بتغدى و بسوي باك
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
غ
21-12-2009 | 01:15 PM
م
21-12-2009 | 01:15 PM
بنات ...
انا بسير ادعولي اوصل بالسلامة يقولوا ولله الحمد امطار خير وقوية
الله يوفقكم ويوصلكم بالسلامة !!
اشوفكم بكرة
سلام :L:
انا بسير ادعولي اوصل بالسلامة يقولوا ولله الحمد امطار خير وقوية
الله يوفقكم ويوصلكم بالسلامة !!
اشوفكم بكرة
سلام :L:
d
21-12-2009 | 01:17 PM
غوغو .. غفيت شووووووووي
وبدأت المكالمات .. حسد .. ما يخلوا الواحد يرتاح
متواصلون معكم :cool:
غلووووي مرحبا كيفج ؟؟
وبدأت المكالمات .. حسد .. ما يخلوا الواحد يرتاح
متواصلون معكم :cool:
غلووووي مرحبا كيفج ؟؟
d
21-12-2009 | 01:21 PM
توصلي بالسلامه مسزز
ربج الحافظ
بروح اتغدا وبرجع
باااااااي
ربج الحافظ
بروح اتغدا وبرجع
باااااااي
e
21-12-2009 | 01:34 PM
مسزز
انا ما احب الشوا
درب السلامه
مسقطاويه
انا بخير.انتي شخبارك؟
الجو رووووووووعه وامطار غزيره ما شاء الله
انا ما احب الشوا
درب السلامه
مسقطاويه
انا بخير.انتي شخبارك؟
الجو رووووووووعه وامطار غزيره ما شاء الله
م
21-12-2009 | 01:52 PM
مسزز غموضة;10869758:
بنات ...
انا بسير ادعولي اوصل بالسلامة يقولوا ولله الحمد امطار خير وقوية
الله يوفقكم ويوصلكم بالسلامة !!
اشوفكم بكرة
سلام :L:
درب السلامة غمازاتوو
F:
عاد انا جيت الحين ومافي حد موجود منكم :(
غ
21-12-2009 | 01:59 PM
dream rose;10869769:
غلووووي مرحبا كيفج ؟؟
انا تمام بس:sick:انتي اش حالك:D
غ
21-12-2009 | 01:59 PM
ماحد هنية:(
ع
21-12-2009 | 05:41 PM
مساااااااااااااااااااء الخير
غموووووووووووووووووز انا هووون بس اليوم دقيتهااااااااااااا نومه مال سنه خخخخخخخخخخخخ واحلى شي الفووون اووف بعد عشان ماحد يتصل ويقول مطر ههههههه
والامطار نااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس من الساعه 3 غرقنا خخخخ
وشفنا قوس قزح بعد خخخخخ وهذي صورته ناااااااااااايس
ومشكورات اللي سألوا عني
دريمز &عشوووقه&مسقطاويه&ملوووووك
غموووووووووووووووووز انا هووون بس اليوم دقيتهااااااااااااا نومه مال سنه خخخخخخخخخخخخ واحلى شي الفووون اووف بعد عشان ماحد يتصل ويقول مطر ههههههه
والامطار نااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس من الساعه 3 غرقنا خخخخ
وشفنا قوس قزح بعد خخخخخ وهذي صورته ناااااااااااايس
ومشكورات اللي سألوا عني
دريمز &عشوووقه&مسقطاويه&ملوووووك
ع
21-12-2009 | 05:43 PM
اشوووووووووفكن الصباح ع خير :)
طالعه اشوووف الوديان :)
طالعه اشوووف الوديان :)
ع
21-12-2009 | 07:49 PM
عيون مسقط;10871464:
مره نايس :adore:
كنت احرص القوس قزح لاني كنت متوقعه انه بيطلع لانه شمس ومطر فنفس الوقت لكني رحت انام وفاتني :(
بيني وبينش نوبه استكادوت اطلع فوق السطح :lol:
غ
21-12-2009 | 07:55 PM
عشوقة اش حالج,دحجي علومش؟
ع
21-12-2009 | 08:15 PM
هههههههههه عشوقه ما ف السطح
انا وبعدني ما اطلح سطوح
هذا من بيتنا خخخخخ
فاتش نص عمرش عجب شكله احلى ع الطبيعه تم واجد لان شمس ومطر قوي ف نفس الوقت
انا وبعدني ما اطلح سطوح
هذا من بيتنا خخخخخ
فاتش نص عمرش عجب شكله احلى ع الطبيعه تم واجد لان شمس ومطر قوي ف نفس الوقت
ع
21-12-2009 | 09:07 PM
