~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م

هلا مسقطاويه

اخباري تماااام التماااام
امس ابو الحماس شفتينا كنا تحت المطر خخخخ



اخبارك انتي بطه؟؟


خخخخخ بخير ولله الحمد احلى شي المطر

كان تغرق السيارة من الحماس))

مو بعد مو تريقتي انا جوعانة خخخخخخ
ع
مسزز غموضة;10876393:
فدتيس

طش الفؤاددد مو خبر يو حبتي اخبار الجوو والنووم والاكل << جوعانة صاه :o
والله زين شي وديان عندالبلدية :| بسير اشوف حولينا ما شي احنا !! :thumbs_down:
تعالي قربي عندناخوزززززززا وجيبي معاج الشلة وايما ضروري لانها تريد تشوف خوزززا
فديتها نمشيها بالمرة :o

اخبارك واخبار الجووو ,,,, ايوم بجيب قفيرين واحد حالي والثاني حال عشوووقة
واحد فيه نوع والثاني نووع :o <<< من الجوووع



هلا الحبه انا بخير ونعمه الحمدلله

اخبارك انتي وكييييييييييف الدوااام ان شاء الله مبسوووطه فديتك ك ك؟!!


هيه شي والصوره معي خخخخخ =كل ما شفت شي صورته للذكرى خخخ

خوزااااااااااااااااا هذاك اليوم بغيت اروح لكن ما رحت كان فيني نوووم خخخ ما اعرف مو سالفة النوووم هالايام كسوووله صرت :(
بس تم اذا جينا نمر عندش ش ش اول شي


بو يسمع يقول انا اطبخ خخخخخ جيبن ابووووي بس نخبر ام ميمي تزيدلكن غدااا وحلا بعد
ب
مس مس خاااااااااء :p

والخاااااء فوقها نقطه :D

غوغو

حلوه الطريقه بجربها

بس انا ابخر في مبخره ما في الكبت ;)
ع
هههههههه اشوف انها تغرق جالسه اشووفش ش من فوووق يوم تنزلي اقول تو تتسبح مس مس ههههه

بعدني ما تريقت تووووو اطش ااااااكل

فووول وقشطه وعسل وحليب وتشيييييييز وخبز=يلا تعالي احرصش ش ش
م
مسزز غموضة;10876403:
خخخخخخ بعده ما سار الرئيس احيده امس تووووكل |....!!

الله يسلمك ويعافيج انتي وشو اخبارك ...
التوقيع سهل لاني احيانا اطلع على نهاية الدوام واتكسل اسير الادارة هههه فاوقع عن اليوم الي طاف ووقت الوصول :D

خبريني طلعتي مس خااااااااء ..؟؟
سكتي ما ندووورها امس الناس هاجة مطر وانا طالعه على وقت نهاية الداوم من كثر الالتزام بو في واخوي يتصل 3 مرات يطمئن ها انتي وين وانا اتصل باختي الثانية ها انتي وين !!
بس كاني زودت الالتزام والشردة اشتقت لها

:lol:


خخخخخ احسبه بعده ما سااار خخخخ طمع العمانيين تراه

الحمد الله تماممس
خخخخ كسولة حظكم لوووو نحن كذا كااااااااااااااان حماااس اهرب قبل الوقت الاصلي

خخخ مس خااااء؟؟؟؟؟ اي خااء اي بطيخ خخخخخخخ

امس زايد عليش كااان خخخ الالتزام في التوب واااصل يعني سيم سيم حتى انا ملتزمة خخخخ بس عشان البصمة بس؟

مو تريقتن اليوووم ؟؟؟؟؟:) لاني جوعانة

ما شي مطرررررررررررر؟ متوقعين واموه
م

هههههههه اشوف انها تغرق جالسه اشووفش ش من فوووق يوم تنزلي اقول تو تتسبح مس مس ههههه

بعدني ما تريقت تووووو اطش ااااااكل

فووول وقشطه وعسل وحليب وتشيييييييز وخبز=يلا تعالي احرصش ش ش


خخخخ عاد هي يبغالها سبب خخخخ فديتها نافعتني خخخخ

يالله حظكم ابغى فوول جيبيه خخخخخخخخ
انا جايبة خبز وجبن وبطاطس وفلفل
يممممممممممممممممممممم خلاف اتريق
م
مس مس خاااااااااء :p

