تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
u
حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله بذا الشووف حيا بااام عيسى عاش من شاااااااااااااااااااااااااااااااااافجج وين هالغيبة عساااااااااااج بخير
u
غدانا عيش ابيض ونشاااااااااااف ربياااان
أ
صباح الخيييير
.
هههههههههههههه

انا اروح 9 سانتي على طووول والمره الثانيه 8

ان شاءالله هالمررره نفس الشي بعد

مب ناطرتهم خلاص مابي مووعد بروح لهم وقت الولاده شنوو يعني مابيولدوني ههه

ماااحب النطره
ا
قصوبة;10763056:
وعليكم السلام

الورد شخبااارج واخبار كرشتج




الحمدلله تمام وكرشتي اتسلم عليج هههههههههههههه:D
ا
أحلى أم;10763077:
صباح الخيييير



صباحج عسسسسسسسسل
u
الورد بوسهاااااااااااااا لي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غلا معليش حاولي تروحين لهم لو يووووووووووووووووووم شكلج الموعد اللي بتاخذينة بيكون ووقت ولادتج
.
صباحكم وووررد كلكم ^^
u
هلا احلى ام صباحج سكرة بشري ووديت ولدج المستشفى ان شاااء الله احسن صاار معاد يزعج امه حبيبتة
ا
ابوسها ههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله
.
مااابي اوولد >.<

الجووو حلو ابي استانس بعدين بنحبس في البيت
©
.: غلا قطر :.;10763083:
هههههههههههههه

انا اروح 9 سانتي على طووول والمره الثانيه 8

ان شاءالله هالمررره نفس الشي بعد

مب ناطرتهم خلاص مابي مووعد بروح لهم وقت الولاده شنوو يعني مابيولدوني ههه

ماااحب النطره

ماشااءالله علييج ان شااءالله هالمررره بصبر مثلج

مع اني بحمني رحت الطوااري وانا 5 كنت متحمله الالم بس من وصلت 7 ماتشووفين الا دمووعي :'(
u
امس صوب الوكرة الجوووو جونان مع كم نقطة مطر يالله عسااااا ربي يسقينا من فضلة
.
انا من النوع اللي استحمل وااايد

حتى لين اروح يشكون فيني خخخ عديمة احساس

الدكتورره في المررتين تقولي انتي ماتحسين ولا شسالفه مافي تعبيرر صيحي صرخي هه
u
انا يوم ربيت في بنتي الكبيرة كنا بالشتاء وانا كان لي موعد بالمستشفي يوميااااااااااااااااااااااااااا من بعد الولادة الله وكيلج اطلع مع ريلي اونة اروح الموعد شيكون على ضغطي ووالحرارة وواحن علية ودني حذ فيني لفة ورجعني البيت مابي اروح ع طوول كنت اتسكع شوووي وارجع كان صج الجو اك الوقت بارد ومطر
ا
بنات من تعرف مريم سلمان متى اتكون موجودة كل ماااتصل يامشغول او محد يرد
ل
ليش جذي تسولفون

:(

امس اقول حق ربعي .. مابي احمل خوفا من غرفة الولاده ..

ما اتخيل نفسي اعيش الالم والمعاناة مره ثانيه :(

وفي نفس الوقت خاطري في بيبي
u
الله يحفظح غلا وويعطيج ع نياتج ربي وعساااااااااااة طلقج طل طلق الهون عساااة شربة ماي ماشااااء الله الله يحفطج
©
قصوووب امس نزل عليينا رش مطر خفيييف


غلا
مشاااءالله عليييج بس فييه نااس اعرفهم مثلج بااردين اسالهم صحتوو ولاصرختوو يقوولون لا بس اكيييد فييه الم
ا
بنات لا اتخرعوني عن الولادة انا توني افرش بكريه ومتفائلة ههههههههههههههههههههههههه:)
X