غلوي ... انا بخير والحمد لله ماشي علوم والله كله قديم :biggrin:
وانتي مو اخبارش
عيونو ... ابوي تراه انا بيتنا فسيح ما بشوفه كذاك الا اذا طلعت فوق السطح :lol:
بعدنا هذا كان شفته ;)
وانتي مو اخبارش
عيونو ... ابوي تراه انا بيتنا فسيح ما بشوفه كذاك الا اذا طلعت فوق السطح :lol:
بعدنا هذا كان شفته ;)
ع
21-12-2009 | 09:09 PM
هلا الحبه نوووووووووووورتي
خخخخخ تعالي عندنا تشووفي مناظر واجد خخخخخ
ف سيح تعالي نتبادل هههههه
مو علووومش ومووو مسويه وهين سرتي وهين جيتي=لا تعلقي ع كلامي عاد
خخخخخ تعالي عندنا تشووفي مناظر واجد خخخخخ
ف سيح تعالي نتبادل هههههه
مو علووومش ومووو مسويه وهين سرتي وهين جيتي=لا تعلقي ع كلامي عاد
غ
21-12-2009 | 09:10 PM
عاشقة المستحيل;10872778:
غلوي ... انا بخير والحمد لله ماشي علوم والله كله قديم :biggrin:
وانتي مو اخبارش
الله يخلي الجديم:lol:ماشة اصحح دفاتر بناتي و بعدها برجد:Dنايس دريم سويتي:adore:
أ
21-12-2009 | 09:15 PM
وحشة بعدك معصبة على الهنود خخخخ هدي هدي
ع
21-12-2009 | 09:17 PM
وحشه ههههههه لا خلاص عوضت اليوم خخخخ
مالي ومالهم خخخخخ
مالي ومالهم خخخخخ
ع
21-12-2009 | 09:26 PM
عيونو ... مو تبادلي احسن لش جالسه مكانش ما تبغي نتبادل كروب حارتنا ما فيها شي غاوي
وعلومي زينه هين رحت : ما رحت مكان من يوم داخله البيت يوم الجمعه جايه من الستي لين تو ما طلعت من رز الباب :p
امس خالتي معزومه على عشا قالت لي تروحي معاي قلت لها ما اروح وصديقتي قايلتها بجيش تو عاد اسبوعين وا ثلاثه وهي تحرصني لين اليوم وانا اتعاجز اطلع :thumbs_down:
وماشي غيرها علوم اكل و نت و نوم وجلسه
غلوي ... موفقه يالله باقي لش كم يوم وتفتكي من التصحيح وغيره :biggrin:
اموره ... حياش عندنا سولفي مو اخبارش
وعلومي زينه هين رحت : ما رحت مكان من يوم داخله البيت يوم الجمعه جايه من الستي لين تو ما طلعت من رز الباب :p
امس خالتي معزومه على عشا قالت لي تروحي معاي قلت لها ما اروح وصديقتي قايلتها بجيش تو عاد اسبوعين وا ثلاثه وهي تحرصني لين اليوم وانا اتعاجز اطلع :thumbs_down:
وماشي غيرها علوم اكل و نت و نوم وجلسه
غلوي ... موفقه يالله باقي لش كم يوم وتفتكي من التصحيح وغيره :biggrin:
اموره ... حياش عندنا سولفي مو اخبارش
ع
21-12-2009 | 09:31 PM
عاشقة المستحيل;10872979:
عيونو ... مو تبادلي احسن لش جالسه مكانش ما تبغي نتبادل كروب حارتنا ما فيها شي غاوي
وعلومي زينه هين رحت : ما رحت مكان من يوم داخله البيت يوم الجمعه جايه من الستي لين تو ما طلعت من رز الباب :p
امس خالتي معزومه على عشا قالت لي تروحي معاي قلت لها ما اروح وصديقتي قايلتها بجيش تو عاد اسبوعين وا ثلاثه وهي تحرصني لين اليوم وانا اتعاجز اطلع :thumbs_down:
وماشي غيرها علوم اكل و نت و نوم وجلسه
غلوي ... موفقه يالله باقي لش كم يوم وتفتكي من التصحيح وغيره :biggrin:
اموره ... حياش عندنا سولفي مو اخبارش
رايش يعني؟؟هههههه:D
لو انا جلست كل هالايام ف البيت ((معجزه تصير))خخخخ
روحي ما زين هذي صديقتش ش ش ش ((انا بعد من فتره ما شفت صديقاتي عزمني الاسبوع الماضي وطربتهن طاف خخخخ))
تعالي صح متى عرسش؟:!!:
ضحكتيني يوم قلتي ف الرساله (بو يقول عرسي باكر) هههههههه:lol: