تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
أم الغاليين الثلاث;10758649:
اشوووووا ان انا مااحب العددددس ولجااان الصقت التهمة




روحي روحي زطي بس تحملي لاتغصيييين ف العشااا يالدوووووووووووبة








جووووووووفي لاتحاوليييييييييييين حتى لووو نص قفشششه

ماااااااااااااااافي





يالله برب ميته يوووووووووووووووووووووع
:worn_out:


أ
دلوعة زوجي 2007;10758657:
شيسووووي ام الغااااالين يساااااعد يعني .. عندي ماي زمزم بقووووم اسووووووي لي

اقوووول حق زوجي روح جيب لي برميل عصير مانجا تشجع وبعدين خاف قالي انتظري شووووي ..


والله احنا من يجينا الطلق امي تبدا تعطينا اياه واذكر ف بنتي الاخيره واايد طولت امي قامت تعطيني ايااه قبل لايجيني الطلق

الله يسهل عليييج حبيبتي ولاتلعبيين بنفسج يعني نصيييحه لاتشربييين خروع واشيااء تسهل

لانج وااايد بتتعبييييين انا جربت الخروع ولا سووا لي شي بس اللهم نظف لي بطني
د
الليازي;10758656:

دلوعه


تصدقين أنا واااايد أسمع إن الحليب والأناناس ينفعون حق اللي بتولد ويحمي الطلق


جربي والله يهووون عليج يااااااااااااارب وتبشرينا بولااادتج إن شالله ...


وبعدين حطي في بالج إن البيبي راح ينولد بيومه يعني لاراح يجدم ولابيأخر فلاتعورين راسج بالتفكير وأهتمي بعمرج وصدقيني كلها سهالات من رب العالمين أدعي وتصدقي وإن شالله ربج كريم ..



تسلمين فديتج والله خايفه خصوصا اني ما مشيت وايد اليوم طلعت الجهاز وقعدت امشي 5 دقايق بالياله وتعبت لان الجوووو باااارد برع .. بحااااول امشي بعد شووووي بعد ..
د
أم الغاليين الثلاث;10758677:
والله احنا من يجينا الطلق امي تبدا تعطينا اياه واذكر ف بنتي الاخيره واايد طولت امي قامت تعطيني ايااه قبل لايجيني الطلق

الله يسهل عليييج حبيبتي ولاتلعبيين بنفسج يعني نصيييحه لاتشربييين خروع واشيااء تسهل

لانج وااايد بتتعبييييين انا جربت الخروع ولا سووا لي شي بس اللهم نظف لي بطني


ان شاء الله بروح اسووووي لي والله يسهل على ان شاء الله .. تسلمين فديتج ما قصرتي ..
أ
الليازي;10758668:






جووووووووفي لاتحاوليييييييييييين حتى لووو نص قفشششه


ماااااااااااااااافي






يالله برب ميته يوووووووووووووووووووووع
:worn_out:






لوسمحتي لاتبوووووووووووووقين صووووووري

ورووووووووحي اكلي قبل لاتاكلييييييينا
أ
دلوعة زوجي 2007;10758692:
ان شاء الله بروح اسووووي لي والله يسهل على ان شاء الله .. تسلمين فديتج ما قصرتي ..


ان شاء الله حبيبتي

ولاتنسينا تفرحييينا بولاااادتج ياااارب
c
باك
تعشيت شاورما دجاج اللي يبي يطلب من اقرب مطعم له <++++++++ ما شالله على الكرم ولا حاتم الطائي خخخخ
د
أم الغاليين الثلاث;10758698:
ان شاء الله حبيبتي

ولاتنسينا تفرحييينا بولاااادتج ياااارب


ان شاء الله فديتج .. الله يسهلها ان شاء الله ..F:
د
استأذن بنات ولي رجعه ان شاء الله ..
أ
camellia;10758732:
باك
تعشيت شاورما دجاج اللي يبي يطلب من اقرب مطعم له <++++++++ ما شالله على الكرم ولا حاتم الطائي خخخخ


هههههههههههههههههههههههه

عليج بالعااافية

بس زييين تسوووووووين

مب مثل نااااس بس تقط قنااابلها وتقول مالكم ولا نص قفششششه

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
دلوعة زوجي 2007;10758692:
ان شاء الله بروح اسووووي لي والله يسهل على ان شاء الله .. تسلمين فديتج ما قصرتي ..



