تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
الاماكن الف مبرك عليكم الحيا

الحصباة
اي قال لي الدكتور كل اليهال اللي ينولدون بالمقعد لازم التراساوند علشان نتطمن ع مفاصلهم
انا خلاص سويت الالتراساوند وبكره الموعد الله يطمن قلبي ان شاء الله


دلوعة زوجي
ربييهون عليج وتولدين قبل
u
باااااااااااااااك من الوكرة وياحلات الجووووووووووووووو

انا قلت ام الغالييين مافيهاااا خيرة يزززوي شككتيني بروووح اشوووف وشكتبت

احلى ام انا ارووح عندهم الساعة 2 واخلص 5 يعني بيلي لج ساعتين في الصالوووون والله يطمن قلبج ع ضنااااااااااااااج


اصوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

حيااا الله ذا الشووووووووووووووووووووووووووووووف

دح دح ماعلية شر ةليدج ربي يسلمة ويخليه لج


ماادري شخبااار دايننغ وواخبار ولدة ثاني عساو مشافى ومعافى يارب
u
قصوبة;10758393:
قلت لج انتي مب الغاليين ام الغاليين من طلبها تلبي بعيووووووووووونها مب مثل بعض الناس حتى ع نقطة الماي اتمن ع الخاليق:mad:<<اونة معصبة













:D:D
امزح معج يابت يايززززززززززززززززززززززززززززوية:thumbs_up:
د
الحصباة;10758802:
الله يرزقج الولاده السهله ان شاء الله


تسلمين فديتج وجزاج الله كل خير والله يخلي لج وليدج ان شاء الله ..

الأماكن كلها..;10758828:
الله يهون عليج يارب


تسلمين فديتج وجزاج الله كل خير والله ما قصرتي ..

قصوبة;10758985:


دلوووووووووووعت زوجي لنا كان باقي لي 24 ساعة ويولدوني قيصري بما انا كان باقي لي يوم واخلص التاسع قعدت الفجر وقعدت اكل اناناس وحليب ومعمول تمر وهاي الوصفة جربتها غالية 80 وماشاء الله كم ساعة الاهي والدة وانا كلتت الفجر وجاني الطلق الساعة 8 الصباج حربي وادعي


عادي اكل اناناس معلب .. الحين ببطل لي علبه وعندي الحليب ومعمول التمر جزااج الله كل خير ..

ام الغااااااالين
شربت قرشتين صغار ماء زمزم وحطيت شوي ماء ورد وقريت سوره البقره كامله والحمد لله ..

أحلى أم;10759558:

دلوعة زوجي
ربييهون عليج وتولدين قبل


الله يسمع منج حبيبتي .. جزاج الله كل خير ما قصرتي ..
c
احلى
ممكن اطلع بنتي بغرفه واحط لها كيمرا
والبيبي ال2 عندي في الغرفه
احترت الحين تصدقون
الله ييسر لي ان شالله

وعن صالون دانيال ممكن تروحين الساعه 2 ونص او 3
تبتدين اول شي بالستشوار بعدين تكملين مكياج وتردين للستريحه او الرفعه
وبجذي بتخلصين بدري

دوحانيه
على طاري المسادات اذكر ام جمال المساده كانت تقول نفس الكلام امسد اليهال وارفع لهم اللوز
اذا تبين الرقم ترا حاضرين
ا
هلا والله قصوبه
u
دلوعت ايوة يصير معلب

هلا باصووول شخبارج واخبار الشيوخ
ن
ام الغالين يعطيج العافية وما قصرتي

دوحانية يعافيج حبوبة
*
هلووو كروووشات وماااميز

شخباااركم؟؟

انا اليوم وديت حمان المستشفى طلعت اذنه ملتهبه واحتقان وعطووه مضااد وااايد يكسر خاطري قبل ما روح الحج كان توه مخلص كورس مضاد والحين ماصار له اسبووعين وعطوه بعد عوور قلبي :(

تذكرتج دح دح ولدي نفس ولدج على طوول مريض :(
الحمدلله على كل حال

كامي
ترا سمر اطلعت من دانيال تزوجت وراحت لبنان انا اول مافتحو دانيال كنت دووم عندها وشغلها رووعه ذاك اليوم سألت عنها قالو لي تزوجت
u
شرايكم في مكيااااااااااااااااج مذيعاااات قنااااااااااااة الجزيرة
u
نور:مايشوووووووووووووووووووووووووووووف شر حمني
أ
نور

مايشوف شر بوعوف

قصوووبة

لاتحكمين على مكياج التلفزيون لان مع الإضاءة وهالسوالف كل شي يختلف بس اذا انتي عاجبتج طريقة كحل العين اعتمدي بس الاساااس لا لانه مب دوم يكون أوكي

والحين تصبحون على حب مع ان عندي إحساس بارجع بعد شوي
u
هاي هو انا عتمدد دايما عا لبودرة اللي عندي عاجبني تعومتة
u
وانتي اهل الخيرررر ام الغالللييييييييييييين
c
نور
حسافه شغلها كان وااايد حلوو
ترا ماعليج منهم باجر تلاقينها تشتغل بصالون ثاني

قصوبه
ما يعجبني رسمه الحكل كلللش مب حلوة وحتى الظل احس المكياج ضالمهم هم احلى من جذي
ليش من يحط لهم؟
u
اسمها ميرنا
u
انا تعجبني نعومتة
*
قصوووبة وام الغاليين
الشر ما يجيكم فديتكم
u
تصبحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ع خيرررررررررررر
r
السلام عليكم00
شلونكم ؟؟

بستشيركم بنتي تعبانه من صدرها وقعدت معاها يوم كامل في السد يعطونها بخاخات بس..
يقولون معاها التهاب فيروسي في الشعب الهوائية ومايحتاج مضاد..
والحين البلغم ابيه يطلع ..تعرفون طريقه معينه ؟؟
ساعدوني تكفووون وعمرها 6 شهور:badly:
X