تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
انا اللي اعرفه انه لازم طقينها على ظهرها بالعدال ويدج مقوسه بس
د
نور :: دمعت عيني يوم قريت انج تذكرتيني .. الله يشفي هاليهاااال يعورون القلب ماعليه شر حمني فديته .. والله يعينكم ع المضاااد ..

كامي :: ام جمال ما تجي البيت و أخبر ان بيتها بعيييد ..

روز :: واعليه عليكم ماتشوف شر الحلوة .. دايما اقلبيها على بطنها و طقطقي على ظهرها مثل ما قالت الحصباة و بعد على صدرها .. وطبعا البلغم يطلع مع الترجيع و البراز الله يكرمج و حتى مع مخاط الخشم ..
و اذا تستعملين لها البخاخ في البيت داومي عليه .. حتى لو بس تحطين لها الأملاح شوي يساعد على ان البلغم يتكسر .. او عرضيها للبخار ..
بس خلي بااالج طويل البلغم مايطلع بسرعة ..
.
السلام ..

شخباركم ..؟

بليز اللي عندها رقم العيادات الخارجيه تعطيني

ابي اخذ موووعد .. وعندي رقم بس مايردون كله " مكالمتكم مهمه لدينا سنرد عليكم بعد قليل " هههه ولا يردون

ادعولي ماربي هالاسبوع ابي اللي بعده >.<
د
العيادات الخارجية : 4393080 / 4393040

الحقي سجليه قبل لا ينحذف اذا كان مخااالف ..
.
مشكووره دوحانيه

سجلتهم ^^
$
صباااح الخير

دح دح ...نور ماايشوفون شر اليهال ربي يشفيهم ويخليهم :L:


اممم طبعااامتاابعه لكم بس ب:-#
والحين برب باعطي كتكوتي بخاخه وبناام اذا مااقعد من البخااخ :worn_out:ماادري شفيه من يشوفه في يدي ولا اقربه منه يصيح ويوخر يدي عنه
$
غلااا
ربي يسهل عليج ويقومج بالسلامه انتي والبيبي ياارب ...لاتنسينا من الدعاء :)
.
صباحج ورد اميره

مايشوف شر الكتكوت ..

آمين ويخلي لج ولدج ان شاءالله ..
ل
صباحكم خير

مايشوفون شر كتاكيتكم المرضى ..

والله يهون على كل حامل .. وتولد بالسلامه
u
صبااااااااااااااااااح الخير

الله يسهل عليج غلا

ويالله بسرعة اتصلي ووسوووي لج موعد
.
صباح النووور قصوبه

مايردون علي >.<

جربت الارقام اللي عطتني دوحانيه واحد لم يوضع في الخدمه والثاني محد يرد

واللي عندي مكالمتكم مهمه ومايردون

شالحل يعني ماخذ موعد

عادي خلاص انطر ومره وحده اروح لهم وقت الولاده ؟؟
ا
السلام عليكم



صبااااااااااااااااااااااحكم احلى من العسسسسسسسسسل



شخباركم
©
غووود مورنينغ

صباااحكم ووورد



غلااا

يوووه صبري عليييهم حطي سبيكر وقطي السماعه بيطوولون ع مايردوون علييج نقعووني عدل

بس مااميز انتوو تقوولون اجي قبل المووعد بنص سااعه !! هم قاالوو لي موعدج من 5 الى 7 يعني ماحددو لي وقت لازم اجي اخذذذ رقم اوففف منهم
u
من كم يوم رحت طواري الولادة انصدمت مادري ووين المدخل من المخرج ضعت هناك

وام حمني لانج ماخذه العيادة المسائية عشان جذي

غلاصبررررررررررررررررري عليهم نفس ماقالت لج ام حمني حطي ع السبيكر
ق
صباح الخير بنات

آدري سؤالي مب هنيه مكانه بس سالت في التجهيزات وانواع التطنيش:(

بنات شنو احسن مكان لتصوير الديجيتال واسعاره تكون معقوله وكم فيلم احجز للعرس ؟

والي تعرف وحده تجي البيت تسوي حمام مغربيي وتكون مجربتها وشغلها زين تلحقني برقمها عرسي قريب وانا ماسويت شي :(
©
قصوووب فدييت خشمج


لاتجيبين طااري طوواري الولاده :thumbs_down:

يااختي بهالحمله ميييته خوووف حتى يووم سافرت بالعييد ابي اسووق كل ماشريييت شي بطني عوورني تذكرت اللي واري :'(
u
يسلم راسج ام حمني ماراح اعيدهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهالكلمة

والله يسهل لج مابقي يارب عسااااااااااااااااااااااا ربي يهون عليج ويعطج مثل طلقتي وصلت لا اله الله ماشاااء الله 5 سانتي ومادريت بس بعدين وماخفي اعظم ههههههههههههه
©
يوووه انا ماعلي من ال5 سانتي اانا خاايفه من وقت البووش وربعه امبييه خلص خلص لحد يذكرني
u
وعليكم السلام

الورد شخبااارج واخبار كرشتج
u
ولا تزعلين ام حمني ماراح نجيب الطاري

بعد شخبار شعلووم وش غداكم اليوووم
X