الله يرزقج الولاده السهله ان شاء الله
ا
الله يهون عليج يارب
~
يزووووووي

الله يسلمج حبيبتي

شاسوي يختي الحمال متعبني مادري متى بتمر الاشهور وفتك >>> ها ضابطه الدور خخخخ
u
يزززززززززززززززززززززززززززززززززووي ام السووووالف وش قلت عن ام الغاليين ياربي منج

شربي عدس وسكتي حق الغازااات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دلوووووووووووعت زوجي لنا كان باقي لي 24 ساعة ويولدوني قيصري بما انا كان باقي لي يوم واخلص التاسع قعدت الفجر وقعدت اكل اناناس وحليب ومعمول تمر وهاي الوصفة جربتها غالية 80 وماشاء الله كم ساعة الاهي والدة وانا كلتت الفجر وجاني الطلق الساعة 8 الصباج حربي وادعي
أ
كامي
انا يوم جبت ولدي الثاني كانت بنتي عمرها سنه ونص ومثل ماقالت قصوبه اول مااسمع الصوت ع طول اقوم يس مايمنع احيانا بنتي تقوم ع صوت اخوها وتوقف ف السرير وتبي تنزل فاحاول ارقدها مره ثانيه
واذا فكرتي تفصلين اشلون ؟مع من بتخلينها؟؟


قصوبه
زبن ريحتيني
انزين اذا رحت الساعه 3 بتاخر عندهم؟؟؟؟
ومن متى لازم احجز ؟؟
أ
احلى مامي

لازم تحجزين من الحين احنا مناسبتنا شهر 2 ومن قبل اسبوعين تقريبا حاجزييين

وانا انصح اذا تبين تروحين وتخلصين بدري روحي لهم ع ال1 ونص او 2 عشان تخلصييين بسرررعة
ا
باااااااااااااااااااك من بعد العشششششا حرررررررررررررررررررررررررره حرررررررررره

:worn_out::worn_out::worn_out:




~ غلا الدوحة ~;10758853:
يزووووووي

الله يسلمج حبيبتي

شاسوي يختي الحمال متعبني مادري متى بتمر الاشهور وفتك >>> ها ضابطه الدور خخخخ




:lol::lol::lol:



عيل الله يهوووون عليج







قصوبة;10758985:
يزززززززززززززززززززززززززززززززززووي ام السووووالف وش قلت عن ام الغاليين ياربي منج

شربي عدس وسكتي حق الغازااات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


إي مو مساااعه تقولين عن سبجووه مايجي من وراها خير ؟!!

:D:D
الحررررررررررررررررررررررررررره وماتسسسوي :worn_out:
ا
أم الغاليين الثلاث;10758694:
لوسمحتي لاتبوووووووووووووقين صووووووري





ورووووووووحي اكلي قبل لاتاكلييييييينا




:D:D:D



احم احم


خلاااااااااااص كلت علي بألف عااااااااااااااااااافيه يارب






أم الغاليين الثلاث;10758746:

هههههههههههههههههههههههه
عليج بالعااافية
بس زييين تسوووووووين
مب مثل نااااس بس تقط قنااابلها وتقول مالكم ولا نص قفششششه
ههههههههههههههههههههههههههههههه



ويييييييييييهج عااااااد !! :cool:


إممممحق صديقه أقوووول قلبي ويهج خلاص أنا بكنسلج :D
واااايد أجوووفج ضدي ليش جذي ماتحبيني لهدرجه أنا عدوه لج :'(
الله يسسسسامحج :'(
مووووحبج إنزززين
د
كامي :: افكر اتعشى ساندويتشات بيض و طماط وجبن << يزوي حياج ..

قصوبه :: اي ترفع اللوز صح .. الله يرحمها جدة ريلي لو هي عايشة الحين كان سييييييدة وديت ولدي لها ..

يزووي :: الله يحفظه حبيبي مثل ما قلتي هالأدوية معاه من انولد ولا الفترة الأخيرة آآه لاتذكريني باصيح .. ربي لك الحمد ..
و شوفي اول ردي انا عزمتج على البيض خخخخ بس عقب ما قلتي عشاج عدس رديت في عزيمتي اخاف تنبطين من الغازات ..

الحصباة :: يزاج الله خير .. و بخصوص وليدج لا تسبحينه بس امسحي جسمه كامل بفوطة وماي دافي عن لا يبرد ..
أ
تصبحووووووووون على خييييييير
X