والخاااااء فوقها نقطه :D


خلا تعالي عندي احسن التوووو

لااه عشان تعرفي مس مس خ ولا مس مس ح ححححح
م
صباح الخيرات
عيون
مسقطاوية
بك املي
وغمازاتي
م
هلا ملاك مسكد

اخبارتس اليووم

حلوة هذي غمازاتي خخخخخخخ
ع
ملوووووووووووووووووك هلا وغلا صباحووو



مس مس خ انتي ؟؟خخخخخخخخخخخخ
فديتهاااا انابعد خخخخخ

تعالي فوووول حااااااااااااااااااااااااااااااااااااامض فيه خل وليموون خخخ

ثواااني وارجع بروح يم يم
ب
ملوكه صباح الانوااار

مس مس

تعااالي مري علي جيبي لي افوووادي عليه خاصه اذا بطاطس عمااان
م
مسقطاوية للأبد;10876446:
هلا ملاك مسكد

اخبارتس اليووم

حلوة هذي غمازاتي خخخخخخخ

هلا مسقطاوية
كيف الحماس امس شردتي هااا من الدوام
اخباري حلوة تو صاحية :D
ندلعها لاه:o
م
صباحكن خير
بك املي و مسقطاوية
طلعتن تشتغلن في نفس المكان يعني !!
*
صباحاتكم دلال
*
كل عام والجميع بالف خير

يسلمو غوغو ع الافتتاحيييييييييه .... ^_^
م
* جوهره عُمانيه *;10876467:
كل عام والجميع بالف خير

يسلمو غوغو ع الافتتاحيييييييييه .... ^_^

جوهرتنا
صباحك عسل
شخبارك
والله وحشتينا
وكل سنه وانتي بخير F:
م
مس مس

تعااالي مري علي جيبي لي افوووادي عليه خاصه اذا بطاطس عمااان



خخخخخخخ انتي بالطابق الاخير انا استكاود اللفت سنة لين يجي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خلا تعالي انتيه نزلي


هلا مسقطاوية
كيف الحماس امس شردتي هااا من الدوام

اخباري حلوة تو صاحية :D
ندلعها لاه:o


خخخ بوي ما شردت انا مسكينة خخخخ
امس حماس الامطار
فاتش منظر سيارتي كتان يشلها الوادي لولا فرق الانقاذ في عمارتنا خخخخخخ
حظش تو ناهضة


املي و مسقطاوية
طلعتن تشتغلن في نفس المكان يعني !!




هيواااا بس تقول انه انا مس مس خاااااااء
ههههه
قلنا نمشيهااااااااااااااااااا
م
هلا جوهرة عمانية
م
مسقطاوية للأبد;10876492:





خخخ بوي ما شردت انا مسكينة خخخخ
امس حماس الامطار
فاتش منظر سيارتي كتان يشلها الوادي لولا فرق الانقاذ في عمارتنا خخخخخخ
حظش تو ناهضة
يعجبوش شباب العمارة
بارك الله فيهم نفر نفر:D



هيواااا بس تقول انه انا مس مس خاااااااء
ههههه
قلنا نمشيهااااااااااااااااااا

خاء اممممممممممممم خاء خاء ;)

م
عيونوو ...}}
انا الحمدولله تمام وبالف خير والداوم اهوو بندفش !! خلصت شي واحس ملخبطة فيه بعدني !!
لازم تتعلمي عجب انا وعشوووقة من جاي يطبخ لنا وقت الحاجة والشدووة اذا مرينا بس روي :p اريد من الفطور تووو طرشي لي بالاميل

مووولي...}}
انا عندي مخبرة بس كبيرة ما تنفع ادخلها بكبرها :(
جربي الطريقة وخبريني :p

مس مس ...}}
صبري

مس مس خااااء :p

ههههههههه صاه الالتزام ايام وايام تشوفيني اطش سيدا !!
وبعدني مترددة اطش ولا هاعه !!
اريد امر مكانين بو يسمع ذا المكانين واجد مهمين :worn_out: ههههه
ترا البصمة هي بذبحتنا وعندي طريقة اذا حد باغي يطلع يبصم عنه حد ويطلع ايروور
في الربورت وعااااااااااد يعدوها عليه ههههههه !!
اذكر مدير مرة جالس يقول ترا يسجولي عدد الاستئذانات عندج :mad: قلت له يسجلووو
ترا اطلع حالات طارئة ما العب :mad: <<< صح كنت احيانا عندي حالات ضرورية واااااجد :worn_out:
X