امين قصووبه ..
تسلمين ,, والله يخلي لج كتاكيتج
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
.
07-12-2009 | 10:56 AM
u
07-12-2009 | 10:56 AM
لوولووووو
ان في ودلاتي الاولى تقوولين مت والحمدلله اللي عطاني عمر والدكاترة كانوا محذريني مااحمل الا بعد كم سنة خوفا على خلايا المخ الحمدلله حملت وجبت الثانية الله يحفظها ملت على الدنيا فرح عااااااااااااااااااااااااادي لولو لا كلها كم ساعة وننسى السالفة تشجعي جيبي اخت حق نوير فديت ويهههااااااااااااا
ان في ودلاتي الاولى تقوولين مت والحمدلله اللي عطاني عمر والدكاترة كانوا محذريني مااحمل الا بعد كم سنة خوفا على خلايا المخ الحمدلله حملت وجبت الثانية الله يحفظها ملت على الدنيا فرح عااااااااااااااااااااااااادي لولو لا كلها كم ساعة وننسى السالفة تشجعي جيبي اخت حق نوير فديت ويهههااااااااااااا
©
07-12-2009 | 11:01 AM
الوورد
هههه حلوو التفائل خلج متفائله
هههه حلوو التفائل خلج متفائله
ل
07-12-2009 | 11:02 AM
الورد
وناسه البكريه .. تتمين متفائلة .. لين وقت ال push :'(
::
واااي قصوبه ..
كلش كلش ما اتخيلها .. ربج كريم يا اختي
وناسه البكريه .. تتمين متفائلة .. لين وقت ال push :'(
::
واااي قصوبه ..
كلش كلش ما اتخيلها .. ربج كريم يا اختي
u
07-12-2009 | 11:03 AM
الورد لاتخافين يمج الولادة الحلوووووووووووووووووووووووووووووووة لاتخافين بس تدرين احنا حريم نحب نسووي من الحبة قبة<<<<<<<<<<<
الله يعطيج ماعطى مريم بنت عمران يارب وانتي عليج بصدقة والدعاء والاستغفار ربي يهون عليج الولادة ويجعلها تسااااااااااااااااااهيل
الله يعطيج ماعطى مريم بنت عمران يارب وانتي عليج بصدقة والدعاء والاستغفار ربي يهون عليج الولادة ويجعلها تسااااااااااااااااااهيل
u
07-12-2009 | 11:04 AM
يالله الله كريم لا نخرع الورد وام حمني
ا
07-12-2009 | 11:04 AM
قصوبة & ام حمني
ههههههههههههههههههههههه ايه بظل متفائلة لين النهاية
لا انا ماااصدقكم الولادة اصلا سهلة كلها دقايق واطلع اضحك هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه ايه بظل متفائلة لين النهاية
لا انا ماااصدقكم الولادة اصلا سهلة كلها دقايق واطلع اضحك هههههههههههههه
u
07-12-2009 | 11:05 AM
ووين اللياااااااااااازي اليوووم
©
07-12-2009 | 11:06 AM
قصووب
خلاص تخرعنا وخلصنا
الورد
الله يهوون عليييج يااارب
خلاص تخرعنا وخلصنا
الورد
الله يهوون عليييج يااارب
ل
07-12-2009 | 11:06 AM
الورد
ترى صج بتضحكين .. لما تشوفين عيون البيبي .. وااااااااي .. النظرة تسوى كل التعب :'(
الله يرزقج هون الطلق .. وحسن الخلق
ترى صج بتضحكين .. لما تشوفين عيون البيبي .. وااااااااي .. النظرة تسوى كل التعب :'(
الله يرزقج هون الطلق .. وحسن الخلق
u
07-12-2009 | 11:07 AM
الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورد
ضحكتيني
صح احنا نقص عليج الولادة كلها نكت وسوووالف سعة صدر بس لاتنسين تودين قهوتج معااااج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يقووومكم بسلامة يارب ونفرح ببشارة سلامتكم وعيالكم يارب
ضحكتيني
صح احنا نقص عليج الولادة كلها نكت وسوووالف سعة صدر بس لاتنسين تودين قهوتج معااااج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يقووومكم بسلامة يارب ونفرح ببشارة سلامتكم وعيالكم يارب
ا
07-12-2009 | 11:10 AM
©..um-7mny..©;10763263:
قصووب
خلاص تخرعنا وخلصنا
الورد
الله يهوون عليييج يااارب
آآآآآآمين
وتسلمين عالدعوة الحلوة
u
07-12-2009 | 11:11 AM
صاجو يمج يالولو سبحان الله شعور حلوووووووووووووووووووووو عقب مايحطون الببي ع بطنج تقوووووووووووووووولي هاي النتفة اللي فبطني
©
07-12-2009 | 11:11 AM
كرووشات ورشيقااات هع
بساالكم لوبغييت احط ابرة الظهر بملفي احتيااط يصير
لاني بحمني طلبتها وخذوو من دم عشان التحاليل وطوولو وتعبت وطلبت الفخذ
يصير احطها ويسوون التحاليل قبل واذا بغيتها اطلبها!!!
بساالكم لوبغييت احط ابرة الظهر بملفي احتيااط يصير
لاني بحمني طلبتها وخذوو من دم عشان التحاليل وطوولو وتعبت وطلبت الفخذ
يصير احطها ويسوون التحاليل قبل واذا بغيتها اطلبها!!!
ا
07-12-2009 | 11:12 AM
لولوة قطرية;10763264:
الورد
ترى صج بتضحكين .. لما تشوفين عيون البيبي .. وااااااااي .. النظرة تسوى كل التعب :'(
الله يرزقج هون الطلق .. وحسن الخلق
آآآآآآآآآآآمين
صراحة احس شعور حلوووووووووو
ل
07-12-2009 | 11:12 AM
أم حمني
ماعندي فكره والله ... بس ما انصحج فيه .. توكلي على ربنا وهو بيسهل عليج كل شي ان شاء الله
"لايكلف الله نفسا الا وسعها"
ماعندي فكره والله ... بس ما انصحج فيه .. توكلي على ربنا وهو بيسهل عليج كل شي ان شاء الله
"لايكلف الله نفسا الا وسعها"
u
07-12-2009 | 11:13 AM
عاااااااااااااااااااااااااااااااااادي ام حمني انا طليتها في نفس اليوووم وماخذوا مني عينة دم
ا
07-12-2009 | 11:14 AM
قصوبة;10763269:
الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورد
ضحكتيني
صح احنا نقص عليج الولادة كلها نكت وسوووالف سعة صدر بس لاتنسين تودين قهوتج معااااج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يقووومكم بسلامة يارب ونفرح ببشارة سلامتكم وعيالكم يارب
آآآآآآآآمين
لا وبأخذ حلويات عشان تحلو السالفة هههههههههههههههههه
©
07-12-2009 | 11:14 AM
لولو
شسووي بحطها احتيااط اذا تعبت بطلبها
قصووب
شكلي انا الووحيده اللي خذوو من تحليل بيوومها
شسووي بحطها احتيااط اذا تعبت بطلبها
قصووب
شكلي انا الووحيده اللي خذوو من تحليل بيوومها
ا
07-12-2009 | 11:15 AM
يقولون الابرة موب زينه اتسوي صداع ولها اثار ثانية ماادري صج والا