~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
غ
بتغدى و بسوي باك
م
بنات ...

انا بسير ادعولي اوصل بالسلامة يقولوا ولله الحمد امطار خير وقوية

الله يوفقكم ويوصلكم بالسلامة !!

اشوفكم بكرة

سلام :L:
d
غوغو .. غفيت شووووووووي
وبدأت المكالمات .. حسد .. ما يخلوا الواحد يرتاح
متواصلون معكم :cool:

غلووووي مرحبا كيفج ؟؟
d
توصلي بالسلامه مسزز
ربج الحافظ
بروح اتغدا وبرجع
باااااااي
e
مسزز

انا ما احب الشوا

درب السلامه

مسقطاويه

انا بخير.انتي شخبارك؟


الجو رووووووووعه وامطار غزيره ما شاء الله
م
مسزز غموضة;10869758:
بنات ...

انا بسير ادعولي اوصل بالسلامة يقولوا ولله الحمد امطار خير وقوية

الله يوفقكم ويوصلكم بالسلامة !!

اشوفكم بكرة

سلام :L:


درب السلامة غمازاتوو
F:

عاد انا جيت الحين ومافي حد موجود منكم :(
غ
dream rose;10869769:

غلووووي مرحبا كيفج ؟؟

انا تمام بس:sick:انتي اش حالك:D
غ
ماحد هنية:(
ع
مساااااااااااااااااااء الخير

غموووووووووووووووووز انا هووون بس اليوم دقيتهااااااااااااا نومه مال سنه خخخخخخخخخخخخ واحلى شي الفووون اووف بعد عشان ماحد يتصل ويقول مطر ههههههه
والامطار نااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس من الساعه 3 غرقنا خخخخ
وشفنا قوس قزح بعد خخخخخ وهذي صورته ناااااااااااايس

ومشكورات اللي سألوا عني
دريمز &عشوووقه&مسقطاويه&ملوووووك






ع
اشوووووووووفكن الصباح ع خير :)

طالعه اشوووف الوديان :)
ع
عيون مسقط;10871464:




مره نايس :adore:
كنت احرص القوس قزح لاني كنت متوقعه انه بيطلع لانه شمس ومطر فنفس الوقت لكني رحت انام وفاتني :(
بيني وبينش نوبه استكادوت اطلع فوق السطح :lol:
غ
عشوقة اش حالج,دحجي علومش؟
ع
هههههههههه عشوقه ما ف السطح
انا وبعدني ما اطلح سطوح
هذا من بيتنا خخخخخ

فاتش نص عمرش عجب شكله احلى ع الطبيعه تم واجد لان شمس ومطر قوي ف نفس الوقت
ع
غلوي ... انا بخير والحمد لله ماشي علوم والله كله قديم :biggrin:
وانتي مو اخبارش

عيونو ... ابوي تراه انا بيتنا فسيح ما بشوفه كذاك الا اذا طلعت فوق السطح :lol:
بعدنا هذا كان شفته ;)
ع
هلا الحبه نوووووووووووورتي
خخخخخ تعالي عندنا تشووفي مناظر واجد خخخخخ
ف سيح تعالي نتبادل هههههه


مو علووومش ومووو مسويه وهين سرتي وهين جيتي=لا تعلقي ع كلامي عاد
غ
عاشقة المستحيل;10872778:
غلوي ... انا بخير والحمد لله ماشي علوم والله كله قديم :biggrin:
وانتي مو اخبارش


الله يخلي الجديم:lol:ماشة اصحح دفاتر بناتي و بعدها برجد:Dنايس دريم سويتي:adore:
أ
وحشة بعدك معصبة على الهنود خخخخ هدي هدي
ع
وحشه ههههههه لا خلاص عوضت اليوم خخخخ
مالي ومالهم خخخخخ
ع
عيونو ... مو تبادلي احسن لش جالسه مكانش ما تبغي نتبادل كروب حارتنا ما فيها شي غاوي
وعلومي زينه هين رحت : ما رحت مكان من يوم داخله البيت يوم الجمعه جايه من الستي لين تو ما طلعت من رز الباب :p
امس خالتي معزومه على عشا قالت لي تروحي معاي قلت لها ما اروح وصديقتي قايلتها بجيش تو عاد اسبوعين وا ثلاثه وهي تحرصني لين اليوم وانا اتعاجز اطلع :thumbs_down:
وماشي غيرها علوم اكل و نت و نوم وجلسه
غلوي ... موفقه يالله باقي لش كم يوم وتفتكي من التصحيح وغيره :biggrin:
اموره ... حياش عندنا سولفي مو اخبارش
ع
عاشقة المستحيل;10872979:
عيونو ... مو تبادلي احسن لش جالسه مكانش ما تبغي نتبادل كروب حارتنا ما فيها شي غاوي
وعلومي زينه هين رحت : ما رحت مكان من يوم داخله البيت يوم الجمعه جايه من الستي لين تو ما طلعت من رز الباب :p
امس خالتي معزومه على عشا قالت لي تروحي معاي قلت لها ما اروح وصديقتي قايلتها بجيش تو عاد اسبوعين وا ثلاثه وهي تحرصني لين اليوم وانا اتعاجز اطلع :thumbs_down:
وماشي غيرها علوم اكل و نت و نوم وجلسه
غلوي ... موفقه يالله باقي لش كم يوم وتفتكي من التصحيح وغيره :biggrin:
اموره ... حياش عندنا سولفي مو اخبارش



رايش يعني؟؟هههههه:D
لو انا جلست كل هالايام ف البيت ((معجزه تصير))خخخخ
روحي ما زين هذي صديقتش ش ش ش ((انا بعد من فتره ما شفت صديقاتي عزمني الاسبوع الماضي وطربتهن طاف خخخخ))

تعالي صح متى عرسش؟:!!:
ضحكتيني يوم قلتي ف الرساله (بو يقول عرسي باكر) هههههههه:lol:
X