد بارد خخخخ
بليزززززززززززززززززز لااااااااا تذكريني بالصبار
لا تذكريني بعصير الليمون ارجووووش ولا بعد بارد خخخخ
بليزززززززززززززززززز لااااااااا تذكريني بالصبار
م
21-12-2009 | 12:34 PM
مس مس ...}}
صبار
ليمووون
صبار
ليموووون
صبار
ليموووون
:worn_out:
صبار
ليمووون
صبار
ليموووون
صبار
ليموووون
:worn_out:
e
21-12-2009 | 12:37 PM
مسزز غموضة;10869463:
صدقتي الجووو حلووو للاكل برااا ....
وعادددددددد سمعت خبرية ان احتمال هالشتاء يكون ممطر يا رب بجد نحتاج
المطر بس يكون ما في ريح !!
لان الريح هي استغفر الله الي تبهدل الشوراع والوديان عندنا :(
جوعتيني اتخيل قبولي شوا وشتني :worn_out:
ان شاء الله يكون ممطر بدون رياح
ما اتخيل قبولي شوا!!!
كيف طعمه؟
م
21-12-2009 | 12:38 PM
يا بطبوطة يا غموضوة انا احب الحامض خخخخخ فديت الحوامض انا
خخ كيف شي مطر عندكم؟
خخ كيف شي مطر عندكم؟
e
21-12-2009 | 12:40 PM
مسقطاوية للأبد;10869475:
ايماااااااااااااااااااااا
لا تذكريني بعصير الليمون ارجووووش ولا بعد بارد خخخخ
بليزززززززززززززززززز لااااااااا تذكريني بالصبار
انا ما احب اشرب عصير الليمون
احب الليمون اعصره فالاكل يمي يمي
عاد انا الصبار اتجنن عليه خاصه الاخضر
م
21-12-2009 | 12:42 PM
ايما...}}
لزيز ما شاء الله عجب مرة ابوي قال للشغالة تسوي شوربة شوا نوووبة لزيزة طلعت |!
جربي تخبريهم بتحبوه !!
ابوي متصل يقول انتبهي ترا الامطار تنزل ما شاء الله عندهم :adore:
لزيز ما شاء الله عجب مرة ابوي قال للشغالة تسوي شوربة شوا نوووبة لزيزة طلعت |!
جربي تخبريهم بتحبوه !!
ابوي متصل يقول انتبهي ترا الامطار تنزل ما شاء الله عندهم :adore:
غ
21-12-2009 | 12:42 PM
مرحبا صبايا,الحين بس اشتغلت الكهربة معنا,بروح اجرى اللي فاتني
م
21-12-2009 | 12:43 PM
ema_85;10869511:
انا ما احب اشرب عصير الليمون
احب الليمون اعصره فالاكل يمي يمي
عاد انا الصبار اتجنن عليه خاصه الاخضر
خخخخخخ
لا بعدها تزيدني الصبار الاخضر
خخخخخخخخخخخخخ
احلى شي الحوامض خخخخخخ
اخبارك ايمااا كيف الاجوااااااء
م
21-12-2009 | 12:45 PM
هلااا غلاا خالد
اخبارتس
اخبارتس
م
21-12-2009 | 12:47 PM
انا اشك ان دريمز غفت على الكيبورد :|
ايما...}}
الصبار الاخضر يم يم شي بصراحة !!
مس مس ..}}
في دارسيت هاعه بس خوززززا هيوووة !!
خوززززا :hysterical:
ايما...}}
الصبار الاخضر يم يم شي بصراحة !!
مس مس ..}}
في دارسيت هاعه بس خوززززا هيوووة !!
خوززززا :hysterical:
e
21-12-2009 | 12:48 PM
بخليكم بنات شوي
بروح اتغدى
بروح اتغدى
م
21-12-2009 | 12:52 PM
ايما ... بالهنا كلي عني انزززين :o
اقول بنات بسير اصلي تووو لاني اصلي سفر !!
برد لكم
اقول بنات بسير اصلي تووو لاني اصلي سفر !!
برد لكم
م
21-12-2009 | 12:57 PM
ايمااا
صحة على قلبك
مسززز
ربناااا يتقبل منك
صحة على قلبك
مسززز
ربناااا يتقبل منك
م
21-12-2009 | 01:07 PM
مس مس ...}}
منا ومنكم جميعا
اشوف دريمززز وغلوووي هوون:)
منا ومنكم جميعا
اشوف دريمززز وغلوووي هوون:)
غ
21-12-2009 | 01:14 PM
مسقطاوية للأبد;10869544:
هلااا غلاا خالد
اخبارتس
انا تمام انتي مو حالج
مسزز غموضة;10869693:
مس مس ...}}
منا ومنكم جميعا
اشوف دريمززز وغلوووي هوون:)
هيه هون
بغيت ادش الصبح و الجو مغيم عبالي الساعة 6 الصبح و اجول مابي اجعد لاني ماجزة:lol:اتاريها الساعة 11 و حاجة
عاد خالد دج لي يجولي توه مداوم لانه الدنيا جدا امطار بروي حتى ماقدرت اداوم الصبح
احنا ما عندنا شئ كلش:(
بغيت ادش الصبح و الجو مغيم عبالي الساعة 6 الصبح و اجول مابي اجعد لاني ماجزة:lol:اتاريها الساعة 11 و حاجة
عاد خالد دج لي يجولي توه مداوم لانه الدنيا جدا امطار بروي حتى ماقدرت اداوم الصبح
احنا ما عندنا شئ كلش:(
d
21-12-2009 | 01:14 PM
مسزز غموضة;10869391:
هلا حياتوووووو
الله يسلمك يا رب ويعطيج العافية
صاه مالنا غير الشقع ابووووي صح هالمعلومة اعرفها ونسيت اخبر فيها
غلا خالد لما ظهرها مسكينة هي قالت بتتدخل وما بينت الظاهر نايمة احسن ترتاح شوووي!!
الله يعطيكم العافية جميعا !!
مال الوسادة بغيت اسويها امس وما حصلت وسادة من الكسل ما قمت وقلت انام شقع !!
:lol:
بس انا عادة ارتاح على اليمين اكثر !! عاااااادي بيروح بسير خوزززززا اليوم :adore:
تذكرت الوالدة تريدني اخذها بيت المرحوووم بشوف بجيبها واوصلها وبعدها دوووراة :D
اليوم مفقتدة واجد ملووك وعيونوو وحليلهن !! ^o)
انا كملت سنتين الحين وكم شهر طبعا قبل كم شهر تدريب فقولي 2 وشي وقبل اشتغلت في مجالين بس الله ما كتب اكمل !! :D
يا الله ع الكسل
المهم حبيبتي ديري بالج ع نفسج .. والافضل انج تهتمي من الحين عن يزيد
وما تشوفي شر
الله خوززززا.. خذيني معاج :o
الله يوفقج حبيبتي